تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 28.07.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 28.07.2020 الكامل

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 28 يوليو، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 28.07.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ العرض بفيديو تذكير بما حصل الأسبوع الماضي بين بيج شو وراندي أورتن والذي انتهى بنزال بينهما فاز به أورتن وتمكن فيه من ركل رأس بيج شو ليضيف أسطورة أخرى لقائمة ضحاياه، قبل أن يدخل أورتن للحلبة ويتحدث عن نفسه وتاريخه داخل الحلبات الذي امتد لـ 20 عاما كان فيها عضوا لعصابات ليجاسي والسلطة وإيفولوشين، وأنه كان أصغر بطل عالم للوزن الثقيل وهذا الإنجاز هو الذي مهد له أن يستمر لتحقيق 12 لقب عالم آخرى في مسيرته، واستكمل حديثه بأنه سعيد بما يقوم به حتى الآن كقاتل للأساطير، لكنه شعر عندما استيقظ من نومه بأن هناك شيئا ينقصه وهو لقب WWE ليعلن أورتن رسميا تحديه لدرو ماكنتير على اللقب في عرض سمر سلام بعد ثلاثة أسابيع، وهدد أورتن درو بأنه لن يعرف من أين ستأتي الآر كي أو.

دخلت نايا جاكس مباشرة بعد راندي أورتن وتلقت صيحات استهجان كبيرة، أخذت نايا تتحدث عن سماعها لكل ما قاله راندي وتحديه لماكنتير وهي هنا لنفس السبب وهو المطالبة بنزال على لقب سيدات الرو وأنها تعرضت للخديعة من حكم المباراة ولم تخسر بشكل نظيف أمام آسكا، وأضافت أن كل من لديها اعتراض على طلبها ستلقى نفس مصير شارلوت فلير حيث تسببت بغيابها عن الحلبات لأنها اعترضت على مطالبها، لتقاطعها تشاينا بايزلر وتقول لها بأنه لا أحد يهتم لما تريده نايا، ليبدأ عراك قوي بينهما تطلب تدخلا خارجيا لفض الاشتباك بينهما.

النزال الأول: الفريق الفائز ينافس على لقب الرو للفرق في سمر سلام
فريق أندرادي وآنجل جارزا -يهزم- فريق ريكوشيه وسيدريك أليكساندر وفريق الفايكيح رايديرز

استطاع آنجل جارزا حسم الفوز له ولأندرادي بعد تنفيذ ضربته القاضية على سيدريك أليكساندر ليصبحا بذلك المنافسين على لقب الفرق في سمر سلام، وأثناء خروجهما من الحلبة قاما بالهجوم على أبطال الفرق الستريت بروفيتس أنجيلو داوكينز ومونتيز فورد الذين كانا يتابعان النزال من طاولة التعليق قبل أن يلوذ جارزا وأندراداي بالفرار.

النزال الثاني
تشاينا بايزلير -ضد- نايا جاكس

انتهى النزال بلا فائزة بعد العد الخارجي عليهما واستمرت كلتيهما بالعراك واستلزم الأمر تدخل عناصر الأمن، لكن نايا وبايزلير قامتا بالهجوم على أفراد الأمن وعادتا للاشتباك حتى تمكنت نايا جاكس من إخراج تشاينا بايزلير من الحلبة ومنعها من الدخول لها.

دخل سيث رولينز للحلبة برفقة مورفي وأخذ يتحدث عن كونه المنقذ ومهمته بإنقاذ الناس وليس التسبب بإصاباتهم، وذكر ما حدث لكيفين أوينز و إصابته بالركبة وأليستر بلاك وإصابته بالذراع و ري مستيريو و إصابته بعينه و أن هذه الإصابات تعرضوا لها لأنهم رفضوا تقبله كمنقذ لهم و لعرض الرو، ثم تحدث عن تواجده بالحلبة بناءا على طلب دومينيك ابن ري مستيريو للحديث مع، و طلب منه الدخول للحلبة.

استجاب دومينيك لطلب سيث و دخل الحلبة، بدأ سيث حديثه مع دومينيك بأنه يتفهم شعوره تجاه ما حصل لوالده و طلب منه الهدوء و أنه هنا لأجله و طلب منه أن يختار الصواب، لكن دومينيك قام بالهجوم على سيث رولينز ، قبل أن يتدخل مورفي لمساعدة سيث و قلب الموازين ضد دومينيك ، و كاد رولينز أن يتسبب بإصابة لدومينيك في عينه كما فعل مع والده لكن أليستير بلاك منعه من ذلك  قبل ان تنقلب الأمور على بلاك أيضا .و ينفذ رولينز كورمب ستومب على أليستير خارج الحلبة .

نظر سيث لمورفي وقال له بأنه يعلم ما عليه فعله وكان يقصد إيذاء عين بلاك بحافة الدرج المعدني، تردد مورفي في فعل ذلك حتى صفعه سيث وأخذ يصرخ بوجهه لفعل ذلك قبل أن يقوم مورفي بإيذاء عين أليستير بحافة الدرج، أراد سيث ومورفي فعل ذلك بدومينيك لكن الأخير قام بضربهما بعصا الكيندو وجعلهم يهربون خارج الصالة

ظهر مصطفى علي خلف الكواليس يتجضر لنزاله مع بوبي لاشلي قبل أن يقابله آر تروث ويسأله إن كان يفكر بمطاردة لقب 24/7 ومحاولة منعه من استعادته ليؤكد على أنه لا يفكر بهذا الأمر مطلقا، لكن تروث لم يقتنع بهذا الكلام وقال بأنه سيظل يراقبه للتأكد من ذلك.

تواجد إم في بي وبوبي لاشلي وشيلتون بينجامين داخل الحلبة في حلقة جديدة من برنامج إم في بي الحواري وطلب الترحيب بضيفه مصطفى علي.

دخل علي للحلبة و بدأ إم في بي بسؤاله حول السبب الذي قد يدفعه للتدخل في شؤونه و فريقه و مساعدته لريكوشيه و سيدريك أليكساندر ، ليرد عليه بأنه سعيد بما يقوم به و أنه سعيد للظهور في عرض الرو و سعيد لأنه أمام فرصة ليكون البطل ، ليقاطعه إم في بي و يقول أنه يقصد ان يكون بطلا مثله ، و أخبره أن كل ما يطمح له سيتحقق بشرط أن يقبل دعوة إم في بي للإنضمام له و لفريقه ، لكن مصطفى علي رفض عرضه و قال أنه لا يهتم لهذا الفريق أو أهدافه ليفاجأ الجميع بدخول آر تروث و محاولة تثبيت شيلتون بينجامين للحصول على لقب 24/7 لكن محاولته فشلت قبل أن يهرب تروث خلف الكواليس .

النزال الثالث
بوبي لاشلي -يهزم- مصطفى علي

أثناء النزال ظهر أكيرا توزاوا من تحت الحلبة و حاول تثبيت بينجامين للفوز بلقب 24/7 لكنه فشل بذلك قبل أن يتعرض هو و فريق النينجا لهجوم من إم في بي و بينجامين و لاشلي ، و نجح لاشلي بالفوز بعد أن تجنب قفزة 450 سبلاش من علي و نفذ عليه حركته الإخضاعية التي جعلت علي يستسلم مباشرة .

ظهر دولف زيجلير يتحضر لنزاله ضد درو ماكنتير ، و سئل عما إذا كان قد عرف بطريقة ما عن شرط النزال الذي يحضره له درو ، لكن زيجلير نفى معرفته بذلك ، و تحدث عن تحدي أورتن لماكنتير على اللقب و سخر زيجلير من أورتن بأنه الآن تنبه أن هناك ما ينقصه بعد كل هذه المدة و هو اللقب ، و أكد جاهزيته للفوز على ماكنتير و جعل النزال يصبح بين درو و دولف على اللقب في سمرسلام .

دخلت بايلي و ساشا بانكس للحلبة من أجل نزال لقب سيدات الرو بين ساشا و آسكا، و لاقتا صيحات استهجان كبيرة، و قبل النزال تحدثت ساشا عن قرار ستيفاني مكمان بإلغاء فوزها باللقب في إكستريم رولز وخوضها لنزال آخر ضد آسكا على اللقب وفي حال تعرضت للعد الخارجي أو الإقصاء أو حاولت بايلي التدخل فستخسر النزال، وقالت ساشا بأن ستيفاني تفعل ذلك لأنها تغار منها ومن إنجازاتها، وأيدت بايلي كلامها وعادت لتوضح سبب ارتدائها لقميص الحكم وجعل ساشا تفوز باللقب، و أنه لم يكن هناك حكم آخر لحظة تعرض الحكم الرئيسي (المسكين) للسائل الأخضر على عينيه، وأن ساشا كانت قد ثبتت آسكا بالفعل وكان لا بد من وجود شخص للعد و إنهاء النزال وهي قامت بالشيء الصحيح.

دخلت آسكا برفقة كايري سين للحلبة، وقبل بدء النزال طاردت كايري بايلي وطردتها خارج الصالة لضمان عدم تدخل بايلي بشكل مباشر أو غير مباشر بخسارة آسكا.

النزال الرابع: لقب سيدات الرو
ساشا بانكس -تهزم- آسكا

أثناء النزال حاولت ساشا مغادرة الحلبة وأخذت حزام لقب الفرق ولقب سيدات الرو، لكن الحكم ذكرها بأنها ستخسر النزال واللقب بالعد الخارجي، حاولت بانكس إلهاء الحكم برمي حزام الفرق داخل الحلبة، وعندما أراد الحكم إعادة الحزام للخارج حاولت ساشا ضرب آسكا بلقب السيدات، لكن عندما التفت الحكم قامت ساشا برمي اللقب لآسكا والتظاهر بأن آسكا ضربتها باللقب لكن الحكم قال بأنه رآها وهي تمثل.

كانت ساشا قريبة من الفوز باللقب بعد أن رمت آسكا بقدمها المصابة على طاولة التعليق ووصل العد لـ 9 لكن آسكا عادت بسرعة قبل العد الأخير.

كانت كلتاهما قريبة من الفوز ، لكن نهاية النزال جاءت غريبة عندما كانت تستعد آسكا لإنهاء النزال و انتقلت الكاميرات فجأة لمتابعة العراك خلف الكواليس بين بايلي و كايري ساين ، حاولت آسكا ان تركز على النزال لكن بايلي بدأت بضرب رأس كايري بإحدى البوابات المعدنية ، و أخذت الأخيرة تصرخ من الألم و تستنجد بآسكا التي فضلت صديقتها على اللقب و خرجت من الحلبة مسرعة لإنقاذها ، مما اضطر الحكم لإنهاء النزال بالعد الخارجي على آسكا و إعلان ساشا الفائزة و البطلة الجديدة لسيبدات الرو حسب شرط النزال الذي وضعته ستيفاني مكمان ، لتدخل بايلي و تحتفل مع بانكس بفوزها باللقب و سيطرتهن على قسم السيدات و جميع ألقابه .

النزال الخامس
بودي مورفي -يهزم- هومبيرتو كوريو

دخل بطل WWE درو ماكنتير للحلبة لخوض النزال ضد دولف زيجلير، و قبل النزال تحدث درو عن تحدي أورتن له في نزال على اللقب في سمر سلام، وأعلن ماكنتير قبول التحدي رسميا .

دخل دولف زيجلير للحلبة وقبل بدء النزال كان على درو أن يختار شرط النزال بينهما، ليعلن ماكنتير ان النزال سيكون مطابقا لنزالهما السابق من نوع  (إكستريم رولز ) و أنه يحق لزيجلير استخدام وفعل ما يشاء بالضبط كالمرة السابقة ولكن مع إضافة أمر بسيط وهو أن ماكنتير يحق له ذلك أيضا قبل أن يقوم بصفع دولف بقوة أسقطته على الأرض قبل بدء النزال .

النزال السادس: ليس على اللقب
درو ماكنتير -يهزم- دولف زيجلير

كان ماكنتير مسيطرا منذ بداية النزال وقام بتوجيه ضربات مؤلمة لدولف قبل أن يقوم زيجلر بتوجيه ضربة تحت الحزام لدرو و يقلب الموازين لصالحه و استخدام كل ما يمسكه بيده ضد ماكنتير ، قبل أن يستعيد ماكنتير السيطرة على زمام الأمور من جديد ، وكان زيجلر قريبا من الفوز بالنزال بعد تنفيذة لحركة القاضية التي جاءت بشكل مفاجئ على درو لكن الأخير نجح بفك التثبيت قبل العد الثالث .

جاءت نهاية النزال بتنفيذ ماكنتير لركلة كلايمور على دولف وتحطم الطاولة الخشبية المثبتة بجانب الحلبة به قبل أن يثبته درو بنجاح ويفوز بالنزال، وحينما كان ماكنتير يحتفل بفوزه تلقى آر كي أو مفاجئة من اللامكان جعلت ماكنتير غير قادر على النهوض بعدها، ليقترب أورتن منه ويخبره أنه قال له بأنه لن يستطيع توقع اين ستأتيه الآر كي أو قبل أن يرفع أورتن الحزام وهو واقف فوق جسد ماكنتير المنهك.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل

كتابة: حسام عزمي خلف