تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 24.12.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 24.12.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 ديسمبر، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 24.12.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن هذا العرض قد تسجيله في وقت سابق الأسبوع الماضي نظرا لموسم الأعياد في الولايات المتحدة، حيث قرّرت إدارة WWE منح نجومها وقت للراحة وقضاء العطلة مع عائلاتهم، إليكم النتائج:

افتتح المذيع والإعلامي الساخر والشهير جيمي فالون أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بظهوره على الشاشة الكبيرة لتحية الجماهير وتمني لهم أعياداً سعيدة، وقدّم عددا من نجوم WWE الذي وجهوا رسائل تهنئة للجماهير الغفيرة.

النزال الأول: قتال شوارع الأعياد
كيفين اوينز -يهزم- موجو راولي

استمر كيفين أوينز بالهجوم على موجو راولي بعد انتهاء المواجهة وحطّم جسده فوق طاولة خشبية بعد قرع الجرس، وتحدث أوينز لسيث رولينز وتحداه للظهور مع إيكام وريزار وقال إنه مستعد لهم، وهو ما حدث بالفعل حين ظهر رولينز وأوثرز أوف باين لكنّهم تمكنوا من الإطاحة به والسيطرة عليه.

النزال الثاني
بوبي لاشلي -يهزم- سيدرك ألكساندر

تحدثت النجمة لانا للجماهير خلال المواجهة وأعلنت أن حفل زفافها على بوبلي لاشلي سيكون الأسبوع القادم، وطلبت منه الحذر في النزال كي لا يتعرّض للإصابة قبل ذلك الموعد.

النزال الثالث
درو ماكنتير -يهزم- زاك رايدر

دخلت بطلة سيدات الرو بيكي لينش إلى الحلبة وتحدثت عن لقبها وقالت إنها ترغب بتحدي النجمة اليابانية آسكا في مواجهة فردية، ظهرت الأخيرة ووافقت على تلك المواجهة على ان تكون على اللقب، وافقت بيكي على ذلك وتركت الخيار لآسكا من أجل تحديد الموعد والمكان للعب ذلك النزال.

النزال الرابع
ريكوشيت -يهزم- توني نيس

النزال الخامس
ألييستر بلاك -يهزم- مصارع مغمور

ظهر النجم الأسترالي بادي ميرفي وتبادل النظرات مع ألييستر بلاك وأظهر قدرته على الفوز بمواجهة مماثلة، ووقف أمام بلاك وسط الحلبة بعد انتهاء المواجهة الثاني إلى أن دفعه الأخير نحو الأرض، وتم الإعلان عن مواجهة بينهما في عرض الأسبوع القادم.

النزال السادس
تشارلوت فلير -تهزم- تشلسي جرين

النزال السابع
فريق أو سي ستايلز وجالوز وأندرسون -يهزم- فريق راندي أورتن وإريك وأيفار

النزال الثامن
إريك روان -يهزم- مصارع مغمور

النزال التاسع
روسيف -يهزم- نو واي هوزيه

سخر روسيف من إعلان زوجته السابقة لانا عن زواجها من بوبي لاشلي وأضحك الجماهير بسخريته، وقال إن كلاهما يستحق الآخر بالفعل، وهو سعيد من أجلهما من قلبه.

النزال العاشر: بطولة الولايات المتحدة
ري مستريو -يهزم- سيث رولينز

انتهى النزال لمصلحة ري مستريو بقرار من الحكم بعدم الأهلية، وذلك بسبب تدخل فريق أوثرز أوف باين وهجومها عليه، واستمر الهجوم من إيكام وريزار وصولا لطاولة المعلقين التي كان عليها ساموا جو رفض التحرك والابتعاد عن طريقهما، وهو ما عرّضه لهجوم عنيف منهما، بينما نفذ سيث رولينز ضربته القاضية على مستريو، وتفاخر سيث ورفاقه بما فعلوه أمام الجماهير في ختام العرض.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.