تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 30.06.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 30.06.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 30 يونيو، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 30.06.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

انطلق البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع بمشهد عراك عنيف بين النجمتين ساشا بانكس وحاملة اللقب آسكا وسط الحلبة التي تم إعدادها لمشهد توقيع العقود، واحتاج الأمر لتدخل عدد كبير من المسؤولين والحكام للفصل بينهن، وكان النجم ساموا جو هو المذيع المسؤول عن إدارة ذلك المشهد، وانضم له بعد ذلك كل من دولف زيجلر وبطل WWE درو ماكنتير في مشهد التوقيع المزدوج.

أتاح ساموا جو فرصة الحديث لدولف زيجلر الذي أخذ يتبجح قائلا بأنه من صنع درو ماكنتير، وتوعده بأنه من سيحطمه في عرض اكستريم رولز وينتزع منه اللقب، لأنه لطالما صنع أمثاله وحطّمهم، وقّع زيجلر العقد ومرّره لماكنتير الذي فعل الأمر ذاته قبل الرد عليه متوعدا إياه بالهزيمة لأنه وكعادته مثل أرنب السباق لا يكمل حتى خط النهاية.

قاطعت آسكا حديث دولف زيجلر وأخذت توجه كلامها لمنافستها في عرض اكستريم رولز وتصرخ بوجهها، إلى أن توعدتها ساشا بانكس بأنها ستخرج من تلك المواجهة ومعها لقب سيدات الرو إلى جانب زوجي سيدات WWE، واشتعلت الأمور من جديد وهاجمت آسكا بانكس وبايلي التي كانت بالحلبة هي الأخرى، بينما تصدى ماكنتير لزيجلر وسيطر معها على الحلبة.

دخل العملاق بيج شو إلى الحلبة معبرا عن غضبه مما فعله راندي أورتن بأصدقائه إيدج وكريستيان، وتحداه للظهور لمواجهته كأسطورة وهو يدعو نفسه قاتل الأساطير، وبدلا من أورتن ظهر انجل جارزا وأندرادي ساخرين منه، وذلك بسبب انزعاجهم منه لأنه قاطع مقابلة لهم مع زيلينا فيجا خلف الكواليس، وتحداهما للدخول لقتاله.

انضم الأسطورة ريك فلير للمشهد ونصح العملاق بيج شو بالابتعاد عن طريق راندي أورتن كي لا يلحق بصديقيه، وقال إن ذلك سيحدث قريبا، وطلب من زيلينه فيجا إطلاق نجميها للهجوم عليه إلى أن يتفرّغ له أورتن، وكانا على وشك الهجوم عليه لولا ظهور إريك وأيفار ذا فايكنج رايدرز للانتقام منهما بسبب ما حدث الأسبوع الماضي.

النزال الأول
فريق انجل جارزا وأندرادي -يهزم- فريق إريـك وأيـفـار

سخرت بيتون رويس وشريكتها بيلي كاي من روبي رويت خلال حوار دار بينهن خلف الكواليس، لكنّ رويت نجحت باستفزازهن ودفع إحداهن لمواجهتها في الحلبة لاحقا في هذا العرض. من جهة أخرى كان التقى ريك فلير بأندرادي وانجل جارزا مع زيليناا فيجا خلف الكواليس وأثنى على ما قدّمه كلاهما في المواجهة.

النزال الثاني: لقب 24/4
ار تروث -يهزم- أكيرا توزاوا

دخل سيث رولينز برفقة بادي ميرفي إلى الحلبة بعد إعادة لقطات مطوّلة من العداوة مع ري مستريو خلال الأسابيع الماضية، وتحدث عن منحه إياه الكثير من الفرص لإنهاء الأمور على طريقته الخاصة، وتوعده بعقاب وخيم على ما فعله مؤخرا، ولم يمضي سوى وقت قصير حتى ظهر مستريو وابنه دومينيك على الشاشة الكبيرة للرد عليه وتهديده، مما دفع رولينز لتهديد ابنه بإنهاء مسيرته قبل أن تبدأ حتى.

النزال الثالث
فريق سيث ورلينز وبادي ميرفي -يهزم- فريق أومبيرتو كوريو وأليستر بلاك

لم يكتفي سيث رولينز بتحقيق الفوز وبادر بالهجوم على الخصوم عقب المواجهة، وذلك بسبب الحوار المتبادل بين الطرفين حول العداوة مع ري مستريو، حاول رولينز التسبب لأومبيرتو كوريو بإصابة في العين مثلما فعل مع مستريو، وكان على وشك تحقيق هدفه أكثر من مرّة، لكن مقاومة كوريو وأليستر بلاك دفعتهما للانسحاب.

النزال الرابع
بيتون رويس -تهزم- روبي رويت

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو العملاق بيج شو خلف الكواليس حول ما قاله “فتى الطبيعة” ريك فلير وفيما إذا كان يحاول خداعه لإتاحة الفرصة أمام راندي أورتن لتوجيه ضربة مباغتة، وقال بيج شو إنه ترعرع حيث كان يشاهد فلير وكل ما يفعله ومظاهر الترف التي كان يعيشها، وتعلّم شيئا مهما حوله، وهو أنه أقذر اللاعبين في عالم المصارعة.

النزال الخامس: 2 ضد 1
بيج شو -ضد- أنداردي وجارزا

دخل المخضرم أم في بي إلى الحلبة برفقة بوبي لاشلي وتحدث عن نفسه وكونه نموذجا للآخرين الذين يطلبون منه تعليمهم كي يصبحوا مثله، وتفاخر بنفسه وبأنه الوحيد الذي يشبهه، وسخر من رفض أبولو كروز لاقتراحه بإدارة أعماله. وهو ما علّق عليه الأخي رفور ظهوره في الصالة موجها بعض الكلمات القوية له قبل انطلاق المواجهة بينهما.

النزال السادس: ليس على اللقب
أم في بي -يهزم- أبولو كروز

تمكن أم في بي من الفوز بالمواجهة بمساعدة من حليفه بوبي لاشلي الذي تدخل أكثر من مرّة وشتت انتباه بطل الولايات المتحدة أبولو كروز، وبادر بالهجوم عليه بعد انتهاء النزال، مما دفع ريكوشيت وسيدرك ألكساندر للظهور دفاعاً عنه، ونجح الثنائي بطرد أم في بي ولاشلي من الحلبة.

النزال السابع
بوبي لاشلي -يهزم- ريكوشيت

تحدث دولف زيجلر مع النجمتين ساشا بانكس وبايلي حول المواجهة الرئيسية في هذا العرض التي سيخوضها كلاهما أمام درو ماكنتير وآسكا، وطلبت منه بانكس ألّا يفسد الأمور وأن يستعد للأمر جيداً. وأشارت لماضيه في سماكداون خلال العداوة مع أوتيس وماندي روز.

النزال الثامن: زوجي مختلط
فريق دولف زيجلر وساشا بانكس -يهزم- فريق درو ماكنتير وآســكـا

تمكنت ساشا بانكس من خطف الفوز لفريقها بعد تثبيتها للنجمة اليابانية آسكا بصورة مباغتة، وذلك بالرغم من سيطرة الأخيرة وشريكها درو ماكنتير على معظم أوقات المواجهة، وسارع كلاهما بالهروب من الحلبة بعد تحقيق ذلك الفوز.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل.