تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 21/05/20 (الكامل والحصري)

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 21/05/20 (الكامل والحصري)

الكاتب رامي علي بتاريخ 21 مايو، 2013


انطلق العرض بدخول رايباك بعربة إسعاف حيث وقف على ظهرها للتحدث عن نزاله ضد جون سينا في عرض اكستريم رولز 2013. كما وجّه في نفس الوقت إهانات متتالية للجماهير التي وصفها بالمخادعة وأنها وقفت ضده دائما.


كما تحدّى رايباك غريمه وحامل اللقب جون سينا لنزال عربة إسعاف في عرض باي باك (الإنتقام) منتصف الشهر القادم، تم بعدها الإعلان عن ظهور بول هيمان للحديث عن موكله وفتاه الجديد.


النزال الأول 
فريق كريس جيريكو وذا ميز– يهزم – فريق فاندانغو ووايد باريت


تخلى فاندانغو عن زميله في النزال وانطلق في الرقص بصحبة شريكته.إنتهى النزال بحركة فيغر فور ليفت من ذا ميز ليطارد بعدها وايد باريت فاندانغو وسط الجماهير.


دخلت فيكي غيريرو إلى وقالت بما أنه المشرفة على العرض فإنها قرّرت أن يخوض جاك سواغر نزالا ضد مصارع تختاره الجماهير حاصرة الخيارات بين كالي وتروث وأورتن.

ظهر دانييل براين خلف الكواليس وتحدّث عن خسارتهما للقب الزوجي وحاول المصارع أن يخفف عنه ويبعده عن السلبية إلّا أن براين ظنه يحاول أن يحمله مسؤولية ما حصل ثم دخل كوفي كينغستون على الخط محالو تقريب وجهات النظر.

النزال الثاني
المصارع شيمس – يهزم – تايتوس أزونيل




دخل بول هيمان إلى الحلبة وتحدّث للجماهير وقال أنه لا يكترث لصافرات استهجانهم وتحدّث عن فتاه بروك ليسنر الذي هزم تربل اتش في نزال قفص حديدي في اكستريم رولز 2013.

وأكد بول هيمان للجماهير أن التاريخ لا يذكر صافرات الإستهجان وإنما سيذكر أن المدير التنفيذي لـ WWE كفاشل، وعن تبعات تلك اللحظات. وأخذ يلمح إلى ما قال أن الجماهير ستذكر بعد عشر سنوات وتذكر هذه اللحظات جيدا حين يشاهدون أحدث فتيان بول هيمان.

رحّب بول هيمان بالمصارع ميشيل مكلجكتي الذي ظهر بشخصية جديدة تحت إسم جديد “كيرتس اكسل” وأكد أن الجماهير رحبت بمصارعه ليسنر بنفس الطريقة السلبية عام 2002 و كذلك بـ سي ام بانك عام 2006 وأخذ يتغزل بمصارعه الجديد إلى أن دخل تربل اتش إلى الحلبة.

حاول كيرتس اكسل مقاطعة تربل اتش إلّا سخر منه وبدأ بالحديث عن مواجهته ضد بروك ليسنر يوم أمس وعن خسارته وعن حديث هيمان الذي وصفه بالفارغ. حاول كيرتس منع تربل اتش من الحديث لينال صفعة على وجهه وقرّر أن يخوض نزال ضده في هذا العرض ثم يفرغ بعدها لضرب هيمان.

النزال الثالث 
بيغ لانغستون – يهزم – ألبرتو دلريو
وجّه لانغستون ضربة لعيون دلريو بعيدا عن ناظر الحكم مما سهل فوزه

النزال الرابع
اي جي – تهزم – ليلى
انتهى النزال بالإستسلام

النزال الخامس
كودي رودس – يهزم – زاك رايدر

هاجم المصارع رايباك زاك رايدر بشراسة وعنف بعد النزال كونه صديق جون سينا، واستمر بضربه إلى أن وضعه داخل سيارة الإسعاف وأمرها بالتحرك.

دخل فريق الدرع إلى الحلبة استعدادا لمواجهتهم القادمة وتحدّثوا عن إحقاقهم للعدالة لكل من وقف في طريقهم لتحقيق العدالة ولم يؤمن بهم. وقالوا أنهم علموا نجوما كبارا أمثال أندرتيكر وذا روك معنى العدالة.

النزال السادس

فريق الدرع ذا شيلد (رولينز ورينز وأمبروز)
– يهزم –


ظهر تربل اتش في غرفته خلف الكواليس يستعد لنزاله القادم ودخل عليه أحد الموظفين ليخبره أن الطبيب لم يعطه التصريح الطبي لخوض النزال، رد تربل اتش بأن على الطبيب أن يجد مكانا آخر ليعمل به إن لم يعجبه ما سيفعله.


وقف المصارع المخضرم والمذيع جيري لولير وأعلن عن اختيار الجماهير “للأفعى” راندي أورتن لمواجهة جاك سواغر.

النزال السابع

النزال الثامن
كيرتس اكسل – يهزم – تربل اتش

لم يتمكن تربل اتش من متابعة النزال (أعتبر خاسرا للنزال حسب موقع WWE الإلكتروني) بسبب تأثره بإصابة من مواجهته ضد بروك ليسنر يوم أمس، وانتهى العرض على مشهد ترنح تربل اتش بين يدي الأطباء وهو يحاول العودة إلى الحلبة.


هل أنت مهتم بالثقافة بطريقة ممتعة؟ … زر ثقافة أونلاين .. اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: