تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 19.05.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 19.05.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 19 مايو، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 19.05.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتحت المذيعة تشارلي كاروزو أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بتواجدها وسط الحلبة متحدثة عن التحدي الذي أطلقه “الأفعى” راندي أورتن لخصمه وصديقه السابق إيدج الأسبوع الماضي، رحبت كاروزو بأورتن الذي انضم لها في الحلبة، وطلبت منه تفسير سبب تحديه لإيدج مرّة أخرى بعد المواجهة النارية بينهما في الرسلمينيا 36.

وعاد أورتن للحديث عن الأمر وقال إنه يرى أن الرجل الأفضل فاز بالرسلمينيا 36، لكنّ المصارع الأفضل لم يكن هو الفائز، وجه أورتن بعد ذلك حديثه لإيدج عبر الكاميرا وقال إنه يعلم تماما لماذا رفض الإجابة على التحدي ورفضه في عرض الرو الماضي، وقال إنه لا يمتلك الشجاعة الكافية لمواجهته مرّة أخرى، وأن الشغف الذي تحدث عنه كان زائفاً.

دوّت موسيقى إيدج وانضم لغريمه في الحلبة وقال إنه يعلم تماما ما يفكر به أورتن وكيف يحاول التلاعب به للحصول على المزيد من الأموال، وتحدث إيدج بعدها عن الفوارق بينهما وكيف استمر بالحلم في أمر واحد هو العودة بسبب شغه، وتحدث إيدج عن كفاحه لسنوات من أجل الأمر، ودار بينهما حوار نجح راندي أورتن من خلال باستفزاز إيدج ودفعه على الموافقة على مواجهته وغادر الحلبة.

دخل النجم سيث رولينز إلى الحلبة برفقة بادي ميرفي وتحدث عمّا فعله للنجم الكبير ري مستريو الأسبوع الماضي وقال إنه سقط في الظلام في ذلك الوقت، وأن الأمر كان تضحية من مستريو من أجل مصلحة الجميع، ووجّه له رسالة من خلال الكاميرا وقال إن الوقت الذي سيعلم به أهمية ما فعله سيأتي قريبا، وشكره على كل ما قام به وأكد أنه سيأتي إليه بنفسه لاحقا.

ظهر النجم االمكسيكي أومبيرتو كوريو وكذّب سيث رولينز فيما قاله وعبّر عن غضبه مما فعله به الأسبوع الماضي عندما تسبب بإصابة نجمه وقدوته في عالم المصارعة، وتقد نحو الحلبة وتحدى رولينز لمواجهته، لكنّ رولينز قال إنه يقدّر حرص كوريو على نجمه لكنّه سيكون مثله تماما وسيدرك أهمية ما حدث، ورفض سيث المواجهة ورشح بادي ميرفي لخوضها بدلا منه.

النزال الأول
بادي ميرفي -يهزم- أومبيرتو كوريو

تمكن ميرفي من حسم المواجة بفضل تدخل حليفه سيث رولينز الذي شتت انتباه كوريو، ولم يكتفي بذلك واستمر بالهجوم عليه إلى أن ظهر أليستر بلاك الذي هاجمه ودفع للحاق بروليز الذي غادر من فوره.

ظهر النجم بارون كوربين يصرخ غاضبا خلف الكواليس بسبب عدم حصوله على الاهتمام الذي يستحقه كملك الحلبة، وأنه لم يحظى بغرفة غيار خاصة بعد قدومه لعرض الرو كضيف كبير، وأخذ يتحدث للحكم عمّا سيفعله خلال المواجهة القادمة.

تحدثت النجمة ليف مورغان من خلال مقطع مسجل بشكل مسبق، وأشارت إلى الحياة التي كانت تعيشها مع والدتها التي لم تتمكن من توفير الكثير لها، وأنها ستمضي في رحلتها من أجل النجاح في مسيرتها بعد كل ما تعلمته من والدتها، وقالت إنها مصرة على تحقيق الإنجاز الكبير وأن تصبح بطلة لسيدات الرو.

النزال الثاني
تشارلوت فلير -تهزم- روبي رويت

قاطع النجم المخضرم أم في بي مقابلة للنجم بوبي لاشلي وتحدث معه حول عدم وجود تعاون بينهما، وذلك بسبب تركيز الأخير على أمور غير مهمة مثل ار تروث وزوجته لانا، استغرب لاشلي حديث أم في بي الذي استمر بإقناعه بأهمية التعاون بينهما مجدداً كي يضمن حصوله على فرص للمنافسة على اللقب الكبير الذي لم ينافس عليه منذ فترة طويلة.

ظهرت بطلة سيدات الرو آسكا برفقة شريكتها كايري سين وسط الحلبة للاحتفال بفوزها باللقب، وتحدثت آسكا عن سعادتها بحمل بيكي لينش وحصولها على الحزام، قاطعت النجمة العنيف نايا جاكس الاحتفال وأخذت تشكك بأحقية آسكا باللقب وأنها حصلت عليه دون عناء، وهو ما أغضب اليابانية التي بادرت بالهجوم عليها وطردها من الحلبة.

النزال الثالث
بوبي لاشلي -يهزم- ار تروث

ظهرت النجمة لانا غاضبة خلف الكواليس بعد أن شاهدت أم في بي يدعم زوجها بوبي لاشلي بدلا منها، وأخذت ترمي بالأشياء من حولها. وفي مشهد آخر هناك أكملت اسكا وكايري سين احتفالهن بينما كانت نايا جاكس تراقب وتحدّق بهن، وبعد افتراقهن ظهرت جاكس وكأنها تبدأ بمطاردة سين للهجوم عليها.

النزال الرابع: بطولة سيدات الرو
فريق أليكسا بليس ونكي كروس -يهزم- فريق بيتون رويس وبيلي كاي

انتهت المواجهة بعدم الأهلية بقرار من الحكم بسبب هجوم بيتون رويس على أليكسا بليس بطريقة غير قانونية، وهو الأمر الذي أغضب بيلي كاي بعد عودتها لخلف الكواليس. وهناك أيضا استغلت نايا جاكس الفرصة وهاجمت كايري سين ودفعتها نحو صناديق المعدات بشكل عنيف، لكنّ آسكا طاردت جاكس وردت لها الهجوم وطرحتها أرضاً.

النزال الخامس: الاستسلام
شاينا بازلر -تهزم- نـتـالـيـا

ظهر النجم الكبير كيفين أوينز وتقدم نحو الحلبة لتقديم برنامجه الحواري الخاص، وتحدث عن المواجهة التي خاضها أمام سيث رولينز في الرسلمينيا 36 والتي غاب من بعدها، واستضاف أوينز في الحلقة كل من زيلينا فيجا ونجومها أنداردي وانجل جارزا وأوستن ثيوري، وتبادل الحديث معها إلى أن كشف عن ضيفه الآخر وهو النجم أبولو كروز الذي سجل عودته مهاجما أندراددي الذي تسبب بإصابته.

النزال السادس
فريق كيفين أوينز وأبولو كروز -يهزم- فريق أندرادي وانجل جارزا

تسبب أوستن ثيوري بخسارة فريقه عندما وجّه ضربة عنيف لحليفه أندرادي أتاحت لأبولو كروز حسم المواجهة، وهو الأمر الذي أغضب زيلينا فيجا التي قالت إنها أخطأت عندما وثقت بثيوري، وبادرت بصفعه بينما كان أندرادي وجارزا يثبتانه، قبل أن ينهالا عليه بالضرب بشكل عنيف للغاية.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطل WWE درو ماكنتير خلف الكواليس، وعبّر عن شعوره بالمرح بسبب بعد عودة نظام ظهور النجوم الرو في سماكداون والعكس، وتحدث عن مواجهته القادمة مع بارون كوربين الخطير. كما ظهر فريق ذا فايكنج رايدرز وذا ستريت بروفيتس في عدة مشاهد خلال العرض، للتنافس في مسابقة رمي الفأس.

النزال السابع
ألييستر بلاك -يهزم- بادي ميرفي

انتهت المواجهة لمصلحة ألييستر بلاك بسبب هجوم أوستن ثيوري عليه بأوامر من سيث رولينز الذي ظهر بعد انتهاء النزال، وتعاون ثيوري مع ميرفي للهجوم على بلاك أيضا، وحصل على تقدير رولينز بسبب ما فعله.

النزال الثامن
درو ماكنتير -يهزم- بارون كوربين

تمكن دور ماكنتير من حسم المواجهة وتثبيت بارون كوربين بعد ركلة كلايمور كيك قوية، ووجّه ماكنتير نظره نحو أم في بي وبوبي لاشلي وعبّر عن رغبته بخوض مواجهة أمام النجم الكبير بوبي لاشلي، وقال إن الجماهير ترغب بذلك أيضا، وأخذ بوبي وحليفه يراقبان ماكنتير بينما كان يرفع حزامه عاليا وسط الحلبة.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل