تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 17.05.16 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 17.05.16 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 17 مايو، 2016


نتائج عرض الرو الاخير والاحداث الكاملة

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 17.05.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ عرض الرو أحداثه بدخول النجم الاستثنائي أي جي ستايلز إلى الحلبة بعد أن تم الإعلان عن مواجهة جديدة بين صديقيه كارل أندرسون ولوك غالوز ضد فريق جيمي وجاي أوسو، وأعيدت لقطات مما حدث بينه وبين غريمه بطل WWE للوزن الثقيل رومان رينز في نهاية عرض الرو الماضي.

واستهل أي جي ستايلز حديثه قائلا بأنه يرغب بتوضيح أمر مهم بالنسبة له، لأنه أصبح يشعر بالملل من اتهام رومان رينز له بالكذب حول علاقته بصديقيه أندرسون وغالوز، وأنه قام بالتخطيط لقدومهما سابقا من أجل مساعدته في خطف لقب WWE للوزن الثقيل من رينز، وأن البعض يوافق الاخير برأيه ذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال ستايلز إنه سمع البعض يتحدثون عن ذلك الأمر معه عندما يقابلهم في المطارات، وعرض صورا لتغريدات حول ذلك الموضوع على الشاشة الكبير، ثك أخذ يتحدث عن نفسه وإنجازاته وأنه كان بطلا في الكثير من الاتحادات حول العالم، ولمن لا يعرفه فعليه أن يعلم أن لقب “الاستثنائي” لم يأتي من فراغ بل استحقه بسبب كل ذلك.

قاطع رومان رينز حديث أي جي ستايلز وأخذ يتحدث عن علاقته بأندرسون وغالوز وتشكيلهما “لنادي ستايلز” هو أمر لم ينكره الأخير، وأخذ رينز يتهمه بالكذب وقال إن فوزه بأي لقب لن يعتبر إنجازا كبيرا ما لم يتوّج بالفوز بلقب WWE للوزن الثقيل، وأراد رينز ترديد عبارته المعروفة لكن أي جي قاطعه قائلا إنه يعلم ما سيقوله حول أنه ليس سيئا وليس جيدا، لكنه الشخص الذي سيهزمه في اكستريم رولز وينتزع الحزام منه.

دخل كارل أندرسون ولوك غالوز إلى الصالة بعد ذلك وانضم جيمي وجاي أوسو لقريبهما في الحلبة، وباغت رينز ستايلز بلكمة دفعته خارج الحلبة، وحاول العودة لرد الهجوم لكن صديقيه منعاه من ذلك وطلبا من التريث حتى عرض اكستريم رولز الذي توعد كلاهما الاخر باستخدام جميع الأدوات الممكنة من طاولات وكراسي.

دّوت موسيقى بطل القارّات ذا ميز ودخل إلى الصالة برفقة زوجته ماريس وجلسا لطاولة المعلقين لمشاهدة النزال التالي، ثم انضم لهما البطل السابق كيفين أوينز كذلك الأمر، وأعيدت لقطات من المواجهة الزوجية التي حدثت بينهم في عرض سماك داون الماضي.

النزال الأول
سيزارو -ضد- سامي زين

انتهى النزال دون الإعلان عن فائز بسبب تدخل ذا ميز وكيفين أوينز وهجوم كل منهما على سامي زين وسيزارو، مما دفع الشريك في إدارة الرو شين مكمان إلى الظهور والتدخل فيما يجري، وبعد ان رحب بالجماهير وبالنجم الكبير ميك فولي في مدينة جرينزبورو قرّر إعادة المواجهة ولكن ضمن فرق زوجية.

وقرّر أن يخوض سامي زين وسيزارو مواجهة ضد فريف ذا ميز وأوينز، وقبل أن يكمل حديثه ظهرت ستيفاني مكمان وسألها إن كانت تظن أنه لم يتمكن من التعامل مع الموقف، وأجابت بالنفي لكنها تمتلك رؤية أخرى بسبب ما حدث في سماك داون، وقالت إن زين سيشارك أوينز وسيزارو سيكون إلى جانب ميز، وهددت كيفين أوينز بالحرمان من المشاركة في اكستريم رولز إن هرب من الحلبة وترك شريكه وحيدا.

النزال الثاني
فريق سامي زين وكيفين أوينز -يهزم- فريق ذا ميز والمصارع سيزارو

هاجم كيفين أوينز شريكه سامي زين بعد أن حسم المواجهة لمصلحة فريقه وغادر الحلبة قائلا إنه من فاز بالمواجهة. قابلت المذيعة رينيه يونج كريس جيريكو خلف الكواليس وسألته عن رأيه بظهور دين أمبروز للحديث عمّا حصل بينهم في الرو الماضي، وقال إنه سيمنح أمبروز فرصة واحدة للاعتذار عمّا فعله لسترته المضيئة وإلّا فإنه سيتسبب باعتقاله وتحويله للقضاء.

دخل النجمان إيبيكو وبريمو بشخصياتهما المعدلة عن السابق من خلال الترويج لبلدهما بورتوريكو، وقالا إن هذه الحلبة تمثل بلادهما الخلّابة، وكانا يحملان بيدهما زهرة معروفة هناك، وذلك قبل انطلاق المواجهة أمام مصارعين مغمورين.

النزال الثالث
فريق إيبيكو وبريمو -يهزم- فريق جاكسون وكينيدي

ظهر “المجنون” دين أمبروز يحدث لشين مكمان خلف الكواليس قبل أن يدخل إلى الحلبة أثناء إعادة لقطات من هجومه على كريس جيريكو في عرض الرو الماضي، ورد الهجوم من قبل الأخير في عرض سماك داون، واستهل أمروز حديثه قائلا إنه يرغب بتوضيح بعض الأمور حول استقراره النفسي وتقييم الاخرين له وطلب من خصمه الظهور للحدث حول ما جرى بينهما مؤخرا.

دخل كريس جيريكو وطلب من أمبروز أن يقف مكانه وأن يستمع له ويقدم اعتذاره عن تمزيق سترته المضيئة، وقال إنه يمتلك الملايين لكن ثمن السترة البالغ 15 ألف دولار يعتبر مبلغا كبيرا بالنسبة له أيضا، وأصر على الاعتذار والحصول على تعويض مادي، رفض أمبروز الاعتذار وقال إنه طلب حضوره من أجل تحديه في عرض اكستريم رولز 2016.

سخر جيريكو من طلب خصمه في البداية لكنه أعلن موافقته على ذلك النزال، حذّر أمبروز خصمه بان المواجهة ستلعب في اكستريم رولز العنيف، رد كريس ساخرا ومقللا من شأن غريمه وقال إنه الأكثر جنونا وأنه الأفضل فيما يفعله، وأنه بطل WWE لستة مرات سبقت وأنه يحضر مفاجأة وهدية صغيرة له حينها.

رد دين أمبروز بأنه يحضّر مفاجأة له، ونزل قفص حديدي جديد أثناء إعلانه بأن المواجهة ضد كريس جيريكو ستلعب على طريقة “المصحة النفسية” لأول مرة بالتاريخ بعد موافقة شين مكمان على ذلك، حيث تم تعديل ذلك القفص وتم تعليق العديد من الأدوات الحادة على أطرافه من الأعلى، ووعد أمبروز خصمه جيريكو بأنه لن يخرج من الحلبة بالطريقة التي سيدخلها.

ظهرت المصارعة دانا بروك خلف الكواليس وهي تتحدث مع بعض العاملين في الإنتاج خلف الكواليس، لكنه فاجأت أحدهم بسخريتها من مظهره وارتدائه لربطة عنق محاولا ملاطفتها، وانطلقت استعدادا للمواجهة التي ستجمعها بالنجم بيكي لينش في هذا العرض لتصفية الحسابات بينهما بعدما حدث في عرض الرو الماضي.

النزال الرابع
دانا بروك -تهزم- بيكي لينش

أعيدت لقطات من المواجهة المثيرة للجدل في عرض بايباك 2016 بين تشارلوت ونتاليا التي تسبب الحكم تشارلز روبنسون بخسارتها وإعلان استسلامها دون ان تفعل ذلك، وتم الإعلان عن توقيع عقد لمواجهة الاستسلام بينهن في عرض اكستريم رولز 2016 بإشراف مباشر من شين وستيفاني مكمان.

عرض الفيديو الخاص بحوار دارين يونج ومدربه الأسطوري بوب باكلاند الذي ظهر به بعيدا كل البعد عن التكنولوجيا عندما لم يعرف شيئا حول الهواتف الذكية، وأبدى شين مكمان إعجابه بالعبارة الخاصة بهما “لنجعل دارين يونغ قويا من جديد”، ثم انضمت له ستيفاني التي سألته بشكل ودي عن سبب عدم استشارته لها بشأن مواجهة المصحة النفسية بين أمبروز وجيريكو.

أكد شين مكمان أنه لم يكن يقصد الاساءة ولها وتساءل إن لم تكن راضية عمّا حدث، أبدت ستيفاني إعجابها بما فعله شين لكنها طلبت منه استشارتها قبل اتخاذ القرارات، لكنه ذكرها بما فعلته بداية العرض عندما ظهرت وعدّلت على قراره بشأن المواجهة بين المصارعين الأربعة عندما قامت بتغيير التشكيل الذي قرّره هو.

دخل فريق الدادلي بويز غرفة الإدارة وتحدثا عن إدارة شين وستيفاني للعرض وعن العصر الجديد، وقال إن عليهما أن يتذكرا بأن هناك فريقا من عصر الاتيتيود لا زال قادرا على النجاح، وطلب ديفون دادلي منهما إقحام فريقهما الدادلي بويز في مواجهة ضد مصارعين مغمورين من المدينة.

رفضت ستيفاني مكمان الطلب بشكل لطيف وقالت إن ذلك لا يليق بسمعة فريق الدادلي بويز على الإطلاق، وقرّر شين أن أحدهما سيخوض مواجهة ضد الضخم العملاق بيج كاس، وترك لهما فرصة تحديد هوية من سيخوض النزال. أعيدت بعد ذلك لقطات مطوّلة تجمع جولدست وار تروث قبل الإعلان عن عودتهما للعمل معا كفريق الحقيقة الذهبية.

النزال الخامس
فريق تايلر بريز وفااندانجو -يهزم- فريق جولدست وار تروث

ظهر جولدست يسير خلف الكواليس غاضبا بسبب الخسارة التي تعرّض لها ولتثبيته من قبل تايلر بريز، وحاول ار تروث التخفيف عنه قائلا إنه يريد الشراكة معه بشكل مستمر وأن الجماهير ترغب بذلك أيضا، ولم يقتنع جولدست بذلك إلّا عندما سخر منهما تايلر بريز وفاندانجو ووصفهما بالحمقى.

دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الحلبة بطريقتهم المعتادة وأخذوا يتحدثون عن خصومهم في عرض اكستريم رولز ويسخرون منهم ومن مظهرهم الذي يجسد شخصيات قديمة، وكشف اكزافيير وودز عن صندوق عملاق كان متواجدا في الحلبة قال اكزافيير وودز إنها آلة زمن أخذوا يسافرون بها من زمن لاخر بطريقة ساخرة إلى أن هاجمهم ايدن انجلش وسيمون جوتش في نهاية المشهد.

تم الإعلان عن استضافة النجم ذا ميز منافسيه على لقب القارّات في عرض اكستريم رولز 2016 سيزارو وكيفين أوينز وسامي زين في برنامجه الحواري ميز تي في الذي سيقدمه في سماكداون القادم، ثم دخل أي جي ستايلز ورومان رينز كل مع فريق الخاص لمشاهدة النزال التالي.

النزال السادس
فريق جيمي وجاي ذا أوسوز -يهزم- فريق لوك غالوز وكارل أندرسون

دخل رومان رينز إلى الحلبة لتهنئة الأسوز بينما دخل أي جي ستايلز للاطمئنان على صديقه كارل اندرسون، وعندما تواجه الاثنان ظهر لوك غالوز ودفع رينز من الخلف ليصطدم بخصمه ستايلز الذي حاول بعد ذلك ضرب غريمه بكرسي حديدي، لكن رومان كان بالمرصاد وأطاحة به بلكمة قوية، واستمر العراك بين الطرفين باستخدام الكرسي إلى أن سيطر أي جي على الموقف وأنها المشهد بضربة قاضية فوقه.

النزال السابع
بيج كاس -يهزم- ديفون دادلي

تمكن النجم الشاب بيج كاس من انتزاع فوز مستحق من ديفون دادلي وردد عبارته الشهيرة مع الجماهير عند وصوله مدخل الصالة. أعيدت لقطات مما حدث في عرض الرو الماضي بين نتاليا وتشارلوت ومنع رك فلير من التواجد جانب في المواجهة لمساعدته، وأعيدت لقطات أخرى من فوز سين كارا على روسيف بمساعدة كاليستو.

النزال الثامن: ليس على اللقب
ألبرتو دلريو -يهزم- كاليستو

ساهم المصارع البلغاري العنيف روسيف بفوز ألبرتو دلريو بالمواجهة بعدما نجح بتشتيت انتباه كاليستو، وذلك من خلال ضربه لصديقه سين كارا خلف الكواليس أثناء مشاهدته للنزال وجلبه له بجانب الحلبة بعدها، وهاجم روسيف خصمه حامل لقب الولايات المتحدة بعد انتهاء المواجهة بشكل عنيف استدعى تدخل الحكام لإبعاده عنه.

ظهر كل من شين وستيفاني مكمان في الحلبة التي تم إعدادها للمشهد النهائي وتوقيع عقد المواجهة النارية على طريقة الاستسلام في عرض اكستريم رولز 2016 على لقب السيدات بين نتاليا وتشارلوت، وتحدث شين عن المواجهات القوية التي تم الإعلان عنها في العرض الكبير القادم، أرادت ستيفاني تقديم بطلة السيدات تشارلوت.

لكن ريك فلير قاطعها وقال إن عائلة فلير يجب أن تقدّم بطريقة مناسبة وأخذ يمتدح ابنته تشارلوت ورافقها إلى الحلبة بعد ذلك، شكرت الأخيرة والدها على ما قاله وطلبت من شين أن يريها الأوراق لتوقيعها لكنه طلب منها التريث فور دخول نتاليا إلى الحلبة كونها طرفا في تلك المواجهة القادمة.

وصلت نتاليا إلى الحلبة وقالت إن هناك شيء بداخلها ترغب بقوله لتشارلوت، وهو أنها تستغرب من الحال التي أصبحت عليها، وانها كان من المفترض أن تكون امرأة جيدة، وذكرتها بفوزها الصريح عليها عندما انتزعت أول لقب لسيدات NXT لها دون مساعدة والدها الفظيع، ثم قامت بتوقيع العقد الذي كان بحوزة شين مكمان.

ردت تشارلوت على ما قالته نتاليا وأخذت تمتدح نفسها وعائلة فلير وقالت إن الجماهير تدعمها بشكل كامل وأنهم لا يكترثون لكل ما تفعله وتقوله منافستها، وطلبت العقد من شين مكمان لتوقيعه لكنها اعترضت ووالدها على أحد البنود المكتوبة فيه، وأخبرها مكمان بأنها ستخسر اللقب في حال حاول والدها الاقتراب من الحلبة في اكستريم رولز.

وقال إن ذلك القرار جاء بسبب ما فعله ريك فلير في عرض الرو الماضي عندما خالف التعليمات بعدم ظهوره لمساعدتها، احتجت تشارلوت كثيرا على ذلك لكن ستيفاني هددتها بحرمانها من اللقب وتجريدها من الحزام في حال رفضها ووالدها لتوقيع العقد وهو ما دفعهما لاتباع التعليمات والتوقيع رغم غضبهما الشديد من ذلك.

استمر غضب ريك فلير وقام بخلع سترته وأراد الهجوم على شين مكمان الذي قال إنه لن يسمح للأمور أن تصل معه إلى ذلك الحد لأنه يكن له الكثير من الأحترام ولأنه أسطورة حية، تدخلت ستيفاني وقالت إنها لا تكن ذلك الاحترام لفلير وقامت بصفعه بشكل قوية على وجهه، أرادت تشارلوت الهجوم عليها انتقاما لولدها لكنها وجدت نتاليا بالمرصاد لها ونفّذت حركتها القاضية “شارب شوتر”، وانتهى العرض على مشهد هروب تشارلوت ووالدها برفقة عناصر الأمر وتحديث متبادل بينهن.

انتهت أحداث ونتائج عرض الرو الأخير