تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 07.07.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 07.07.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 7 يوليو، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 07.07.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح بطل WWE درو ماكنتير أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة متحدثا عن مواجهته أمام دولف زيجلر في عرض اكستريم رولز 2020، ومنحه لخصمه فرصة اختيار طريقة لعب النزال المرتقب على بطل WWE، وأخذ يشير إلى الخيارات المتاحة أمامه، وطلب من زيجلر عدم إضاعة الوقت والظهور للإعلان عن قراره.

ظهر دولف زيجلر عن مدخل الصالة وقال إن ما فعله درو ماكنتير بمنحه فرصة اختيار طريقة المواجهة كان الخطأ الذي ارتكبه، وأخذ يلمّح للكشف عن الأمر لكنّه أكد أن الأمر سيكون سريّا للغاية ولن يكشف عنه سوى وقت المواجهة، وأخذ زيجلر يذكره بتواجده لفترة طويلة من الزمن في WWE وأشار لغياب ماكنتير عندما تم طرده من الشركة سابقا.

فاجئ زيجلر الجميع بتقديمه للنجم هيث سلاتر الذي سجّل عودته للشركة بعد الاستغناء عن خدماته، وتحدث الأخير مع شريكه السابق في فريق 3MB عن الذكريات المشتركة بينهما، وقضائهما لسنوات معا، وذكره بوعوده السابقة له بمنحه الفرصة، وتحداه سلاتر لقتاله ودفعه لذلك عندما وجّه له صفعة قوية على وجهه.

النزال الأول
درو ماكنتير -يهزم- هيث سلاتر

تمكن درو ماكنتير من حسم المواجهة بشكل سريع أمام خصمه دولف زيجلر الذي كان يشاهد بجانب الحلبة، وأظهر ماكنتير أخلاقه العالية وروحه الرياضية وساعد شريكه وصديقه هيث سلاتر على النهوض وعانقه أمام الجمهور.

دخلت بطلتا زوجي WWE ساشا بانكس وبايلي إلى الحلبة وتفاخرتها بأنفسهن كما هو معتاد، إلى أن ظهرت آسكا التي أخذت تسخر منهن وأغضبتهن، وكشفت عن عودة شريكتها في فريق كابوكي واريورز كايري سين التي ظهرت لخوض مواجهة أمام بانكس.

النزال الثاني
كايري سين -تهزم- ساشا بانكس

تدخلت بايلي لمساعدة صديقتها وهاجمت كايري سين التي كانت على وشك إجبار ساشا بانكس على الاستسلام، وهو ما أدى لمعركة بتدخل آسكا بعد قرع الجرس وفوز سين بقرار من الحكم بعدم الأهلية.

انتقلت الكاميرات لخلف الكواليس حيث ظهر أليستر بلاك وقد تعرّض لهجوم يبدو أنه من سيث رولينز الذي كان في الجوار الذي غطى رأس بلاك بقناع مستريو. تحدث العملاق بيج شو لإريك وأيفار خلف الكواليس وطلب منهما التخلي عن المرح استعدادا لمواجهة راندي أورتن ورفاقه المكسيكيين، ودفعهما لإظهار الغضب الجامح داخلهما.

دخل النجم الكبير كيفين أوينز إلى الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامجه الحواري الذي استضاف به غريمه سيث رولينز، حاول أوينز إحراج ضيفه وذكره بالمواجهة التي دارت بينهما في الرسلمينيا وفاز بها، قلّل رولينز من أهمية محاولات كيفين، وقال إنه لا يكترث لأمره أو لبرنامجه، وأكد أن سبب ظهوره كان لهدف واحد فقط.

وقال رولينز إن ري مستريو قد حصل على التصريح الطبي لعودته للحلبات، وأنه يتحداه لمواجهته في عرض اكستريم رولز 2020، ظهر مستريو برفقة ابنه دومينيك وأعلن عن موافقته على التحدي بشكل رسمي، وعبّر كيفين أوينز عن سعادته بعودة مستريو وتحدى رولينز لمواجهة زوجي يحصل الفائز بها على حق تحديد طريقة لعب النزال في اكستريم رولز.

النزال الثالث
فريق كيفين أوينز وري مستريو -يهزم- فريق سيث رولينز وبادي ميرفي

حاول سيث رولينز حسم المواجهة بطريقة ملتوية، وهاجم دومينيك لدفعه لرد الهجوم والحصول على الفوز بعدم الأهلية، لكن الأمور سارت على عكس إرادته وتمكن مستريو من حسم النزال بتثبيت بادي ميرفي، واكتسبر مستريو حق اختيار الطريقة وقال إنه يرغب بأن تكون على طريقة “العين بالعين” ليتمكن من الانتقام مما فعله رولينز بعينه سابقا.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجمين الكببيرين بوبي لاشلي وأم في بي خلف الكواليس وسألتهما حول مصير لقب الولايات المتحدة بعد غياب أبولو كروز الحتمل، وقال لاشلي إن فترة حمل كروز للقب باتت محدودة للغاية لأنه عمل على تحطيمه جسديا ونفسيا، وأكد أم في بي أن مستقبل اللقب سيكون بين يديهما بعد قلّل كروز من احترامه لهما.

دخل أم في بي إلى الحلبة برفقة بوبي لاشلي وتحدث عن خصمه في اكستريم رولز 2020 أبولو كروز، واستذكر بداياته في عروض الرو، وقال إن غياب كروز يجعله البطل الجديد نظرياً، وقدّم أم في بي ولاشلي النسخة الجديدة من حزام الولايات المتحدة، وقال إنه ما يليق به، من جانبه لاشلي قال إنه سيتوج صديقه بالحزام بشكل رسمي، وقام بربط الحزام على خصره. لكن كلاهما تعرّض لهجوم من ريكوشيت وسيدرك ألكساندر اللذان ظهرا للدفاع عن صديقهما الغائب.

النزال الرابع
فريق بوبي لاشلي وأم في بي -يهزم- فريق ريكوشيت وسيدرك ألكساندر

التقى فتى الطبيعة ريك فلير بأندرادي وانجل جارزا برفقة زيلينا فيجا خلف الكواليس، وتحدث معهما حول المواجهة ضد بيج شو وطلب منهما تقديم أفضل ما لديهما، وانضم لهم الأفعى راندي أورتن وتحدث معهما حول أهمية التركيز على النزال القادم وعدم خذلانه لأن ذلك ستكون له عواقب، بينما سيعمل على ضمهما له في حال قاما بالأمر على أكمل وجه.

النزال الخامس
فريق راندي أورتن وأندرادي وانجل جارزا -يهزم- فريق بيج شو وإريك وأيفار

تحدث ريك فلير مع راندي أورتن حول المواجهة خلف الكواليس قبل أن يصطدم ار تروث بالأفعى عن طريق الخطأ، وأخذ يتحدث لريك فلير بشكل طريف وقال إنه يبدو نظيفا بالرغم من أنه أقذر شخص في عالم المصارعة، ورأى تروث أن فلير هو أكيرا توزاوا ويتنكل بشكله، وتمكن أورتن من حماية تروث عندما ضلل توزاوا الذي كان يطارده.

النزال السادس
بيلي كاي -تهزم- روبي رويت

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطلة سيدات سماكداون بايلي خلف الكواليس للحديث معها حول المواجهة ضد آسكا في هذا العرض. بينما كانت نكي كروس تتجادل مع عناصر الأمن الذين حاولوا منعها من التواجد بجانب المعلقين لمشاهدة النزال.

النزال السابع: بطلة ضد بطلة
آسـكـا -تهزم- بايلي

نجحت آسكا بحسم المواجهة لصالحها بشكل صريح رغم محاولات نكي كروس لمساعدتها بتشتيت انتباهها بعد طردها من جانب الحلبة من قبل عناصر الأمن، لكنّ المساعدة الحقيقية جاءت من كايري سين التي منعت ساشا بانكس من التدخل في اللحظات الأخيرة عندما كانت آسكا تقوم بتثبيت بايلي.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.