تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 30.04.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 30.04.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 30 أبريل، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 30.04.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتحت النجمة أليكسا بليس أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخولها إلى الصالة والحديث عن عرض موني ان ذا بانك 2019 ومواجهة الحقيبة الذهبية على وجه التحديد، وطلبت بليس من الجماهير الترحيب بالنجوم المشاركين في مواجهة حقيبة الرجال، وبدأت بالوحش برون سترومان ومن ثم ريكوشيت ودرو ماكنتير والمدير السابق بارون كوربين.

دخل كوربين إلى الصالة متبجحا بنفسه وبفوزه بالحقيبة مرتين بالسابق، لكنّه تعرّض للسخرية من قبل ريكوشيت الذي ذكره بفشله بصرف الحقيبتين، حاول بارون تجاهل ما سمعه لكنّ درو ماكنتير أكد له صحة وجهة نظره وذكر كوربين بسرقته لفرصة المنافسة على لقب WWE العالمي الذي فشل بانتزاعه أيضا، كما سخر ماكنتير من ريكوشيت واصفا إياه بالطفل الصغير وطلب منه الابتعاد عن شأن الناضجين.

عاد بارون كوربين ودرو ماكنتير للحديث عمّا دار بينهما سابقا إلى أن تدخل الوحش برون سترومان وطلب من الجميع أن يصمتوا مؤكدا أنهم لا يمتلكون ما يلزم لإيقافه في المواجهة المرتقبة على الحقيبة، وتحدى كل من كوربين وماكنتير لمواجهته مع ريكوشيت بشكل فوري.

النزال الأول
فريق برون سترومان وريكوشيت -يهزم- فريق درو ماكنتير وبارون كوربين

حاول بارون كوربين خطف الفوز لفريقه ومن شريكه درو ماكنتير عندما كان قريبا من تحقيقه، لكنّه تحوّل لضحية وتسبب بالخسارة لفريقه بعد أن تم تثبيته من قبل ريكوشيت وبتعاون من بارون كوربين.

النزال الثاني
فريق جيمي وجــاي أوسو -يهزم- فريق لوك غالوز وأندرسون

تفاخر جيمي وجاي أوسو بفوزهما على فريق ذا جود برذرز وانتقلا بعدها للسخرية من فريق ذا ريفايفلز وعرضا لقطات على الشاشة الكبيرة التقطاها من خلف الكواليس عندما كان داش وايلدر يحلق شعر ظهر داش وايلد، دخل الثنائي بعدها إلى الصالة وعبرا عن انزعاجهما من انتهاك الخصوصية الخاصة بهما، وتبادلا السخرية مع الأوسوز ودافعا عن نفسيهما.

دخل النجم ذا ميز إلى الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامج الحواري “ميز TV” بعد عودته لعرض الرو، وطلب من الجمهور الترحيب بضيفه في هذه الحلقة بوبي لاشلي الذي انضم له في الحلبة وقال إنه شاهد برنامجه سابقا وسيقوم بوضع بعض القواعد قبل الحوار وأنه من سيختار الأسئلة التي سيجيب عليها في البرنامج.

لم يعجب ذلك الأمر ذا ميز الذي تحاور معه حول ما هو قادر على الوصول إليه في عرض الرو، وتحدث لاشلي عن فوزه بلقب القارّات أكثر من مرّة خلال أقل من عام واحد وسأل ميز عمّا حققه سابقا، وأخذ الأخير يعدد انجازاته إلى أن عاد بوبي لاشلي بتذكيره بما حدث بالرسلمينيا 35 وما فعله شين مكمان بأبيه، وهو ما قاد لعراك عنيف بينهما.

النزال الثالث
بوبي لاشلي -يهزم- ذا مــيــز

تسبب شين مكمان بخسارة ذا ميز للنزال بعد ظهوره أثناء المواجهة لتشتيت انتباهه من خلال صورة لوالده عرضها على الشاشة الكبيرة، ولم يكتفي مكمان بذلك ودخل إلى الحلبة وأخذ يضرب ميز الذي حاول الانقضاض عليه لكنّ تدخل لاشلي رجّح كفة شين الذي عاد لضربه بشكل عنيف إلى أن خنقه وأفقده وعيه.

النزال الرابع
فريق ذا فايكنج ريدرز إريك وإيفار -يهزم- فريق كاليستو وجران ميتاليك

عادت النجمة أليكسا بليس للصالة وتحدثت عن تقديمها للرجال المشاركين في مواجهة الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك 2019، ورحبت بعدها بالنجمات المشاركات في حقيبة السيدات، وبدأت بنتاليا التي جلست إلى الكرسي الذي بجانبها وشكرت بليس على موقفها، ومن ثم رحبت بثاني المشاركات دانا بروك التي انضمت لهن وتحاورت معها حول حصولها على تلك الفرصة.

ورحبت بعد ذلك بالمشاركة الثالثة عن عرض الرو نايومي التي دخلت إلى الصالة وتحدثت عن فوزها بلقب سيدات سماكداون مرتين في السابق وأن الحقيبة ستكون مفتاح حزام سيدات الرو، عبّرت بليس عن انزعاجها من الحوارات الجانبية بين النجمات قبل أن تعلن عن نفسها كالمشاركة الرابعة، وهو ما أزعج ضيفاتها وخصوصا نايومي التي تحدتها لمواجهتها فوق الحلبة في هذه العرض.

ظهر النجم براي وايت في مشهد جديد من برنامجه الخاص Firefly fun house متقمصا شخصيا رسام فرنسي وكان يرسم لوحة بيده، وتحاور مع الشخصيات حول تلك اللوحة الغريبة.

النزال الخامس
نايومي -تهزم- أليكسا بليس

ظهر النجم الكبير ري مستريو يتلقى التشجيع من ابنه دومنيك في غرفة المصارعين خلف الكواليس، وذلك قبل أن تقابله المذيعة تشارلي كاروزو حول المواجهة التي سيخوضها في هذا العرض، وتحدث مستريو عن استعداده وقدرته على العيش في عالم العمالقة رغم حجمه القليل، وأكد أنه قادر على انتزاع لقب الولايات المتحدة من ساموا جو.

دخلت البطلة المزدوجة بيكي لينش إلى الحلبة لمقابلة مع المذيعة تشارلي التي تحدثت معها حول السبب الذي دفعها لقبول خوض تحدٍ مزدوج في عرض موني ان ذا بانك أمام تشارلوت فلير ولايسي إيفانز على اللقبين بشكل منفصل، وقالت إن عليها سماع تلك الهتافات التي تشكل الحافز لديها بشكل دائم وأن ذلك واجبها كبطلة قبلت التحدي على كل شيء.

وتحدث بيكي لينش عن ثرثرة تشارلوت فلير التي تدعي أنها لم تخسر المواجهة أمامها عندما أصبحت “بيكي صاحبة الحزامين” وأكدت أنها لا تكترث للمراهنات والاحتمالات التي تشير لصعوبة تحديها القادم، وأنها لم تكن لتصبح البطلة لو كانت تكترث لذلك، وعرضت تشارلي لقطات من هجوم لايس إيفانز عليها في عرض الرو الماضي وتساءلت إن كان ذلك نبذة مما سيحدث في العرض الكبير.

انتزعت بيكي لينش الميكرفون من يد تشارلي وقالت إنها ستتولى الأمر من هنا، وتحدت منافستها لايسي إيفانز للدخول لمواجهتها، ظهرت الأخيرة وقالت إنها اكتفت من الحديث معها وخصوصا أنها لم تستمع لتهديداتها السابقة، وركضت مسرعة نحو الحلبة واندلعت بينهن معركة كبيرة تدخل فيها عدد من الحكام والمسؤولين من أجل الفصل بينهن.

النزال السادس
فريق زاك رايدر وكيرت هواكينز-يهزم- فريق سكوت داوسن وداش وايلدر

قابلت المذيعة النجم ذا ميز خلف الكواليس وتحدثت معه حول الهجوم الذي تعرّض له على يد شين مكمان سابقا في هذا العرض، وهو ما دفع ميز للتوعد بالانتقام منه وتحداه لمواجهة كبيرة داخل القفص الحديدي في عرض موني ان ذا بانك 2019، وهو ما أعلن مكمان موافقته عليه من خلال حسابه على تويتر لاحقا.

دخل النجم سامي زين إلى الحلبة وتحدث عمّا قاله الأسبوع الماضي حول سعادته بالابتعاد عن WWE، وعاد زين للهجوم على الجماهير وشعوره بالملل منهم، وتحدث عن قاعدة “الزبون دائما على حق” في عالم الأعمال وأنهم من اخترع وصدق تلك الخدعة، وأشار عن الشعور الذي تولد للجمهور حول امتلاكهم له، وصارحهم بعكس ذلك وقال إنهم سيحصلون على ما يقدمه لهم فقط برغبته وأنه يمتلك زمام الأمور من الآن وصاعدا.

دخل ساموا جو إلى الحلبة وقال إنه شاهد المقابلة التي أجريت مع ري مستريو وابنه خلف الكواليس وتوعده بالمزيد في المواجهة القادمة بينهما وأن ابنه سيشاهده وهو يتعرّض للإذلال أمامه، وأن ما حدث له على يديه في الرسلمينيا 35 لا يقارن ما بما سيحدث لاحقا.

النزال السابع: ليس على اللقب
ري مستريو -يهزم- ساموا جو

ظهر كبير المذيعين مايكل كول وسط الحلبة التي تم اعدادها لتوقيع عقد المواجهة الكبرى في عرض موني ان ذا بانك 2019 على لقب WWE العالمي بين النجمين أي جي ستايلز وسيث رولينز اللذان دخلا إلى الحلبة بعد تقديمه لهما، وبدأ كول بالحوار مع أي جي ستايلز حول ما تعنيه فرصة المنافسة على اللقب الكبير، وقال إنه يمتلك رغبة ستوصله لهدفه مهما حدث مؤكدا أن هناك “أي جي ستايلز” واحد فقط.

رد سيث رولينز على حديث خصمه وأثنى عليه بالمثل وقال إنه لا يرغب بأن يكون أي جي ستايلز القادم لأنه “سيث رولينز” غريب الأطوار الذي تمكن من الإطاحة بالوحش البشري في الرسلمينيا 35 وجلده، بدوره تحدث ستايلز مجددا وأكد أنه لن يتوقف حتى يكون من يحمل الحزام فوقه في عرض موني ان ذا بانك 2019.

وقعّ أي جي ستايلز على العقد قبل أن يتحدث خصمه سيث رولينز عن قهره لبروك ليسنر عندما كان في أفضل حالاته وأنه سيكون كذلك عندما يهزمه في العرض الكبير القادم، وضع رولينز حزامه على الطاولة ووقع العقد لكنّ أي جي التقطه وسلّمه إياه بعد ذلك ليرفعه سيث عاليا قبل أن يتعرض للكمة مباغتة من ستايلز الذي بادر بالهجوم عليه، واستمرت بينهما معركة قوية داخل وخارج الحلبة وانتهت بتفوق ستايلز الذي تعرّض للضرب قبلها.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل