تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 09.02.16 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 09.02.16 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 9 فبراير، 2016


نتائج عرض الرو الاخير والاحداث الكاملة

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 09.02.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ عرض الرو أحداثه التلفزيونية بفيديو خاص عن النجم الكبير صاحب الشعبية الأسطورية دانيال براين مستعرضين لقطات من بداياته في حلبات المصارعة وفوزه باللقب وهتافات الجماهير له بشكل غير مسبوق، وتم التركيز على التغريدة التي أعلن براين من خلالها اعتزاله من حلبات المصارعة لأسباب صحية.

ظهرت بعد ذلك ستيفاني مكمان وسط الحلبة وقوبلت بهتافات مضادة من الجماهير التي تم الترحيب بها من قبلها في هذا العرض، وتحدثت ستيفاني بعد ذلك أنهم على بُعد دقائق من مشاهدة توقيع العقد بين النجوم الثلاثة المتنافسين الثلاثة على مواجهة زوجها تربل اتش في عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 32 على اللقب.

وقاطعت الجماهير حديث ستيفاني بهتاف صاخب جدا للنجم دانيال براين، لكنها استمرت بعد صمتها لفترة قليلة وقالت أن الفائز بالنزال سيواجه زوجها وليس براين، وأخذت تعدد صفات تربل اتش وتمجد أسطوريته، لكنها تفاجأت بدخول النجم دين أمبروز الذي قاطعها وسط هتافات جماهيرية كبيرة له، وطلب منها أن تتوقف عن الحديث وأن تبدأ بمشهد توقيع العقد.

ردت ستيفاني بأنها هنا لتوقيع عقد المواجهة الكبرى في عرض فاست لين 2016 وليس لشيء آخر، ولم يقضي وقت طويل حتى تمت مقاطعتها مرة أخرى من قبل البطل السابق رومان رينز الذي دخل من بين الجماهير وتبعه بعد ذلك الوحش البشري بروك ليسنر ومدير أعماله الأسطوري بول هيمان الذي حاول التعريف بنفسه بطريقته المعتادة لكنها قاطعته بقولها إن الجميع يعرف من هو وأنها قدّمته للجميع هنا.

وقّع دين أمبروز على العقد وتبعه رومان رينز ثم بروك ليسنر، وقالت ستيفاني بعد ذلك إن عملها قد انتهى في الحلبة وشكرت الجميع وغادرت الصالة، وتحدث ببول هيمان بعد ذلك عن مصارع العنيف وأكد على فوزه في المواجهة القادمة، توجه أمبروز لمواجهة ليسنر الذي ما لبث أن قام بالهجوم عليه ودفعه فوق الطاولة الخشبية وسط الحلبة، ثم هاجم رينز بها وعاد لتنفيذ ضربته القاضية على أمبروز وغادر الحلبة، ليدخل تربل اتش بعد ذلك ويعترض طريقه برفقة ستيفاني التي وقفت بجانبه عند مدخل الصالة.

ظهر دين أمبروز غاضبا بشدة خلف الكواليس إلى جانب صديقه رومان رينز وأقسم بالله إنه لن يترك بروك ليسنر وسيبحث عنه في كل مكان للانتقام، واكتفى رينز بالصمت بينما كانت علامات الغضب واضحة على وجهه بعد اعتدار ليسنر عليهما.

النزال الأول
دولف زيجلر -يهزم- كيفين أوينز

تمكن دولف زيجلر من خطف الفوز بطريقة مثيرة للجدل أغضبت كيفين أوينز بشكل كبير، مما دفعه لتحطيم طاولة المعلقين والدرج المعدني بجانب الحلبة، وأكد بعد ذلك مايكل كول أن العرض سيتم تخصيص الكثير من وقته لاستعراض مسيرة النجم دانيال براين في حلبات المصارعة، وعرض فيديو بعد ذلك لفوزه التاريخي على ذا ميز وانتزاعه لحزام الولايات المتحدة من ذا ميز.

ظهر المصارعان جيمي وجاي اوسو خلف الكواليس وكان الأول يكمل رسم وجه الثاني، ودخل عليهما بوبا راي وديفون دادلي وقاموا بالترحيب ببعضهم، وتحدثوا عن مواجهة الطاولات ضد فريق نيوداي، وقال الأوسوز بأن المواجهة من حقهما، لكن بوبا أقنعهما بأن تواجد الطاولات يعني تواجد فريق الدادلي، وقد حلّا يرضي الجميع بأن يتحد الفريقان لمواجهة نيوداي. ثم تم الإعلان عن مواجهة تجمع رايباك وبراي وايت لاحقا في العرض.

النزال الثاني: ليس على اللقب
تشارلوت -تهزم- أليشا فوكس

ظهر ذا ميز خلف الكواليس يتفقد أسنانه أمام المرآة بعد أن أصلحها على أثر كسر النجم الكبير أي جي ستايلز لأحدها أثناء مواجهتهما في عرض سماك داون الأخير، ثم ظهر في الحلبة لتقديم برنامجه الخاص “ميز تي في” وتحدث عن كون البرنامج مكانا لتواجد الرائعين، وتحدث عن نسخة الأسبوع الماضي التي استضاف بها ستايلز الذي هاجمه.

وصف ذا ميز أي جي ستايلز بالمصارع المبتدئ والجاحد، لأنه حاول مساعدته على التقدم في مسيرته، لأنه قادرا على أخذه للسجادة الحمراء، وذكر الجماهير بما فعله للنجم دانيال براين وتصدّره للحدث الرئيسي في الرسلمينيا امام جون سينا، وقبل أن يكمل حديثه قاطعه المخضرم كريس جيريكو بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير.

وبدأ كري جيريكو بالسخرية من ذا ميز طلب منه ان يخرس لأنه انتظر خلف الكواليس كثيرا والجماهير ملّت من حديثه بشكل كبير، وقال إنهم لا يريدون مشاهدة برنامج ميز تي في مطلقا، بل يريدون برنامجه الخاص هايلايت رييل، وطلب جيريكو من الطواقم الفنية تجهيز الحلبة وتعديلها من أجل ذلك، وهو ما حدث بالفعل.

غضب ذا ميز بشدة وقال إنه لن يكون ضيفه في هذا العرض، وأكد جيريكو على كلامه وقال إنه عانا كثيرا الأسبوع الماضي بعد خسارته مرتان أمام أي جي ستايلز، الأولى كان بخسارته لسنه التي طارت وسط الحلبة ثم خسارته للنزال، وعرض لقطات من المواجهة وركز جيريكو على لقطة خروج السن من فم ذا ميز وعرض صورته واصفا مظهره بالغبي.

وبدأت الجماهير بالهتاف لميز “تبدو غبيا” الذي قال إنه ليس شيمس ليبدو غبيا، وأخذ يتحدث عن التكاليف التي دفعها لإصلاح الأمر، وقال أن كل واحد من أسنانه كلّف 10 آلاف دولار أمريكي، وعاد للحديث عن أي جي ستايلز وأخذ يستفز جيريكو بقوله إنه من كان الغبي بالخسارة بتلك الطريقة أمام ستايلز في عرض الرو سابقا وعرض لقطات لذلك.

رد كريس جيريكو وقال إن أي جي ستايلز ليس بالمصارع العادي، وقال إنه يثبت أسطوريته في حال تمكن من الفوز عليه مرتان، وعاد لاستخدام شعاره القديم بأنه الأفضل في العالم بما يفعله، دوّت موسيقي ستايلز ودخل إلى الحلبة مهاجما ذا ميز الذي هاجم جيريكو في البداية، ثم واجهه وتبادل معه اللكمات بعد أن اجتمع كلاهما على طرد ميز من الحلبة، وفضّل كريس الانسحاب من الحلبة وتأجيل المواجهة لعرض سماكداون القادم.

أعاد المذيع مايكل كول لقطات من بداية العرض حول هجوم ليسنر على دين أمبروز ورومان رينز ومشهدهما خلف الكواليس عندما تعهد الثاني بأنه سينتقم من الوحش قبل انتهاء العرض، ثم ظهر أمبروز خلف الكواليس يتحرك بسرعة في مكانه وينتظر مشاهدة ليسنر، وعُرضت لقطات من فوز دانيال براين بالحقيبة الذهبية عام 2011  وحصوله على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل بعد استبدال الحقيبة على بيج شو.

النزال الثالث
براي وايت -يهزم- المصارع رايباك

تمكن براي وايت من تحقيق الفوز بضربته القاضية “سيسترأبيجال، لكن فريقه لم يكتفي بذلك مطلقا، ودخل برون سترومان ولوك هاربر وإريك روان إلى الحلبة وهاجموا رايباك بشكل عنيف للغاية، وعاد وايت لتنفيذ ضربته خارج الحلبة بعد استمرار هجومهم عليه، وأخذ براي يصرخ بأنه لن يظهر الرحمة مطلقا. أعيدت لقطات من شراكة دانيال براين والوحش كين المميزة ودخولهما لمدرسة التحكم بالغضب.

ظهر ثلاثي فريق نيوداي خلف الكواليس يقفون أمام إحدى الطاولات وأخذوا يسخرون من فريق بوبا راي وديفون دادلي، وقابلت المذيعة رينيه يونج كوفي كينجستون واكزافيير وودز وبيج إي حول المواجهة الكبيرة، وأخذوا يتحدثون بسخريتهم المعتادة على خصومهم، وعادوا للأعمال الحسابية والقياس الذي كانو يقومون به على الطاولة.

ظهر دين أمبروز في مكانه خلف الكواليس وقابله صديقه رومان رينز الذي أخذ يتحدث له عن فرصتهما القوية بالإطاحة بالوحش بروك ليسنر معا، لكن أمبروز طلب منه عدم التدخل لأن المسألة أصبحت شخصية، وأنه لا يبالي مطلقا إن قام بتنفيذ ضربته F5 أو F15 أو F150 لأنه يفهم شيئا واحدا فقط، وهو انه سينتقم من ذلك الوحش، احترم رينز رغبة صديقه بعد أن تأكد من عدم وجود خلاف بينهما وتمنى له الحظ الطيب.

دخل فريق سوشيال أوتكاست إلى الصالة من أجل المواجهة التالية وأخذوا يتحدثون بأنهم سيصبحون الحدث الأبرز هذه الليلة على شبكات التواصل الاجتماعي، وتحدث هيث سلاتر وآدم روز وكيرتس اكسل وآدم روز بشكل طريف حول الألقاب التي منحتها لهم الجماهير

النزال الرابع
آدم روز -يهزم- تايتوس أونيل

تمكن آدم روز من خطف الفوز بعد عودة أونيل إلى الحلبة عندما انتهى من الهجوم على بقاي أعضاء فريق سوشيال أوتكاست، لكنه عاقب روز ودفعه بشكل عنيف إلى زملائه بعد غضبه من الخسارة، ثم ظهر دين أمبروز يسير خلف الكواليس متجها إلى الحلبة بعد ان تم استعراض لقطات من فوز دانيال براين على جون سينا في عرض سمر سلام 2013. وعرضت صور لبعض أساطير المصارعة من أصحاب البشرة السمراء ضمن شهر تكريم الاتحاد لهم.

دخل دين أمبروز إلى الحلبة وتحدث لبروك ليسنر قائلا إنه لن يستطيع الاطاحة به وانهاء أعماله التي بدأ بها، وأخذ يحاول استفزازه وقال إن تربل اتش كان صائبا بما تحدث به عن النعومة التي أصبحت عليها مدينة السوبليكس وأن ليسنر ذاته قد أصبح ناعما، واستمر باستفزازه متحدثا عن تحكم بول هيمان به ونعته بمن لا يملك قراره، ونجح أمبروز في مسعاه عندما دوّت موسيقى الوحش ودخل إلى الصالة ضاحكا.

لم يستطع دين أمبروز الانتظار حتى دخول بروك ليسنر إلى الحلبة وبادره بالهجوم أثناء مسيره، لكن الوحش تمكن من السيطرة عليه في البداية ودفعه إلى الحاجز بشكل عنيف قبل أن يعيده إلى الحلبة، وأخذ ليسنر يهاجمه بشكل متكرر محاولا إبقاءه على أرض الحلبة، لكن أمبروز كان يقف مرة تلو الأخرى إلى أن نفذ ضربة F5 وغادر الحلبة.

إلّا أن دين أمبروز رفض الاستسلام وأخذ يطالب ليسنر بالعودة، رجع الوحش البشري لاستكمال هجومه على “المجنون لكنه تفاجئ بظهور رومان رينز عند مدخل الصالة، تسبب الأخير بتشتيت انتباه بروك ليسنر الذي أخذ يراقبه، مما أتاح الفرصة أمام أمبروز لتوجيه ضربة قوية تحت الحزام اطاحت بالوحش الذي أخذ يتألم من قوتها، خرج دين بعد ذلك من الحلبة وسقط عند الممر بعد أن تبادل النظرات مع صديقه الذي اطمأن عليه وهو يصرخ من الألم.

النزال الخامس
فريق روسيف وألبرتو دلريو -يهزم- فريق سين كارا وكاليستو

عُرض فيديو تم تسجيله في وقت سابق بين النجمين ار تروث وستاردست الذي ظهر يرتدي زيّا غريبا وبيده جيتار إلكتروني قام بتحطيمه من أجل إقناع ار تروث بالعودة لتشكيل فريقهما السابق الحقيقة الذهبية، وتم طرد ستاردست من باحة الصالة بسبب فعلته بعدما تحدثا عن شخصية ليتيل جيمي، وأعيدت لقطات من احتلال دانيال براين وجماهيره للحلبة عام 2014 وذلك بعد دخول ساشا بانكس إلى الحلبة لمشاهدة المواجهة التالية.

النزال السادس
تامينا سنوكا -تهزم- بيكي لينش

هاجمت المصارعة نايومي التي دخلت برفقة شريكتها تامينا سنوكا المصارعة ساشا بانكس أثناء المواجهة، وكانت قد سددت لكمة قوية لوجه بيكي التي نزلت من الحلبة لرد الهجوم الذي بدأته نايومي وأنقذت ساشا بانكس، لكن ذلك تسبب بخسارتها للمواجهة بعد حصولها على ركلة قاضية من تامينا فور عودتها إلى الحلبة.

ظهر فريق نيوداي خلف الكواليس يتحدثون لشريكهم في النزال الرئيسي لهذا العرض، وقدّم له بيج إي القرن الأبيض الخاص بهم، وتبين أنه النجم المخضرم مارك هنري الذي وضع القرن على رأسه وأخذ آلة اكزافيير وودز الموسيقية وعزف بها بشكل غير متقن، مما ازعج صاحبها وشريكه كوفي كينجستون، استعاد وودز الآلة وأخذ يعزف بينما رقص الاخرون.

تحدث المذيع مايكل كول عن بعض التغريدات التي كتبها نجوم المصارعة لدعم النجم دانيال براين، ثم دخل فريق نيوداي الذين قابلتهم الجماهير بهتاف الفريق مقرف، وطلب اكزافيير وودز منهم الصمت وقال إنهم لم يظهروا هنا للحديث، وقدّم لهم شريكهم الكبير في المواجهة التالية النجم مارك هنري الذي دخل إلى الحلبة راقصا إلى جانبهم.

النزال السابع: طاولات خشبية
فريق الدادلي بويز والأسوز -يهزم- فريق مارك هنري ونيوداي

تمكن بوبا راي وديفون دادلي من حسم المواجهة لمصلحة فريقهم بعد تنفيذ حركتهم الشهيرة على المصارع الضخم بيج إي، وبعد احتفالهم بالنصر الكبير انقلب كلاهما على جيمي وجاي أوسو بهجوم مباغت، ونفذ الدادلي بويز ضربتهما الشهير بالطاولات الخشبية على جيمي وجاي الذي يبدو أنه تعرّض لإصابة في قدمه اليسرى، وتم استعراض فيديو ترويجي لمسيرة دانيال براين تخلله شهادات للنجوم حول رأيهم به تمهيدا لظهوره في الحلبة للحديث عن اعتزاله.

ظهر النجم الكبير والبطل السابق دانيال براين في الصالة بعد أن استعرض المذيع مايكل كول ردة فعل الصحافة الامريكية التي تعاطت مع مسألة اعتزاله بشكل موسع للغاية، وقامت كبرى وسائل الإعلام هناك بالحديث عن القرار المفاجئ الذي اتخذه، ودوّت الصالة بهتافه الشهير “Yes Yes Yes” بينما كانت الدموع تذرف من عينيه.

صمت دانيال براين طويلا محاولا تمالك نفسه أمام الجماهير التي هتفت باسمه مرارا وتكرارا وهي تشاهد تردده بالحديث، وتحدث براين إنه اغلق عينيه محاولا الهروب من الواقع وتحدث عن المظهر الجديد وأنه قرّر قص شعره، وبدى مظهره سخيفا للغاية بتلك اللحية العملاقة لذلك قرّر تخفيفها، وتحدث عن مشاركته في الحملات الانسانية مع الأطفال.

بدات الجماهير بالهتاف “لا” قبل أن يبدأ بالحديث عن اعتزاله، وقال براين إنه بدأ المصارعة عندما كان في الثامنة عشرة من عمره، وانه تعرّض للكثير من الإصابات بالرأس التي تسببت بارتجاج في دماغه مرّات عديدة، ورغم تعافيه من الإصابات التي تعرّض لها سابقا، إلّا ان الاطباء نصحوه بعدم العودة إلى الحلبات مجددا خوفا على سلامته.

وأكد دانيال براين أن ذلك القرار أصعب عليه مما هو عليهم، وقال إن آخر الفحوصات التي قام بها ساعدته على اتخاذ القرار، وفكر بالأمر مليا وبعائلته التي عليه حمايتها وأنه قرّر إنجاب الأطفال حسبما تقوله زوجته بري بيلا دائما، وتحدث عن شعوره بالغضب والحزن من ذلك القرار الذي اتخذه، لكنه عندما استيقظ هذا الصباح شعر بالرضا والامتنان لكل ما حدث.

وانتقل دانيال براين للحديث عن الأشياء التي يحبها والتي قد لا يهتم لها الجماهير خارج هذه المدينة، وقال إنه معجب بفريق سي هوكس الخاص بمدينة سياتل، كما تحدث عن محبته لموسيقاه الخاصة، وأنه يحب أن يهز الحبال والطيران على خصومه من بينها، لأن ذلك يشعره بانه سوبرمان، وانه يحب تاريخ الذي ابتدى بالمصارعة في الباحة الخلفية لمحطات الوقود.

وأضاف براين أنه أحب ظهوره أمام اكثر من سبعين ألف مشجع في الرسلمينيا في مدينة نيو أورليانز، وأنه أحب شخص يظهر كالوحش أمام الجميع لكنه من أذكى الشخصيات على هذا الكوكب وهو المصارع كين، وتحدث عن حبه للطفل الراحل كونور الذي ألهمه بالكثير، واكد دانيال بأنه يشعر بالامتنان لكل ما حدث معه، وأن مشهد احتلال الجماهير في هذه المدينة للحلبة قبل عامين لا زال في ذاكرته.

استمر دانيال براين في الحديث عن العديد من الذكريات التي يحبها ويشعر بالامتنان من أجلها، والتي كان من ضمنها مواجهته لجون سينا وهتاف الجماهير باسمه، كما تحدث أكثر شيء جعله يشعر بالرضا في هذه المدينة، وهو مشاهدة والده الراحل له في ذلك العرض والجماهير تهتف له امامه بشكل كبير، وبعد ان أشار إلى المكان الذي كان يجلس إليه والده في هذه الصالة، تحدث براين عن لقائه بزوجته التي تكمله في هذه الحياة.

كما تناول براين عشقه للجماهير التي دعمته بشكل كبير خلال تلك السنوات، وأن كل هذه الذكريات الجميلة التي شاركها مع والدته وشقيقاته اللاتي كن يجلس في المقاعد الأمامية في هذا العرض، وقال إنه بدأ يومه بصفحه جديدة بانه لم يعد مصارعا بعد الآن، لكن ذلك سيبدأ اعتبارا من يوم غد، وهو الآن يريد مشاركة الجماهير بهتاف كبير وأخير، وبعد ان دخلت زوجته بري بيلا وعانقها في الحلبة نزل براين لعناق والدته بقوة في مشهد مؤثر، ثم اختتم العرض بالهتاف مع الجماهير.

انتهت أحداث ونتائج عرض الرو الأخير