تقرير أحداث ونتائج عرض تيك أوفر نيويورك الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض تيك أوفر نيويورك الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 6 أبريل، 2019


نتائج عرض تيك أوفر نيويورك وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم ومتابعة أحداث عرض تيك أوفر نيويورك من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق العرض بفيديو ترويجي للمواجهة الرئيسية في هذا العرض الكبير والمرتقب بين النجمين جوني جارجانو وخصمه آدم كول على لقب NXT، وذلك بالإضافة لمشاهد ترويجية لباقي المواجهات القوية والمميزة التي تم الإعلان عنها سابقا، كما تم التذكير بتاريخ عرض تيك أوفر وشعبيته الكبيرة بين الجماهير. وذلك قبل دخول فريق ذا وار رايدرز بطريقة مميزة مثل مقاتلي قبائل الفايكنج.

النزال الأول
فريق ذا وار رايدرز هانسون وروي -يهزم- فريق ريكوشيت وألييستر بلاك

قدّم الفريقين مواجهة نارية من العيار الثقيل، ونجح النجوم بإشعال المدرجات بالهتاف لهم طوال لحظات النزال القوي، وتمكن هانسون وروي من حسم المعركة من خلال تثبيت النجم ريكوشيت الذي يبدو أنها تعرّض لإصابة بسيطة، حيث دخل أحد المسعفين للاطمئنان عليه.

وقدّم النجوم الأربعة روحا رياضية عالية أمام الجماهير عندما عانقوا بعضهم البعض معبرين عن احترامهم المتبادل، وانحنى هانسون وروي أمام ريكوشيت وألييستر بلاك بعد وضعهم للأحزمة على الأرض لتأكيد احترامهم، كما هتف الجمهور بشكل كبير لبلاك وشريكه بعد خوضهم المواجهة الاخيرة فوق حلبات NXT.

النزال الثاني: لقب أمريكا الشمالية
فالفتين دريم -يهزم- مات ريـــدل

تمكن النجم فالفتين دريم من الحفاظ على لقبه بصعوبة بالغة، وقدّم مع خصمه مواجهة قوية للغاية أشعلت المدرجات بالهتاف لهما، وأنهى المواجهة لمصلحته بفضل محاولة تثبيت مباغتة، وأظهر كلا النجمين روحا رياضية عندما ضرب كل منهما قبضة الآخر بعد النزال.

النزال الثالث: بطولة WWE البريطانية
والــتـــر -يهزم- بيت دون

أنهى النجم الضخم والتر مسيرة النجم بيت دون الطويلة مع لقب WWE البريطاني مستعينا بجسده الضخم وحركته المرنة، وتمكن من تثبيت خصمه بعد قفزة مذهلة من فوق الحبال، وحظي بدعم من الجمهور على فوزه وإنهاء سيطرة دون على اللقب.

النزال الرابع: بطولة سيدات NXT
شاينا بازلر -تهزم- كايري سين وايو شيراي وبيانكا بلير

حسمت النجمة والمقاتلة السابقة شاينا بازلر النزال لمصلحتها من خلال حركة خنق أجبرت بها منافستها بيانكا بلير على الاستسلام واخضعتها، واستمرت برحلتها كبطلة لسيدات NXT. وبدأ بعدها الترويح للحدث الرئيسي في المهرجان على لقب NXT من خلال مشاهد خاصة بالنجمين جوني جارجانو وادم كول.

النزال الخامس على لقب NXT: التثبيت 2 من 3
جوني جارجانو -يهزم- آدم كـــول

حقق النجم المتألق جوني جارجانو حلمه وتمكن من انتزاع اللقب من خصمه آدم كول بعد طول انتظار، وذلك بعد أن قلب تأخره بتثبيت لفوز كبير عندما اجبر غريمه على الاستسلام مرتين، وكانت سعادة جارجانو كبيرة للغاية ونزل من الحلبة حاملا معه اللقب الذهبي واحتفل بين الجماهير معانقا زوجته والعديد من أصدقائه الذين كانوا متواجدين لدعمه.

وكانت المفاجأة بظهور البطل السابق وصديقه المقرّب توماسو تشامبا الذي تخلى عن اللقب بسبب الإصابة قبل أسابيع قليلة، وعانقه تشامبا بحرارة بالغة ورفع يده عاليا أمام الجماهير تعبيرا عن دعمه له، وانتهى العرض على مشهد تواجد جوني جارجانو وزوجته وتشامبا عند مدخل الصالة.