تقرير أحداث ونتائج عرض الرو المميز بتاريخ 13/12/2011

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو المميز بتاريخ 13/12/2011

الكاتب رامي علي بتاريخ 13 ديسمبر، 2011


افتتح العرض بشكل اعتيادي ثم ظهر بوكرتي ومساعده هورن سواغل لتقديم جائزة “أطرف لقطة” والتي فاز بها المذيع الشهير جيم روس لرقصته في الحلبة ضد مايكل كول. لم يفوت كول الفرصة لمهاجمة خصمه الفائز بالجائزة وهو الأمر الذي استدعى تدخل بوكرتي وسواغل كلاميا وتوجهوا جميعا إلى الحلبة وقاموا بضربه.

ظهر ميك فولي والمليونير ديبياسي لتقديم جائزة “الصدمة” والتي فاز بها مارك هنري وبيغ شو بسبب تحطم الحلبة بهما في عرض الإنتقام الماضي. استلم بيغ شو الجائزة منفردا وتهكم على هنري ثم توجه إلى الحلبة لمواجهة خصمه وايد باريت الذي لم يفوت الفرصة كي يتبجح بانتصارته على راندي أورتن.

النزال الأول
بيغ شو – يهزم – وايد باريت
انتهى النزال بعدم الأهلية


قام المصارع السابق رودوغ جيسي جيمس بتقديم جائزة القنبلة لـ سي ام بانك الذي قام بعرض فيديو لجون لورينايتس عن دوره كمدير لعرض الرو بالإضافة إلى نبذة عن مسيرته السابقة كمصارع ثم حيّا الجماهير التي هتفت بإسمه وعاد إلى خلف الكواليس.

قدّمت المصارعة السابقة ليتا جائزة أفضل مصارعة لهذا العام للفاتنة كيلي كيلي التي تمت مقاطعتها من قبل ناتاليا وبطلة السيدات بيث فينيكس مما أجبر كيلي كيلي على صفع فينيكس على وجهها وهو ما راق للجماهير.

ظهر سانتينو ماريلا لتقديم جائزة “اللحظة OMG المذهلة” والتي فاز بها المخضرم تريبل اتش عن قيامه بضربه شاهد القبر الخاصة بـ اندرتيكر لصاحبها أثناء نزالهما في عرض الرسلمينيا 27 الماضي.

ظهر تريبل اتش ودخل إلى الحلبة مباشرة ولم يستلم جائزته وبدأ بالتحدث للجماهير وقال لهم أن اللحظة المذهلة لم تكن ما أعلن عنه بل كانت عندما لم يستطع اندرتيكر أن يغادر الحلبة بمفرده لأول مرة في حياته ومسيرته كمصارع وأن سلسلة انتصاراته في الرسلمينيا كانت على وشك أن تنتهي.

انتقل تريبل اتش للحديث عن كيفن ناش الذي قام بضربه من الخلف بالمطرقة ثم كرر فعلته خلف الكواليس أثناء نقله للمشفى.كما تطرق تريبل اتش للحديث عن نزاله المرتقب ضد كيفن ناش في عرض تي ال سي القادم.

ظهر النجم السابق وعضو قاعة المشاهير طوني أطلس إلى جانب ديفد أوتنغا لتسمية المرشحين لجائزة النجم صاحب الشخصية الأبرز. لم يتوقف طوني اطلس عن الضحك أثناء تقديم أوتنغا للمرشحين مما أغضب الأخير.

النزال الثاني
نزال رباعي الأطراف
دولف زيغلير – يهزم – دانييل براين وكودي رودس وزاك رايدر


صعد المذيع وعضو قاعة المشاهير جيري لولير إلى الحلبة وأعن زاك رايد فائزا بجائزة جائزة الشخصية الأبرز لزاك رايدر. دولف زيغلير لم يقبل بهذه النتيجة وقام بضرب رايدر وأخذ الجائزة والحزام وغادر الحلبة.

ظهر كريستين على عكازين لتقديم جائزة “مغير المسار” ثم أخذ يتحدث للجماهير والمشجعين الذين دعاهم “بالأغبياء” وأعلن عن فوز الروك وجون سينا بالجائزة لقبولهما التحدي المشترك في عرض الرسلمينيا 28 القادم. دحل سينا لاستلام الجائزة وتظاهر كأن الروك موجود وأحذ يتهكم عليه مما أثار استياء الجماهير.

النزال الثالث
فريق ذا ميز والبرتو دلريو – يهزم – فريق سي ام بانك راندي أورتن

فيكي غيريرو وجولدست يعلنان سنوكي الفائزة بجائزة النجم الضيف للعام 2011. سنوكي بدورخا شكرت wwe والجماهير عبر فيديو مسجل خصيصا لهذه المناسبة.

النزال الرابع
شيمس – ضد – جيندر ماهال
لم يلعب النزال بسبب ركل شيمس لخصمه على وجهه قبل بدء النزال


أعلن النجم العائد ري مستريو زميله وصديقه سي ام بانك كنجم العام 2011 وذلك للإنجازات العديدة التي حققها هذا العام. إلا أن جون لورنايتش أفسد فرحة الجماهير وقام باستلام الجائزة عوضا عن سي ان بانك.حيث زعم المدير المؤقت لعرض الرو أن سي ام بانك لا يستطيع الحضور واستلام الجائزة بسبب تلقيه الرعاية الصحية خلف الكواليس بعد نزاله ضد ذا ميز والبرتو دلريو في عرض الرو.

النزال الخامس
مارك هنري – ضد – دون سينا

لم يكتمل النزال بسبب ظهور المصارع الشرس كين بشكل مفاجئ وعودته مقنعا كسابق عهده، مما دفع مارك هنري على الهروب من الحلبة وتلقى جون سينا الضربة القاضية من كين ليكون أول ضحاياه.