تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 05.11.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 05.11.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 5 نوفمبر، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05.11.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو من خلف الكواليس حيث وصلت عدد من السيارات السوداء الكبيرة إلى الصالة وكان المدير التنفيذي تربل اتش الوحيد الذي نزل منها وأمر الآخرين أن يبقوا بداخلها، وتابع طريقه نحو الداخل، ثم افتتح بطل WWE للوزن الثقيل بروك ليسنر أحداث العرض الفعلية بدخوله إلى الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان.

وتحدث هيمان في البداية عن قهر الوحش البشري لخصمه كاين فيلاسكيز في عرض جوهرة التاج، وظهوره في عرض سماكداون الأخير وإعلانه عن مغادرته بشكل كامل وانضمامه لعرض الرو من أجل مطاردة واصطياد النجم المخضرم ري مستريو، وأخذ بول هيمان يتحدث عن طبيعة عقد بروك ليسنر التي تسمح له فعل ما يشاء والتواجد في أي مكان لأنه أفضل من الجميع.

وتساءل بول هيمان بعد ذلك إن كان أحد قد رأى رس مستريو في الصالة، وتحدث عمّا فعله به وابنه الاحمق دومينيك على حد وصفه، وقال إن الوحش لن يهدأ على الإطلاق إلى أن يجده ويحطّمه تماما، غادر هيمان وموكله الحلبة وعادا إلى خلف الكواليس حيث وجد الوحش أحد العاملين وهاجمه بشكل عنيف وأطاح به بعد أن سأله عن مستريو وفيما إذا كان قد شاهده.

استمر بروك ليسنر بالتحرّك خلف الكواليس وكان غاضبا للغاية ويصرخ باسم ري مستريو إلى أن وجد موظفا آخر قام بخنقه وسؤاله عنه، وأشار له ذلك الموظف إلى سيارة متواجدة بالقرب منه، توجّه ليسنر نحوها مسرعا وقام بتحطيم بابها وسحب منها شخصا لم يكن مستريو، وعاد بروك للصراخ باسمه والتجوّل بحثا عنها في كل مكان.

النزال الأول
فريق تشارلوت فلير ونتاليا -تهزم- فريق كايري سين وآسكا

دخل الوحش بروك ليسنر برفقة بول هيمان إلى الصالة بعد انتهاء النزال بشكل مباشر وتوجّه نحو طاولة المعلقين وأخذ هيمان يتساءل عمّن يكونون إلى أن نظر إلى الأسطورة جيري “ذا كينج” لولير وأخذ يهدده بالقتل إن لم يكشف لهم عن مكان تواجد ري مستريو، تصدّى المذيع الشاب للوحش لكنّه تعرّض لهجوم عنيف إلى أن ظهر مستريو وبيده مضرب بيسبول وأخذ يمطر بروك بضربات متتالية وعنيفة أوجعته، وانتهى هجومه بضربة قوية لرأس ليسنر باستخدام حزام WWE.

ظهر النجم ري مستريو على الشاشة الكبيرة من خلف الكواليس موجها رسالة لغريمه بروك ليسنر وتحدث عن محاولاته للقضاء عليه وعلى ابنه دومينيك قبل أسابيع، وأنه حاول إيذاءه في أعز ما لديه، وقال إنه العين بالعين وسيعالج النار بالنار وسيمضي في مطاردة أعز ما لدى ليسنر، وتساءل إن كان رجلا كفاية لمواجهته على لقب WWE في عرض سيرفايفر سيريز 2019.

النزال الثاني
بادي ميرفي -يهزم- سيدرك أليكساندر

دخل سيث رولينز إلى الصالة وحظي بترحيب كبير من الجمهور قبل أن يبدأ حديثه بعد صمت لبعض الوقت، وتساءل رولينز عن الخطوة التالية بالنسبة له، وقال إنها كانت أسابيع صعبة بالنسبة له، واعترف بخسارته للقب WWE العالمي لمصلحة ذا فيند وأن ذلك لا يهمه، وأشار أن تركيزه ينصب على اصطحاب وايت لذلك الحزام معه إلى سماكداون.

وأضاف رولينز أن ما يهمه أكثر هو عودة الوحش البشري بروك ليسنر إلى عرض الرو ومعه حزام WWE الذي جعله يصعد إلى القمّة هناك، وذلك بعد كل المجهود الذي بذله في إعادة اللقب العالمي منه منذ العام الماضي، واعترف أيضا بعدم امتلاكه لطاقة كافية كي يخوض عداوة جديدة معه في الوقت الحالي، وقال إنه لا يعلم ما عليه فعله في المرحلة التالية.

دوّت موسيقى تربل اتش ودخل إلى الحلبة لتدوّي الهتافات لعرض NXT، وتحدث هنتر عمّا قاله رولينز حول شعوره بالضياع، وذكره بالمرّات السابقة التي التقاه فيها عندما كان يشعر بالشعور ذاته، وخرج حينها كأول بطل لعروض NXT وبعد ذلك في سيناريو السلطة، وتساءل رولينز إن كان فعل ذلك لمصلحته أم لمنافعه الخاصة، وأجاب تربل اتش بتساؤل مماثل إن كان ذلك يشكل فارقا بالنسبة له، وخصوصا أن النتيجة كانت دائما لمصلحته وخروجه كبطل.

اعترف رولينز بأن تربل اتش على حق وأن ذلك جاء لمصلحته هو، وعاد هنتر للحديث عن المساعدة التي قدّمها له خلال السنوات الماضية وكيف تمكن من تغيير حياته كلّما وقف إلى جانبه، وعرض تربل اتش على رولينز الانضمام له مرّة أخرى وسأله إن كان معه أم ضدّه هذه المرّة أيضا، وصل نجوم NXT قبل انتهاء هنتر من حديثه وحاصروا الحلبة تقريبا، لكنّ ظهور أي جي ستايلز وكارل أندرسون ولوك غالوز دفعهم للتراجع قبل أن تشتعل معركة تفوّق بها نجوم NXT إلى أن انضم لهم باقي نجوم الرو وطردوا بها الجيش الأصفر، وغادر رولينز الحلبة وهو يشعر بحيرة كبيرة كانت واضحة عليه.

توجه سيث رولينز للحديث مع تربل اتش بشكل مباشر للإجابة عن سؤاله إن كان معه أم ضدّه، وقال إنه لن يعود إلى NXT كبطل سابق على الإطلاق، وأن عودته ستكون مشروطة بالحصول على لقب NXT، وأن ذلك لن يحدث إلّا من خلال مواجهة تجمعه بالبطل الحالي آدم كول في هذا العرض، وهو الأمر الذي وافق عليه هنتر بشكل فوري.

النزال الثالث
فريق أندرادي وزيلينجا فيجا -يهزم- فريق سين كارا وكاتلينا

ظهر النجم البلغاري روسيف وسط الحلبة وقال إن الوقت قد حان لإنهاء كل تلك الدراما السخيفة التي حدثت مؤخرا، وقال إنه لم يعد بزوجته التي ستصبح سابقة قريبا، وأن كل ما يريده الآن هو الانتقام من بوبي لاشلي، ظهر الأخير برفقة لانا وقال إنه تعرّض لإصابة أثناء قيامه بما كان يعجز عنه مع لانا وأنه ممنوع من الدخول إلى الحلبة ومجبر على السير بعكازات، وقالت لانا إنهم انتدبوا شخصا آخر لخوض المواجهة بالنيابة عن لاشلي وسيكون قادرا على ركله.

النزال الرابع
روسيف -يهزم- درو ماكنتير

انتهى النزال لمصلحة روسيف بقرار من الحكم بعدم الأهلية بسبب تعرّضه لهجوم من بوبي لاشلي بالعكاز الذي كان يستخدمه، لكنّ روسيف سيطر على الموقف بشكل كامل وكان على وشك توجيه ضربة قاضية للاشلي بعدما أفقده وعيه عند زاوية الحلبة، لكنّ ظهور راندي أورتن من اللامكان لتنفيذ ضربة RKO قلبت الموازين، لكنّ ريكوشيت تمكن إنقاذ صديقه وطرد بوبي وأورتن من الحلبة.

قابلت المذيعة تشارلي بطلة سيدات الرو بيكي لينش وتحدثت معها حول المواجهة الثلاثية التي ستخوضها في عرض سيرفايفر سيريز 2019 أمام بطلة سماكداون بايلي وبطلة NXT شاينا بازلر، وعبّرت لينش عن سعادتها بالمشاركة في ذلك المهرجان المفضّل لديها، وقالت إنها ستعرض لمطاردة شديدة من بايلي وبازلر بسبب ما فعلته بساشا بانكس وروندا اروزي الصديقتين المقربتين لهن.

ظهرت شاينا بازلر وطلبت من تشارلي المغادرة ومنحها كرسيها كي تجلس وجها لوجه مع بيكي لينش، وتبادلت النجمتين الحوار حول المواجهة القادمة في سيرفايفر سيريز 2019، وتوعدتها بازلر بأنها لن تتركها حتى ترغمها على الإستسلام بحركة إخضاع ستجعلها تعرج على قدمها لفترة طويلة، وتبادلت النجمتين التهديدات قبل أن يقفن وجها لوجه في نهاية المشهد.

دخل ثلاثي فريق أو سي OC إلى الصالة وتحدث أي جي ستايلز عن كونه في مزاج غير لائق للحديث مع الجمهور وطلب من أن يخرسوا، وتحدث عن عدم اكتراثهم بتواجد نجوم NXT في هذا العرض، وأثنى على قدرة كارل أندرسون ولوك غالوز ووصفهما بأفضل فريق في العالم، وتمت مقاطعته من قبل فريق ذا ستريت بروفيتس الذي ظهر عند المدخل برفقة أومبيرتو كورييو الذي تعمّد إغاظة ستايلز قبل انطلاق النزال.

النزال الخامس
فريق أي جي ستايلز وغالوز وأندرسون -يهزم- فريق ذا ستريت بروفيتس وكورييو

اعيدت مشاهد مطولة مما فعله الوحش البشري بروك ليسنر خلال مطاردته وبحثه عن غريمه ري مستريو والهجوم الذي تعرّض له من قبله بعد ذلك، وتم الإعلان عن المواجهة بينهما بشكل رسمي في مهرجان سيرفايفر سيريز 2019، كما تم الإعلان عن مواجهة ثلاثية الأطراف بين أبطال الزوجي في العروض الثلاثة الرو وسماكداون وNXT.

النزال السادس
فريق ريك وإيفار ذا فايكنج رايدرز -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

تحدث إريك وأيفار عن الخسارة التي تعرّضا لها في مهرجان جوهرة التاج خلال المواجهة الأكبر في تاريخ فرق الزوجي وتتويج كارل أندرسون ولوك غالوز بلقب أفضل فريق في العالم، وقال أيفار أن المسألة في سيرفايفر سيريز ستكون أكبر بكثير لأنها حول النجاة والاستمرار.

النزال السابع: بطولة NXT
سيث رولينز -يهزم- آدم كول

انتهى النزال لمصلحة سيث رولينز بقرار من الحكم بعدم الأهلية، وذلك بسبب الهجوم الذي تعرّض له من رفاق آدم كول في فريق أندسبوتد إيرا الذين هاجموه بشكل عنيف وبتوجيه من تربل اتش الذي كان متواجدا هناك إلى أن ظهر فري أو سي OC لصد ذلك الهجوم، وتحولت الحلبة وما حولها لساحة معركة كبيرة بسبب انضمام عدد كبير من نجوم الرو وNXT لها، وحافظ كول على حزامه بالرغم من خسارته للنزال وبقي رولينز في عرض الرو.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.