تقرير أحداث ونتائج عرض ان اكس تي أرايفال 2014 NXT ARRIVAL

تقرير أحداث ونتائج عرض ان اكس تي أرايفال 2014 NXT ARRIVAL

الكاتب رامي علي بتاريخ 28 فبراير، 2014



نقدم لكل متابعينا في موقع المصارعة الحرة التقرير الكامل لأحداث ونتائج عرض المواهب الشابة NXT ِARRIVAL، حيث يتميز هذا العرض بأنه أول عرض مباشر تشارك به المواهب الشابة في WWE.

وشارك في الأستوديو التحليلي لهذا العرض (العرض التمهيدي) عدد من الأساطير هم بريت هارت وبول هيمان وكيفن ناش، وساتضافتهم المذيعة الشابة رينيه يونغ.

أعلن مدير عرض NXT قبل انطلاق العرض أن هذا المهرجان الكبير للمواهب سيبدأ بمواجهة قوية ومرتقبة بين النجمين سيزارو وخصمه في NXT المصارع ذو الأصول العربية سامي زين.

النزال الأول
سيزارو – يهزم – سامي زين


قدّم سيزارو وسامي زين نزالا رائعا وملحميا نال استحسان الجماهير التي هتفت لكلا النجمين أثناء النزال.

النزال الثاني
موجو راولي – يهزم – سي جي باركر


شارك في هذا العرض أيضاف فريق “توو كوول” المخضرم سكوتي تو هوتي وجراند ماستر للمنافسة على لقب الزوجي.

النزال الثالث
بطولة NXT للزوجي
فريق ذا اسينشنز – يهزم – فريق توو كوول



دخلت ستيفاني ستيفاني ماكمان إلى الحلبة ورحبت بالجماهير الحاضرة وتحدثت عن هذا العرض المميز والخطوة الجديدة بخصوص المواهب الشابة، وتحدثن كذلك عن بث العرض المباشر الأول في NXT من خلال شبكة WWE.

النزال الرابع
بطولة NXT للسيدات
بييح – تهزم – إيماا


النزال الخامس

كزافيير وودز – ضد – تايلر برييز


انتهى النزال دون فائز بسبب تدخل المصارع العنيف اليكساندر روسيف وقام بضرب كلا المصارعين.

دخل المصارع الأسطوري شون مايكلز حاملا معه حزام بطولة NXT وقال أنه فخور بالتواجد مع الجميع في هذا الموقف التاريخي، وقابلته الجماهير بهتاف تطالبه بخوض نزال أخير ليجيب بدوره أن كل الجماهير تطالبه بذلك.


وأضاف أن مستواه حاليا بعيد عن المستوى الذي يسمح له بخوض أي نزال، ناهيك عن زيادة وزنه كما أنه لا يرتدي الملابس المناسبة لذلك الآن. انتقل مايكلز بعدها للحديث عن اصدار الفيديو الخاص به “مستر راسلمينيا” ومازح الجمهور عندما طالبهم بشراء هذا الديفيدي لأنه أبناءه قد دخول الجامعة ويحتاجون بعض النقود.

النزال السادس (سلالم)
بطولة NXT للرجال
أدريان نيفل – يهزم – بوو دالاس


تمكن المصارع الموهوب أدريان نيفل افتكاك الحزام بعد ملحمة عنيفة وممتعة مع خصمه بوو دالاس، وبذلك أصبح نيفل بطل NXT الجديد. ونشير إلى أن النجم جون سينا ظهر بملابسه الرسمية جالسا في الصف الأول من المدرجات. وانتهى العرض على مشهد احتفال البطل بلقبه الجديد.


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: