تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 16.06.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 16.06.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 16 يونيو، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 16.06.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح النجم الكبير راندي أورتن أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع متحدثا عن وفائه بوعده وإذلاله في عرض باكلاش، وشكره على كونه من تمكن من إعادة النار للاشتعال بداخله من جديد، وذكره بأنه قاتل الأساطير بالفعل، وسخر أورتن من الإصابة التي تعرّض لها إيدج خلال المواجهة، وقال إنه يأمل برؤيته يعود عام 2029 كما فعل مؤخرا بعد عودته عقب 9 سنوات.

قاطع النجم كريستيان حديث راندي أورتن مهاجما إيّاه بكلماته، وتحدث عن قدرة إيدج على الاستمرار وأنه لن يستسلم ويغادر WWE كما يأمل هو، وقال إنه لا يرى في أورتن تلك النار وأنه قاتل الأساطير، وجاء رد أورتن بطريقة مختلفة بتحديه لكريستيان لمواجهة بلا قوانين، رفض الأخير التحدي وقال إنه لم يظهر لخوض مواجهة، لكنّ أورتن منحه فرصة حتى نهاية العرض للرد عليه قبل مغادرته للحلبة.

النزال لأول
كيفين أوينز -يهزم- انجل جارزا

حاول أندرادي مساعدة شريكه رغم التوتر الذي ظهر بينهما قبل المواجهة في مقابلة خلف الكواليس، ونجح بتشتيت انتباه الحكم وأوينز الذي تلقى ضربة تحت الحزام من جارزا، واستمر التوتر بعد النزال إلى تدخلت زيلينا فيجا وطلبت منهما أن يقاتلا معاً وليس أن يتقاقتلا معا.

تحدث أم في بي مع حليفه بوبي لاشلي خلف الكواليس عمّا جرى في المواجهة أمام ماكنتير، وأكد للمذيعة سارا شرايبر أن ما حدث كان لاشلي ضحية له وقد تعرّض للغش بغض النظر عن المتسبب، وكان يقصد لانا في حديثه ذلك. واستمر أم في بي بتحميل لانا مسؤولية الخسارة وقال إن درو ماكنتير لا يمتلك الجرأة على منحه فرصة جديدة وأنه يخبئ وراء لانا.

دخلت الأخيرة إلى الحلبة هي الأخرى وأخذت تبرر ما حدث وقال إن قرار إبعادها عن الحلبة خلال مواجهته لم يكن صحيحاً على الإطلاق، وذكرته بأنها تركت زوجها السابق وتطلقت من أجله، واتهمت أم في بي بأنه يحاول إفساد العلاقة وطلبت منه أن يهدأ عندما أخذ يصرخ بوجهها، وتحدث لاشلي عن انزعاجه من نشر تفاصيل حياتهما الشخصية على وسائل التواصل لرغبتها بأن تصبح مشهورة، وقال إنه يرغب بالطلاق منها بعد أن احتدم الحوار بينهما.

قابلت المذيعة سارا شرايبر نجوم فريقي ذا ستريت بروفيتس وذا فايكنج رايدرز وسألتهم حول وجود خطة لكسر التعادل الدائر بينهما، ثم ظهر النجم الياباني أكيرا توزاوا برفقة بعض أفراد عصابة النينجا، واستدعى النينجا العملاق الذي أرعبهم في عرض باكلاش، وكان إريك على وشك مهاجمته لولا تدخل أصدقائه، وقال مونتيز فورد إن لديه فكرة للتصدي له.

النزال الثاني
فريق إريك وأيفار وفورد وداوكينز -يهزم- فريق نينجا أكيرا توزاوا

دخل أكيرا توزاوا إلى الحلبة برفقة العملاق الملثم، وهو ما دفع الفريقين لاستدعاء عملاق آخر كان هو بيج شو الذي انضم لهم في الحلبة وأخذ يطيح بهم واحدا تلو الآخر، مما دفع توزاوا والنينجا العملاق للانسحاب من الحلبة.

دخل النجم الكبير سيث رولينز إلى الحلبة بعد إعادة لقطات من الإصابة التي تسبب بها لأسطورة المقنعين ري مستريو، وأثنى رولينز على الأخير واصفاً إيّاه بالبطل، ومن ثم الجبان لرفضه دعوته للظهور بعرض الرو، وأن ابنه دومينيك سيظهر بدلا منه. من جانبه قاطع مستريو حديث سيث بظهوره على الشاشة الكبيرة عبر الأقمار الصناعية مهددا إيّاه من التعرّض لابنه.

لكنّ سيث رولينز أصر على أن ابن مستريو سيقدم التضحية مثل التي قدمها والده، وهو ما أغضب الأسطورة، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر دومينيك متسللا إلى الحلبة وهاجم رولينز بشكل عنيف، وتمكن من النجاة منه بعد انضمام كل من بادي ميرفي وأوستن ثيوري لمساعدة القائد، وهرب من بين الجماهير، وهو ما طمأن مستريو الذي كان يشاهد ما يجري.

ظهر ار تروث في مشهد طريف مع بوبي لاشلي وأم في بي خلف الكواليس وأخذ يتحدث ويتصّرف بغرابة كعادته، وذلك قبل انضمام بطل WWE درو ماكنتير له، وهو ما دفع أم في بي لتحديهما على الحزامين في مواجهة فرق في هذا العرض، وافق تروث على التحدي دون أن يتشاور مع ماكنتير الذي لم يجد بديلا عن الموافقة.

النزال الثالث
فريق بيتون رويس وبيلي كاي -يهزم- فريق نتاليا وليف مورغان

تحدث العملاق بيج شو مع صديقه كريستيان الذي كان محتاراً خلف الكواليس، وتناقش معه حول تحدي راندي أورتن له في مواجهة بلا قوانين وعواقب، وقال إن أمامه خيارين إمّا الموافقة تقبّل الخطورة، وإما تحمّل نظرته الساخرة بعد أن يخبره بأنه ليس الشخص المناسب لتلك المواجهة، وقال بيج شو إن قبضته جاهزة لوجه أورتن ونظرته.

شكر كريستيان بيج شو على موقفه ودعمه وتوجه نحو مدخل الصالة حيث انضمت له المذيعة تشارلي كاروزو التي سألته إن كان لديه رد على ذلك التحدي، وقال كريستيان إن راندي أورتن يحاول دفعه لأن يكون بديلا لإيدج، لكنّه سيعمل على تلقينه درسا ويدفعه للندم على ذلك التحدي، وأعلن عن موافقته على ذلك التحدي الخطير.

تحدث الأسطورة “فتى الطبيعة” ريك فلير لابنته تشارلوت فلير وأخذ يثني عليها ويصفها بأفضل مصارعة في التاريخ، وسألها عن وجهتها القادمة واللقب الذي ترغب بالاستحواذ عليه، وقالت إنه يعرفها جيدا وأنها ستفعل كل ما ترغب به وتحقق كل الأهداف التي ترغب بها.

النزال الرابع
أبولو كروز -يهزم – شيلتون بينجامين

تحدث درو ماكنتير لشريكه في هذا العرض ار تروث عن توريطه في مواجهة على لقبه بعد موافقته على المواجهة دون مشاورته، وطلب منه أن يكون على قدر المسؤولية، لأن الأمر جاد للغاية، لكنّ تروث طلب منه ألّا يقلق من ذلك لأنه لن يخسر حزامه.

تحاور ذا ستريت بروفيتس وذا فايكنج حول التحدي القادم في سلسلة من الأفضل بينهما على لقب زوجي الرو، وذلك إلى أن ظهر العملاق بيج شو معبرا عن إعجابه بقميص ذا ستريت بروفيتس الجديد، وقال إن النهاية يجب أن تكون بمواجهة بين الفريقين في عرض الرو القادم والفائز يحصل على الجزامين، وأخذ يغني مع الفريقين في نهاية المشهد.

النزال الخامس: التحدي على لقب WWE ولقب 24/7
فريق درو ماكنتير وار تروث -يهزم- فريق بوبي لاشلي وأم ف بي

التقى ريك فلير بالنجم كريستيان خلف الكواليس بينما بدأ يستعد للمواجهة ضد راندي أورتن، وقال إن لديه نصيحة حول الأمر، وهي أن كريستيان ليس مستعداً لذلك الأمر، وأن أورتن يرغب بتحقيق هدف من وراء ذلك التحدي، لكنّ كريستيان لم يتقبل الأمر بعد أن عبّر عن احترامه الشديد لفلير لكنّه يرغب بإثبات خطأ راندي تجاهه.

دخلت بايلي إلى الحلبة للاحتفال بيوم مولدها مع شريكتها ساشا بانكس وتحدثت كلتا النجمتين عن الإنجازات التي تم تحقيقها، وقالت بايلي إن الاحتفال سيستمر لأسبوع كامل وتعهدت بالحفاظ على اللقب، قاطعت بيتون رويس وبيلي كاي الاحتفال بدخولهن إلى الحلبة ونجحن بالحصول على موافقتهن حول التحدي على اللقب بعد صفعهن لبانكس على وجهها.

النزال السادس: بطولة سيدات الرو
آســكـا -تهزم- نايا جاكس

كان الحكم على وشك إنهاء المواجهة لصالح آسكا بعدم الأهلية بعد ضربات غير قانونية من قبلها، لكنّ آسكا استغلت انشغالها وقامت بمحاولة تثبيت مباغتة تكللت بالنجاح بعد ذلك، وهو ما أغضب جاكس كثيرا التي فقدت فرصتها الثانية للحصول على اللقب.

النزال السابع: بلا قوانين وعواقب
راندي أورتن -يهزم- كريستيان

دخل النجمين راندي اورتن وكريستيان إلى الحلبة استعدادا للمواجهة الكبيرة بينهما، لكنّ الأسطورة ريك فلير حاول منعها من التقدّم وطلب من كريستيان الانسحاب إلّا أنه رفض ذلك، فما كان من فلير إلّا أن ضربه تحت الحزام بلكمة قوية وغادر الحلبة، مما أتاح لأورتن ركله على رأسه بعد سقوطه على الأرض، واقترب منه مثلما فعل مع إيدج واعتذر له وقال إنه ما كان عليه أن يظهر في الرو.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.