تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 08.09.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 08.09.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 8 سبتمبر، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 08.09.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح “الأفعى” راندي أورتن أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع وتحدث عن انتزاعه لفرصة مواجهة درو ماكنتير على لقب WWE في عرض صراع الأبطال 2020، وأشار لاجتيازه نخبة من النجوم مثل كيفين أوينز وكيث لي وسيث رولينز الأسبوع الماضي، ثم وجّه حديثه لخصمه ماكنتير وذكره بكيفية ركله لجمجمته قبل أسبوعين من الآن.

وتحدث أورتن عن عدم قدرة خصمه على مواجهته بعدما تعرّض له من ضربات موجعة، وقبل أن ينهي أورتن حديثه فوجئ بدخول سيارة إسعاف إلى الصالة، وتبين أن من بداخلها هو درو ماكنتير الذي هرع إلى الحلبة وبادر بالهجوم على خصمه أورتن وتمكن من الإطاحة به بركلة كليمور قاضية قبل أن يوجه له المزيد من اللكمات الموجعة ويتدخل الحكام لإبعاده عنه.

التقى أحد المسؤولين بدرو ماكنتير خلف الكواليس وأظهر له انزعاجه مما فعله بينما لم يحصل على التصريح الطبي لعودته، لكن ماكنتير قلل من أهمية ذلك بالنسبة له وقال إنه سيدافع عن لقبه في صراع الأبطال مهما كان الثمن، واستجاب لطلب المسؤول وغادر الصالة حفاظاً على سلامته.

النزال الأول
فريق بوبي لاشلي وأم في بي وبينجامين -يهزم- فريق أبولو كروز وريكوشيت وأليكساندر

أعيدت لقطات من الهجوم الذي نفذه فريق ريتربيوتشن على مواجهة الزوجي بين الفريق المكسيكي وفريق ذا ستريت بروفيتس الأسبوع الماضي، وهو ما استدعى إعادتها في هذا العرض.

النزال الثاني
فريق مونتيز فورد وانجيلو داوكينز -يهزم- فريق انجل جارزا وأندرادي

دخل أبطال زوجي سماكداون سيزارو وشينسكي نكامورا إلى الصالة وأعلن الأول عن تحديه لأبطال زوجي الرو الأسبوع القادم ذا ستريت بروفيتس في مواجهة أبطال ضد أبطال، وهو الأمر الذي وافق عليه فورد وداوكينز بعد تبادلهما للسخرية مع الفريق المتحدي.

النزال الثالث
بيتون رويس -تهزم- بيلي كاي

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم الكبير ري مستريو وابنه دومينيك وسطل الحلبة وكانا برفقة باقي أفراد العائلة، وتحدث مستريو عن عودته للحلبات بسبب الإصابة وقال إنه لا يعلم متى ستكون لكنه متأكد من أمر واحد، وهو أنه متشوق للعودة لإنهاء مسيرة سيث رولينز.

وتحدث كذلك عن ثقته بابنه قبيل المواجهة التي سيخوضها أمام ميرفي في هذا العرض، قاطع الأخير المقابلة بظهوره على الشاشة الكبيرة، موجها له التهديدات وقال إنه من تسبب بخسارته لصديقه رولينز. وتحداه لمواجهة قتال شوارع، وهو الأمر الذي وافق عليه دومينيك وتوعده بإحراجه أمام سيث مرّة أخرى.

النزال الرابع
فريق آسكا وميكي جيمس -يهزم- فريق نتاليا ولانا

قدّم النجم المخضرم أم في بي حلقة جديدة من برنامجه الحواري برفقة بوبي لاشلي وشيلتون بينجامين، استضاف بها النجم سيدرك أليكساندر وأعلن عن انضمامه لفريقه هيرت بيزنس، وتحدث الأخير عن سبب تغيير رأيه وقال إنه يرغب بالحصول على الفرص بدلا من تضييع الوقت في مساعدة أبولو كروز للحصول على الفرص.

النزال الخامس
فريق أم في بي ولاشلي وألكساندر وبينجامين -يهزم- فريق ريكوشويت وكروز وإريك وأيفار

النزال السادس
راندي أورتن -ضد- كيث لي

قدّم كلا النجمين مواجهة قوية لم تنتهي بفوز أحدهما بسبب تدخل بطل WWE درو ماكنتير الذي ظهر بشكل مفاجئ لتوجيه ركلة كليمور لوجه راندي أورتن الذي كان قد نفذ ضربة RKO لخصمه كيث لي، هدد ماكنتير خصمه الكبير قبل أن يغادر الحلبة ويلتقي بأحد المسؤولين الذي عاتبه على ما فعله ومخاطرته بنفسه.

تعارك كيفين أوينز وأليستر بلاك في عرض رو أندرجراوند الخاص بالنجم الكبير شين مكمان لتصفية الحسابات بينهما، ودار بينهما قتال عنيف للغاية عرّض كلاهما للإنهاك.

النزال السابع: 2 ضد 1
فريق روبي رويت وليف مورغان -يهزم- شاينا بازلر

سخرت نايا جاكس من خسارة شريكتها شاينا بازلر للمواجهة السابقة بشكل مباغت، وهو ما جعلها تدخل في مواجهة مع الفريق ذاته لإثبات أنها الأفضل. تم تقديم لقطات من المعركة المستمرة بين كيفين أوينز وأليستر بلاك في عرض رو أندرجراوند.

النزال الثامن: 2 ضد 1
فريق روبي رويت وليف مورغان -ضد- نايا جاكس

لم تكتمل المواجهة بسبب تدخل فريق ريتربيوتش الذي قطع الإضاءة عن الصالة تماما، وتحدثوا عن سيطرتهم على عرض الرو وجميع النجوم الذين سيدخلون في ظلام ريتربيوتش. عادت الكاميرات للتركيز على عراك كيفين أوينز وأليستر بلاك التي انتهت بهجوم من النجم العملاق دابا كاتو الذي أطاح بهما واحداً تلو الآخر. من جهة أخرى كرر ماكنتير هجوم على راندي أورتن بينما كان يستعد لمغادرة الصالة، ووجه ركلة كليمور جديدة فوق إحدى حلبات التدريب خلف الكواليس.

النزال التاسع: قتال شوارع مفتوح
دومينيك مستريو -يهزم- بادي ميرفي

ساهم ري مستريو بفوز ابنه عندما ساعده بتثبيت ميرفي بحبال الحلبة وانهال عليه كلاهما بضربات موجعة بعصي الكيندو، وطلب مستريو من ابنته إيليا وزوجته الدخول إلى الحلبة وتوجيه الضربات لبادي ميرفي بالعصي، وهو ما دفع الأخير للاستسلام وإعلان الإنسحاب، لكنّ ذلك لم يمنع عائلة مستريو بأن تستمر بالهجوم عليه بالعصي وسط الحلبة بعد انتهاء النزال.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.