تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 31.03.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 31.03.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 31 مارس، 2020


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 31.03.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح الأسطورة أندرتيكر أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع، بعد إعادة لقطات مطوّلة من حديث خصمه أي جي ستايلز ضدّه في الأسبوع الماضي وما حدث بينهما قبل ذلك، وتحدث أندرتيكر عن امتلاك ستايلز لفم كبير للغاية يدفعه للثرثرة باالمقارنة مع حجمه، وقال إنه لا يعلم ما هو مقدم عليه أمام “الرجل الميت” الذي يعلم أفضل أساطير المصارعة مثل ستيف أوستن والروك من يكون.

وأضاف أندرتيكر أن أي جي ستايلز سيدفع ثمن كل ما قاله عنه وعن زوجته ميشيل مكول وتطاوله عليهما في الأسابيع الماضية، ووعده بأن يكون ذلك في مواجهة ساحة العظم، وأن يجعل منه شخصا مشهورا لوقوفه أمامه فوق الحلبات، وأضاف أندرتيكر أنه ينتظر عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 36 لتنفيذ ما قاله ولجعل ستايلز يرقد بسلام إلى الأبد هذه المرّة.

ظهرت النجمة وبطلة سيدات الرو بيكي لينش وتحدثت عن منافستها شاينا بازلر التي توعدتها بتحطيمها بشكل كامل، وقالت لينش إن الأفعال تتحدث بشكل أفضل من الكلمات، وطلبت منها مشاهدة المواجهة التي فازت بها على روندا راوزي التي تعتبر أفضل منها في الرسلمينيا 35 العام الماضي عندما انتزعت منها الحزام.

* أعيدت المواجهة التي فازت بها بيكي لينش على روندا راوزي وتشارلوت في الرسلمينيا 35 بشكل كامل

عادت بيكي لينش للتعليق على المواجهة وقالت إنها المرة الأولى التي تشاهدها بها منذ ذلك اليوم، ووجهت الحديث لمنافستها شاينا بازلر وأكدت لها أنها مخطئة إن كانت تظن نفسها مختلفة عن روندا راوزي، وأنها ستحطمها في حال سرقت الحزام منها، وهو أم صحيح لكنّها لن تتمكن من فعل ذلك على الإطلاق، وكانت المفاجأة بالنسبة للينش عندما ظهر بازلر من خلفها وهاجمتها بشكل عنيف قبل أن تنهي حديثها.

النزال الأول
أليستر بلاك -يهزم- مصارع مغمور

ظهر النجم انجل جارزا برفقة مديرة الأعمال زيلينا فيجا عند مدخل الصالة، وأعلنت فيجا عن تعرّض مصارعها وبطل الولايات المتحدة أندرادي لإصابة منعته من المشاركة في العروض بأمر من الأطباء، لذلك فإنها أحضرت بديلا مميزا عنه وهو نجم NXT الشاب أوستن ثيوري.

النزال الثاني
فريق كيفين أوينز وذا ستريت بروفيتس -يهزم- فريق سيث رولينز وانجل جارز وثيوري

غضب سيث رولينز من الخسارة وهاجم كيفين أوينز بضربة قاضية بعد فوزه بالمواجهة لفريقه، وتحدث أوينز لخصمه للرد ما قاله الأسبوع الماضي حول أن نجاح مركز تدريب المصارعين وNXT جاء بمجهوده الشخصي، وهو الأمر الذي أنكره أوينز تماما وقال إن رولينز أثبت ما يراه الجميع فيه وهو أنه مجرّد قمامة متفاخرة بنفسها.

وذكره بأن جميع الإنجازات التي حققها كانت بمساعدة من الآخرين بشكل دائم. وقال أوينز إن إنجازات رولينز قبل أن يأتي إلى هناك لا تذكر ولا أحد يعلم ما هي، لكنّه سيثبت له ذلك أيضا عندما يواجهه في الرسلمينيا 36 مساء السبت القادم، وسيثبت أيضا بأن ادعاءه بأنه المخلّص والمبعوث لعرض الرو كذب بعد أن يهزمه وسط الحلبة.

ظهر النجم الكبير إيدج بعد إعادة لقطات مطوّلة مما دار بينه وبين راندي أورتن منذ عودته لحلبات المصارعة في رويال رامبل وهجوم الأخير على زوجته، وتحدث إيدج له عن الأمر وعن علاقته بالجماهير التي أدت لعودته من جديد بعد أن شعر برغبة بالعمل أمامهم، وعلّق على ما قاله أورتن حول المثابرة، وأشار أنها تعني له الكثير وخصوصا أنه كان يفكر بالحلبة والعودة لها لمدّة 9 سنوات.

وقال إيدج إنه كان على خطأ عندما ظن أن أورتن يغار منه، لكنّه اكتشف أن يغار من شغفه لعالم المصارعة، وذكره بكل الدعم الذي قدّمه له في الماضي، وقال إن شغفه يخيف خصمه بشكل كبير، وتحدث بعدها عن موافقة راندي على مواجهته على طريقة آخر من يصمد واقفا، وأكد أنه ألقى بنفسه بحفرة كبيرة، وأكد أنه سيدفعه لمكان لن يستطيع العودة منه.

النزال الثالث
آســكـــا -تهزم- كايدن كارتر

عُرضت لقطات من وصول بطلة سيدات NXT ريا ريبلي لمركز تدريب المصارعين في وقت سابق قبل العرض، حين تعرّضت لهجوم مفاجئ من منافستها على اللقب النجمة الكبيرة تشارلوت فلير التي وصفتها بالمبتدئة، وتدخل عدد من المسؤولين لإبعادها عنها، وتوعدتها ريبلي في المواجهة القادمة بينهما.

* أعيدت المواجهة التي فاز بها بروك ليسنر على ري مستريو في عرض سيرفايفر سيريز الماضي

ظهر الوحش البشري وبطل WWE بروك ليسنر في الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان، وهو الذي تحدث عن الطريقة التي يدار بها النجوم والعروض أمام الجمهور، وقال إن هذا هو المشهد الأخير في الرو الأخير قبل الرسلمينيا 36، وأشار أن من يقف هناك في ذلك المشهد هو ليسنر، وذلك لأنه الأفضل على الإطلاق عندما يأتي الحديث عن الحلبات.

انتقل بول هيمان للحديث عن درو ماكنتير واعترف بأنه نجم مميز للغاية، لكنّ ذلك يأتي بالمقارنة مع النجوم الآخرين خلف الكواليس، وأشار إلى النجوم والأساطير الكبار الذين مرّوا هناك مثل أندرتيكر وذا روك وجون سينا وأندرتيكر وآخرون، لكنّهم بالنهاية لم يتمكنوا من مجاراة الأفضل بروك ليسنر، وتحدث عمّا قاله حول المواجهة بينهما عندما توعده ماكنتير بركلة كليمور.

وقال هيمان إنه ينتظر لمعرفة كم ركلة قاضية سيحتاج درو ماكنتير لاكتشاف أنه لن يكون قادرا على الإطاحة ببروك ليسنر في الرسلمينيا 36، وأضاف هيمان أنه ينتظر مثل هذا اليوم في العام القادم عندما يأتي عرض الرو الأخير قبل الرسلمينيا 37 ليشاهد الجميع من سيكون في المشهد الختامي، لأنه لن يكون سوى ليسنر الذي سيبقى مسيطرا لذلك الحين.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل.