تقرير أحداث ونتائج عرض السوبر شو المنتظر

تقرير أحداث ونتائج عرض السوبر شو المنتظر

الكاتب حسين رزق بتاريخ 20 ديسمبر، 2015


supershow

يسرنا أن نقدم لكم تقرير أحداث ونتائج عرض WWE السوبر شو المنتظر بتاريخ 19-12-2015 في مدينة إنجلوود كاليفورنيا، إليكم أحداث العرض ونتائج المواجهات كاملة:

يفتتح العرض النجم دولف زيجلر وسط هتاف رائع من الجمهور، وبعدها يدخل ذا ميز ويفاجأ بالجمهور ينادي بأسم النجم داميان ساندو وترتفع حرارة الأحداث ضده قبل بداية المواجهة التي تضمنت عدة ضربات عكسية ومحاولات تثبيت وبالطبع لم تخلّ من السوبر كيك من زيجلر.

النزال الأول
دولف زيجلر -يهزم- ذا ميز

يدخل فريق BAD الحلبة معتمرين قبعات سانتا كلوز ليقطع عليهم الطريق فريق بطلة الديفاز شارلوت وبيكي لينش وبري بيلا التي تغلبت على الجميع بأدائها في المواجهة.

النزال الثاني
فريق شارلوت وبيكي لينش وبري بيلا -يهزم- فريق BAD

يظهر المحارب شيموس على الشاشة الكبيرة ويهدد بطل الوزن الثقيل الجديد رومان رينز بأنه سيخطف منه اللقب الليلة.

يعلَن عن المواجهة التالية للكاسر رايباك مع البلغاري روسيف وبصحبته لانا، تهليل كبير من الجمهور لرايباك قبل بدء المواجهة المتوازنة.

النزال الثالث
رايباك -يهزم- روسيف

بعد ذلك يدخل ملك السوبلكس سيتي بروك ليسنر مع مدير أعماله السهير بول هايمان ليقابلوا بطل الولايات المتحدة ألبرتو دلريو، ثورة من هتافات الجماهير للمدمر ليسنر لرغبتهم في رؤية السوبلكس السيتي في النزال الكبير، يحاول دلريو التغلب على المدمر ولكنه يفشل وبالأخص بعد تدخل روسيف في المواجهة ضد ليسنر، لتنتهي بقرار من الحكم لصالح المدمر الذي أرسل روسيف وبعده صديقه دلريو إلى مدينة السوبلكس وتبعها بضربة f5.

النزال الرابع
بروك ليسنر -يهزم- ألبرتو دلريو

النزال الخامس
فريق كين وتومي دريمر والدادلي -يهزم- فريق عائلة وايت

إعلان عن المواجهة القادمة بين بطل القارات الجديد دين أمبروز والعائد كيفن أوينز، تشجيع ضخم من الجماهير للنجمان قبل أن يهجم أوينز على أمبروز سريعاً ليبدأ أفضل مواجهة خلال عرض اليوم، يستخدم أمبروز الأساليب الخداعية ليتغلب على خصمه.

النزال الخامس
دين أمبروز -يهزم- كيفن أوينز

ويأتي الحدث الأخير في عرض الليلة بدخول البطل الثائر رومان رينز للحلبة ويشعل مدرجات الجماهير بالهتافات، ويقاطعه شيموس ليبدأ بينهما نزال على لقب WWE للوزن الثقيل.

النزال السادس
رومان رينز -يهزم- شيموس

إستطاع البطل رومان رينز بالدفاع عن لقبه بعد تغلبه على شيموس بضربة السبير، ويتحدث للجماهير عن سعداته بالدفاع عن أول تهديد للقبه، ثم يهنيء الجماهير برأس السنة ويتمنى لهم عام سعيد لينهي العرض.