تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 30/04/2013 (الكامل والحصري)

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 30/04/2013 (الكامل والحصري)

الكاتب رامي علي بتاريخ 30 أبريل، 2013



افتتح العرض بنزال ثلاثي بين أصدقاء المصارعين المتنافسين على لقب الوزن الثقيل، والفائز سيحدد طريقة اللعب على نزال اللقب في عرض اكستريم رولز 2013.

النزال الأول
ريكاردو رودريغيز – يهزم – زاب كولتر وبيغ لانغستون

تمكن ريكاردو من خطف الفوز من كولتر بعد اختلاط كبير في الحلبة بين المصارعين والمتنافسين خارج الحلبة.

تم استعراض لقطات من تحقيق جون سينا لأمنية أحد الأطفال بمناسبة اليوم العالمي لتحقيق الأمنيات، ثم دخل جون سينا مع ثلاثة أطفال وأمهاتهم عند مدخل الصالة ورحب بهم كأبطال مستقبليين وتحدّث معهم سينا حول الأسماء التي سيختارونها عندما يصبحون مصارعين في WWE.

كما طلب جون سينا من الجماهير أن ترحب بهم كنجوم المستقبل في عرض الرو وشكر الأطفال وعائلاتهم على الحضور ومشاركتهم العرض.

النزال الثاني

أجرى المذيع جوش مات سترايكر مقابلة في الحلبة مع الأفعى حول ما حصل بينه وبين بيغ شو في الرسلمانيا 29 قبل أسابيع، ليقوم أورتن بحركو ار كي او ثانية لكودي رودس الذي خسر نزاله بضربة سابقة.

النزال الثالث
بري بيللا – تهزم – نايومي
قرر الحكم عكس النتيجة بسبب دخول شقيقة بري وانتحالها شخصية شقيقتها



دخل فريق الدرع إلى الحلبة كعادتهم من بين الجماهير وبدأ دين أمبروز بالحديث عن بداية الدرع ووعدهم بإحقاق العدالة. ثم تحدّث سيث رولينز وقال أنهم غيّروا التاريخ منذ انطلاقهم ومنعهم لرايباك بأن يصبح بطلا لـ WWE.

رومان رينز بدوره تحدّث عن أنه لم يتم ايقافهم حتى من قبل ذا روك والعملاق بيغ شو وشيمس وجون سينا. عاد دين أمبروز للحديث عن هجومهم على أندرتيكر في عرض سماك داون الماضي مع استعراض للقطات من الهجوم عبر الشاشة الكبيرة.

وقال أمبروز أن العدالة لا تكترث لتاريخ الشخص حتى وإن كان لم يهزم أبدا في الرسلمينيا، أراد سيث رولينز إكمال حديثه إلّا أن فريق 3MB دخلو وقاموا بتهديد  فريق الدرع ثم حاصروا الحلبة وبدأ العراك الكبير في الحلبة.

سيطر فريق الدرع على الموقف لكنهم صدموا بدخول المصارع كين وزميله دانييل براين إلى الحلبة إلّا أنهم فضّلوا عدم المواجهة وقرّروا الإنسحاب ليكمل كين وبراين الهجوم على فريق 3MB.

ظهر جون سينا خلف الكواليس يتلقى بعض الرعاية الطبية ثم دخل عليه رايباك وقال له أن كونه البطل لا يغير حقيقة أنه قد تأذى. رد جون سينا بظرافة وقال أنه يتأمل لكنه ليس مصابا، لذا فإنه وبقدم واحدة أكثر فعالية منه.

النزال الرابع
بطل – ضد – بطل 

هاجم بيغ لانغستون بطل الولايات المتحدة كينغستون وقام بتنفيذ ضربته القاضية مرتين.

تم التركيز النزاع الكبير بين تربل اتش وبروك ليسنر وهجوم تربل اتش على بول هيمان الأسبوع الماضي. دخل رايباك على المستشارة الإدارية للعرض فيكي غيريرو ومستشارها براد مادوكس وقال أن جون سينا تركه وحيدا في الحلبة لتقترح فيكي أن يتشارك مع كين وبراين لكنه رفض بحجة أنه لا يثق بهم.

النزال الخامس
انتهى النزال بالإستسلام

ظهر المذيع مات سترايكر محاولا مقابلة رايباك الذي بدا عليه كأنه مغادر للصالة رافضا الحديث لأي كان. دخل مارك هنري إلى الحلبة وقال أنه سيثبت أنه الرجل الأقوى في العالم وطلب من فيكي إدخال مصارعين إلى الحلبة.

دخل في البداية تنساي وخسر أمام مارك هنري بمسابقة شد الحبل ثم دخل برودس كلاي الذي نال نفس النتيجة. 

دخل المصارع شيمس إلى الصالة وسخر من مارك هنري بعض الشيء وتحداه في شد الحبل. توجه شيمس إلى الحلبة وبدأ بشد الحبل ثم أفلته بشكل مفاجئ ليسقط مارك هنري أرضا ثم يتبعها بركلة بروج أخرجته من الحلبة.

أخبر براد مادوكس المصارع كين أن رايباك قد غادر الصالة وقبل أن يكمل حديثه أمره كين بأن يخرس وطلب من فيكي أن تمضي في النزال ضد فريق الدرع مهما كلّف الأمر كي يتمكن من الإنتقام لأندرتيكر مما دفع فيكي على الموافقة وطلبت من مادوكس تنفيذ أمر ما.

تمت تهنئة ذا روك على نجاح عمليته الجراحية الأسبوع الماضي وعلى تصدر فيلمه الجديد شباك التذاكر مرة أخرى هذ العام. ثم دخل براد مادوكس على جون سينا وأراد إخباره بشيء إلّا أن سينا أمره بأن يذهب لمسؤولته ويخبرها أنه سيشارك في النزال ضد فريق الدرع لن يترك كين وبراين وحدهما هناك.

النزال السادس
ألبرتو دلريو – يهزم – أنتونيو سيزارو
إنتهى النزال بالإستسلام

تحدّث ألبرتو دلريو وقال أنه بفضل صديقه سيتمكن من طريقة اختيار النزال الذي سيلعب به على لقب الوزن الثقيل في عرض اكستريم رولز 2013.


دخل المصارع فاندانغو لمواجهة العملاق كالي في تحدي للرقص واختارت الجماهير العملاق وصديقته نتاليا كفائزين في المواجهة الراقصة. مما أغضب فاندانغو ودفعه على الهجوم على كالي.

النزال السابع
فريق الدرع (أمبروز ورينز ورولينز)
– يهزم –

تسبب جون سينا في خسارة فريقه بسبب الإصابة التي يعاني منها في كاحل قدمه، كما ظهر رايباك عند مدخل الصالة عند نهاية النزال واكتفى برمق سينا بنظرات حادة وانتهى العرض على ذلك المشهد..


هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: