تقرير أحداث ونتائج عرض ومهرجان باتل جراوند 2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض ومهرجان باتل جراوند 2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 يوليو، 2017


نتائج عرض باتل جراوند 2017 بالتفصيل

بدأت أحداث عرض باتل جراوند 2017 التمهيدي بترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليل الأسطورة جيري ذا كينغ لولير والصحفي المعروف سام روربرتس والمذيع ديفيد أوتنغا، وتحدث الجميع عن أبرز المواجهات التي ستشاهدها الجماهير في هذا العرض، وعلى رأسها مواجهة السجن البنجابي والأعلام بين سينا وروسيف.

قابلت المذيعة داشا النجم الكبير جون سينا سينا خلف الكواليس وٍسألته إن كان مستعدا بشكل جيد لمواجهة خصمه البلغاري العنيف روسيف بعد الهجوم الذي تعرَض له على يديه الأسبوع الماضي، وأكد سينا أنه مستعد بشكل كبير، وذل بعد أن قام بشرح مفهوم مواجهة الأعلام للجماهير، وقال لن يقاتل من أجله فقط، بل من أجل بلاده أيضا.

النزال التمهيدي
أيدن انجلش -يهزم- تاي ديلينجر

تضمن العرض التمهيدي عدد من المقابلات التي كان من ضمنها استضافة النجمة ماريا كانيليس وزوجها المصارع مايك في استوديو مواقع التواصل الاجتماعي مع المذيعة كايلا براكستون، واستعرض ضيوف الاستوديو كذلك جميع المواجهات الأخرى في هذا المهرجان الكبير.

عرض باتل جراوند 2017 الرئيسي

بدأ العرض الرئيسي باتل جراوند 2017 بفيديو ترويجي مميز للغاية حول أبرز مواجهات هذا المهرجان الكبير، ثم دخل ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وأعيدت لقطات من مواجهة موسيقى الراب التي تفوق بها الفريق على الأوسوز.

النزال الأول: بطولة زوجي سماكداون
فريق كوفي كينجستون واكزافيير وودز -يهزم- فريق جيمي وجاي أوسو

تمكن فريق نيوداي من انتزاع حزامي الزوجي في سماكداون بصعوبة بالغة وبفضل تألق اكزافيير وودز الشديد تمكنه من النجاة من محاولات تثبيت كثيرة. تم استعراض العداوة القوية بين النجم الياباني شينسكي نكامورا وخصمه العنيف بارون كوربين التي بدأ في موني ان ذا بانك الماضي.

النزال الثاني: تصفية الحسابات
شينسكي نكامورا -يهزم- بـارون كوربيـن

قدّمت سيدات سماكداون المتنافسات مواجهة قوية ومميزة حسمتها نتاليا لمصلحتها عقب تثبيتها لتشارلوت فلير التي تواجدت معها في النهاية، وضمنت نتاليا بذلك منافسة نايومي على لقبها الكبير في عرض سمر سلام 2017الشهر القام.

أعيدت مشاهد من المواجهاتالتي خاضها النجم الاستثنائي أي جي ستايلز قبل أسابيع أمام تشاد غيبل والمعركة الملكية التي حسمها من أجل الحصول على لقب الولايات المتحدة الأمريكية، ومشاهد أخرى لفوزه على كيفين أوينز في صالة ماديسون سكوير جاردن الشهير سابقا من هذا الشهر.

النزال الرابع: بطولة الولايات المتحدة
كيفين أوينز -يهزم- أي جي ستايلز

انتهت المواجهة لمصلحة أوينز بطريقة مثيرة للجدل عندما كان أوينز على وشك الاستسلام بسبب حركة إخضاع، لكنّه قلب خصمه الذي لم ينتبه لعد الحكم عليه عندما ظن أن العد لمصلحته. ظهر بعد ذلك بطل WWE جيندر مهال يتحدث لمساعديه اللذان اعتذرا له بسبب عدم قدرتهما على مساعدته في الحلبة، لكنّه أكد عم اكتراثه لأن جماهير الهند تدعمه ليجعل ذلك السجن محطّة أورتن الأخيرة.

النزال الخامس: مواجهة الأعلام
جون سينا -يهزم- روسيــف

حسم جون سينا المواجهة في اللحظات الأخيرة وقلت الأمور على خصمه عندما كان متفوقا وعلى وشك إنهاء صمود سينا الذي تمكن من قلبه فوق الطاولات الخشبية عند مدخل الصالة وقام بوضع العلم الأمريكي في المكان المخصص له. قدّم فاندانجو وتايلر بريز حلقة جديدة من سيناريو شرطة الأزياء كان من المفترض أن تكون الأخيرة، لكنّهما تعرّضا لهجوم من مجهولين وسط الظلام.

النزال السادس
سامي زين -يهزم- مايك كانيليس

بدأ التحضر للمواجهة المرتقبة والحدث الرئيسي لهذا العرض الكبير بين جيندر مهال وراندي أورتن على طريقة السجن البنجابي بنزول القفص فوق الحلبة قبل أن تُعاد مشاهد مطولة من تاريخ العداوة بين النجمين، واختيار مهال لتلك الطريقة بعد أن منح شين مكمان فرصة جديدة لأورتن بسبب تدخلات ذا سينغ بروذرز لمصلحة قائدهم في عرض موني ان ذا بانك 2017 الماضي.

النزال السابع السجن البنجابي: بطولة WWE
جيندر مهال -يهزم- راندي أورتن

فاجئ المصارع المخضرم العملاق كالي الجميع بعودته لحلبات المصارع بصورة مفاجئة عندما كان راندي أورتن على وشك الخروج من القفص الكبير، ونجح كالي بإعادته للجهة الداخلية من القفص قبل أن يتسلّق هوة من الخارج ويمسك أورتن من رقبته ويتيح لمهال الخروج منه والحفاظ على لقبه، ولم تخلو المواجهة من تدخلات ذا سينغ بروذرز اللذان نجح أورتن بترويضهما هذه المرّة، واحتفل العملاق مع مواطنه مهال بذلك الفوز برفعهما للحزام معا عند مدخل الصالة في المشهد الختامي.

انتهت نتائج عرض باتل جراوند 2017 والأحداث بالكامل