تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 04.08.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 04.08.2020 الكامل

الكاتب عبد الإله عبد الرحمن بتاريخ 5 أغسطس، 2020


“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمجموعة من الاضوء الجديدة فى صالة العرض واللقطات السريعة للعداوة الكبيرة التى بين النجم ابولو كروز والنجم ام فى بى وصولا للمواجهة التى بينهم فى حلقة عرض الرو الليلة على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية ومن ثم تم الاستعداد للمواجهة”.

*المواجهة الاولى :- بطولة الولايات المتحدة الامريكية*
{ابولو كروز ,يفوز على, ام فى بي}

“بعد انتهاء المواجهة كان النجم ابولو كروز يتحدث عن استياءه الكبير عندما شاهد النجم ام فى بى وهو يأخذ لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية فى مهرجان اكستريم رولز 2020 ،وايضا عندما قام بإحراجه امام اولاده ،وقال ايضا انه قرر ان يأخذ لقب الولايات المتحدة الجديد وتعليق الحزام القديم في بيته ليجعل اطفاله يروه كل يوم وقال للنجم ام فى بى شكرا على هذا اللقب الجديد”.

“وبعد ذلك نشاهد النجم ام فى بى وهو فوق الحلبة ويصرخ للمعلقين ويقول لهم انه لم يستطيع الفوز فى تلك المواجهة بسبب الاضواء التى قامت بتشتيته ،وبعد ذلك طلب مواجهة اعادة على لقب بطولة الولايات المتحدة ولكن هذه المرة فى مهرجان الصيف الكبيرة سمرسلام 2020”.

“بعد ذلك تظهر كلا من النجمة ساشا بانكس والنجمة بايلى خلف الكواليس وهم يتحدثون مع المذيعة ومن ثم يقومون بعرض مقطع فيديو خاص بهم لانجازاتهم داخل اتحاد WWE وصولا الى اقتناصهم لقب بطولة السيدات لعرض الرو وعرض سماك داون ،وفى تلك الاثناء تظهر النجمة شاينا بازلر وتقول للنجمة ساشا بانكس انه تلاحق لقب بطولة السيدات لعرض الرو وترغب فى المنافسة عليه ،ومن ثم تقوم بالهجوم عليها”.

“بعد ذلك تعودة الصورة على الكاميرات خلف الكواليس ايضا للنجم كيفين اوينز وهو يتحدث مع النجمة بيلى كاى ونيبتون وريس وكانوا يقولون له انهم يعرفون انه سيقوم بحلقة جديد من برنامجه الحوارى وانهم يرغبون بإستضافتهم فى هذا البرنامج لانهم مميزون ،فقام النجم كيفين اوينز بالاعتذار لهم بأنه لا يستطيع لان لديه ضيف خاص الليلة”.

“بعد ذلك يظهر النجم كيفين اوين فوق الحلبة ويرحب بضيفته وهى النجمة روبى رويت ويتحدث معها عن سلسلة الخسائر التى تتولى فوق رأسها منذ عام 2019 ،فقتول النجمة روبى انها اصبحت اضعف عندما انتهى فريقها وتفرقت هى والنجمة سارا لوجان والنجمة ليف مورجان”.

“بعد ذلك تحدث النجم كيفين اوينز وقال للنجمة روبى رويت بأن لديه ضيفه خاصة ايضا الليلة لتظهر النجمة ليف مورجان من ان ان يعودوا كما كانوا فى الماضى كفريق واحد ،ومن ثم يظهر فريق بيلى كاى ونيبتون رويس من اجل تحدى النجمة روبى رويت والنجمة ليف مرجان فى مواجهة فورية”.

*المواجهة الثانية*
{فريق روبى رويت وليف مورجان ,يفوز على, فريق بيلى كاى ونيبتون رويس}

“بعد ذلك يظهر النجم ام فى بى وهو غاضب خلف الكواليس وكانت المذيعة تشارلى تبحث عنه من اجل اخباره بأن النجم ابولو كروز قد وافق على طلبه وهو خوض مواجهة اعادة بينهم على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2020 ،واثناء هذا يظهر النجم شيلتون بينجامين ويقول للنجم ام فى بى ان هناك شخص قام بسرقة لقب بطولة 24/7 منه ويجب عليه البحث عنه ،فيذهب معه النجم ام فى بى مسرعا للبحث عن اللقب”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير الافعى راندى اورتن وبرفقته النجم ريك فلير وكان راندى اورتن يتحدث عن سبب عدم طرده من اتحاد WWE من قبل مثلما تم طرد النجم دور ماكنتير فى الماضى ،حيث قال لانه اكثر اهمية من النجم دور ماكنتير وانه الان يمثل اتحاد WWE فى الماضى والحاضر والمستقبل”.

“بعد ذلك يظهر النجم كيفين اوينز وهو يتحدث مع النجمة روبى رويت والنجمة ليف مورجان على اهمية كونهم فريق واحد ،ليأتى بعد ذلك النجم ريك فلير ويتحدث مع النجم كيفين اوينز على انه اصبح يقوم بإهدار وقته فى اصلاح الخلافات التى بين الاصدقاء ونسى مسيرته ،يقوم النجم كيفين اوينز بالرد عليه قائلا بأنه مخطى هو لم ينسى التقدم فى مسيرته وانما النجمة روبي رايت ومورجان هم اقرب اصدقاءه ويجب عليه ان يصلح ما بينهم ،ومن ثم يتحدى النجم كيفين اوينز الافعى ارندى اوتن فى مواجهة كبرى بحلقة عرض الرو للاسبوع المقبل ليثبت للنجم ريك فلير انه يتقدم فى مسيرته الاحترافية”.

“بعد ذلك تظهر النجمة العملاقه نايا جاكس فوق الحلبة مع الشخص التى قامت بضربه فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى من اجل الاعتذار له ،حيث قالت النجمة نايا جاكس بانها لن تعتذر لغن هناك ملايين المشاهدين يرغب فى متابعتها وانه قام بالوقوف امامها ،فقام الإداري بات باك بالرد عليها قائلا بأنها لابد من الاعتذار منه بسبب ما فعلته ،فتطلب النجمة نايا جاكس بإن يقوم بخوض مواجهة امامها وبعد تلك المواجهة ستقوم بالإعتذار منه ،ولكن الادارى بات باك يرفض هذا الطلب فتقوم النجمة نايا جاكس بالهجوم عليه واسقاطه ارضا ،ليخبرها بات بأن ما فعلته هذا ستندم عليه لإن عقدها اصبح معلق حتى اشعار اخر.

*المواجهة الثالثة:- بطولة 24/7*
{أكيرا توزاوا ,يفوز على, شيلتون بينجامين و أر تروث}

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير شين مكمان وهو خلف الكواليس وكان خلفه حلبة بدون احبال حولها عدد كبير من المصارعين يتقاتلون على طريقة القتال المختلط بدون قوانين ،ليصرح بعد ذلك النجم شين مكمان بأنه عاد ليقدم شئ جديد للاتحاد وسيكون RAW Underground في الساعة الثالثة من حلقة عرض الرو الليلة”.

“بعد ذلك يظهر النجم الصاعد دومينيك مستريو خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة فى رغبته بالانتقام لوالده بعد ان اقتلاع سيث رولينز عينه ،ويقول بأنه سيقوم بمواجهة سيث رولينز فى مهرجان الصيف سمرسلام 2020 المقبل”.

*المواجهة الرابعة*
{بايلى X شاينا بازلر}

“لقد اعلن الحكم عن انتهاء المواجهة دون فائز بسبب تدخل النجمة اليابانية اسكا بتلك المواجهة والهجوم على النجمة بايلى اثناء تواجدها اسفل الحلبة ،بعد ذلك تتحدث النجمة اسكا عن الحالة الصحية عن النجة كايرى سين بعد ان تم سؤالها عليه وأنها غير متواجدة في العرض ،ومن ثم تأتى النجمة شاينا بازلر وتقول لها بأنها خسرت لقب بطولة السيدات لعرض الرو امام النجمة ساشا بانكس وان الامر قد انتهى”.

“فتقوم النجمة اسكا بالرد عليها قائلة بأنها خسرت اللقب بطريقة غير قانونية ،فتأتى بعد ذلك النجمة ساشا بانكس وتخبر النجمة اسكا بأنها ستقوم بإعطائها فرصة اخرى فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2020 اذا قامت بهزيمة صديقتها النجمة بايلى فى مواجهة بينهم الليلة”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير شين مكمان خلف الكواليس ليقوم بتقديم اول قتال لعرض RAW Underground على شكل القتال المختلط بدون قوانين.”

*المواجهة الخامسة*
{أنجل غارزا ,يفوز على,أنجيلو دوكنز}

*المواجهة السادسة*
{أندرادي X مونيتز فورد}

“قام الحكم بإنها المواجهة دون الاعلان عن فائز بسبب سقوط النجم مونيتز فورد على الارض قافد الوعى بسبب هذه المواجهة ،وقد هرع المسعفون من اجل الاطمئنان على حالته الصحية”.

“بعد ذلك يظهر النجم اريك من فريق ذا فايكنج ويقوم بتقدم قتال سجون فى غاية القوة ويستطيع الفوز فى هذا القتال بوجود النجم شين مكمان”.

“بعد ذلك تظهر النجمة بانكا بلير خلف الكواليس وتعلن بأن زوجها قد مونيتز فورد قد تسمم وتسأل النجمة زيلينا فيجا عن الفاعل الذى قام بوضع السم لزوجها ،فتخبرها النجمة زيلينا فيجا بأنها لا تعلم شئ عن هذا لكن النجمة بانكا بلير تقوم بالهجوم عليها”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو على الشاشة يظهر مجموعة من عصابة قامت بحرق مولد الكهرباء الخاص يمركز التدريب الذى يتم اقامة عرض الرو به”.

“ومن ثم يظهر النجم ام فى بي وحلفائه النجم بوبى لاشلى والنجم شيلتون بينجامين وهو يتحدث عن RAW Underground الجديد ،وبعد ذلك قال انهم مروا بيوم صعب فى حلقة عرض الرو الليلة”.

بعد ذلك ظهر النجم سيث رولينز وبرفقته النجم بادى ميرفى فى صالة العرض وذهب عند طاولة المعلقين وقام بتهديد المعلق الذى قام بتشجيع دومينيك مستريو فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى توم فيليبس ،ولكن النجم ساموا جو قام بالوقوف امامهم ليعود كلا من سيث رولينز وبادى ميرفى الى الحلبة ويتحدون سموا جو للقدوم وهم يحملون كراسي.

“وفى هذا الوقت ظهر النجم دومينيك مستريو وقام بالهجوم على سيث رولينز وبادى ميرفى ومن ثم قام بالمغادرة سريعا قبل ان يتم رد الهجوم عليه ،وبعد ذلك صرح النجم سيث رولينز بأنه موافق على التحدى الذى عرضه النجم دومينيك فى مهرجان سمرسلام 2020”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير دولف زيجلر وهو يقوم بالقتال في Raw Underground ،ويقوم بإظهار مهارات عالية فى القتال الحر اللتي تعلمها في ايام شبابه من الجامعة”.

“ومن ثم يأتى بعد ذلك النجم ام فى بى والنجم بوبى لاشلى والنجم شيلتون بينجامين ويعلن ام فى بى بأنه واصدقاءه هم ملوك القتال الحر وسيسيطرون على هذه الحلبة ،ومن ثم يقوم بإسقاط جميع المصارعين الذى تم تواجدهم فوق تلك الحلبة.”

انتهى العرض.

عمل العضو: the_face_that_run_the_place