تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 28.04.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 28.04.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 28 أبريل، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 28.04.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح فريق المذيعين أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع باستعراض أبرز المواجهات، وكان إلى جانبهم النجم ساموا جو الذي سجّل عودته لعروض WWE بعد غيابه بسبب الإصابة والحرمان. ظهر بعدها النجم المخضرم أم في بي لتقديم حلقة جديدة من برنامجه الحواري، ورحب بضيوفه أسطورة المقنعين ري مستريو وأليستر بلاك وأبولو كروز.

وتحدث أم في بي مع ضيوفه حول مشاركتهم في مواجهة الحقيبة الذهبية التي ستقام بطريقة غريبة هذا العام، وقبل أن يتحدث النجوم بدورهم قاطعت النجمة زيلينا فيجا حديثهم عندما ظهرت برفقة أندرادي وانجل جارزا وأوستن ثيوري الذين وصفتهم بمستقبل عرض الرو بعد سخريتها من الآخرين وخصوصا أبولو كروز، وهو ما قاد مستريو للهجوم عليهم لطردهم من الحلبة.

النزال الأول
فريق ري مستريو وأليستر بلاك وأبولو كروز -يهزم- فريق أندرادي وانجل جارزا وأوستن ثيوري

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطل الولايات المتحدة أندرادي خلف الكواليس وسألته عمّا حدث، وقال إن رفاقه خذلوه وتسببوا بالخسارة، وأن خصومه ليسوا قادرين على هزيمته على الصعيد الفردي، انضم أبولو كروز للمقابلة وسخر من أندرادي وتبادل معه الصفعات بعد ذلك، وتمكن من الحصول على مواجهة على اللقب.

دخلت النجم آسكا إلى الحلبة وأخذت تتحدث بلغة بلادها إلى أن ظهرت النجمة الضخمة نايا جاكس وتبعتها شاينا بازلر، ودارت بينهن معركة قوية استخدمن فيها السلالم المعدنية التي كانت في كل مكان في الصالة، وتمكنت جاكس من السيطرة على الموقف في نهاية المطاف، وذلك بدلاً من أن تدور المواجهة بينهن بشكل طبيعي كما هو معلن سابقا.

تحدث بوبي لاشلي مع زوجته لانا خلف الكواليس وقال إنه يفضّل عدم ظهورها بجانب الحلبة لأنها تشتت انتباهه، وهو ما أغضبها كثيرا، لكنّ لاشلي تمكن من التحايل عليها حين قال إن جمالها الخارق هو ما يشتت انتباهه عن المواجهة.

النزال الثاني
بوبي لاشلي يهزم- دينزل ديجورنيت

النزال الثالث
ليف مورغان -تهزم- روبي رويت

تحدثت النجمة ليف مورغان عن فوزها الثاني على التوالي على رويت في مقابلة مع المذيع بايرون ساكستون، وقالت إنها وجدت الثقة بنفسها لتنطلق بشكل أفضل من أي وقت مضى. من جهة أخرى قابلت المذيعة تشارلي كاروزو نايا جاكس خلف الكواليس وتحدث معها حول أفعالها في هذا العرض التي أثارت التساؤلات، وقالت جاكس إنه لا يوجد من يستطيع اتخاذ إجراء بحق أفعالها، وأنهن المقابلة بالصراخ على تشارلي التي شعرت بالرعب.

النزال الرابع
جيندر مهال -يهزم- أكيرا توزاوا

وبخت زيلينا فيجا المذيعة تشارلي كاروزو عندما حاولت مقابلة أندرادي حول المواجهة ومنعتها من الحصول على إجابة منه، لكنّ انجل جارزا تمكن من تلطيف الأجواء حين تحدث عن احترافية كاروزو في العمل، وقدّم لها وردة حمراء قبل مغادرة المكان.

النزال الخامس: بطولة الولايات المتحدة
أندرادي -يهزم- أبولو كروز

أنهى الحكم المواجهة لمصلحة أندرادي بسبب تعرّض أبولو كروز للإصابة في ركبته عقب قفزة من فوق الحبال فوق أرض الحلبة، وكان قد تعرّض قبلها لسقوط مؤلم على ركبته خلال المواجهة. ظهر أبطال الزوجي فريق ذا ستريت بروفيتس للإجابة على تحدي ذا فايكنج رايدرز على اللقب، ووافق الفريق على أن تكون المواجهة في عرض الأسبوع القادم.

النزال السادس
فريق ريكوشيت وسيدرك ألكساندر -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

ظهر النجم المخضرم أم في بي على الشاشة الكبيرة بعد نهاية المواجهة وقدّم النجمين شين ثورن وبراندون فيك، وقال إنه لا يوجد من هو أفضل منه لتقديمهما في عرض الرو، وقال إنه حريص علىى الحصول على مواجهة لهما.

قابلت تشارلي كاروزو النجم أبولو كروز خلف الكواليس بعد تلقيه العلاج حين كان يسير على عكازين ويذرف الدموع بغزارة على ما حدث له، وعبّرت عن تعاطفها معه بعد أن كان قريبا من انتزاع لقب الولايات المتحدة من أندرادي، ولم يتمكن كروز من التعليق على ما حدث واستمر بالبكاء وغادر المكان.

ظهر الأسطورة جيري لولير وسط الحلبة للإشراف على مشهد توقيع عقد المواجهة بين النجمين الكبيرين سيث رولينز ودرو ماكنتير على لقب WWE في عرض موني ان ذا بانك 2020، دخل الأول بملابس رسمية وجلس في مكانه يتصّفح ذلك العقد أثناء دخول حامل اللقب حاملا حزامه الكبير على كتفه وصولا إلى الحلبة.

وما إن وصل ماكنتير إلى الحلبة حتى نصح جيري لولير بمغادرة المكان لأنه يعرف تماما كيف تنتهي مثل تلك الأمور بالعادة، وقّع الأسكتلندي على العقد وطلب من خصمه فعل الأمر ذاته لكنّه استغرق وقتا في القراءة، قبل أن يتحدث عن هجومه على درو قبل أسبوعين، وأخذ يثني عليه مؤكدا أنه محارب ومقاتل مميز، لكنّه لا يمتلك صفة القائد مثله، وأن الهجوم جاء لكي يوصله لتلك النقطة والحصول على الفرصة.

وتحدث رولينز بعدها عن معاناته وكل ما تعرّض له من أجل ذلك الحزام وخلال فترة حمله له، وقال إنه وعندما يفوز باللقب لن يبخل عليه بالنصح والإرشاد عندما يأتي إليه، شكر ماكنتير خصمه على ما قاله وعلّق على ذلك، وأكد أنه لن يسمح له بالفوز باللقب مهما حدث، ونصحه بأن يغلق فمه لأنه يتحدث كثيرا، وطلب منه أن يحاول إكمال هجومه في موني ان ذا بانك.

غضب رولينز من حديث خصمه ونهض عن كرسيه ووقع العقد وقال إن الصورة الكبيرة سترسم في العرض الكبير، لكنّ درو ماكنتير باغته بهجمة مباشرة وضرب الطاولة برأسه ووجه له عددا من الضربات، واستعد لإنهائها بركلة كليمور، لكنّ بادي ميرفي باغته بهجوم من الخلف وعانق شريكه رولينز وسط الحلبة، إلّا أن البطل استعاد عافيته ورد الهجوم بركلة أطاحت بميرفي بينما لاذ روليز بالفرار.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل.