تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 29/05/2012 – RAW SUPERSHOW

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 29/05/2012 – RAW SUPERSHOW

الكاتب رامي علي بتاريخ 29 مايو، 2012



افتتح المصارع بيغ شو العرض مرتديا بدلته وقال للجماهير أنه من السهل جعلهم يبتسمون لكنه بالنهاية قرار يتعلق بعمله ودعى نفسه رجل أعمال كما أنه غير مضطر لأن يرسم الإبتسامة من جديد لأنه وقّع عقدا حديديا مع لورينايتس.

كما قال بيغ شو أنه يستطيع أن يفعل ما يريد لمن يريد وأنه مستعد لأن يهاجم أي شخص. كما أكد بيغ شو أن أحدا لم يساعده عندما جثى على ركبتيه مترجيا لورينايتس للحفاظ على وظيفته.

وتطرق بيغ شو للحديث عن برودس كلاي ورقصه مع الأطفال في الحلبة. انتقل بيغ شو متحدثا عن علاقته بجون سينا وعمّا فعله للمدير جون لورينايتس وسخريته منه وقال أن سينا سواجه عملاقا غير قابل للإيقاف في عرض نو واي أوت 2012.

النزال الأول
البرتو دلريو – يهزم – سانتينو ماريللا


ظهر اليكس رايلي خلف الكواليس ممتدحا اداء ايف توريس ثم ظهر بيغ شو خلفه. صارح اليكس رايلي بيغ شو برأيه بما فعله في اوفر ذا ليميت وقال له بيغ شو أنه يريد أن يرسل رسالة للمصارعين ثم ضربه بالحائط.

النزال الثاني
بطولة WWE للفرق
فريق تروث وكينغستون – يهزم – فريق سواغر وزيغلر


ظهر بيغ شو ممسكا بسانتينو خلف الكواليس وقال أنه لم يكترث عندما تم طرده. أنقذ برودس كلاي الموقف حين جاء متحديا بيغ شو في نزال في هذا العرض إلّا أن بيغ شو لم يعده بذلك ولم يقرر اختيار خصمه بعد.

دخل جون لورينايتس إلى الحلبة برفقة أوتنغا وابف توريس وأعلن عن خصم بيغ شو في هذا العرض وهو برودس كلاي. ثم قال أن نزال بيغ شو وجون سينا في نو واي اوت سيكون داخل قفص حديدي لضمان عدم تدخل أي شخص. كما قال أنه دخل التاريخ لأنه تصدر خلاف لعبة WWE13 التي ستطرح قريبا وعرض صورة لذلك خصوصا بعد فوزه على جون سينا.

ظهر بطل WWE سي ام بانك وتهكم على جون لورينايتس وقال أنه ليس صاحب الشعبية ليكون على غلاف هذه اللعبة الرائعة. ثم عرض سي ام بانك صورة ضخمة للخلاف الحقيقي لتلك اللعبة التي تصدر بانك غلافها رسميا.

النزال الثالث
دانييل براين – يهزم – سي ان بانك


سجل المصارع كين حضوره للإنتقام من دانييل براين بعد النزال وهاجمه بالكرسي الحديدي. أراد كين الهجوم على بانك إلّا أن اي جي التي ظهرت ترتدي قميص بانك ساعدت مصارعها وناولته كرسي رد به هجوم كين وطرده من الحلبة.

النزال الرابع
كريستين – يهزم – ذا كيز


طلبت ايف توريس من تيدي لونغ أن يحضر لها قهوة مثلجة أثناء حوار لورينايتس مع أوتنغا معاتبا إياه على استسلامه السريع ضد جون سينا الأسبوع الماضي وقال أنه تحمل هذه الحركة مرتين في عرض أوفر ذا ليميت وأنه يريد من يعتمد عليه. تذوقت ايف توريس القهوة ثم سكبتها على تيدي لونغ وقالت أنها باردة.

طلب ذا ميز من المسؤولين أن يشطبوا هذا النزال من سجله لأنه لم يكن على البطولة حتى. وأنه لن يغادر الحلبة إلّا عندما يحصل على نزال بطولة. حصل ذا ميز على ضربة ار كي او من أورتن الذي دخل إلى الحلبة.

النزال الخامس
شيمس – يهزم – ديفد أوتنغا

النزال السادس
بيغ شو – ضد – برودس كلاي


دخل بيغ شو إلى الصالة وقال أنه من المعجبين ببرودس كلاي وأنه قد فعل أشياء كثيرة محرجة أثناء مسيرته ثم هاجم برودس بشكل مباغت. حاول كوفي كينغستون وار تروث مساعدة كلاي إلّا أن بيغ شو بقيى مسيطرا على الأمور.