تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 11.08.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 11.08.2020 الكامل

الكاتب عبد الإله عبد الرحمن بتاريخ 13 أغسطس، 2020


“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير ساموا جو الذى تحدث عن حضوره لتوقيع العقد الخاص بالمواجهة الكبيرة التى بين النجم سيث رولينز والنجم دومينك مستريو ،حيث قال النجم ساموا جو ان توقيع العقد الخاص بدومينيك مستريو لن يكون توقيع تقليدى فيجب عليه اولا ان يوقع على عقد انضمام لاتحاد WWE كمصارع ومن ثم يقوم بالتوقيع على عقد المواجهة التى سيخوضها امام النجم سيث رولينز فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2020 القادم”.

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير سيث رولينز وبرفقته النجم بادى ميرفى ويظهر بعدهم النجم دومينيك مستريو وهو يمسك عصى ولكن النجم ساموا جو يقوم بأخذ العصى منه حتى لا تتم مشاجرة بينه وبين سيث رولينز ،ومن ثم يتحدث اليه النجم سيث رولينز ويقوم انه سيضيف له بعض الافضليات حتى لا يعتذر عن تلك المواجهة ،وهى سيجعله يستخدم تلك العصى وكل الادوات التى يريد استخدامها ضده اثناء المواجهة ،ومن ثم يوقع الطرفين على العقود ثم بعد ذلك يطلب النجم سيث رولينز من دومينيك مستريو ان يبقى بجانب الحلبة حتى يشاهد ما سيفعله فى المواجهة التى سيخوضها الان بخصمه”.

*المواجهة الاولى*
{سيث رولينز ,يفوز على, أومبيرتو كاريو}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا قام النجم بادى ميرفى بجلب النجم دومينيك مستريو الى الحلبة وربطه بالحبل وقام بضربه هو والنجم سيث رولينز بالعصى على ظهره وصدره ضربا مبرحا”.

“بعد ذلك تظهر النجمة زيلينا فيجا بصالة العرض وبرفقتها النجم اندرادى والنجم انجل غارزا ،وتحدثت زيلينا عن انهم ليس لهم علاقة بتسمم النجم مونتيز فورد فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى وانه لابد من وجود دليل على اتهامهم هذا الاتهام ،وقالت ايضا ان هذا الامر سيكلف فريقها الاستبعاد عن المنافسة على لقب بطولة الزوجى لعرض الرو”.

*المواجهة الثانية*
{انجلو دوكينز ,يفوز على, اندرادى}
“اثناء خوض المواجهة كانت النجمة بيكا بلير تقوم بمساعدة النجم انجلو دوكينز من اجل الفوز لهذا تم الاعلان عن مواجهة بينها وبين النجمة زيلينا فيجا بعد هذه المواجهة”.

*المواجهة الثالثة*
{بينكا بلير ,تفوز على, زيلينا فيجا}

“بعد انتهاء المواجهة ظهرت النجمة بينكا بلير والنجم انجلو دوكنيز خلف الكواليس وهم يتحدثون مع المذيعة حول تسمم النجم مونتيز فورد ،حيث قالت النجمة بينكا بلير انها لا تدخل فى عمل زوجها ولكنها قلقة بشأنه ،ومن ثم قال النجم انجلو دوكينز ان النجم مونتيز فورد سيتواجد فى مهرجان سمرسلام 2020 من اجل المواجهة على لقب بطولة الزوجى لعرض الرو وقال ايضا انه لا يوجد شئ يمنعه من المحافظة على اللقب”.

*المواجهة الرابعة*
{شيلتون بينجامين ,يفوز على, أبولو كروز}
“ببعد انتهاء المواجهة مباشرا يقوم النجم بوبى لاشلى حركة اخضاع قوية على النجم ابولو كروز ،ولكن النجم ام فى بى يطلب منه ان يتركه سليما من اجل مواجهتم فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2020 على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية”.

“بعد ذلك يظهر من جديد العصابة المقنعة ريتريبيوشن والتى قامت بتحطيم مركز التدريب وتكسير جميع الابواب والنوافذ الزجاجية ،وعندما قام المسؤولين بمنعهم من هذا ولكن لم يكترثوا لكلامهم”.

“بعد ذلك ظهرت النجمة ميكى جيمس وهى تتحدث مع المذيعة خلف الكواليس عن عودتها من جديد لاتحاد WWE من اجل ان تقوم بقيادة قسم السيدات داخل الاتحاد ،لتظهر النجمة لانا والنجمة نتاليا وهم يسخرون من حديثها حول توليها قيادة قسم السيدات داخل الاتحاد”.

*المواجهة الخامسة*
{فريق ذا فايكينج وريكوشيت وسيدريك أليكساندر ,يفوز على, فريق أكيرا توزاوا و النينجا}
“بعد انتهاء المواجهة ظهر احد اعضاء النينجا المقنعين وقام بتثبيت النجم أكيرا توزاوا وانتزع منه حزام بطولة 24/7 ،واتضح بعد ذلك انه النجم ار تروث”.

*المواجهة السادسة*
{بيتون رويس ,تفوز على, ليف مورجان}
“بعد ذلك يتم الاعلان عن فقرت قتال السجون التى اعدها النجم الكبير شين مكمان ،وفى تلك الفقرة يفوز النجم ريدك موس بالفوز على احد المقاتلين”.

*المواجهة السابعة*
{اسوكا ,تفوز على, بايلى}
“بعد انتهاء المواجهة مباشرا تم الاعلان رسميا على ان النجمة اليابانية اسوكا اصبحت المنافسة الاولى للنجمة ساشا بانكس على لقب بطولة السيدات لعرض الرو فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2020”.

“بعد ذلك تظهر النجمة شاينا بازلر فى ساحة القتال وتقوم بطلب احد لمنافستها وقتالها ولكن لا احد يرغب فى هذا لتقوم شاينا بسحب احد الفتيات وتضربها لتقوم زميلتها بالتدخل لانقاذها ولكن شاينا تتغلب عليهم بطريقة مثيرة نتال اعجاب الجميع”.

*المواجهة الثامنة*
{راندى اورتن ,يفوز على, كيفين اوينز}
“بعد انتهاء المواجهة مباشرا يقوم النجم الكبير راندى اورتن بالحديث ويقول ان النجم المخضرم ريك فلير هو اقذر شئ فى هذه اللعبة ولكنه يحب ذلك وليس غاضبا منه وانه يعلم سبب تواجده معه وهو ان يكون بجانبه اثناء تحقيق النجاح لانه يعلم انه يتخذه كإبن له”.

“يقوم النجم ريك فلير بالرد على حديث النجم راندى اورتن ويخبره انه ليس غاضبا منه وانه يريد فقط ن يكون بجانبه اثناء تحقيق الفوز بلقب بطولة الاتحاد فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2020 ،وان يفوز باللقب مرات عديدة السادس عشر والسابع عشر الفوز باللقب ،ولكن يرد عليه النجم راندى اروتن بهجوم عنيف ويسقطه على الارض ليهرع اليه النجم الكبير دور ماكنتير ليطمئن عليه ولكن فى هذا الوقت يهرب النجم راندى اورتن من فوق الحلبة وينظر الى النجم دور ماكنتير بحدة اثناء تواجده بجانب ريك فلير”.

انتهى العرض.

عمل العضو: the_face_that_run_the_place