تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 23.09.20

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 23.09.20

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 22 سبتمبر، 2020


افتتح خمسة من أعضاء فريق ريتروبيوشن أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بتواجدهم في الحلبة، وتحدثت النجمة ميا يم عن حصولهم على عقود من إدارة WWE، وقالت إن ذلك لا يضع الشركة في مأمن منهم على الإطلاق، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر فريق ذا هيرت بيزنس بقيادة أم في بي ولاشلي، ولكن سرعان ما ظهر باقي أعضاء ريتربيوشن وبادروا جميعا بالهجوم عليهم.

النزال الأول: الفريق الفائز ينافس على لقب زوجي الرو
فريف أنداردي وانجل جارزا -يهزم- فريق رولينز وميرفي وفريق دومينيك وأومبيرتو كوريا

استضاف كيفين أوينز النجم الكبير شين مكمان وسط الحلبة وتحاور معه بشكل طريف حول التاريخ المشترك بينهما، ورحب بضيفه الآخر النجم الضخم دابا كاتو للحديث حول مواجهته لبرون سترومان في عرض رو أندرجراوند، وانضم له الوحش بين الرجال وكاد أن يشتبك معه لولا تدخل مكمان وأوينز، وتعرَض الأخير لهجوم مباغت من خصمه أليستر بلاك وسط الحلبة.

النزال الثاني
درو ماكنتير -يهزم- كيث لي

انتهت المواجهة لصالح درو ماكنتير بقرار من الحكم وبعدم الأهلية، وذلك بسبب تدخل الأفعى راندي أورتن الذي هاجمه بكرسي حديدي قبل نهاية النزال، ولم يغادر أورتن الحلبة قبل أن يهاجم خصمه الآخر كيث لي بالكرسي الحديدي ويوجه لرأسه ركلة عنيفة.

النزال الثالث: الفائزة تنافس على اللقب
زيلينا فيجا -تهزم- ميكي جيمس

النزال الرابع
أبولو كروز -يهزم- سيدرك ألكساندر

ظهر النجم الكبير سيث رولينز وسط الحلبة وتحدث عن عداوته مع أسطورة المقنعين ري مستريو وابنه دومينيك، وقال إنهم كانوا يظنون بأن العذاب سينتهي بعد مواجهة القفص الحديدي، وتحدث عن كشفه عن بعض الأسرار العائلية لمستريو وعرض صورة لأفراد عائلته مع زوجته وابنته، وأخذ يهدد بأن ما حدث كله لن يكون نهاية للعداوة بينهم.

النزال الخامس
فريق نايا جاكس وشاينا بازلر -يهزم- فريق نتاليا ولانــا

النزال السادس
آســكـا -تهزم- بيتون رويس

تحدث أليا ابنة ري مستريو لوالدها خلف الكواليس وأظهرت انزعاجها من تحول العداوة مع سيث رولينز لأبعد ما كان يفترض لها، وقالت إنها حضرت لعرض الرو من أجل دعمه ودعم شقيقها دومينيك، ورفضت أن يقوم بالتحدث عنها لأنها ناضجة بما يكفي للحديث عن نفسها، وقالت إنها اكتفت من كل ما يجري رغم ما قاله مستريو عن محاولاته لحمايتهم. وفوجئت أليا بظهور النجم ميرفي إلى جانبها خلف الكواليس بعد أن تركت عائلتها وقدّم له اعتذاره عمّا حدث معه سيث رولينز وقال إن الأمور وصلت لأبعد مما ينغي لها، وحاول أن يكون لطيفا معها.

– برون سترومان يقهر خصمه دابا كاتو في رو أندرجراوند

النزال السابع
فريق ذا هيرت بيزنس -يهزم- فريق ريتربيوشن

انتهت المواجهة بعدم الأهلية بقرار من الحكم بسبب تعرّض بوبي لاشلي لضربة غير قانونية من أحد خصومه، وبعد قرع الجرس بوقت قصير للغاية، امتلأت الحلبة بالنجوم المقنعين من فريق ريتربيوشن الذين بادروا بالهجوم على أم في بي وبوبي لاشلي وسيدرك أليكساندر وشيلتون بينجامين. لكن نجوم الرو بقيادة درو ماكنتير بادروا للهجوم على الفريق، إلّا أن ماكنتير تعرّض لهجوم مباغت من راندي أورتن بضربة RKO في نهاية العرض.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث