تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 19.03.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 19.03.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 19 مارس، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 19.03.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح الوحش البشري وبطل WWE العالمي بروك ليسنر أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الصالة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان الذي بدأ الحديث بعد وصولهما إلى الحلبة، لكنّه قوبل بصيحات استهجان كثيرة من الجماهير التي انتقلت بعدها للهتاف لخصمه سيث رولينز، وعاد هيمان بعدها لتقديم نفسه وموكله على طريقته المعتادة.

وتحدث بعدها عن سيث رولينز وشخصيته وصفاته محاولا رفع مكانة موكله، وأشار للمواجهات التي خاضها بروك ليسنر مع خصوم كانوا أقل منه حجما مثل أي جي ستايلز وفين بالور ودانيال براين وذكر الجمهور أنه من كان يخرج فائزا في كل تلك المواجهات بلا استثناء، على عكس ما تحدث عنه رولينز سابقا عندما أشار لصعوبة تلك المواجهات عليه.

قاطع النجم الأسكتلندي العنيف درو ماكنتير حديث بول هيمان متفاخرا بأفعاله وهجومه على رومان رينز وتفوقه على دين أمبروز الأسبوع الماضي، وقال إن على بول هيمان البحث عن منافس جديد لموكله الوحش بروك ليسنر بعد المواجهة التي ستجمعه بسيث رولينز في هذا العرض، وذلك لأنه لن يكون قادرا على خوض المواجهة في الرسلمينيا 35 لما سيحدث له على يديه.

فوجئ ماكنتير أثناء حديثه بهجوم مباغت من سيث رولينز الذي بادر بضربه مستخدما كرسيا حديديا وتمكن من الإطاحة به قبل التوجّه إلى الحلبة لمواجهة غريمه بروك ليسنر، إلّا أن الوحش البشري فضّل الانسحاب من الحلبة برفقة بول هيان، لكنّه فكر بالعودة لها لمواجهة رولينز لولا تدخل مدير أعماله الذي منعه من ذلك ودفعه للانسحاب بعيدا خلف الكواليس.

دخل النجم فين بالور إلى الحلبة متحدا عن خسارته للقب القارّات الأسبوع الماضي وقال إن ذلك لن يستمر لفترة طويلة ولن يبقى حاملا للقب البطل السابق، ولم يمضي الكثير من الوقت حتى ظهر البطل الجديد بوبي لاشلي وشريكه ليو راش الذي سخر منه، وكانت المفاجأة بالنسبة لهما عندما أعلن بالور عن اختيار الوحش برون سترومان كشريك له.

النزال الأول
فريق برون سترومان وفين بالور -يهزم- فريق بوبي لاشلي وليو راش

أعيدت مشاهد من هجوم بطلة سيدات الرو النجمة روندا راوزي على دانا بروك وأحد الحكام الأسبوع الماضي قبل أن يتم التركيز على وصولها خلف الكواليس برفقة زوجها المقاتل ترافيس براون، والتقى بها أحد المسؤولين وأخبرها بقرار الإدارة تعيين حراسة إضافية حولها لضمان عدم تكرار فعلتها، بالإضافة لتغريمها مبلغ مالي لم يتم تحديده.

دخلت النجمة أليكسا بليس للصالة ورحبت بالجماهير وتحدثت عن الطريق للرسلمينيا 35 وقالت إن هناك الكثير من الأمور التي يتحدث عنها الجميع وطلبت من المذيع مايكل كول تقديمها لهم، وقام باستعراض أبرز المواجهات التي سيقدمها المهرجان، وتحدثت بليس بعد ذلك عن دورها كمديرة فخرية للعرض الكبير إلى جانب تقديمها أحد أفضل البرامج الحوارية.

ورحبت بليس بضيفها إلايس وقالت إن لديه إعلانا خاصا ليكشف عنه للجماهير، وأكد أنه سيقدم حفلا موسيقيا خاصا مهرجان الرسلمينيا 35 وفعالياته، وأخذ إلايس يسخر من أبناء مدينة شيكاغو ويتغزّل بمدينة نيويورك لإغاظتهم، وحذّر أي شخص في WWE من مقاطعته في الرسلمينيا، لكنّ المقاطعة جاءت من فرقة نو واي هوزيه الذين ظهر برفقتهم فريق هيفي ميشناري قبل أن يباغته هوزيه بهجوم من الخلف.

النزال الثاني
إلايـــس -يهزم- نو واي هوزيه

دخل النجم الأسطوري الكبير كيرت انجل إلى الصالة وحظي بترحيب كبير من الجماهير قبل أن يتحدث لهم ويشكرهم على ردّة فعلهم تجاهه وعن استمراره بجولة الوداع لهم وأكد خوضه لمواجهة في مدينة شيكاغو أمامهم، وكشف انجل عن هوية النجم الذي يرغب بمواجهته فوق حلبات الرسلمينيا والتفوّق عليه، وهو الشخص الذي حوّل رحلته كمدير عام للرو لجحيم حقيقي، وكان ذلك بارون كورين.

النزال الثالث
كيرت انجل -يهزم- تشاد غيبل

ظهر النجم بارون كوربين بعد انتهاء المواجهة وطلب من الجمهور الترحيب بخصم كيرت انجل في الرسلمينيا وعبّر عن سعادته باختيار الأسطورة كخصم له، وقال إنه سيكون سعيدا للغاية لإنهاء مسيرة انجل بخسارة قاسية مثما نجح بتحويل عمله كمدير للرو لجحيم حقيقي. عاد كوربين بعدها لخلف الكواليس وظهر يتحدث لفريق ذا ريفايفل قبل أن يقاطعه أبولو كروز ويتحداه في مواجهة في هذا العرض.

قابلت المذيعة تشارلي بطلتي زوجي السيدات وسألتهن حول تحدي النجمتين بيتون رويس وبيلي كاي لهن في عرض سماكداون، وأعلنت بيكي أنهن سيظهرن في العرض الأزرق الليلة القادمة للرد عليهن، وعندما سألت تشارلي عن الخطط المتعلقة بالرسلمينيا 35 ظهرت النجمة نتاليا وشريكتها الأسطورة بيث فينيكس وانضممن لهن في الحلبة.

وعبّرت فينيكس عن احترامها الشديد لهن وتحدثت عن المجهود الذي بذلته مثل باقي المصارعات من أجل قسم السيدات، وأشارت لرغبتها وشريكتها بخوض التحدي على لقب الزوجي في الرسلمينيا 35، بدورها ردت بايلي على ذلك وأكدت على احترامها الشديد لهن، وتساءلت عن قدرة بيث فينيكس على خوض المواجهات بعد اعتزالها من الحلبات لفترة طويلة.

أظهرت نتاليا انزعاجها من سؤال بايلي وذكرتها بأنها “بيث فينكس” الغنية عن التعريف وقالت إنها جاهزة على الدوام لخوض مواجهات وهزيمة من هم مثلها، تدخلت ساشا بانكس في الحوار ولم يمضي الكثير من الوقت حتى اشتبكت مع نتاليا بشكل عنيف، وأدى ذلك لمواجهة بينهن في الحلبة.

النزال الرابع
ساشا بانكس -ضد- نـتــالــيـــا

لم تكتمل المواجهة بسبب تدخل النجمة تامينا سنوكا وهجومها على المصارعات، وكانت شريكتها نايا جاكس قد ظهرت قبلها وسخرت من عودة بيث فينيكس من اعتزالها، وقالت إنها حققت إنجازات في الأربع سنوات الماضية أكثر مما نجحت بتحقيقه خلال مسيرتها الكاملة، وأكدت أنها ستكون طرفا في المواجهة على اللقب في الرسلمينيا 35.

النزال الخامس
ريكوشيت -يهزم- جيندر مهال

قابلت المذيعة النجم سيث رولينز خلف الكواليس تحاورت معه حول هجومه على دور ماكنتير في بداية العرض وتساءلت إن كانت تلك استراتجيته الجديدة في الهجوم على خصومه ذوي الحجم الضخم، وقال رولينز إن الأمر أكبر من مجرّد مواجهة أو هجوم، وأن المسألة أصبحت تتعلّق بعائلته مع دين أمبروز ورومان رينز، وأكد أنه يتمنى مشاهدة بروك ليسنر لنزاله القادم ضد درو ماكنتير ليثبت جهوزيته لمدينة السوبلكس.

النزال السادس: بطولة سيدات الرو
روندا راوزي -تهزم- دانا بروك

تمكنت راوزي من حسم المواجهة خلال وقت قصير للغاية واستمرت بتعذيب دانا بروك إلى أن حضر بعض الحكام لإبعادها مما دفعها لتكرار اعتدائها على أحدهم، نزلت روندا من الحلبة للحديث مع زوجها المقاتل ترافيس براون الذي كان خلف الحاجز، لكنّ عناصر الأمن ظهروا لمحاصرتها وإبعادها، فما كان من براون إلى أن ضرب أحدهم عندما حاول إمساك زوجته من الخلف ثم سحبها وغادرا معا من بين الجماهير.

النزال السابع
أبولو كروز-يهزم- بارون كوربين

قابل المذيع مايكل كول النجم الكبير ديف باتيستا عبر الأقمار الصناعية من مدينة تامبا، وبدأ الحوار بسؤاله عن سبب غضبه من تربل اتش، وأكد أنه لا زال يحب ذلك الرجل بالرغم من كل شيء، وأشار أثناء الحوار أنه سمع الكثير من الأقاويل حول أن تربل اتش كان من أخذه تحت جناحه في البدايات وصنع منه ذلك النجم الكبير، لكن ذلك غير صحيح لأن الشركة هي من حمت هنتر وجعلت خلفه عصابات كبيرة مثل دي أكس.

وأضاف باتيستا أن تربل اتش لطالما تعمّد التقليل من شأنه وعدم تقديره بالشكل الصحيح، وسأله كول بعد ذلك عن مغادرته للشركة عام 2010 في ذروة عطائه، ورد باتيستا معددا إنجازاته التي تمكن من تحقيقها منذ مغادرته WWE حينما أصبح نجما كبيرا في هوليوود، وقال إن تربل اتش يخفي وجهه الحقيقي عن الجميع باستثنائه، وأكد أنه شخص غيور للغاية ويكره أن يتفوّق عليه أحد، وأن ما يفعله مع النجوم الشباب من أجل السيطرة عليهم ومن ثم السيطرة على الشركة، وأكد أن فينس مكمام سيستيقظ يوما ما ويطرده من شركته.

قابلت المذيعة تشارلي الوحش برون سترومان خلف الكواليس وتحدثت معه حول غضبه من نجمي برنامج SNL وتحطيمه للسيارة التي تم إرسالة له كهدية من قبلهما الأسبوع الماضي، وقال إن كولين ومايكل ظهرا في الشركة وتعمدا إظهار عدم احترامهما له ولـWWE، ولا أحد ينجو من ذلك دون أن يحصل على نصيبه من يديه.

تدخلت النجمة أليكسا بليس وتمكنت من تهدئة برون سترومان بعض الشيء وقالت إنها كمديرة للمهرجان فإن من واجبها الحفاظ على الأمن والسلام، وطلبت منه منحها فرصة للتدخل وحل الإشكال مع كولين ومايكل، وأكدت أنها ستخرج بحل يرضي جميع الأطراف، وافق سترومان على مطلب بليس وقال إنه سيمنحها أسبوعا كاملا ليرى ما لديها من حلول.

دخل بعد ذلك النجم درو ماكنتير إلى الحلبة وقال إنه لن يتحدث كثيرا لأن الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات، وعرض لقطات من هجومه على النجم الكبير رومان رينز الأسبوع الماضي، وهو ما تسبب بإصابة أبعدته عن العرض لهذا الأسبوع، وأشار ماكنتير أنه اكتشف ضعف رينز في عرض فاست لين وأنه كان يختبئ وراء فريقه.

وتطرّق للحديث عن هجوم عن سيث رولينز عليه بداية العرض بشكل جبان على حد وصفه، وأكد أن الحلبة أصبحت ساحته الخاصة من الآن وصاعدا، وقال إنه يرغب بالحديث لرومان رينز بشخصه الحقيقي “جو” الذي يجلس في منزله ويتكئ على أريكته بفضل ما فعله، ونصحه بالبقاء بعيدا عن الحلبات قدر المستطاع، لأنه ربما تمكن من هزيمة مرض اللوكيميا، لكنّه لن يتمكن من الفوز عليه فوق حلبات الرسلمينيا 35.

ظهر النجم سيث رولينز على الشاشة الكبيرة من خلف الكواليس وعرض لقطات من هجومه على درو ماكنتير بداية العرض، وقال إن ما فعله كان من أجل إخوته دين أمبروز ورومان رينز، لكنّ ما سيحدث له في الحلبة تاليا سيكون من أجله هو، أسرع رولينز بالدخول إلى الحلبة وتعارك مع ماكنتير قبل انطلاق المواجهة.

النزال الثامن
درو ماكنتير -يهزم- سيث رولينز

تمكن درو ماكنتير من حسم المواجهة بفضل تدخل الوحش البشري وبطل WWE العالمي بروك ليسنر الذي دوّت موسيقى دخوله وظهر عند المدخل برفقة بول هيمان عندما كان سيث رولينز قريبا من حسم المواجهة، وهو ما أتاح لماكنتير توجيه ضربة قاضية بعدما تشتت انتباه رولينز مع لينسر الذي اكتفى بالضحك لإغاظى خصمه.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل

* نعتذر لقرّائنا الكرام عن التأخر في نشر التقرير لأسباب خارجة عن إرادتنا، ولكم جزيل الشكر على دعمكم الدائم لنا.