تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 31.07.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 31.07.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 31 يوليو، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 31.07.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو بمشاهد من المواجهة النارية التي جمعت النجمين رومان رينز وبوبي لاشلي الأسبوع الماضي لتحديد المرشح الأول للمنافس على لقب WWE العالمي بروك ليسنر في عرض سمر سلام 2018، وتلا ذلك مشاهد من خلف الكواليس حيث تواجد ليسنر برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان.

دخل النجم رومان رينز إلى الصالة وسط هتافات مختلطة من الجماهير كما هو معتاد، وتحدث عن الصخب والطاقة الكبيرة التي ترافق ظهوره كلما دخل إلى الحلبة، وعبّر بعد ذلك عن احترامه للنجم بوبي لاشلي بعد المواجهات التي خاضها ضده، لكنّه أكد عدم وجود أي احترام لخصمه القادم بروك ليسنر وتطرق للحديث عن ظهوره في عرض UFC وتحدي دانيال كورميير والثرثرة أمامه.

وقال رينز إنه لن يسمح لبروك بالظهور في ساحته والثرثرة كما فعل في عرض UFC، دخل بول هيمان وقدّم نفسه على طريقته الخاصة وهنأ رومان رينز على فوزه بالمواجهة أمام بوبي لاشلي، وقال إنه يستغرب منه ومن حديثه المستمر عن موكله ويتوقع حدوث نتيجة مخالفة لما كانت عليه المواجهات السابقة بينهما، وأكد أن ليسنر سيهزمه في سمر سلام وسيحمل حزامين لرياضتين مختلفتين.

طلب رومان رينز من بول هيمان أن يخرس ويدعو موكله بروك ليسنر للظهور، لكنّ هيمان أكد تواجده خلف الكواليس ورفضه للظهور في الوقت الحالي وأنه سيظهر عندما يحين الوقت المناسب خلال هذا العرض، وعاد رينز لتهديد هيمان وفتاه الكبير ليسنر وتوعده بان يحوّله لفتاة الليل الخاصة بها في حال فكر بالاقتراب منه في أي وقت.

عاد بول هيمان لغرفة موكله بروك ليسنر خلف الكواليس وتحدث له عما دار بينه وبين رومان رينز وطلب منه مشاهدة ذلك من خلال هاتفه الخاص، لكن ليسنر لم يظهر أي اكتراث وقام بتحطيم الهاتف المحمول وعاد للجلوس على أريكة في الغرفة وأخذ يقرأ في إحدى المجلات.

النزال الأول
بارون كوربين -يهزم- فين بالور

تحاور بول هيمان مع المدير العام كيرت انجل خلف الكواليس حول ظهور بروك ليسنر في هذا العرض أمام الجماهير وقال الأخير إن عليه الظهور والالتزال بعقده المبرم مع الاتحاد، لكنّ هيمان قال إن ذلك الأمر يقع تحت مسؤولية انجل نفسه وطلب منه التوجه للحديث معه، لكن كيرت هدده بشكل مباشر بأنه سيقوم بإنهاء عقده إن لم يتصرف هو بذلك الأمر ويدفع موكله للظهور.

ظهرت النجمة أليشا فوكس تستعد لمواجهتها القادمةأمام نتاليا خلف الكواليس قبل أن نتضم لها بطلة سيدات الرو أليكسا بليس ووتحدث عن وقوفها إلى جانبها وظهورها معها في زاويتها أثناء المواجهة، وأكدت لها أنها ستتولى أمر روندا راوزي ووصفتها بالمبتدئة، وطلب منها التركيز على نتاليا وإلحاق أكبر أذى ممكن بها.

النزال الثاني
نــتــالــيــا -تهزم- أليشا فوكس

هاجمت أليشا فوكس النجمة نتاليا بعد خسارتها للنزال، لكنّ روندا راوزي تمكنت من إنقاذ الموقف وأطاحت بأليشا فوكس وتوجهت بعدها لبطلة السيدات أليكسا بليس، وقبل أن تتمكن توجيه الضربات لها نجحت أليشا بإنقاذها والهجوم عليها قبل أن تلوذ بالفرار من البطلة، وعادت راوزي إلى الحلبة للاطمئنان على صديقتها نتاليا.

عاد مدير الأعمال بول هيمان للحديث مع موكله بروك ليسنر في غرفته خلف الكواليس محاولا إقناعه بالظهور في هذا العرض وتعهد له بأن تقوم جماهير ميامي بتقديم الترحيب الذي يليق بنجم كبير مثله فقط، لكن ليسنر لم يبدي أي اهتمام بحديث هيمان وقال إنه يفضّل الجلوس على أريكته في بيته على التواجد في العرض، وأنه لا يكترث لجماهير WWE على الإطلاق، وطلب منه مغادرة الغرفة وإيجاد أمر آخر للاهتمام به.

عبّرت النجم روندا راوزي عن غضبها من أفعال بطلة السيدات أليكسا بليس واستعانتها بإحدى المصارعات كل مرّة، وطلبت من تقديم موعد المواجهة التي تجمعها بها بدلا في سمر سلام، لكنّ انجل قدّم لها فرصة للانتقام من أليشا فوكس وأعلن عن خوضها لأول مواجهة فوق حلبات الرو ضدّها الأسبوع القادم، وهو ما نال استحسانها وشكرته على ذلك.

تواجد النجم الايس وسط الحلبة لتقديم وصلة غنائية وتحدث عن ألبومه الأول وسخر كذلك من النجم بوبي لاشلي بسبب مقاطعته له الأسبوع الماضي عندما كان يغني عند مدخل الصالة، انضم لاشلي للمشهد وتحدث مع الايس الذي تمكن من احتوائه ودفع الجماهير للهتاف له من أجل الغناء معه، وهو ما حدث بالفعل قبل أن يغضب الايس ويباغته بهجوم قوي تمكن لاشلي من صدّه بعد الحصول على عدد من الضربات.

التقى كيفين أوينز بالمساعد الإداري بارون كوربين وأثنى على أدائه وفوزه على فين بالور في المواجهة الافتتاحية، وقال إنه أصبح المصارع المفضّل لابنه بعد أن قام برون سترومان ببث الرعب بداخله، وقال إن عليه اتخاذ اجراء ضد سترومان ومنعه من الظهور في حال دخول ليسنر إلى الحلبة لأنه ربما يكون قادرا على انتزاع حزام WWE العالمي قبل أن تتاح له فرصة لذلك، لكنّ كوربين خيّب ظن أوينز وقال له إن التعامل مع بروك أمر ضمن صلاحيات كيرت انجل.

النزال الثالث
جيندر مهال -يهزم- برون سترومان

انتهى النزال بالعد على برون سترومان خارج الحلبة التي غادرها لمطاردة كيفين أوينز الذي ظهر بشكل مفاجئ وسرق الحقيبة، مما دفع سترومان لترك المواجهة ومطاردته قبل أن يلوذ بالفرار، وعاد سترومان إلى الحلبة بعد استعادة حقيبته وحظي بترحيب كبير من الجماهير.

النزال الرابع
إيــكــام -يهزم- أبولو كروز

تمكن أبولو كروز من خطف الفوز قبل أن يلوذ بالفرار من الحلبة والابتعاد مع شريكه تايتوس أونيل عند مدخل الصالة بسبب محاولة ريزار للهجوم عليهما، وأخذ أونيل يشير نحوه معبرا عن نيته لمواجهته لاحقا.

النزال الخامس
سيث رولينز -يهزم- درو ماكنتير

انتهى النزال لمصلحة سيث رولينز بقرار من الحكم بسبب هجوم دولف زيجلر عليه أثناء المواجهة، ولم يكتفي زيجلر بذلك واستمر بالهجوم عليه قبل أن يتمكن رولينز من السيطرة على الموقف والإطاحة بخصمه بطل القارّات، وتبادل الثلاثة النظرات الحادة عندما وصل سيث إلى المدخل.

دخل المدير العام كيرت انجل برفقة بارون كوربين إلى غرفة رومان رينز وتحدث معه حول مسألة ظهور بروك ليسنر في هذا العرض وطلب منه مغادرة الصالة كي لا يحدث أي اشتباك بينهما بناءً على طلب من ستيفاني مكمان والتي ربما تسحب الفرصة منه في حال رفضه، وعبّر رينز عن استهجانه لمثل ذلك التصرّف وهاجم كوربين الذي أحضر عناصر أمن لاصطحابه قبل مغادرة الغرفة.

قابلت المذيعة تشارلي ثنائي فريق B كيرتس اكسل وبو دالاس فوق الحلبة وأعيدت لقطات مما حدث ضد براي وايت ومات هاردي الأسبوع الماضي، وتحدثا عن كون سجلهما خالٍ من الخسائر حتى الآن، وأنهما الجميع يقدم لهما الدعم، وقاطع وايت وهاردي الحوار وظهرا في الحلبة وأخذا يوجهان لهما التهديدات على طريقتهما الغامضة.

انضم فريق ريفايفل للحوار وسخرا من مات هاردي وبراي وايت بسبب مطالبتهما بفرصة جديدة لاستعادة حزامي الزوجي في عرض الرو، وبعد حوار مقتضب تمكن كيرتس اكسل وبو دالاس من إشعال عراك بينهما قبل أن يغادرا الحلبة دون أن يحصل لهما أي أذى واكتفيا بمشاهدة ما يحدث بالقرب من المدخل.

النزال السادس
فريق مات هاردي وبراي وايت -يهزم- فريق سكوت داوسن وداش وايلدر

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم سيث رولينز خلف الكواليس وتحدثت معه حول ما حدث في المواجهة التي خاضها ضد درو ماكنتير سابقا في هذا العرض، وقال إن دولف زيجلر وشريكه لن ينجحا بإسقاطه مهما حدث، وأنه ماضٍ في طريقه نحو استعادة لقب القارّات، إلا أنه تعرّض لهجوم مباغت وعنيف منهما أثناء المقابلة.

النزال السابع
فريق بايلي وساشا بانكس -يهزم- فريق سارا لوغان وليف مورغان

عاد بول هيمان لغرفة موكله بروك ليسنر محاولا إقناعه بالظهور في الحلبة أمام الجماهير لكنّه أصر على موقفه وسأله إن كان قد أحضر له المزيد من الأموال، لكن هيمان حاول استعطافه وأخبره بأن كيرت انجل سيقوم بطرده في حال عدم ظهوره، لكنّ ليسنر تعامل معه بشكل عنيف وجذبه بقوة من قميصه وأخبره بأنه يعمل لديه وتحت إمرته، شعر هيمان بالرعب الشديد من ذلك التصرّف وانصاع لأوامر برو عندما طلب منه المغادرة.

دخل المدير العام كيرت انجل إلى الحلبة برفقة مساعده بارون كوربين وتحدث لبول هيمان حول ما قاله سابقا عن ظهور بروك ليسنر وإلّا فإن هذا العرض سيكون الأخير له في الرو، ظهر هيمان وقدّم نفسه كما هو معتاد ولكن بلهجة حزينة وطلب الإذن لدخول الحلبة قبل أن تدوي هتافات الجماهير له بالوداع مع غنائهم له كذلك.

بدوره أكد بول هيمان أن موكله بروك ليسنر لن يظهر أمام الجماهير، وهو ما أغضب كيرت انجل بأن رومان رينز يظهر بشكل أسبوعي ويقوم بأعمال خيرية لا يقوم بها ليسنر ووصفه بأنه أسوء بطل في تاريخ WWE على الإطلاق، تسبب ذلك الأمر بانفعال هيمان الذي أكد ما قاله وأن بروك لا يحترمه ولا يحترم الجماهير كذلك الأمر، لكنّ انجل أعلن عن طرده وتجاهل توسله بعدم فعل ذلك.

فاجئ بطل WWE العالمي بروك ليسنر كيرت انجل وبول هيمان بدخوله إلى الصالة قبل أن يبدأ بالتجول حول الحلبة، ولم يضيع ليسنر الكثير من الوقت عندما أخذ يسأل انجل ومساعده إن كان لديهم مشاكل معه، وباغته بضربة F5 قاضية أسعدت بول هيمان قبل أن يلوذ بارون كوربين بالفرار من الحلبة، ولم يكن هيما استثناء لما حدث عندما هاجمه بروك بالضغط على وجهه وذراعه قبل مغادرة الحلبة.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل