تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 25.08.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 25.08.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 25 أغسطس، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 25.08.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح بطل WWE درو ماكنتير أحداث عرض لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة للحديث أمام الجماهير الوهمية، وركز على احتفاظه بعد تفوقه على راندي أورتن في عرض ومهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2020، وقال إنه كان التحدي الأكبر له خلال مسيرته، وأخذ يعدد صفات أورتن المميزة كمصارع محترف وكونه قاتل الأساطير.

لم يفوّت درو ماكنتير فرصة التفاخر بفوزه الكبير على راندي أورتن وأنه أطاح به فوق الحلبة ونجح بتثبيته بشكل صريح لا جدال فيه لأنه الأفضل على الإطلاق، وما إن أنهى ماكنتير حديثه واستعد للعودة لخلف الكواليس، حتى ظهر أورتن وباغته بهجوم عنيف للغاية امتد للخلف، وتمكن أورتن من الإطاحة بخصمه ماكنتير بركلتين عنيفتين لجمجمته.

النزال الأول
بايلي -ضد- شاينا بازلر

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بسبب تدخل النجمة نايا جاكس التي هاجمت شاينا بازلر خلال المواجهة، وذلك بعد الحوار الذي دار بينهن قبل النزال وشهد تبادلا للتهديدات، ودارت بينهن معركة بجانب الحلبة إلى أن توقفن يحدقن ببايلي وساشا بانكس عندما حاولن دعم جاكس وتشجيعها على ما تفعله.

قدّم كيفين أوينز حلقة جديدة من برنامجه الحواري استضاف بها النجم أليستر بلاك للحديث معه حول إصابته في عينه، التي تسبب بها بادي ميرفي مؤخرا، وتحدث أوينز حول كون ميرفي وسيث رولينز أعداء مشتركين لهما، وأعاد لقطات لتلك الإصابة لتذكير بلاك بما حدث، وهو ما أغضب الأخيير كثيرا ودفعه للهجوم على مستضيفه والإطاحة به.

النزال الثاني: بطولة 24/7
أكيرا توزاوا -يهزم- شلتون بنجامين وار تروث وسيدرك ألكساندر

دخل “الأفعى” راندي أورتن إلى الحلبة وتحدث عن إخفاقه في تنفيذ وعده حول هزيمة درو ماكنتير وتجريده من لقبه بعد أن يركل رأسه في سمر سلام، وذكّر الجمهور بأنه طالما أوفى بعهوده مثلما فعل مع إيدج، وانتقل بعدها للحديث عن هجومه على ماكنتير في بداية العرض وركله لرأسه مرتين وقال إن ذلك بعض ما تعهد به.

قاطع النجم كيث لي بطل NXT السابق حديث راندي أورتن وانضم له في الحلبة مسجلا انطلاقته في عرض الرو بشكل رسمي، وعبّر عن احترامه الشديد لأورتن وتاريخه الطويل فوق حلبات المصارعة، وأنهى حديثه بتحديه في مواجهة فورية فوق الحلبة وأمام المشاهدين لإثبات من يكون الأفضل، وهو الأمر الذي وافق عليه راندي لتقام المواجهة بينهما في وقت لاحق.

النزال الثالث
مونتيز فورد -يهزم- انجل جارزا

تحدثت نايا جاكس مع شاينا بازلر خلف الكواليس وعبرت لها عن رغبتها بانتزاع لقب زوجي سيدات WWE من ساشا بانكس وبايلي، وقالت إنها فكرت بالأمر جيدا ووجدت أنهن يشكلن فريقا قويا، وافقت بازلر على ما قالته جاكس وطلبت منها تركها وشأنها بعد أن تساعدها في ذلك، وقامت بصفعها على وجهها وغادرت المكان، ومن ثم تم الإعلان عن مواجهة رسمية على اللقب في عرض بايباك الأسبوع القادم.

النزال الرابع
فريق ليف مورغان وروبي رويت وبيانكا بلير -يهزم- فريق بيانكا بلير وبيتون رويس وبيلي كاي

ظهر النجم الأسطوري مارك هنري وسط الحلبة من أجل تقديم مواجهة في مصارعة الأيدي بين النجمين بوبي لاشلي وأبولو كروز بعد الإعلان عن مواجهة رسمية بينهما على لقب الولايات المحدة في عرض بايباك 2020 الأسبوع القادم، وقال هنري إنه طلب حلفاء الطرفين عدم الظهور لتقديم منافسة عادلة، وعلّق لاشلي قائلا إنه لا يحتاج أحد بجانبه لهزيمة خصمه الصغير.

النزال الخامس: مصارعة أيدي
أبولو كروز -يهزم- بوبي لاشلي

تردد بوبي لاشلي في بدء المواجهة في محاولة للتلاعب بخصمه، لكنّ أبولو كروز باغته بضربة قوية فوق قدمه وباغته بتثبيت يده بشكل خاطف، ولم يتردد مارك هنري بإعلان كروز فائزا بالمواجهة، وهو ما أغضب لاشلي كثيراً.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو ري مستريو الذي كان برفقة زوجته وابنه دومينيك، وعبّر عن فخره بما قدمه الأخير في المواجهة الماضية في عرض سمر سلام عندما تمكن من مواجهة اثنين من أخطر نجوم WWE، وأكد أنه راضٍ عن كل ما يقدمه بغض النظر عن النتيجة، لأن دومينيك أثبت أنه أصبح رجلاً يعتمد عليه، وقال إنه سيقدم أفضل ما لديه.

ظهرت النجمتين نتاليا ولانا وسط الحلبة وتحدثن عن ظهورهن من أجل تكريم نجمة كبيرة في قاعة المشاهير هي ميكي جيمس التي حققت الكثير من البطولات في WWE، وتبين أنهن يسخرن منها، مما دفعها للظهور والهجوم عليهن قبل أن تغادر الحلبة وهي تسخر من إطاحتها بهن معاً.

التقى بوبي لاشلي بالنجم شين مكمان خلف الكواليس وطلب منه الدخول إلى منافسات أندرجراوند الخاصة بعرض الرو، وأظهر لاشلي غضبه عندما تمكن من الإطاحة بثلاثة نجوم كان دولف زيجلر هو الأشهر بينهم.

النزال السادس
كيث لي -ضد- راندي أورتن

انتهت المواجهة دون الإعلان عن فائز بها بسبب تدخل بطل WWE درو ماكنتير، الذي دخل إلى الصالة وهاجم راندي أورتن بينما كان يستعد لتنفيذ ضربة RKO على خصمه، وقام بسحبه من الحلبة موجها له عدد من اللكمات القوية والعنيفة التي دفعته للانسحاب والهروب من الصالة. لكنّ أورتن رد الهجوم بركلة على رأسه بينما كان ماكنتير في مقابلة مع تشارلي كاروزو خلف الكواليس.

النزال السابع لومبرجاك: بطولة سيدات الرو
آســكــا -تهزم- ساشا بانكس

تمكنت آسكا من الحفاظ على لقبها من جديد ونجحت بإجبار ساشا بانكس على الاستسلام، حيث استغلت آسكا انشغال بانكس بصديقتها بايلي التي كانت تحاول توجيه ضربة بالكرسي لمنافستها، لكنّ شاينا بازلر منعتها من ذلك، ونفذت اليابانية حركة إخضاع لم تقاومها بانكس. عادت الكاميرات لموقع منافسات أندرجراوند وظهر لاشلي يطيح بالمصارعين واحدا تلو الآخر وحظي بمساعدة من فريقه.

النزال الثامن
فريق ري ودومينيك مستريو -ضد- فريق سيث رولينز وبادي ميرفي

لم تكتمل المواجهة بين الطرفين بسبب ظهور أعضاء فريق القصاص ريتربيوشن المقنعين للهجوم على ري ميستريو وابنه دومينيك، وسيطروا على الحلبة بينما كان سيث رولينز وبادي ميرفي يراقبان ما يجري في الحلبة بالقرب من المدخل.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.