تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 01.09.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 01.09.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 1 سبتمبر، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 01.09.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح راندي أورتن أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع وتحدث عن مواجهة الإعادة التي عرضها عليه درو ماكنتير على لقب WWE الأسبوع الماضي، وأشار لما فعله به عندما نجح بركله على رأسه مرتين انتقاماً لخسارته، وقال إنه لا يستحق الدخول في تصفيات من أجل الحصول على نزال جديد على اللقب، وتعهد بأن يفوز على كيفين أوينز ويتقدم للمواجهة الثلاثية لاستعادة اللقب في عرض صراع الأبطال.

قاطع كيث لي حديث راندي أورتن بعد أن عرض صورة سخر بها من النجوم والأساطير الذين ركلهم على رأسهم، وتمكن لي من إزعاجه عندما ذكره بالخسارة التي تعرّض لها أمامه في عرض بايباك، وقال إن فوزه على قاتل الأساطير يمنحه الحق بأن ينافس على لقب WWe، وقبل أن ينهي لي حديثه تعرّض لهجوم من الخلف من قبل دولف زيجلر.

النزال الأول: الفائز يتأهل للمواجهة الثلاثية
كيث لي -يهزم- دولف زيجلر

قابلت المذيعة سارا شرايبر بطلتي زوجي WWE وسألتهن عن الطريقة التي أبعدن بها الخلافات بينهن وتمكن من انتزاع اللقب، وقالت نايا جاكس إنها طلبت من شاينا بازلر أن تتبع خطاها، بينما قالت بازلر إنها من جلب الفوز بعد ابتعاد جاكس عن طريقها.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطلة سيدات الرو آسكا وسط الحلبة للحديث عن استعادها للقب من ساشا بانكس، وتفاخرت آسكا بذلك الأمر وقالت إنه لا يوجد من هو مستعد لمواجهتها على الإطلاق، قاطعت النجمة نايا جاكس الححديث ودخلت إلى الحلبة وقالت إنها مستعدة لانتزاع ذلك اللقب منها وذكرتها بتاريخها مع الألقاب، ودخلت نتاليا ولانا إلى الحلبة كذلك للسخرية منها قبل أن تشتعل معركة وسط الحلبة.

النزال الثاني
ميكي جيمس -تهزم- لانــا

دخل راندي أورتن إلى الحلبة استعدادا للمواجهة التأهيلية أمام كيفين أوينز، وتبعه الأخير وكان على وشك الدخول إلى الحلبة أيضا، لكنّه تعرّض لهجوم عنيف ومباغت من النجم أليستر بلاك أفقده توازنه قبل انطلاق المواجهة.

النزال الثالث: الفائز يتأهل للمواجهة الثلاثية
راندي أورتن -يهزم- كيفين أوينز

قابلت المذيعة سارا شرايبر النجم ري مستريو للحديث عن عدم قدرته على مواجهة سيث رولينز بسبب الإصابة، وقال إنه خسارته لتلك الفرصة جاءت مكسباً لابنه دومينيك الذي تحدث عن الأمر أيضا، وقال إن الترشيحات ربما لا تصب لمصلحته، لكنّ الفوز على رولينز وشريكه في عرض بايباك منحه دفعة معنوية كبيرة ليحقق الفوز مرّة أخرى.

النزال الرابع
فريق سيدرك ألكساندر وإريك وأيفار -يهزم- فريق أم في بي وبوبي لاشلي وشلتون بنجامين

عبّر فريق ذا هيرت بزنس عن غضبهم بسبب الخسارة من خلال هجوم مباغت على سيدرك أليكساندر خلف الكواليس، ولم يتوقفوا إلّا عندما تدخل ركوشيت وأبولو كروز لإبعادهم.

النزال الخامس: الفريق الخاسر يتفكك رسمياً
فريق ليف مورغان وروبي رويت -يهزم- فريق بيلي كاي وبيتون رويس

دخل سيث رولينز إلى الحلبة برفقة شريكه بادي ميرفي الذي تعرّض للتوبيخ بسبب خسارتهما للمواجهة أمام عائلة مستريو، وذكّره بالركلة التي وجهها لرأسه عن طريق الخطأ وتعرضه للتثبيت بعد ذلك، وطلب منه رولينز مغادرة الحلبة لأنه لن يتحمل أخطاءه في هذه المواجهة، وقال إنه لا يرغب بمشاهدة وجهه إلى أن يعرف أي الرجال يرغب أن يكون. وأن يفكر بالأمر جيدا مع نفسه.

النزال السادس: الفائز يتأهل للمواجهة الثلاثية
سيث رولينز -يهزم- دومينيك مستريو

قدم النجم الكبير شين مكمان تغطية جديدة لما يدور في عرضه الخاص رو أندرجراوند، حيث ظهر النجم المتميز تايتوس أونيل يفتك بخصومه ومتحديه واحداً تلو الآخر، لكنّه تعرَض للهزيمة على يد النجم القوي ريدك موس.

تمكن ار تروث من استعادة لقب 24/7 من النجم الياباني أكيرا توزاوا، وذلك عندما باغته لحظة وصوله إلى موقف سيارات الصالة حيث لعب الجكم دور موظف أمن أخبر توزاوا أن اسمه ليس من ضمن المسموح لهم بالدخول، وفوجئ توزاوا بتروث وهو يقوم بتثبيته.

النزال السابع
فريق انجل جارزا وأندرادي -ضد- فريق مونتيز فورد وانجيلو داوكينز

لم تكتمل المواجهة بسبب ظهور أعضاء فريق رتربيوشن أثناء المواجهة وإحاطتهم بالحلبة، وذلك قبل أن يهاجموا جميع الأطراف باستثناء انجل جارزا الذي لاذ بالفرار مع صديقته فور ظهورهم. من جهة أخرى قدم شين مكمان مواجهات جديدة في عرض رو أندرجراوند كانت أبرزها مواجهة الحدث الرئيسي التي فاز بها شيلتون بينجامين على أبولو كروز بفضل تدخل شركائه.

النزال الثامن: الفائز يتأهل للمنافسة على لقب WWE
راندي أورتن -يهزم- سيث رولينز وكيث لي

تمكن راندي أورتن من انتزاع الفرصة الثمينة بذكاء، حيث وفّر طاقته خلال المواجهة وبقي بجانب الحلبة لمعظم الوقت بينما كان سيث رولينز وكيث لي يتقاتلان بشكل عنيف، واستغل ضربة قاضية وجهها لي لخصمه رولينز وتسلل إلى الحلبة ولدغه بضربة RKO قبل أن ينتقل لرولينز وينجح بتثبيته متأهلا لمنافسة درو ماكنتير في عرض صراع الأبطال 2020.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.