تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 11.02.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 11.02.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 11 فبراير، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 11.02.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم سيث رولينز أحداث عرض الرو هذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة برفقة شريكه في بطولة الزوجي بادي ميرفي وإيكام وريزار، وتحدث للجمهور ورحب بهم مقدما نفسه كالمخلّص لعرض الرو، وقال إنه ظهر للحديث معهم بالحقائق ويمضي بهم نحو المستقبل المشرق، وعرض لقطات من فوز رفاقه في المواجهة ضد أوينز ورفاقه الأسبوع الماضي.

وقال رولينز إنه شخص صبور للغاية لكنّه يفقد ذلك الصبر عندما يتعلّق بكيفين أوينز وحلفائه، وأكد أنه يرغب بإرسال رسالة لهم ولن يغادر الحلبة حتى تصلهم، وقبل أن يكمل حديثه ظهر أوينز عند المدخل مقاطعا إيّاه، وحذّره رولينز قبل أن يبدأ بالحديث وذكره بما حدث لشريكه ساموا جو الأسبوع الماضي وحلفائه ذا فايكنج رايدرز الأسبوع الماضي.

وجاء رد كيفين أوينز ساخرا لأن رولينز يظهر كل أسبوع يحرج نفسه بكثرة الحديث والظهور بشكل غبي كما يفعل الآن، وأنه على عكسه تماما لا يحب الحديث ويستمر بالقتال وأكد أنه ليس وحيدا في مواجهته، وظهر بعد ذلك كل من إريك وأيفار إلى جانبه وأحذ يستعرض صلابتهم من خلال الضرب على أجسادهم وقال إنهم سئموا من كثرة حديثه.

طلب أوينز من حلفائه الانطلاق إلى جانبه وركضوا جميعا نحو الحلبة وبدأ العرض مع إيكام وريزار وبادي ميرفي بينما بقي سيث رولينز في الحلبة، لكنّه فوجئ بظهور ساموا جو من خلفه منفذا حركة إخضاع عليه وكان قريبا من دفعه للإغماء لولا عودة رفاقه للدفاع عنه، لكن عودة أوينز وإريك وأيفار أيضا منحتهم التفوّق وتمكنوا من طردهم من الحلبة.

النزال الأول: بطولة سيدات الرو
بيكي لينش -تهزم- آســكــا

تمكنت بيكي ليش إثبات زعامتها على سيدات الرو بعد تحقيق انتصارها الثاني المتتالي على آسكا، لكنّ مفاجأة كبيرة كانت بانتظارها من بطلة NXT السابقة شاينا بازلر التي ظهرت من خلفها بشكل مفاجئ وهاجمتها بشكل عنيف، وقامت بعضّها في رقبتها من الخلف وحتى سالت الدماء منها وظهر فم بازلر ملطخا بالأحمر قبل مغادرتها الحلبة ودخول المسعفين لإسعافها بينما كانت تصرخ من الألم، وعادوا بها لخلف الكواليس لاستكمال علاج الجرح.

النزال الثاني
فريق ذا ستريت بروفيتس داوكينز وفورد -يهزم- فريق موجو راولي وريدك موس

فوجئ موجو راولي بمحاولة تثبيته ناجحه من صديقه ريدك موس عندما دخل للحلبة بعد خسارتهما، وعضب راولي كثيرا بعد خسارته للقب أيضا بينما هرب موس حاملا معه اللقب من بين الجماهير.

ظهرت بيكي لينش تتحدث للمسعفين خلف الكواليس وهي ترفض الدخول لسيّارة الإسعاف من أجل نقلها للمستشفى لتلقي العلاج المناسب للخطورة التي قد تواجهها بعد عضّة شاينا بازلر، لكنّها وافقت على الأمر وقرّرت أن تفعل ذلك بنفسها، وتوجّهت نحو السائق وأنزلته من السيّارة وقادتها بنفسها بينما كان الطاقم يحاول دفعها للنزول.

دخل النجم الكبير MVP إلى الحلبة التي تم تجهيزها لاستضافة برنامجه الحواري VIP lounge بعد عشر سنوات من الغياب عن عروض الرو، وطلب من الجماهير الشعور بالراحل وترك المجال لمن هو أفضل منهم لاستضافة النجم درو ماكنتير وطلب من الجميع الترحب به بعد أن قدّمه لهم بشكل مميز مستذكرا طرده لبروك ليسنر من الحلبة في المعركة الملكية.

رحب أم في بي بضيفه وقال إن علاقتهما قديمة ومميزة وأثنى على المستوى الذي يقدّمه حاليا وأكد أحقيته بالحصول على تلك الفرصة في الرسلمينيا بعد كل ما فعله، وأخبره المضيف بأن بعض الأشخاص ييتحدثون عن بغيابه، وهو ما جعل ماكنتير يشك بأنه القائل، وأكد MVP أنه لم يتحدث عنه بظهره لكنّ أشخاص قالوا إنه ليس مستعداً لحمل لقب WWE.

عرض MVP الشراكة على درو ماكنتير بطريقة غير مباشرة في بداية الأمر، وقال إنه بحاجة لشخص ليساعده في الاستعداد بشكل جيد ويبعد عنه الأمور التي قد تشغله عن هدفه مثل المقابلات الصحفية، وكشف له عن رغبته بأن يكون مدير أعماله، لكنّ ماكنتير لم يتقبل أمر وقال إنه ليس بحاجة لشخص يتحدث أو يفكر بالنيابة عنه، وأصبح الحديث حادّاً بينهما إلى قام بالهجوم عليه في نهاية المطاف.

دخلت زيلينا فيجا إلى الحلبة برفقة النجم انجل جارزا وتحدثت عن إمكانياته وقالت إنه “رجل الرجال” وعرض كلاهما لقطات لما فعله بالكبير ري مستريو الأسبوع الماضي وتبجّح بذلك، كما قال إن جميع النساء لا تستطيع مقاومته كذلك الأمر.

النزال الثالث
انجل جارزا -يهزم- سيدرك ألكساندر

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطلة NXT ريا ريبلي خلف الكواليس وسألتها إن كانت تنتظر إجابة تشارلوت فلير على تحديها في الرسلمينيا 36، وقالت ريبلي إنها لا تنتظر أحداً على الإطلاق، لأنها تستيقظ كل يوم وتستمر بمطاردة كل ما ترغب بتحقيقه، قاطعت النجمة سارا لوغان حديث ريبلي وتلاسنت مع الأخيرة التي تبجحت بنفسها وغادرت المكان.

قابلت المذيعة سارا شرايبر النجم بوبي لاشلي وزوجته لانا أثناء قيامه ببعض التدريبات خلف الكواليس، وتحدثت لانا عن سرقة ريكوشيت للفرصة الثمينة التي كان يحلم بها زوجها في عرض سوبر شو داون الأسبوع الماضي، وقال لاشلي إنه سيلقن ريكوشيت درسا لن ينساه وسيحرص على تحطيمه لحد يمنعه من المشاركة في العرض الكبير وسيشاهد ليسنر ذلك.

النزال الرابع
ريا ريبلي -تهزم- سارا لوغان

شاهدت النجم الكبيرة تشارلوت فلير المواجهة منذ بدايتها عندما دخلت ووقفت عند المدخل، وتحدثت ريبلي لها بعد أن حسمت النزال بشكل سريع وطلبت منها الرد على التحدي بعد ظهورها مرتين في الرو وقدومها هي لعرض NXT الماضي، استمرت تشارلوت برفضها للرد وقالت إنها ربما تنتظر لما بعد عرض تيك أوفر، فربما لا تكون ريبلي هي البطلة بعد انتهائه.

النزال الخامس
ريكوشيت -يهزم- بوبي لاشلي

دخل النجم الكبير راندي أورتن إلى الحلبة من أجل الحديث عمّا فعله للأسطورة إيدج عندما قابله قبل أسبوعين للترحيب بعودته، وبعد صمت طويل قال أورتن إن ما فعله تسبب بالأذية له أكثر من الجماهير أو أي شخص آخر، لكنّ النجم المخضرم مات هاردي قاطعه وطالبه بأن يمضي في حديثه لأنه مثل الآخرين يرغب الحقيقة وراء تصرّفه.

وقال هاردي إن أورتن يتساءل بداخله عن سبب اهتمامه بما فعله لأنه مثل الجميع يعرف أنه كان يكره إيدج أكثر من أي شخص آخر في الماضي، لكنّه كان بمثابة شقيقه هو وكريستيان عندما يتعلّق الأمر بالعمل، حيث رافقهما بالسفر حول العالم وابتكار مواجهات السلالم والطاولات في WWE، وتحدث مات عن اختطاف أورتن لعودة أيدج التاريخية بعد ابتعاده لسنوات عديدة بعد أن أجبر على الاعتزال.

واستمر مات هاردي بطرح الأسئلة إلى أن غضب راندي أورتن وحاول الهجوم عليه، قاوم الأول لفترة لكنّ الأفعى تمكن من لدغه بضربة أر كي أو قاضية، ولم يكتفي بذلك على الإطلاق، وأدخل بعض الكراسي إلى الحلبة ووضع رأسه فوق أحدها وضربه بآخر، حدّق أورتن بخصمه هاردي طويلا قبل أن يغادر الحلبة ويعود لخلف الكواليس.

قابلت المذيعة سارا شرايبر النجمة روبي رويت خلف الكواليس بعد عرض لقطات من الهجوم المفاجئ الذي نفذته على صديقتها ليف مورغان الأسبوع الماضي لحظة عودته بشكل مفاجئ، وقالت رويت إن مورغان لا تستطيع الخروج من تحت جناحها لأنها كانت ولا زالت تابعة لها، ولن تتمكن من فعل ما يحلو لها إلى عندما توافق هي على ذلك.

النزال السادس
ألييستر بلاك -يهزم- أكيرا توزاوا

تحدث ألييستر بلاك للجماهير بعد تحقيقه للفوز على النجم الياباني وكما هي العادة فقد أشار لمطاردته للجميع من أجل التحدي، وبعد انتهائه من الحديث ظهرت سيّارة الإسعاف عائدة لموقف السيّارات ونزلت منها بيكي لينش التي كانت غاضبة للغاية.

توجهت بيكي لينش إلى الحلبة وتحدثت عمّا حدث وطلبت من شاينا بازلر الظهور إن كانت تمتلك الجرأة على فعل ذلك، وتعهدت بجعلها تدفع ثمن ما فعلته بها غاليا، وقالت إنها لن تتوقف حتى تتمكن من العثور عليها، ونصحتها بأن تظهر لمواجهته قبل أن تجدها بنفسها، وكانت بيكي غاضبة للغاية حين أنهت حديثها وغادرت الحلبة.

النزال السابع
فريق رولينز وميرفي وريزار وإيكام -يهزم- فريق أوينز وجو وإريك وأيفار

قدّم النجوم الثمانية مواجهة كبيرة وقوية للغاية نالت استحسان الجمهور بعد أن شهدت لحظات مجنونة، وتمكن النجم بادي ميرفي من خطف الفوز لفريقه الذي انسحب من الحلبة للاحتفال أمام الجماهير وهم في طريق عودتهم نحو الكواليس، وغضب أوينز بشدّة من تلك الخسارة.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل