تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 31.05.16 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير 31.05.16 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 30 مايو، 2016


نتائج عرض الرو الاخير والاحداث الكاملة

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 31.05.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ العرض بتواجد جميع نجوم WWE وعلى رأسهم فينس وشين وستيفاني مكمان عند مدخل الصالة إلى جانب جون سينا وسيث رولينز ورومان رينز وباقي المصارعين، وقرع الجرس عدة مرات وسط صمت كبير في الصالة تكريما للجنود الأمريكيين الذين قتلوا في الحروب، وعرض فيديو خاص بهذه المناسبة بمشاركة عدد من المصارعين.

افتتح الشريك في إدارة عرض الرو شين مكمان أحداث الرو الفعلية بعد ذلك وسط ترحيب جماهيري كبير، وقبل أن يبدأ حديثه انضمت له شقيقته ستيفاني في الحلبة وبدأت الحوار وقالت لشقيقها إنها تعلم بأنه لن يبدأ العرض بدونها ورحبت بالجماهير الحاضرة بطريقتها المعتادة، وقال شين إن الجماهير لا ترغب بسماع ذلك منها لأنه يذكرهم بستيفاني القديمة.

وقام شين بالترحيب بهم بطريقته الخاصة وحصل على تفاعل كبير من الجمهور، وتحدث كلاهما بعد ذلك عن انفصال عرض سماك داون وتحوّله لعرض مباشر وأن العصر الجديد في WWE قد بدأ بالفعل، وقالت ستيفاني إن هذا العرض سيشهد عودة المصارع الفريد من نوعه جون سينا، وانطلقت بعد ذلك الهتافات المتضاربة.

قاطع ثلاثي فريق نيوداي حديث إدارة الرو ودخلوا إلى الحلبة وأخذوا يتحدثون عن الرو الإيجابية التي خلقها ذلك الإعلان عن فصل العرضين، وعرض كوفي كينجستون لقطات مما كتبته وسائل الإعلام، وسأل بيج إي إن كان ما يقال صحيحا حول احتواء كل عرض من العرضين على مصارعيه الخاصين، وهو الأمر الذي أكده شين مكمان.

وسأل كوفي واكزافيير وودز ستيفاني مكمان بعد ذلك عن السؤال الذي يسأله الجماهير دائما حول فريقهم الذي يحمل بطولة WWE للزوجي وفي أي عرض سيكونون، وأجابت مكمان إن كل تلك الأمور المتعلقة بتوزيع المصارعين لم يتم الانتهاء منها حتى الان، واستمر الحوار بينهم حول هذا الموضوع وأكد شين وستيفاني أن تلك الأمور لا زالت قيد الدراسة لكن كل شيء سيكون على ما يرام.

وأخذ اكزافيير وودز يتحدث بشكل طريف عن آلته الموسيقية وعن مصيرها وطلب أن ترافقه في العرض الذي سيذهب إليه، لأنه يمثل لها الأب الذي لا تستغني عنه، وطلب فريق نيوداي من شين مكمان أن ينضم لهم في رقصة وسط الحلبة وهو ما حدث، ثم أصر الجميع على رقص ستيفاني وسط الحلبة لكن ذلك لم يحدث بسبب دخول فريق ذا فادفيليانز.

النزال الأول: ليس على اللقب
فريق كوفي كينجستون وبيج إي -يهزم- سيمون جوتش وإيدن إنجلش

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب هجوم مباغت من كارل أندرسون ولوك غالوز على اكزافيير وودز في البداية، ثم لضربهم كوفي كينجستون الذي حاول الدفاع عن صديقه، استغل فريق ذا فادفيليانز الفرصو وانهال كلاهما بالضرب على بيج إي الذي حصل على ضربات أخرى قوية من أندرسون وغالوز بعد دخولهم إلى الحلبة والتبجح أمام الجماهير.

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجمان كارل أندرسون ولوك غالوز خلف الكواليس وسألتهما عن سبب الهجوم على فريق نيوداي قبل قليل في الحلبة، وقال الأول إن ما حدث أمر طبيعي بعد انفصالهم عن أي جي ستايلز لأنه ذهب إلى طريقه الخاص وذهبا إلى طريقهما الخاص، وقال الثاني إنهما عادا إلى التحرك ولن يذهبا لأي مكان غير هذا، وعاد أندرسون للقول إن تحركهما الصحيح قد بدأ بالفعل.

أعيدت لقطات من هجوم المصارع شيمس على الشاب أبولو كروز في عرض الرو الماضي خلف الكواليس أثناء مقابلة مع ، ثم ظهر الأخير يتدرّب في غرفة المصارعين وتفاجئ بحضور العملاق بيج شو الذي أخذ يسخر من العصر الجديد وقال إنه لا يكترث مطلقا إن كان عصرا جديدا أم عصر الديناصورات، لكنه يريد التركيز على ذلك المعتدي شيمس الذي يجب أن يدفع ثمن عنصريته وهجومه عليه، وأثنى على كروز وقدّم له دعمه المفتوح.

النزال الثاني
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق فاندانجو وتايلر بريز

غضب فاندانجو وتايلر بريز من الخسارة وقرّر كلاهما الانتقام من جولدست وار تروث دون سبب يذكر، حيث كان كلاهما إلى جانب فريق المعلقين خلال المواجهة، لكن الأمر انقلب عليهما بعد سيطرة أصحاب الخبرة عليهما وتمت الإطاحة بهما إلى جانب الحلبة. أعيدت لقطات من هجوم سيث رولينز على رومان رينز في عرض اكستريم رولز وتم التذكير بمواجهتهما في عرض موني ان ذا بانك 2016.

دخل بطل WWE للوزن الثقيل رومان رينز إلى الحلبة وقوبل بصيحات استهجان مضادة قوية ومختلطة أيضا، وبدأ رينز حديثه عن خصمه سيث رولينز الذي تبجح بكونه من حطم فريق الدرع ويصف نفسه بالرجل، وتساءل كيف بإمكانه التبجح بذلك وهو لم يثبت قدرته على تخطي “الفتى” الذي يحمل اللقب الكبير على كفته، وتحدث قبلها عن كونه ليس بمحبوب أو مكروه وطلب من خصمه الدخول لإثبات ما لديه.

ظهر سيث رولينز وقوبل بترحيب كبير واقترب من الحلبة استعداد للاشتباك مع رومان رينز لكنه عاد إلى المدخل والتقط الميكرفون وهو الأمر الذي لم يعجب الجماهير مطلقا، أراد رولينز الحديث لكنه تردد أكثر من مرة ثم رمى الميكرفون من يده وركض تجاه الحلبة وأخذ يموه بأنه يريد الهجوم على خصم أكثر من مرة.

غادر سيث رولينز الصالة بعد أن كان يريد الحديث لكنه ركض مرة أخرى بصورة محاولا مباغتة خصمه، لكنه توقف قبل الوصول إلى الحلبة وأخذ يضحك بوجه رومان رينز وقال إن الامور ستجري بالطريقة التي يرغب بها ويحددها على طريقته الخاصة، ثم غادر الصالة بشكل نهائي تاركا خصمه يرفع حزامه أمام الجماهير.

عٌرض فيديو خاص بالشخصية الغامضة التي كانت تروّج لها WWE من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وظهر الأسطورة بيل غولدبيرغ بصورة مفاجئة خلال الفيديو الذي تبين أنه يعود للعبة المصارعة القادم WWE2K17.

دخلت النجمة لانا إلى الحلبة وطلبت من الجماهير الوقوف لتحية بطل الولايات المتحدة روسيف، وكشف عن خصمه زاك رايدر الذي تحدث عن مواجهته لجون سينا على اللقب قبل عام من الان، وقال إنه لا يرى نفسه خصما أقل قوة من روسيف.

النزال الثالث: ليس على اللقب
روسيف -يهزم- زاك رايدر

أنهى المصارع البلغاري العنيف روسيف المواجهة خلال دقائق معدودة وأخذ يتحدث عن نفسه كبطل للولايات المتحدة وأن على الجماهير أن ترضى بذلك رغما عنها، قاطع النجم تايتوس أونيل حديث روسيف ودخل إلى الحلبة وطلب منه التوقف عن الحديث عن الأمريكيين في يومهم التذكاري وباغته بلكمات قوية طردته من الحلبة، ورفض روسيف العودة لمواجهة جديدة.

أعيدت لقطات من حادثة انقلاب بطلة السيدات تشارلوت على والدها الأسطوري ريك فلير الأسبوعي الماضي وعرضت آراء لعدد من النجوم حول تصرّفها، كما عُرض فيديو من خلف الكواليس لستيفاني مكمان التي وبخت تشارلوت على تصرّفها ووصفتها بالفتاة المدللة الفاسدة، وأنها محرجة لأنها مصارعة مثلها تحمل لقب WWE للسيدات.

دخل النجمان إنزو أموري وبيغ كاس إلى الحلبة بطريقتهما الحماسية المعتادة وحصلا على تفاعل جماهيري كبير للغاية وأخذا يسخران من خصومهم المخضرمين فريق الدادلي بويز وأكدا أنهما عاجزان عن مجاراتهما في الحلبة أو في أي شيء اخر.

النزال الرابع
فريق إنزو أموري وبيج كاس -يهزم- فريق بوبا راي وديفون دادلي

ظهر دين أمبروز وسيزارو وسامي زين خلف الكواليس وتحدثوا حول المواجهة السداسية التي سيكونون طرفا بها، وأخذ كل منهم يقدم ملاحظاته حول المصارع الذي يجب التركيز عليه في الحلبة لأنهما خصوم لا يستهان بهم على الإطلاق، وأخذ أمبروز يتحدث بشكل طريف عن كريس جيريكو وألبرتو دلريو وكيفين أوينز.

دوّت موسيقى النجم الكبير جون سينا ودخل إلى الحلبة وسط هتافات مختلطة وبدت عليه علامات الجدية وأخذ يردد كلمات لها علاقة بالجنود والشعب الأمريكي، وتحدث عن المحاربين الذين سقطوا من أجل وطنه وضحوا بأرواحهم، وقال إنه ممتن للعودة إلى بيته من جديد، لكنه يركز على احترامه لعائلات هؤلاء الأبطال الذي ضحوا من أجل حرّية الشعب الأمريكي.

انتقل جون سينا بعد ذلك للحديث عن عودته إلى عرض الرو، وقال إن السؤال الذي يجب طرحه هو هل ما زال ينتمي إلى هذا المكان، وتحدث عن العصر الجديد في WWE والتطورات التي ستحدث على عرضي الرو وسماك داون، وأخذ يتحدث عن نفسه كوجه للشركة وأن المستقبل سيمضي لكن ذلك لن يحدث إلّا من خلاله.

ظهر النجم الاستثنائي أي جي ستايلز بعد انتهاء حديث جون سينا ودخل إلى الحلبة وتبادل النظرات معه وسط صمت من ترقب من الجماهير التي أخذت تنقسم حول ستايلز أيضا وتهتف لكلاهما “هيّا ستايلز هيّا سينا”، وقال أي جي إنه كان ينتظر هذه اللحظة منذ فترة طويلة، وأجابه جون بأن الجميع أيضا ينتظرونها أيضا.

وأخذ ستايلز يتحدث بما سمعه عن جون سينا ونشاطه في العمل باجتهاد مع WWE وأنه أول من يحضر إلى العروض وآخر من يغادرها، وقال إنه في البداية يريد الترحيب بعودته من جديد وسيخبره ماذا سيحدث في هذه الحلبة، وعرض عليه المصافحة لكن سينا تردد قبل أن يمد يده ويقبل المصافحة.

ظهر كارل أندرسون ولوك غالوز وأعرب كلاهما عن انزعاجه من تصرّف أي جي ستايلز وتقرّبه من جون سينا، وتحدثا عن انفصلاهما عنه، إلّا أن ذلك لا يعني أن يتحالف معه، وأوحى كلاهما بأنهما دخلا للهجوم عليه لكن ستايلز فاجئ سينا بهجوم مباغت وتبين أنه متحالف معهما، ونفذ جميعهم هجوم قوي عليه وغادروا الحلبة، لكن أي جي عادر وغادر أكثر من مرّة لضربه وسط الحلبة وأعلنوا عودة فريق “ذا كلوب” من جديد.

النزال الخامس
دانا بروك -تهزم- نتاليا

هاجمت بطلة السيدات منافستها السابقة نتاليا بعد انتهاء النزال بمساعدة من دانا بروك، واستمر الهجوم إلى أن ظهرت النجمة الإيرلندية بيكي لينش وأنقذت الموقف ودفعت تشارلوت وبروك للهروب. قابلت المذيعة جوجو النجم دولف زيجلر حول ما حدث بينه وبين المصارع العنيف بارون كوربين والمواجهة القادمة بينهما.

النزال السادس
بارون كوربين -يهزم- دولف زيجلر

انتهت المواجهة بعد ثوان معدودة من بدايتها بقرار من الحكم بسبب ركلة تحت الحزام من دولف زيجلر لخصمه الشاب بارون كوربين، وقال زيجلر إنه تم إقصاؤه لعدم الأهلية لكن الخاسر في هذه المواجهة هو كوربين وغادر الصالة بينما كان خصمه يتألم.

ظهرت بطلة الديفاز السابقة ماريس وقالت إنها هنا لتقديم زوجها وأكثر الرجالة إثارة على وجه الأرض النجم السينمائي ذا ميز، وتحدث الأخير عن ابتعاده لفترة من الزمن من أجل تصوير فيلمه الذي يلعب دور بطولته للمرة الثالثة “ذا مارين 5” وقال إنه سيظهر بشكل مستمر على جماهيره لإطلاعهم على كافة التفاصيل أولا باول.

تحاور ألبرتو دلريو وكيفين أوينز بشكل حاد خلف الكواليس حول المواجهة القادمة التي ستجمعهم بفريق دين أمبروز وسيزارو وسامي زين، لكن كريس جيريكو تدخل وطلب منهما الهدوء والتركيز على النزال وعلى خضومهم في الحلبة، ووصفهما بالأغبياء بعد مغادرتهما للغرفة.

النزال السابع
فريق دين أمبروز وسيزارو وزين -يهزم- فريق ألبرتو دلريو وجيريكو وأوينز

حسم النجم دين أمبروز المواجهة لمصلحة فريقه بعد مواجهة قوية وكبيرة جدا، وكان الخلاف قد نشب أكثر من مرة بين كريس جيريكو وكيفين أوينز وألبرتو دلريو أثناء النزال، وانتهى العرض على مشهد احتفال أمبروز وسيزارو وسامي زين بالفوز الكبير على خصومهم أمام الجماهير.

انتهت نتائج وأحداث عرض الرو الأخير