تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 23.06.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 23.06.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 23 يونيو، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 23.06.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح بطل WWE درو ماكنتير أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع، وتحدث عن حفاظه على اللقب بالرغم من إقحامه في مواجهة على حزامه من قبل ار تروث، ولم يكمل ماكنتير حديثه بسبب ظهور النجم الكبير دول زيجلر الذي تحدث عن انتقاله للعمل في عرض الرو قادما من سماكداون بدلا من انتقال أي جي ستايلز إلى هناك.

وقال زيجلر إن درو مدين له بالكثير، وهو الأمر الذي سأل عنه الأخير، وذكره دولف بماضيه وطرده من WWE وأن كلّما وصل إليه في الوقت الحالي جاء بفضله، وطالب بفرصة للمنافسة على لقب WWE. لكن ماكنتير نفى ذلك ورفض كل ما قاله، ووصفه بالشخص المضلّل الذي يظن أن الآخرين مدينون له بشيء، ووافق على طلبه ومنحه فرصة لمنافسته على لقبه في اكستريم رولز.

دخلت العملاقة نايا جاكس وجلست على كرسي وسط الحلبة، وتحدثت عن الخداع الذي تعرّضت له في عرض باكلاش 2020 بينما حصلت تشارلوت فلير على ما تريده وستنافس آسكا على لقب السيدات، ولم تكمل جاكس حديثها بسبب بطل 24/7 ار تروث الذي ظهر يغني اغنيته الشهيرة وانضم لها في الحلبة، اعتذر تروث عن المقاطعة وتحدث عن مواجهته لقائد النينجا أكيرا توزاوا.

وسألها تروث إن كانت هو، لأن النينجا قادرون على تقمّص الشخصيات، ومن تكون هي إذا لم تكن توزاوا، إلّا أن الأخير ظهر خلف المعلقين وبدأ بمطاردة ار تروث بمساعدة عناصر النينجا. ظهرت تشارلوت فلير وتحاورت مع نايا جاكس بعد ذلك حول تأثير والدها الأسطوري ريك فلير، وذكرتها جاكس بأنها لم تفز عليها بالسابق، وانتهى الحوار بعراك عنيف بين النجمتين تم إنهاؤه بتدخل عدد من الحكام لفصلهن.

تحاور مونتيز فورد وأنجيلو داوكينز مع إريك وأيفار حول الصداقة بين فريقي ذا ستريت بروفيتس وذا فايكنج رايدرز، والمنافسات التي جمعت بينهما تحت شعار نحن نفعل أفضل، وذلك مع اقتراب المحطة الأخيرة بينهما في إطار المنافسة على لقب زوجي الرو في هذا العرض.

النزال الأول: بطولة زوجي الرو
فريق مونتيز فورد وأنجيلو داوكينز -يهزم- فريق إريك وأيفار ذا فايكنج رايدرز

أظهر إريك وأيفار روحاً رياضية وصافحا فورد وداوكينز بعد انتهاء المواجهة وحفاظهما على اللقب وغادرا الحلبة، لكنّ فريق ذا ستريت بروفيتس تعرّض لهجوم مباغت وغنيف من أندرادي وانجل جارزا بتوجيه من زيلينا فيجا، وانسحب الثنائي المكسيكي بعد عودة إريك وأيفار لمساندة صديقهما.

وجّه سيث رولينز رسالة تهديد جديدة لخصمه ري مستريو واتهمه بإقحام ابنه دومينيك في العداوة بينهما، وقال إن عواقب وخيمة ستحل عليهما بسبب ما حدث الأسبوع الماضي. من جهة أخرى أكدت استمرارها في المواجهة أمام اسكا في مقابلة مع تشارلي كاروزو، وذلك بعد تعرضها لإصابة طفيفة استدعت العلاج. وقابلت أندرادي وانجل جارزا بعدها وأكد الثنائي أنهما سيطاردان لقب الزوجي، وهو ما دفعهما لتنفيذ الهجوم.

النزال الثاني: لقب سيدات الرو
آســكـا -تهزم- تشارلوت فلير

نجحت آسكا بانتزاع الفوز وإجبار تشارلوت فلير على الاستسلام بعد ضغطها على ذراعها المصاب. وعلّقت نايا جاكس على ذلك في مقابلة مع تشارلي خلف الكواليس، وقالت إنه من العار أن تهاجم الملكة بعد سقوطها.

ظهر النجم الكبير إيدج في مشهد مصور بعد إعادة لقطات من مواجهة كريستيان لراندي أورتن والغدر الذي تعرّض له من ريك فلير، وتحدث إيدج عن الإصابة التي تعرّض لها بسبب أورتن والتي ستمنعه من العودة للحلبة قريبا، وأشار للضربة التي تعرض لها أسفل الحزام هو الآخر وشكك بما يدعيه راندي بأنه أفضل مصارع، وقال إنه أيقظ الجانب الذي سيفعل أي شيء للحصول على ما يريده بسبب ما فعله به وبصديقه. وهدده بأن ما هو قادم سيرعبه مع عائلته لأنه أيقظ الشيطان بداخله.

بدوره علّق راندي أورتن ما فعله لإيدج وكريستيان في مقابلة مع تشارلي كاروزو خلف الكواليس، وقال إن الأفعى تفعل ما تعلّمته من الطبيعة عندما تشعر بالخطر، وهو بأن تبدأ بالهجوم في كل اتجاه بشكل أعمى لتدافع عن نفسها، وهو الأمر الذي فعله مع إيدج وكريستيان بعد عودتهما لحلبات المصارعة.

انتقلت تشارلي لمقابلة تشارلوت فلير في أحد مرافق مركز تدريب المصارعين للحديث معها حول خسارتها من آسكا رغم فوزها عليها مرات في السابق، لكنّها تعرّضت لهجوم جديد وعنيف من نايا جاكس التي انسحبت بعد ظهور المسؤولين.

النزال الثالث: بطولة 24/7
ار تروث -ضد- أكيرا توزاوا

انتزع أكيرا توزاوا اللقب رغم عدم اكتمال المواجهة التي أفسدها النجم الخبير بوبي لاشلي وشريكه أم في بي بظهورهما للهجوم عصابة النينجا وار تروث، وهو الأمر الذي استغله توزاوا عندما عاد للحلبة ونجح بتثبيت تروث دون منزال بحسب قوانين المنافسة على اللقب.

النزال الرابع
نـتـالـيـا -تهزم- ليف مورغان

سألت المذيعة تشارلي كاروزو العملاق بيج شو حول سبب هجومه على عصابة النينجا الأسبوع الماضي لمساعدة أبطال الزوجي، وقال شو إن WWE أكبر من أن تسيطر عليها عصابة نينجا صغيرة، وقال إنهم حصلوا على ما استحقوه من ذراعه اليمنى، وأكد أنه العملاق القادر على فعل ما يشاء في أي وقت يشاء، ولا يوجد من هو قادر على إيقافه.

دخل ريك فلير إلى الحلبة وهدد نايا جاكس بأنها ستندم على وجودها في WWE عندما تعود ابنته من الإصابة، وانتقل للحديث عن ضربته الغادرة لكريستيان أسفل الحزام الأسبوع الماضي، وأثنى فلير على الأفعى راندي أورتن وما فعله بكل من إيدج وكريستيان وطلب من الانضمام له وسط الحلبة، واستمر بالثناء عليه واصفا إياه بأفضل مصارع عنيف ومسيطر في التاريخ.

تحدث راندي أورتن قليلا عن التاريخ المشترك مع ريك فلير قبل أن ينطلق في الحديث عن نفسه كقاتل للأساطير، وذلك إلى أن قاطعه العملاق بيج شو الذي دخل إلى الحلبة هو الآخر طالبا من التوقف عن الكلام، ووصفه بالمريض النفسي بسبب ما فعله مع أصدقائه إيدج وكريستيان، وقال إنه دائما يبحث عن الخصوم الذين يجعلونه أفضل، لأنه لا يمتلك الحافز بداخله كي يكون أفضل.

وأكد بيج شو أن صديقه إيدج لم ينتهي من عالم المصارعة بعد، وسيعود ليجعله يدفع ثمن كل شيء فعله وتسبب به، وأضاف أن العملاق مستعد لتحطيم عظامه إذا رغب بذلك أيضاً. بدوره تحدث راندي أورتن عن الصداقة التي جمعته ببيج شو الذي رعاه في بدايته، وأنهى حديثه قائلا بإنه قادر على ضمه لأصدقائه، واستعد شو لمواجهته لكن أورتن غادر الحلبة.

النزال الخامس: لقب زوجي سيدات WWE
فريق ساشا بانكس وبايلي -يهزم- فريق بيتون رويس وبيلي كاي

تفاخرت بايلي وساشا بانكس بإنجازهن وقدرتهن على الحفاظ على اللقب بعد المواجهة، وكانت المفاجأة من بانكس بأن طالبت بمواجهة على اللقب موجهة الحديث لشريكتها بطلة سيدات سماكداون بايلي التي انزعجت، لكنّها كشفت أنها تتحدى آسكا في عرض اكستريم رولز على لقب سيدات الرو، ظهرت آسكا ووافقت على التحدي، لكنّها تعرضت لهجوم مباغت من بايلي وبانكس.

ظهر النجم المخضرم أم في بي وسط الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامجه الحواري استضاف بها بطل الولايات المتحدة أبولو كروز، وتحدث عن احترامه له أكثر بعد فوزه عليه أثناء صعوده لانتزاع اللقب، وجدد اقتراحه بأن يكون مدير أعماله، لكنّ كروز جدد رفضه لذلك الاقتراح مرّة أخرى، وهو ما دفع أم في بي لتهديده بفقدان اللقب بطريقة غير مباشرة.

النزال السادس: بطولة الولايات المتحدة
أبولو كروز -يهزم- شيلتون بينجامين

دخل أسطورة المقنعين ري مستريو وابنه دومينيك إلى الحلبة وتحدث عن صعوبة الموقف الذي مرّ به عندما لم يتمكن من التواجد إلى جانب ابنه الذي ظهر في عرض الرو للهجوم على سيث رولينز انتقاما له. وأشار أنه الآن سيقاتل من أجل ابنه مثلما قاتل هو من أجله، وتوعد بالانتقام من رولينز الذي حاول إصابته بالعمى، ولكنّه يرغب بفعل ذلك وحيداً وعلى طريقته.

رفض دومينيك طلب والده وقال إنه لن يتركه وحيدا لأنه يرغب بأن يرى سيث رولينز كيف تكون العائلة، ظهر الأخير ووقف عند المدخل وأخذ يتحدث عمّا يجب عليه فعله وفيما إذا كان عليه الهجوم على الابن بينما يشاهد والده ما يدري أم يقوم بالعكس، أم أن عليه فعل كلا الأمرين في الوقت ذاته، اقترب رولينز من الحلبة وانتظر ظهور أوستن ثيوري وبادي ميرفي.

لكنّ سيث رولينز لم يضع في حساباته ظهور كل من أومبيرتو كوريو وأليستر بلاك اللذان تمكنا من الإطاحة بمساعديه بسهولة تامة، وهو ما وضعه في مأزق كبير عندما تعرَض للهجوم من مستريو وباقي رفاقه، وكان مستريو قريبا من الأخذ بثأره وإصابة عين رولينز بالدرج المعدني لولا تدخل ميرفي وثيوري اللذان قلبا الأمور من جديد، مما أتاح الفرصة لرولينز للاستفراد بدومينيك وحاول إيذاء عينه، لكنّ كورييو وبلاك أنقذا الموقف مجددا من خلال وأجبرا سيث ورفاقه على الهروب.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.