تقرير أحداث ونتائج عرض باتل جراوند (ساحة المعركة) 2013 (الكامل والحصري)

تقرير أحداث ونتائج عرض باتل جراوند (ساحة المعركة) 2013 (الكامل والحصري)

الكاتب رامي علي بتاريخ 7 أكتوبر، 2013


بدأ العرض التمهيدي لـ باتل جراوند 2013 من الأستوديو التحليلي الذي استضاف به المذيع جوش ماثيوز كل من ذا ميز وتايتوس أونيل والمصارع تنساي وتحدثوا عن الأحداث القادمة في هذا العرض.

كما استضاف ماثيوز بول هيمان ورايباك من خلال الشاشة الكبيرة وسألهم عن رأيهم بالمواجهة القادمة ضد سي ام بانك، وتوعد بول هيمان برد قاسي على تصرفات بانك من خلال فتاه الجديد رايباك.

دخل حامل الحقيبة الزرقاء داميان ساندو إلى الحلبة متحدثا بطريقته المعتادة وكشف للجماهير أنه سيستغل اللحظة المناسبة في هذا العرض كي يستبدل حقيبته بنزال على اللقب.

النزال الأول
دولف زيغلر – يهزم – داميان ساندو


تم استعراض لقطات من المواجهة الأخير بين عائلة رودس من جهة وتربل اتش وستيفاني  وفريق الدرع من جهة أخرى والتي قادت إلى المواجهة المثيرة بينهما. كما تم عرض لقطات من هجوم راندي أورتن الأخير على دانييل براين أمام خطيبته بري بيللا.

** العرض الرئيسي **


أفتتح العرض الرئيسي بطريقة مثيرة ودون أي حوارات بمواجهة كبيرة على لقب العالم للوزن الثقيل على طريقة الهاردكور بين فان دام ودلريو.

النزال الأول
بطولة العالم للوزن الثقيل
ألبرتو دلريو – يهزم – روب فان دام
انتهى النزال بإستسلام فان دام بحركة إخضاع


ظهر مدير الأعمال العنصر زاب كولتر ومصارعيه جاك سواغر وأنتونيو سيزارو خلف الكواليس وتحدّث مواجهة مصارعيه في هذا العرض.

النزال الثاني
فريق جاك سواغر وأنتونيو سيزارو – يهزم – فريق العملاق كالي وسانتينو ماريللا


النزال الثالث

بطولة القارّات
كيرتس اكسل – يهزم – ار تروث


النزال الرابع
بطولة السيدات
إي جي لي – تهزم – بري بيللا



أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع الأسطورة داستي رودس وولديه كودي وجولدست حول نزالهم القادم في هذا العرض ضد فريق الدرع. أكد داستي وكودي وجولدست على أنهم سيثبتون للجميع قدرتهم وقوتهم بعد أن يهزموا فريق الدرع.


النزال الخامس
المواجهة المصيرية
فريق كودي رودس وجولدست – يهزم – فريق سيث رولينز ورمان رينز

قدّم الفريقين نزالا مميزا للغاية ودخل عدد كبير من المصارعين لتهنئة كودي رودس وعائلته بهذا الفوز الكبير وعدتهم إلى WWE.

ظهر براد مادوكس خلف الكواليس يتحدّث بالهاتف إلى ستيفاني ماكمان وتربل اتش ونقل لهما فوز عائلة رودس بالنزال. طلب مادوكس مساعدة فيكي غيريرو بإدارة العرض بعد مغادرة عائلة ماكمان الذين فوضوا له إدارة العرض، سخرت فيكي من موقف براد وغادرت مكتبه ضاحكة عليه.

النزال السادس
براي وايت – يهزم – كوفي كينغستون


قام أفراد عائلة وايت بتعذيب كوفي كينغستون بعد انتهاء النزال وتحدث براي إلى الجماهير بلغته الغامضة بأنه سيطاردهم وسيسقطون واحدا تلو الآخر.


النزال السابع
تصفية الحسابات
سي ام بانك – يهزم – المصارع رايباك


تم استعراض اللقطات التي قادت إلى المواجهة بين راندي أورتن ودانييل براين عندما قرر تربل اتش سحب اللقب من الأخير ثم الإعلان عن المواجهة بينهما لاحقا.

النزال الثامن
بطولة الإتحاد WWE
راندي أورتن – ضد – دانييل براين


لم ينتهي النزال بفوز أحد المصارعين بسبب تدخل بيغ شو ضد دانييل براين في البداية وبإيعاز من براد مادوكس الذي تولى إدارة العرض، ثم انتفض بيغ شو بوجه راندي أورتن وطرحه أرضا لينتهي النزال على مشهد سقوط كلا المصارعين على أرض الحلبة وبانتفاضة بيغ شو ضد إدارة WWE.


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: