تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 16.10.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 16.10.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 16 أكتوبر، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 16.10.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح الوحش برون سترومان أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة برفقة درو ماكنتير ودولف زيجلر الذي بدأ الحديث قائلا إن الجماهير تنظر الآن لأفضل فريق تاريخ WWE، وهو ما أكده رفاقه الذين تحدثوا عن ذلك وأنهم ليسوا بحاجة لإسم يجمعهم وأشاروا لفوزهم على فريق الدرع ذا شيلد الأسبوع الماضي، وعرض زيجلر لقطات لنهاية المواجهة وانسحاب دين أمبروز بعد الخسارة.

وقال درو ماكنتير إنهم لم يهزموا فريق ذا شيلد فقط بل قاموا بتحطيمه أيضا، وأكد أنه يعرف ما يدور داخل دماغ ذلك المجنون في الوقت الحالي لأنه أدرك الحقيقة تماما، وتحدث برون سترومان عمّا سيفعله بالوحش برون سترومان ورومان رينز وتمزيقه لهم في عرض جوهرة التاج قبل انتزاع حزام WWE العالمي، بينما أكد زيجلر وماكنتر أنهما سيحسمان مواجهتهما ضد سيث رولينز ودين أمبرز قبل التأهل لكأس WWE العالمي.

قاطع رومان رينز وسيث رولينز حديث الثلاثي بظهورهما عند المدخل وتحدث الثاني عن وحدة فريق الدرع ذا شيلد وأنه سيثبت من هو الأفضل بعد أن يهزم درو ماكنتير في المواجهة القادمة بينهما، سخر دولف زيجلر من حديث رولينز وسأله عن سبب اختفاء شريكه دين أمبروز، وأكد سيث أنه من يعرفه أكثر من الجميع فهو يظهر في الوقت والمكان الذي يرغب به، وقال إنه سيخوض تلك المواجهة بشكل فوري.

النزال الأول: الفائز يتأهل لكأس WWE للعالم
سيث رولينز -يهزم- درو ماكنتير

انتهى النزال بالعد على درو ماكنتير خارج الحلبة التي تمكن سيث رولينز من العودة لها قبل انتهاء العد العاشر، وشهدت المواجهة تدخلات كثيرة من دولف زيجلر الذي تعرّض في النهاية لهجوم مباغت من دين أمبروز الذي ظهر من بين الجماهير، وكان هو سبب ابتعاد ماكنتير عن الحلبة لمساعدة شريكه زيجلر، مما أتاح لرولينز فرصة تنفيذ ضربته القاضية والعودة إلى الحلبة.

راقبت كاميرات WWE النجمتين نكي وبري بيلا أثناء التوجه لغرفتهما الخاصة خلف الكواليس بينما كن قلقات من ظهور روندا راوزي للهجوم عليهن. من جهة أخرى ركزت الكاميرا على أساطير السيدات ليتا وتريش ستراتوس عندما كن يتحدثن مع بعضهن قبل ظهور النجمة بايلي التي عانقتهن بحرارة كبيرة.

ظهر ثلاثي فريق الدرع ذا شيلد معا خلف الكواليس وكان سيث رولينز سعيدا ويتحدث عن ثقته بظهور دين أمبروز واستخدم لقب “المجنون” بدلا من اسمه وهو ما أزعج أمبروز كثيرا، لكنّ رولينز حاول توضيح الأمر له بأنه لا يقصد معنى اللقب لكن أمبروز أكد أنه يقصد الجنون بذلك الوصف، وغادر المكان قائلا إن لديه بعض الأمور التي يجب عليه الاهتمام بها، وترك سيث رومان رينز في حيرة بسبب تصرّفه.

أعيدت لقطات من حديث تربل اتش وشون مايكلز وتحديهما لأخوة الدمار كين وأندرتيكر اللذان ظهرا على الشاشة الكبيرة ووجها رسالة لهما، حيث عقب أندرتيكر على حديث مايكلز عن الاحترام وقال إن الخوف من أبعده عن الحلبات كل تلك السنوات وليس الاحترام كما يدعي، ووجّه كين رسالة تهديد لتربل اتش وتوعده بالدمار وأكد الرجل الميت أن جميع مخاوف شون ستتحول لحقيقة في عرض جوهرة التاج.

النزال الثاني
فريق إمبر مون ونايا جاكس -يهزم- فريق تامينا سنوكا ودانا بروك

وقفت تامينا سنوكا ونايا جاكس وجها لوجه بعد انتهاء النزال بين الفريقين، وحاولت إمبر مون الفصل بينهن لكنّها تعرّضت للضرب قبل أن تتمكن سنوكا من توجيه ركلة قاضية لوجهها، ثم توحدت قوة تامينا وموون في إقصاء جاكس من فوق الحبال، واستغلت دانا بروك فرصة عراكهن بعد ذلك وتمكنت من إخراجهن من الحلبة في إشارة ترويجية للمعركة الملكية التي ستقام في عرض إيفولوشن الخاص بالسيدات.

دخلت بطلة سيدات الرو روندا راوزي إلى الحلبة وحظيت بترحيب كبير من جماهير مدينة فيلادلفيا قبل أن تبدأ الحديث عن الهجوم والخيانة التي تعرّضت لها من قبل نكي وبري بيلا الأسبوع الماضي، وقال إنها بحاجة لتفسير منهن على الأقل، وطلبت منهن الظهور للحديث معها، ظهرت نكي وبري عند مدخل الصالة وقالتا إن الجماهير قدموا لمشاهدتهن وليس هي وأنهن لسن مجبرات على تقديم تفسير.

وتحدثت بري بيلا عن مسيرتهن الطويلة والتأثير الكبير الذين تركنه فوق حلبات المصارعة، وأنهن صاحبات الفضل في وصول السيدات إلى ما هن عليهن الآن وأخذت تتفاخر بإنجازاتها، بدورها تحدثت روندا راوزي عمّا شعرت به عندما التقت بهن في الرسلمينيا وأنها كانت تحلم بنقل السيدات لمستوى أعلى معهن، وأكدت أنها كانت تحاول معالجة ما حدث باحترام لكنّ ذلك لم يجدي نفعا.

وأخذت روندا راوزي تسخر منهن وتشير إلى إن شهرتهن نابعة من أسماء الرجال الذين ارتبطن بهن في إشارة لدانيال براين وجون سينا، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل كبير، وأكدت أنها قادرة على خلع ذراع كل واحدة منهن إن أرادت ذلك، وبعد حوار بينهن حول المجهود الذي بذلته كل واحدة منهن في قرع الأبواب للحصول على فرصة قصفت راوزي جبهة نكي بقوة عندما قالت إن الباب الوحيد الذي قرعته كان غرفة نوم جون سينا الذي رماها من نفس الباب بعد أن شعر بالملل منها.

طلبت راوزي منهن التقدم للحلبة كي تتمكن من ركلهن بالطريقة المناسبة، وهو ما حدث بالفعل ولكن تقدّمهن جاء برفقة عدد من عناصر الحماية الذين تعرضوا للضرب واحدا تلو الآخر على يدي روندا راوزي قبل أن تلوذ نكي وبري بيلا بالفرار بينما عادت هي إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير التي دعمتها.

أعيدت مشاهد من الظهور المفاجئ والمتنكر لكيرت انجل الأسبوع الماضي وفوزه على بارون كوربين، ثم ظهر انجل خلف الكواليس يتحدث لبوبي روود وتشاد غيبل ان استمتاعه بالإجازة التي قضاها بعد أن أثنى كلاهما على ما فعله في العرض الماضي، ولم يمضي كثير من الوقت حتى ظهر بارون كوربين الذي عقّب على ما حدث وأعلن عن إقحامه في مواجهة غير متكافئة أمام فريق أوثرز أوف باين.

النزال الثالث: الفائز يتأهل لكأس WWE للعالم
دولف زيجلر -يهزم- دين أمبروز

حاول درو ماكنتير التدخل في المواجهة لكنّه وجد سيث رولينز له في المرصاد، وتعرّض لهجوم من دين أمبروز الذي قفز عليه من فوق الحبال، حاول رولينز بعدها مساعدة صديقه من أجل العودة إلى الحلبة بأسرع وقت ممكن، لكنّ ردّة فعله كانت سلبية عندما دفع سيث بعيدا تجاه الحاجز قبل أن يعود إلى الحلبة ويتعرّض لركلة قاضية ويخسر المواجهة.

دخل سيث رولينز إلى الحلبة بعد ذلك وأخذ يسأل أمبروز عن سبب ما فعله، لكن دين دفعه وغادر الحلبة دون أن يتحدث بكلمة، وكان رولينز أن يشتبك معه عند المدخل بعد لحاقه به، إلّا أن تدخل رومان رينز أنقذ الموقف بعدما حجز بينهما، ولم يفوّت المدير المؤقت بارون كوربين الفرصة بظهوره لإعلانه عن منحهم فرصة جديدة لتسوية الخلافات بينهم من خلال مواجهة جديدة ضد برون سترومان ورفاقه.

ظهر دولف زيجلر يتحدث لدرو ماكنتير وبرون سترومان وهو متحمس للغاية بعدما شاهد ما حدث بين رولينز وأمبروز اللذان طلب ماكنتير من الوحش تحطيمها بعد ذلك، لكنّ سترومان قابل ما قاله بصورة قاسية وذكره بإخفاقه أمام رولينز في المواجهة بينهما، وقال إنه سيفعل ما يراه مناسبا وتوعده بالوقوع بين يديه في حال تكرار ما حدث.

النزال الرابع
فين بالور -يهزم- جيندر مهال

دخل النجم الكبير بوبي لاشلي إلى الحلبة برفقة مدير أعماله ليو راش بعد انتهاء المواجهة وأخذ يستعرض عضلاته وقوّته أمام الجماهير بينما كان بالور يراقب ذلك دون أن يعجبه التصرّف، واستمر لاشلي بالاستعراض بعد مغادرته وبايلي للصالة، واستمر راش بالثناء عليه حتى أثناء المواجهة.

النزال الخامس
بوبي لاشلي -يهزم- تايلور بريز

دخلت الأسطورة تريش ستراتوس إلى الحلبة برفقة منافستها التاريخية وحليفتها الحالية ليتا التي بدأت الحديث بالترحيب بجماهير مدينة فيلادلفيا وعرض إيفولوشن الذي بات على الأبواب، ولم يمضي الكثير من الوقت حتى دخلت الخبيرة ميكي جيمس برفقة البطلة السابقة أليكسا بليس التي سخرت منهن وأشارت لخوفهن من المواجهة القادمة بينهن.

وبعد السخرية الطويلة ردت تريش ستراتوس بأن المواجهة بينهن ستكون أشبه بحصة تدريبية وخصوصا أنهن سيلعبنها أمام اثنتين من قاعة المشاهير، واقترحت ليتا أنهن بحاجة للتدريب بالفعل وطلبت من أليكسا بليس وساشا بانكس الاقتراب منهن واستعدت كلتا الأسطورتين للقتال، لكنّ بليس وشريكتها قرّرن الانسحاب عقب اقترابهن من الحلبة.

النزال السابع: 2 ضد 1
فريق إيكام وريزار -يهزم- كيرت انجل (المقنّع)

حقق فريق أوثرز أوف باين انتصارا سريعا على ذلك المقنّع الذي تبين أنه لم يكن كيرت انجل عندما قرّر إيكام وريزار خلق قناعه، لكنّ انجل ظهر بصورة مفاجئة عند المدخل وهاجم المدير العام المؤقت بارون كوربين الذي كان يجلس مستمتعا ويشاهد ما يحدث لغريمه إنجل سجّلت النجمة ساشا بانكس عودتها لعروض الرو بعد ظهورها إلى جانب نتاليا برفقة ساشا بانكس في المواجهة التالية.

النزال الثامن
نــتــالـيــا -تهزم- روبي رويت

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب هجوم سارا لوغان على نتاليا عندما كانت قريبة من إخضاع منافستها روبي رويت، وتعرّضت نتاليا لهجوم من ليف مورغان ولوغان فشلت ساشا بانكس وبايلي بإيقافه في البداية، لكنّهن عدن إلى الحلبة بعد طردهن منها وأنقذن النجمة الخبيرة ونجحن بالإطاحة بهن ومن قبلهن روبي رويت.

ظهر النجم المتألق ألايس وسط الحلبة بعد توبيخه لأحد العاملين خلف الكواليس، وتحدث للجماهير حول النظر إلى عينيه اللاتي يشبهن البلورة التي تنظر إلى المستقبل لأنه مستقبل هذه الشركة، ولم يفوّت إلايس فرصة السخرية من الجماهير قبل مقاطعة أبولو كروز له، وتبادل كلاهما السخرية من بعضهما قبل أن يعبّر كروز عن غضبه من التهميش، وهو ما استغله إلايس للتبجّح بنفسه قائلا إن الجميع يرغبون بأن يصبحوا مثله، وانتهى المشهد بسيطرة من أبولو على الحلبة عندما حاول خصمه الهجوم عليه.

النزال التاسع
سيث رولينز ورومان رينز ودين أمبروز -يهزم- فريق برون سترومان ودولف زيجلر ودرو ماكنتير

تألق رومان رينز في نهاية المواجهة وأنقذ شريكه دين أمبروز في اللحظات الأخيرة قبل حصول على ضربة قاضية، وأطاح بدرو ماكنتير في البداية ثم برون سترومان الذي حصل على ضربة عنيفة من شريكه بالخطأ، ثم نفّذ رينز ضربة الفريق الشهيرة “تربل بور بومب” على دولف زيجلر قبل أن ينتزع أمبروز الفوز لفريق ويغادر والسعادة تغمره.

عاد الوحش برون سترومان إلى الحلبة غاضبا بشدّة مما حدث ومن الخسارة وأخذ يصرخ بدولف زيجلر قائلا “لقد أخبرتك بما سيحدث إن أخفقت مجددا” ثم نفذ ضربته القاضية عليه، وما إن صرخ متفاخرا بقوته حتى وجد نفسه ملقى على أرض الحلبة بفضل ركلة طائرة من شريكه درو ماكنتير الذي غادر الحلبة وأخذ يتبادل معه النظرات الحادة بالقرب من المدخل.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل.

ونوجّه اعتذارنا الشديد لجميع قرّائنا وزوار الموقع الكرام بسبب تأخير نشر هذا التقرير لظروف خارجة عن إرادتنا.