تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 26.05.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 26.05.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 26 مايو، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 26.05.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم كيفين أوينز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بعد لقطات مطوّلة عن الجيش الأمريكي، ورحب أوينز بنجوم عرض NXT الشباب الذين تمت استضافتهم كجمهور لأول مرّة هذا الأسبوع مع المحافظة على شروط التباعد الاجتماعي بينهم، بعدها طلب منهم الترحيب على بضيفته في برنامجه الحواري بطلة سيدات الرو اليابانية آسكا التي انضمت له وبدأت بالهتاف باسم بيكي لينش.

أثنى كيفين أوينز على بيكي لينش ورّوج لقميص جديد لها على متجر WWE الإلكتروني بمناسبة ابتعادها وحملها، وأعاد بعدها لقطات من الهجوم الذي تعرّضت له شريكتها كايري سين على يد نايا جاكس الأسبوع الماضي، وهو الأمر الذي أعضب آسكا كثيرا وأخذت تصرخ باللغة اليابانية، ولم يمضي وقت طويل حتى انضمت بطلة سيدات NXT تشارلوت فلير.

وقالت تشارلوت إن اللقب كان يجب أن يسلّم لها وليس لآسكا لأنها الأحق به، وطالبت بفرصة للمنافسة عليه في عرض باكلاش 2020 الشهر القادم، وانضمت بعدها النجمة الخبيرة نتاليا التي طالبت هي الأخرى بالأمر ذاته بعد أن قدّمت اعتذارها لكيفين أوينز على إفساد برنامجه الأسبوع الماضي، ومن ثم جاءت نايا جاكس التي أخذت تتبجّح بأنها ستكون البطلة القادمة وتعرضت لهجوم من آسكا قبل أن تهرب من الحلبة وتتعارك تشارلوت مع نتاليا.

النزال الأول: بطولة الولايات المتحدة
أبولو كروز -يهزم- أندرادي

قابلت المذيعة البطل الجديد أبولو كروز وسط الحلبة بعد انتزاعه للحزام وأول لقب فردي له في WWE على الإطلاق، وعبّر عن شعوره بالفخر بأن يصبح بطل الولايات المتحدة الجديد وأنه سيكون كذلك لفترة طويلة، بينما عاد غريمه أندرادي لخلف الكواليس وكان غاضبا للغاية وأخذ يحطّم كل ما يظهر أمامه من أشياء.

تحدث النجم الكبير سيث رولينز من خلف الكواليس عن أسطورة المقنعين ري مستريو وكان يحمل قناعه بيده، وقال إن هذا اليوم يأتي حول الاحتفال بتضحيات مستريو من أجل الآخرين، وتحدث عن الألم الذي مرّ به بعد المواجهة التي خاضها ضده، وانضم له بعد ذلك كل من بادي ميرفي وأوستن ثيوري اللذان تحدثا عن حاجتهما لرولينز ونصحه ودعمه وقيادته للجميع في الرو، وقال سيث إنهما سيقدمان مثالا لمن يقف بطريق المخلّص من خلال ما سيحدث لأومبيرتو كوريو وأليستر بلاك في هذا العرض.

تحاورت بيلي كاي وبيتون رويس في الحلبة لتصفية الأجواء بعد خسارة الأسبوع الما ضي واستذكرتها فوزهن بلقب زوجي سيدات WWE في الرسلمينيا، وذلك قبل أن تنضم لهن كل من نكي كروس وأليكسا بليس في الحلبة للرد على الادعاءات التي طرحنها، لكنّهن تعرضن لهجوم عنيف ونجحت رويس وكاي بالإطاحة بهن بشكل عنيف.

ظهر النجم المخضرم أم في بي وسط الحلبة التي تم تجهيزها لبرنامجه الخاص، وطلب من الجمهور الحاضر الترحيب معه بالنجم الذي سيصبح “البطل السابق” قريباً درو ماكنتير، دخل الأخير إلى الحلبة وقام ببعثرة التجهيزات والمقاعد قبل أن يبدأ حواره مع مستضيفه، وتحدث أم في بي عن اللقاء السابق بينهما عندما تعرّض لركلة كليمور منه، وأدرك حينها أن ماكنتير سيصبح البطل وأنه من سيعمل على تجريده منه.

وتحدث أم في بي عمّا فعله من أجل النجم المخضرم بوبي لاشلي وكيف عمل على حصوله على فرصة للمنافسة على لقب WWE بعد 13 عاماً من ابتعاده عنه، لكنّ درو ماكنتير ردّ عليه بذكاء وتحدث عن انتظاره لمدة 18 من أجل الحصول على اللقب، دخل بعدها بوبي لاشلي إلى الصالة، فما كان من ماكنتير إلّا أن هاجم أم في بي بركلة طرحته خارج الحلبة، وتحدى لاشلي لقتاله بشكل فوري لكنّ حليفه أبعده عن ذلك.

النزال الثاني
انجل جارزا -يهزم- كيفين أوينز

استفاد انجل جارزا من الهجوم الذي نفذه على كيفين أوينز قبل انطلاق المواجهة، حيث ركز على ركبته بشكل عنيف للغاية، وهو الأمر الذي فعله خلال المواجهة أيضاً، مما منحه الأفضلية خلال النزال، وعاد للهجوم على أوينز بعد نهاية النزال وقرع الجرس.

استمر فريقي ذا فايكنج رايدرز وذا ستريت بروفيتس بالتحديات الرياضية الخارجية بعيداً عن أسوار WWE وعالم المصارعة، وكان هذه المرّة في رياضة الجولف في أحد الملاعب الصغيرة، وكانت المشاهد طريفة للغاية كما هو معتاد بين الطرفين.

النزال الثالث
فريق بادي ميرفي وأوستن ثيوري -يهزم- فريق أليستر بلاك وأومبيرتو كوريو

ظهر النجم الكبير إيدج في مشهد مصوّر من خلف الكواليس وتحدث عن نفسه ووضعه وأنه يرغب باعادة التفكير بقدراته واختبارها بكل شفافية، وخصوصا بعد اعتزاله لما يزيد عن 3 الاف يوم، لكنّه نجح بالعودة رغم كل ما مرّ به من صعوبات، ووجّه رسالة لراندي أورتن الذي شكك بقدراته وذكّره بالمواجهات الكبيرة التي خاضها أمام الأساطير سابقا، وقال إنه سيحفر عميقا داخل روحه في عرض باكلاش لاكتشاف قدراته، مؤكدا على موافقته على التحدي الذي عرضه عليه.

التقى فريقي ذا ستريت بروفيتس وذا فايكنج رايدرز ودار بينهما حوار حول مباراة الجولف والتحدي الرياضي القادم بينهما، واقترح الأخير مواجهة في البولينج الأسبوع القادم، وذلك قبل أن يظهر أم في بي وبوبي لاشلي ويسخرا من داوكينز وفورد عقب مغادرة إريك وأيفار، لكنّهما تعرضا للسخرية بسبب هجوم ماكنتير على أم في بي، وهو ما قاد للإعلان عن مواجهة بين الطرفين.

النزال الرابع: الفائزة تنافس على اللقب في باكلاش
نايا جاكس -تهزم- تشارلوت فلير ونتاليا

أعيدت مشاهد من فوز النجم روب جرونكوسكي بلقب 27/4 في الرسلمينيا 36 الشهر الماضي، وظهر النجم المخضرم ار تروث موجها رسالة تهديد طريفة له ومتوعدا باستعادة ذلك اللقب مهما كلّف الأمر، لكنّ جرونكوسكي رد عليه مرحبا بالتحدي وقال إنه سيكون يقظاً لأي محاولة منه وسيحافظ على الحزام بحوزته.

قدّمت WWE مقطعا مسجلا للأسطورة ريك فلير يتحدث عمّا تم تسميته أعظم نزال مواجهة على الإطلاق بين راندي أورتن وإيدج في عرض باكلاش. ظهرت بعد ذلك النجمة ليف مورغان وتحدثت عن بعض جوانب حياتها الشخصية قبل أن تحقق حلمها وتعمل مع WWE كمصارعة محترفة.

النزال الخامس: ليس على اللقب
فريق بوبي لاشلي وأم في بي -يهزم- فريق انجلو داوكينز ومونتيز فورد

ظهر بطل WWE درو ماكنتير بعد نهاية المواجهة وتقدم نحو الحلبة وبادر بالهجوم على غريمه بوبي لاشلي الذي تصدى له في البداية قبل أن يسيطر عليه البطل بشكل تام، لكنّ تدخل عدد من نجوم مركز تدريب المصارعين المتواجدين في العرض للفصل بينهما منح لاشلي فرصة للهجوم عليه من جديد، لكنّ سرعان ما سيطر ماكنتير عليه من جديد، واحتاجت المعركة لعدد كبير من عناصر الأمر والنجوم والحكام للفصل بينهما.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل.