تقرير أحداث ونتائج عرض تيك أوفر ألعاب الحرب 2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض تيك أوفر ألعاب الحرب 2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 نوفمبر، 2019


نتائج عرض NXT تيك أوفر ألعاب الحرب 2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام وكما جرت العادة مع كل العروض الكبرى أن بإمكانهم متابعة أحداث ونتائج عرض NXT تيك أوفر ألعاب الحرب 2019 من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض الكبير، كما ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لمتابعة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض تيك أوفر ألعاب الحرب من مدينة شيكاغو الأمريكية بترحيب المذيع ماورو رانالو بالمشاهدين من حول العالم، ثم بدأ القفص العملاق المزدوج بالنزول فوق الحلبتين والتعريف بقوانين مواجهة ألعاب الحرب، وذلك استعدادا لانطلاق المواجهة الأولى على تلك الطريقة بالنسبة للسيدات، ثم بدأ دخول النجمات المشاركات واحتجاز كل منهن في قفص كل فريق عند مدخل الصالة تمهيدا لدخولهن إلى النزال بالتوقيت المحدد.

النزال الأول 4 ضد 4: ألعاب الحرب
فريق ريا ريبلي -يهزم- فريق شاينا بازلر

تمكنت النجمة ريا ريبلي من خطف الفوز لفريقها عقب تثبيتها لقائد الفريق الخصم شاينا بازلر بعد ضربة فوق الكراسي الحديدية، وجاء الفوز مميزا للغاية وفي ظل النقص العددي لفريق ريبلي عندما هاجمت إحدى نجماتها الأخرى وتم طردها، وتعذرت مشاركة الأخرى بسبب الإصابة المحتلمة.

النزال الثاني: الفائز ينافس على اللقب
بيت دون -يهزم- كيليان دين وداميان بريست

تمكن النجم الشاب وبطل NXT البريطاني السابق بيت دون خطف الفوز وفرصة مواجهة النجم آدم كول على لقب رجال NXT في عرض ومهرجان سيرفايفر سيريز 2019 الليلة القادمة. تم استعراض مشاهد من عودة النجم الكبير فين بالور لحلبات عروض المواهب الشابة NXT وعداوته مع مات ريدل تمهيدا للمواجهة القادمة بينهما.

النزال الثالث
فين بالور -يهزم- مات ريدل

تمكن النجم الإيرلندي الكبير من تحقيق أول انتصار رسمي له منذ عودته لعروض NXT وأثبت أنه أحد أبرز نجوم المصارعة في WWE وقدّم النجمين مواجهة قوية نالت استحسان الجماهير. عُرضت بعد ذلك مقاطع ترويجية للمواجهة النارية والحدث الرئيسي في هذا العرض على طريقة ألعاب الحرب التي ستضم نخبة من نجوم NXT.

النزال الرابع: ألعاب الحرب
فريق توماسو تشامبا -يهزم- فريق أندسبيوتد إيرا

حضّر النجم توماسو تشامبا مفاجأة للجماهير أثناء النزال الكبير والناري، وتمثلت بظهور النجم العنيف والمتألق كيفين أوينز الذي انضم لفريقه وحصل على ردّة فعل كبيرة للغاية من الجمهور فور ظهوره، وساهم أوينز بحسم المواجهة لمصلحة فريقه عن بفضل أدائه المتميز، وحسم تشامبا النزال لمصلحة فريقه بعد تثبيته لقائد الفريق الخصم وبطل NXT الحالي آدم كول.

انتهت نتائج عرض NXT تيك أوفر ألعاب الحرب 2019 والأحداث