تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 05.05.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 05.05.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 5 مايو، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05.05.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم المخضرم أم في بي أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع لتقديم حلقة جديدة من برنامجه الحواري الذي سيستضيف به بعض النجمات المشاركات في مواجهة الحقيبة الذهبية في عرض موني ان ذا بانك 2020، ورحب في البداية بالنجمة اليابانية آسكا ومن ثم شاينا بازلر والنجمة العملاقة نايا جاكس بعد إعادة لقطات من المعركة بينهن في الرو الماضي.

تحدثت النجمة نايا جاكس في البداية عمّا ستفعله للفوز بمواجهة الحقيبة التي ستكون طريقها لاستعادة اللقب، بينما تحدث آسكا باللغة اليابانية دون أن يفهم عليها أحد، ولكن الأمور كادت أن تشتعل بعد حديث بازلر التي تحالفت مع آسكا في الهجوم على جاكس وطردها من الحلبة بركلة مشتركة، وحاولت كل واحدة الهجوم على الأخرى، لكن إم في حال دون ذلك.

النزال الأول إقصاء متتالي: الفائز يتأهل لمواجهة الحقيبة
بوبي لاشلي -يهزم- تايتوس أونيل
بوبي لاشلي -يهزم- أكيرا توزاوا
بوبي لاشلي -يهزم- شيلتون بينجامين
أومبيرتو كوريو -يهزم- بوبي لاشلي
أومبيرتو كوريو -يهزم- انجل جارزا
أومبيرتو كوريو -يهزم- أوستن ثيوري
أي جي ستايلز -يهزم- أومبيرتو كوريو

سجّل النجم الاستثنائي أي جي ستايلز عودة موفقة لحلبات المصارعة التي غاب عنها منذ مهرجان الرسلمينيا 36، وتحدث ستايلز بعد المواجهة عن ذلك الأمر وقال إنه عاد للاستحواذ على ما هو حق له، ولن يكون أندررتيكر متواجدا لسرقة الفرصة منه هذه المرّة، وقال إنه مستعد لفعل أي شيء للاستحواذ على العقد الذي تحتويه، وطلب من الجميع الاستعداد لإعادة كتابة التاريخ عندما يفوز ينتزع الحقيبة في موني ان ذا بانك

دخل النجم الكبير سيث رولينز إلى الحلبة لمقابلة المذيعة تشارلي كاروزو التي كانت بانتظاره، وسألته عن العداوة مع درو ماكنتير قبيل المواجهة التي ستجمعه به في عرض موني ان ذا بانك 2020، وعن كيفية استعداده لذلك الأمر، وعبّر رولينز عن احترامه الشديد له ولكونه مقاتلا رائعا، لكنّ قدره ليس بأن يكون البطل في WWE وعرض الرو.

وقال رولينز إنه متأكد بأن ماكنتير سيكون مستعدا لتقديم معركة كبيرة للغاية في العرض الكبير لأن اللقب يعني له الكثير، لكنّه مستعد للتضحية بكل شيء من أجل استعادة ذلك الحزام منه، لأنه من يمثل جيل المصارعين من قبله ومن بعده، وهو الوحيد القادر على أن يكون المخلّص الحقيقي لعرض الرو، لذلك فإن الجميع سيشاهده يقف وسط الحلبة وهو يرفع الحزام عاليا بين يديه.

وبعد عودتها لخلف الكواليس قابلت تشارلي كاوروز النجم الأسترالي بادي ميرفي للحديث معه حول علاقته بالنجم سيث رولينز والمواجهة التي سيخوضها أمام دور ماكنتير في الحدث الرئيس لهذا العرض، وقال ميرفي إنه متأكد من قدرة حليفه رولينز على الفوز باللقب واستعادته، لكنّه الآن سيركز على رد الصاع لماكنتير بعد الركلة التي حصل عليها منه الأسبوع الماضي.

النزال الثاني
فريق شين ثورن وبريندان فينك -يهزم- فريق ريكوشيت وسيدرك ألكساندر

دخل النجمين مونتيز فور وأنجيلو داوكينز إلى الحلبة بعد إعادة لقطات من أبرز اللقطات من تاريخ الحقيبة الذهبية عبر التاريخ، وتحدث كلاهما عن الدفاع عن لقبهما أمام أي فريق وسيثبتان ذلك لفريق ذا فايكنج رايدرز إريك وأيفار، وأنهما أفضل فريق في WWE.

النزال الثالث: ليس على اللقب
 فريق ذا فايكنج رايدرز -يهزم- فريق ذا ستريت بروفيتس

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم وبطل WWE درو ماكنتير خلف الكواليس وطلبت منه التعليق على تصريحات خصمه بادي ميرفي، وسخر ماكنتير منه وقلل من أهمية حديثه حول قدرته وسيث رولينز على التفوق عليه فوق الحلبة، وقال إن المواجهة القادمة بينهما في عذا االعرض ستثبت كل شي.

ظهر النجم أليستر بلاك من خلال مقطع على الشاشة الكبيرة موجها رسالة للنجم الاستثنائي أي جي ستايلز وسأله عن شعوره بعد التعرّض للدفن على عمق 6 أقدام على يدي أندرتيكر في الرسلمينيا 36، ووعده بالعودة لعمق أكبر من ذلك بكثير في حال حاول عرقلته في الوصول إلى الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك 2020.

ظهر أسطورة المقنعين ري مستريو خلف الكواليس وتحدث عن أهمية مواجهة الحقيبة الذهبية في عرض موني ان ذا بانك بالنسبة له، وقال إنه يدرك أن مسيرته الاحترافية باتت قريبة من نهايتها وأن الفرص التي سيحصل عليها للمنافسة على اللقب باتت غير معلومة، لذلك فإنه سيضحي بكل شيء للتأكد من انتزاع الحقيبة للحصول على العقد بداخلها.

دخلت بطلة سيدات NXT تشارلوت فلير إلى الحلبة وتحدثت عن المواجهة القادمة على اللقب أمام إيو شيراي، وعرّفت الجماهير بقدارتها وخبرتها الواسعة، وقال إن ذلك لن يؤثر عليها لأنها ستخرج من النزال واللقب بين يديها، قاطعت النجم ليف مورغان حديث فلير وسخرت منها وتحدتها لمواجهتها بشكل فوري لتثبت لها من تكون وما هي قادرة عليه.

النزال الرابع: ليس على اللقب
تشارلوت فلير -تهزم- ليف مورغان

تمكنت النجمة ليف مورغان من تقديم مواجهة قوية وكبيرة أمام تشارلوت فلير، لكنّها لم تتمكن من مجاراتها حتى النهاية، ووجدت نفسها مجبرة على الاستسلام، وعُرضت بعد ذلك لقطات ترويجية لمواجهة الحقيبة التي ستقام في مقر شركة WWE بشكل استثنائي وجديد مبتكر لأول مرّة في تاريخ عروض موني ان ذا بانك.

النزال الخامس
درو ماكنتير -يهزم- بادي ميرفي

أنهى درو ماكنتير المواجهة لمصلحته بنجاح وبركلة كليمور، مما جعل سيث رولينز يقترب من الحلبة، وهو الأمر الذي أشعل ماكنتير ودفعه للتوسل إليه بالدخول إلى الحلبة وأقامة المواجهة لأنه لا يستطيع الانتظار ليوم الأحد، انسحب رولينز مؤقتا وعاد بعد ذلك مهاجما إياه بشكل مباغت، واستمر بتوجيه ضربات مختلفة إلى أن استعاد درو توازنه وأمسكه من رقبته وطرحه عند زاوية الحلبة، واستعد لتنفيذ ركلة كليمور، لكنّ سيث نجح بالهروب ومغادرة الحلبة.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.