تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 10.03.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 10.03.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 10 مارس، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 10.03.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتحت بطلة سيدات الرو بيكي لينش أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخولها إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وبدأت حديثها بالقول أن وقت المزاح قد انتهى بعد أن عرفت من هي منافستها على اللقب، وطلبت منهم مشاهدة بعض اللقطات الخاصة من مواجهة القفص الحديدي الخاصة بالسيدات في عرض حجرة الإقصاء الليلة الماضية حين أطاحت شاينا بازلر بجميع المنافسات بالإخضاع.

وتحدثت بيكي لينش عن منافستها التي وجهت لها رسالة تهديد وأخذت تسخر منها بالرغم من اعترافها بقوّة شاينا بازلر وذكرتها بأحد المواقف التي حدثت بينهن خلف كواليس الرسلمينيا العام الماضي عندما رفضت مصافحتها، وقالت إنها تتذكر ما حدث تماما وعلى بازلر أن تتذكر كيف نجحت هي بكسر ذراع روندا راوزي أيضا، لذلك فإن عليها التوقف عن الاختباء لأنها لن تنجح بما تفعله على الإطلاق.

النزال الأول
ري مستريو -يهزم- انجل جارزا

عًرضت لقطات من وصول النجم كيفين أوينز للصالة حينما كان إيكام وريزار وبادي ميرفي بانتظاره برفقة سيث رولينز الذي كان يتناول الفشار كنوع من الرد على ما فعله به في عرض حجرة الإقصاء الليلة الماضية، وبادر أوينز بالهجوم عليهم لكنّه تعرّض لضرب شديد من حلفاء رولينز قبل أن يتدخل المسؤولين لإبعادهم ويطلبوا من الأطباء الحضور لتفقده.

دخلت النجمة تشارلوت فلير إلى الحلبة وعلّقت على فيديو تم عرض لزيارة غريمتها ريا ريبلي لملعب الرسلمينيا قبل أيام، وأخذت توجّه لها الحديث وقالت إن عليها أن تهزم الأفضل كي تكون الأفضل، وقالت فلير إنها هي الأفضل لكنّ ريبلي لن تتمكن من ذلك على الإطلاق، وأشارت أنها ستنتزع منها حزام سيدات NXT كي تعلمها درسا لا ينسى في حياتها المهنية.

قاطعت النجمة ريا ريبلي حديث منافستها وانضمت لها في الحلبة لكن فلير لم تسمح لها بالحديث وقالت إنها في عرض الرو الذي يمثل مملكتها الخاصة ولا يوجد لديها ما تقوله، وافقت ريبلي على التزام الصمت لكنّها بادرت بتوجيه لكمة قوية وعنيفة أسقطت فلير أرضا وغادر الحلبة بعد ذلك وهي تنظر لها بسخرية بينما شعرت فلير بالإحراج.

النزال الثاني
بوبي لاشلي -يهزم- زاك رايدر

ظهر النجم الغامض أي جي ستايلز في مشهد على الشاشة الكبيرة حين كان يرغب بالحديث قبل أن يقرع سيث رولينز باب غرفته ويدخل عليه برفقة بادي ميرفي، وقال رولينز إن الأخير أخبره بالكثير عنه لذلك فهو يرغب بأن يكون إلى جانبه وأن ينضم لجماعته، لأن من لا يكون إلى جانبه فهو ضدّه، رفض بلاك الفكرة وقال إنه يعتبر ما قاله بمثابة دعوة للقتال، لذلك فهو يوافق على التحدي.

النزال الثالث
درو ماكنتير -يهزم- إريك روان

دخلت بطلتي زوجي السيدات فريق كابوكي واريورز آسكا وكايري سين إلى الحلبة وأخذن يضحكن ويتحدثن باللغة اليابانية قبل أن تبدأ سين بالبكاء على خسارة شريكتها واستسلامها في عرض حجرة الإقصاء، وعبّرت آسكا عن رغبتها بخوض قتال بشكل فوري، وظهرت لها النجمة الخبيرة نتاليا التي تحالفت مع ليف مورغان وتقدمت معها نحو الحلبة.

النزال الرابع
فريق آسكا وكايري سين -يهزم- فريق نتاليا وليف مورغان

تسببت ليف مورغان بخسارة فريقها بشكل غير مباشر عندما تركت شريكتها نتاليا وحيدة في الحلبة وتفرغت لقتال روبي رويت وسارا لوغان اللاتي ظهرن بجانب الحلبة وبدأن بالعراك، وهو ما أتاح الفرصة أمام آسكا وسين للإطاحة بها وتثبيتها.

دخل أي جي ستايلز إلى الحلبة برفقة كارل أندرسون ولوك غالوز وكان غاضبا للغاية مما فعله أندرتيكر وتدخله مرتين بالمواجهات التي كان يخوضها وسرقة تلك اللحظات المميزة منه في سوبر شو داون وحجرة الإقصاء، واستعرض ستايلز لقطات من المواجهة أمام أليستر بلاك الليلة الماضية عندما ظهر أندرتيكر واختفى بعد إطاحته به.

وقال أي جي ستايلز إنه كان يتوقع أن أندرتيكر قد انتهى تماما بعد خسارته في الرسلمينيا وانتهاء سلسلته الشهيرة على يد بروك ليسنر وما تعرّض له بعد ذلك، وأعلن ستايلز عن رغبته بتحديه في الرسلمينيا 36، وأشار أنه كان على الرجل الميت الاعتزال قبل عشر سنوات عندما كان على القمّة، لأنه لا يرى في سوى الرجل العجوز مارك كالاوي في الوقت الحالي.

وأخذ ستايلز يتحدث عن زوجة أندرتيكر أسطورة السيدات السابقة ميشيل مكول وطلب منها الاعتناء بزوجها لأنها ستخسره قريبا، لأنه سينتزع روحه في الرسلمينيا وسيدفعه إلى قبره برفقة زوجته التي قال إنها من طلبت منه مواجهته في مهرجان الأحلام، واستمر ستايلز بالحديث عن أندرتيكر بشكل ساخر مقللا من مكانته ونصحه بتجهيز كفنه من الآن.

حاولت المذيعة تشارلي كاروزو مقابلة النجم الكبير “الأفعى” راندي أورتن بينما كان في مكان معتم خلف الكواليس وطلبت منه التعليق على تواجد صديقه السابق وغريمه الحالي آدم “إيدج” كوبلاند في هذا العرض، لكنّه التزم الصمت ورفض الحديث معها.

النزال الخامس: بطولة 24/7
ريدك موس -يهزم- سيدرك ألكساندر

ظهر النجم المخضرم أم في بي وسط الحلبة بعد فاصل إعلاني وبدأ حديثه بالسخرية من جماهير مدينة واشنطن التي تستضيف العرض، وتحدث عن سبب تواجده في هذا العرض وقال إنه بدأ بمرحلة جديدة في مسيرته الاحترافية في عالم المصارعة مبتعدا عن الحلبة والانتقال لعمل آخر يعتمد على ذكائه الخاص في تدبير الأمور.

وتحدث أم في بي عن علاقته مع النجم الكبير إيدج وأنه تعلّم منه الكثير لكنّه يفقد التركيز في بعض الأحيان، لذلك فإنه قادر على إعادة البريق له ووضعه في مكانه الصحيح من جديد، وبينما كان يسخر من الجماهير لعدم ظهور نجمهم قائلا إنه لا يكترث لهم وصل إيدج إلى الصالة وكان يقود سيّارته الخاصة نزل منها متوجها إلى الحلبة بشكل مباشر.

انتزع إيدج الميكرفون من يد أم في بي وأخذ يصرخ مطالبا راندي أورتن بالظهور أمامه، لكنّ الأخير طلب منه أن يهدأ وسأله عن حال زوجته بيث فينيكس، وهو ما جعله يغضب أكثر وأكثر وبادر بالهجوم عليه بضربة سبير قوية وسريعة، وما إن انتهى منها حتى ظهر راندي أورتن وباغته بهجوم من الخلف، لكنّ سرعان ما نجح إيدج بالتعامل معه وأطاح به بضربة RKO أشعلت المدرجات.

نزل إيدج من الحلبة بينما كان خصمه يتألم بشدّة بسبب تلك الضربة، وما إن أمسك بالكرسي وتوجّه عائدا إلى الحلبة حتى لاذ راندي أورتن بالفرار متوقفا بالقرب من المدخل، ولم يجد إيدج أمامه سو أم في بي الذي تلقى ضربة قوية على رأسه بالكرسي الحديدي بعد حركة إخضاع أفقدته وعيه، وقال إيدج إنها موجه لأورتن نفسه بسبب ما فعله به وبزوجته في وقت سابق، لاذ أورتن بالفرار مرّة أخرى عندما هرع إيدج للحاق به.

ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان على الشاشة الكبيرة في فيديو تم إعداه بشكل مسبق وتحدث عن مكانة موكله الوحش البشري وبطل WWE الحالي بروك ليسنر وكيف أطاح بالأساطير الكبار مثل ستيف أوستن وريك فلير وقال إن المصارعة لم ترى من هو بمثل سيطرته على الإطلاق، وظهر خصمه درو ماكنتير الذي تحدث عن نفسه وما فعله به خلال إعادة لقطات من ذلك، ووعد بأنه سيكون بطل WWE التالي.

حاولت المذيعة تشارلي كاروزو مقابلة النجم الكبير إيدج خلف الكواليس بينما كان يبحث عن خصمه راندي أورتن لكنّه بادر بسؤالها عن مكانه، وأخبرته تشارلي أنه غادر الصالة لتوّه وأنها آسفة لتقول له ذلك.

النزال السادس
أليستر بلاك -يهزم- سيث رولينز

انتهت المواجهة بسبب تدخل بادي ميرفي وهجوم على أليستر بلاك مما دفع الحكم لإنهائها لمصلحته، انضم إيكام وريزار لرولينز في الهجوم على بلاك إلى أن تدخل إريك وأيفار لمساعدته وانضم لهما مونتيز وفورد وأنجيلو داوكينز ونجحوا بطرد رولينز ورفاقه من الحلبة قبل تقديم مواجهة بين الفريقين.

النزال السابع
فريق رولينز وميرفي وإيكام وريزار -يهزم- فريق فورد وداوكينز وإريك وأيفار

نجح سيث رولينز بانتزاع الفوز لفريق بعد تثبيته لمونتيز فورد بفضل ضربة كورب ستومب، وبينما كان يحتفل بفوزه فوجئ رولينز بهجوم مباغت من غريمه كيفين أوينز الذي رغب بالانتقام منه، لكنّه استطاع السيطرة عليه والإطاحة به بفضل رفاقه بادي ميرفي وإيكام وريزار، وأنهى سيث المشهد بضربة كورب ستومب قاضية.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل