تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 04.02.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 04.02.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 4 فبراير، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 04.02.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح “الأفعى” راندي أورتن أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الصالة بعد إعادة لقطات مطوّلة من هجومه العنيف على النجم الكبير والعائد بعد سنوات إيدج الأسبوع الماضي، بالإضافة لمشاهد أخرى لظهور أيدج المفاجئ وردّة فعل الجماهير الكبيرة تجاهه في رويال رامبل 2020، وذلك إلى جانب ظهوره في عرض الرو الأخير.

قوبل أورتن بعد ذلك بصيحات استهجان صاخبة من الجماهير وبهتاف أنت مقرف قبل دخوله إلى الحلبة، وكانت علامات الحيرة واضحة على وجهه وتردد كثيرا قبل أن يبدأ بالكلام، وقال إنه مدين للجميع بتفسير لما فعله، لكنّ الهتافات القوية والمدوية منعته من متابعة حديثه كلّما حاول التحدث لهم عمّا فعله مع إيدج الذي هتفوا باسمه أيضاً. وغادر الحلبة قائلا إنه لا يستطيع فعل ذلك وعاد لخلف الكواليس.

النزال الأول
ليف مورغان -تهزم- لانـــا

تمكنت ليف مورغان من تأكيد تفوقها على لانا للأسبوع الثاني على التوالي وحسمت المواجهة خلال وقت قصير، وكانت المفاجأة من النجمة روبي رويت التي عادت من إصابتها ودخلت إلى الحلبة وهاجمت مورغان بشكل عنيف رغم سعادة الأخيرة بعودة شريكتها، واستغلت لانا الفرصة وهاجمتها بعد مغادرة رويت للحلبة قبل أن تتبعها لخلف الكواليس.

دخل النجم الكبير درو ماكنتير إلى الحلبة التي تواجد بها بطل 24/7 موجو راولي متفاخرا بحزامه، وحظي الأول بترحيب كبير من الجمهور، وتحدث لراولي قائلا إنه بعد أن يضع الميكرفون بثلاث ثواني سيجد رأسه وقد تعرّض لركلة كليمور، وتحدث درو عن الهجوم الذي تعرّض له على يدي بروك ليسنر الأسبوع الماضي، وقال إن ذلك يؤكد له أنه شخص جبان ولن يقوى على مقاومته عندما يحين وقت انتزاع لقب WWE منه.

النزال الثاني: ليس على اللقب
درو ماكنتير -يهزم- موجو راولي

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو فريق أوثرز أوف باين وبادي ميرفي خلف الكواليس قبل أن ينضم لهم سيث رولينز ويطلب منهم المغادرة لأنه سيتولى أم المقابلة، وتحدث رولينز عن المواجهة الثلاثية التي سيخوضها أمام بوبي لاشلي وريكوشيت لتحديد من سينافس بروك ليسنر على لقبه في عرض سوبر شو داون في السعودية، وأكد أنها فرصة ثمينة بالنسبة له للعودة إلى الرسلمينيا بعد أن ضاعت أحلامه في رويال رامبل.

النزال الثالث: فرق إقصائي
فريق كيفين أوينز وإريك وأيفار -ضد- فريق بادي ميرفي وريزار وإيكام

خرج إريك وأيفار من المواجهة باكرا بسبب الإصابة والإقصاء وتركا أوينز يكافح وحيدا أمام ثلاثة نجوم، وتمكن كيفين من تقديم المتسوى الرائع المتوقع منه ونجح بإبعاد بادي ميرفي وإيكام، لكنّه وقف عند حدود ريزال الذي تمكن تثبيته بفضل قائد الفريق سيث رولينز الذي شتتت انتباهه بصعوده إلى الحلبة عندما كان قريبا من تنفيذ ضربته القاضية.

قابلت المذيعة سارا شرايبر النجم المتألق ريكوشيت لسؤاله عن المواجهة التي سيخوضها أمام سيث رولينز وبوبي لاشلي، وقال إنه يدرك أنه يتخلّف عنهما من ناحية القوّة والحجم، لكنّه يعلم أن هناك فرصة للمنافسة على لقب WWE الذي كان يحلم به منذ الطفولة، لذلك فإنه سيقدم أفضل ما لديه ويثبت أن الحجم لا يشكل فارقا في عالم المصارعة.

النزال الرابع
ألييستر بلاك -يهزم- إريك يونغ

تحدث ألييستر بلاك للجماهير بعد فوزه بالمواجهة وقال إنه مثلهم سمع الكثير عن قدرة المرء على أن يكون كما يتمنى، لكنّه اكتشف عكس ذلك تماما ولن ينتظر الفرص حتى تأتي إليه، ووجّه تهديدا مباشرا لجميع نجوم الرو بأنهم لن يكونوا بأمان من الآن وصاعدا لأنه سيطارد الجميع بلا استثناء.

دخل النجم أومبيرتو كورييو إلى الحلبة استعدادا للمواجهة القادمة، وفوجئ بظهور زيلينا فيجا ونجم NXT انجل جارزا، وتحدثت فيجا عمّا فعله كورييو لنجمها أندرادي وإفساده لأعمالها، لذلك فإنها أحضرت ما يضمن استمرار اعمالها وهو ابن عمّه جارزا، وتحدث الأخير عن كونه الوجّه الحقيقي لعائلتهما ولجميع اللاتينيين.

غضب أومبيرتو من استفزاز ابن عمّه المستمر وخطف منه الميكرفون ورد على حديثه إلى أن قامت زيلينا فيجا بصفعه، وبادر انجل جارزا بالهجوم عليه بشكل عنيف للغاية وكاد أن يوجّه له ضربة فوق الأرضية الاسمنتية لولا دخول ري مستريو الذي أنقذ الموقف ودفعه للهروب إلى الحلبة، وكان ذلك ردّاً للجميل عندما كان كورييو يساعده في الهجمات التي كان ينفذها أندرادي.

النزال الخامس
ري مستريو -يهزم- انجل جارزا

انتهت المواجهة لمصلحة ري مستريو بعدم الأهلية بقرار من الحكم بع تلقيه ضربة DDT من خصمه فوق الأرضية الاسمنتية، وصعد انجل جارزا إلى زاوية الحلبة متفاخرا بما فعله، بينما كان مستريو على الأرض متألما بشدّة من تلك الضربة العنيفة. وكانت زيلينا فيجا قد ساهمت بتشتيت انتباه ري أكثر من مرّة خلال النزال.

دخلت النجمة تشارلوت فلير إلى الحلبة وسط ترحيب كبير وقالت إن الجميع ينتظرون معرفة قرارها حول النجمة التي ترغب بمواجهتها في الرسلمينيا، وأشارت لحملها لقب الرو وفوزها على بيكي لينش في السابق أكثر من مرّة، وكذلك الحال بالنسبة للقب سماكداون، وتحدثت عن حبها لعرض NXT المتبادل وأشارت لحملها للذهب 10 مرّات في السابق.

وقبل أن تكمل تشارلوت حديثها ظهرت بطلة NXT الحالية ريا ريبلي وسط ترحيب من الجمهور، وتحدثت عن فوز فلير بالمعركة الملكية وفوزها على بيكي لينش وبايلي في السابق، لكنّها لم تتمكن من الفوز عليها في السابق على الإطلاق، والعكس صحيح عندما فازت عليها في NXT، وقالت إن عليها تحديها على اللقب في الرسلمينيا وقامت برفع حزامها على في وجه فلير التي غادرت الحلبة دون أن تنطق بكلمة.

قابلت سارا شرايبر النجم المخضرم بوبي لاشلي خلف الكواليس وسألته إن يشعر بالتشتت بعد خسارة زوجته لانا أمام ليف مورغان في بداية العرض، وقال إنه لن يسمح لأي شيء بالتأثير عليه وسيقوم بالاحتفال معها بعد أن يفوز على سيث رولينز وريكوشيت في الحدث الرئيسي، وسيتوجّه لعرض سوبر شو داون لانتزاع لقب WWE من بروك ليسنر.

النزال السادس
آســـكـا -تهزم- نـتـالـيـا

أجبرت آسكا نتاليا على الاستسلام بعد مواجهة قوية للغاية، وتحدثت للجماهير عن النزال الذي خاضته أمام بيكي لينش في رويال رامبل وقالت إنها ترغب بنزال جديد على لقب سيدات الرو وأكدت أنها ستنتزعه منها، دخلت لينش إلى الحلبة وسخرت من آسكا وقالت إنها ربما ترغب بتذوق طعم الخسارة من جديد وهو السبب الوحيد الذي يفسر رغبتها بمواجهة أخرى، وأعلنت عن موافقتها وتمكنت من تجنّب هجوم مباغت من كايري سين وقامت بطردها خارج الحلبة.

دخل سيث رولينز إلى الحلبة وتحدث عن فوز حلفائه بالمواجهة وقال إن دوره قد حان ليحسم فرصة مواجهة بروك ليسنر في سوبر شو داون، وذلك من أجل تجديد تفوقه عليه مرّة أخرى ويستعيد لقب WWE، وتحدث رولينز كعادته عن كونه المخلّص لعرض الرو ومستقبله الحقيقي رغم إنكار الجماهير لجميع جهوده.

النزال السابع: الفائز ينافس ليسنر على اللقب
ريكوشيت -يهزم- بوبي لاشلي وسيث رولينز

دخل بادي ميرفي وإيكام وريزار إلى الصالة مهاجمين ريكوشيت وبوبي لاشلي بشكل عنيف للغاية، لكنّ كيفين أوينز كان لهم بالمرصاد عندما ظهر برفقة ذا فايكنج رايدرز وقاموا بالهجوم عليهم وطردهم من الحلبة وحولها، مما أعاد المواجهة لوضعها الطبيعي بين سيث رولينز وريكوشيت وبوبي لاشلي.

وتمكن ريكوشيت من حسم المواجهة الكبيرة لمصلحته بعد أداء رائع، وما إن وقف للاحتفال مع الجماهير حتى ظهر بطل WWE الوحش البشري بروك ليسنر بشكل مفاجئ منفذا ضربته القاضية F5 وسط صخب كبير من الجماهير، وتفاخر ليسنر بما فعله وقام برفع حزامه عالياً أمام الجميع والابتسامة على وجهه.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.