تقرير أحداث ونتائج عرض تي ال سي 2015 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض تي ال سي 2015 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 14 ديسمبر، 2015


نتائج عرض تي ال سي 2015 والأحداث

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض تي ال سي 2015 والأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ عرض تي ال سي 2015 التمهيدي بترحيب المذيعة رينيه يونج بضيوفها المعتادين في الاستوديو التحليلي الأسطورة بوكر تي والمذيعان كوري جريفز وبايرون ساكستون، وتحدثوا عن المواجهات التي ستقام في هذا العرض الكبير المثير، وتم استعراض العديد من المشاهد واللقطات من العروض السابقة للرو وسماك داون والتي مهدت للنزالات التي ستشاهدها الجماهير في تي ال سي.

ظهر بعد ذلك المصارع جيمي أوسو يتحدث لشقيقه جاي خلف الكواليس في غرف غيار المصارعين، وقال الإخير إنه سينتقم من الإصابة التي حدثت له في الرسلمينيا بانتزاعه للقب الزوجي لتعويض الشهور التي فاتته، دخل سين كارا وكاليستو عليهما وأكد كلاهما إنهما من سينتزع تلك الأحزمة التي سيتم تعليقها في سماك الصالة.

دخل عليهم أحد الموظفين وقدّم لهم صناديق مغلقة تبين أنها هدية من فريق نيوداي، ووجد جيمي أوسو بداخل أحدها رسالة تسخر من المصارعين الأربعة وتؤكد لهم أن اللقب لن يخرج من فريقهم مطلقا. ظهر بعد ذلك الأسطورة ريك فلير يسير خلف كواليس الصالة، لتنضم له المصارعة الشابة بايج وتبدأ بالحديث معه وقالت إنه ليست متفاجئة من ظهوره.

بدوره ذكّر فلير بايج بأنه رجل مشهير وصاحب تاريخ طويلة وأنه المصارعي الوحيد الذي تم تكريمه في قاعة المشاهير مرتان، وأن الأضواء دائما تطارده في كل مكان، لم يلاقي حديث فلير استحسانا عند بايج الذي أخذت تسخر من عائلته وتتحدث عن مواجهتها لابنته تشارلوت على لقب الديفاز ووعدته بتجربة شعور أن تبكي طفلته بين ذراعيه بعد خسارتها للقب.

حاولت بايج مباغتة ريك فلير وصفعه على وجهه مثلما فعلت سابقا لكنه كان متيقظا لها وأمسك يدها في اللحظة المناسبة، وذلك بعد أن سخر منها وقال إن الكثير من السيدات معجبات به ولن يتوقفن عن ذلك، كما أعيدت لقطات من حديث ألبرتو دلريو العنيف مع زاب كولتر في الرو الماضي وإعلانه الانفصال عنه وعدم حاجته له.

ظهر المصارع جاك سواجر على الشاشة الكبيرة وأرسل تهديدات متواصلة لخصمه بطل الولايات المتحدة ووعده بالكثير من الضربات الموجعة بالكرسي الحديدي. دخلت بعدها ساشا بانكس وتامينا سنوكا ونايومي إلى الحلبة وقمن بالغناء للجماهير بمناسبة اقتراب موسم الاعياد في الولايات المتحدة.

النزال الأول
ساشا بانكس -تهزم- بيكي لينش

تمكنت ساشا بانكس من حسم المواجهة لمصلحتها بعد تدخل من زميلاتها تامينا سنوكا ونايومي عندما قامت الأولى بإلهاء الحكم وضربت الثاني المصارعة بيكي لينش. استضاف المذيع توم فيليبس بطل الولايات المتحدة ألبرتو دلريو للإجابة على استفسارات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث دلريو في البداية عن سبب عودته لـWWE وقال إنها أكبر شركة تمتلك أهم اتحاد مصارعة في العالم، وإن أي مصارع ومقاتل يهتم دائما بالانضمام لها لأنها الافضل، وأكد دلريو كذلك أنه لا يخشى خصمه جاك سواجر وتحدث عن تفوقه عليه من ناحية الخبرة والسرعة والقوة، واعتبر سؤاله عن ذلك بمثابة سخرية منه، كما تحدث دلريو عن سبب انضمامه لفريق عصبة الأمم وقال إنه يضم أفضل المصارعين في الاتحاد على الإطلاق.

ظهر فريق عصبة الأمم خلف الكواليس وأعلام بلادهم من خلفهم، وتحدثوا عن المواجهات التي سخوضونها ضد خصومهم في عرض تي ال سي 2015، وأكد الجميع أنهم من سيتفوقون في جميع تلك النزالات، كما تحدث شيمس بدوره عن فوز مواطنه الأيرلندي المقاتل ماكروجر بلقب UFC خلال 14 ثانية فقط، وقال إن الإيرلنديين معتادون على الأرقام القياسية مثلما فعل هو مع رومان رينز.

عرض تي ال سي 2015 الرئيسي

بدأ العرض الرئيسي أحداثه بفيديو ترويجي قصة المصارع رومان رينز وخسارته للقب WWE للوزن الثقيل بسبب الحقيبة الذهبية مرتان، والتي كانت اخرها في سيرفايفر سيريز على يد المصارع شيمس، وتم التطرق للمواجهات العنيفة في هذا العرض التي سيستخدم بها الطاولات الخشبية والكراسي الحديدية والسلالم المعدنية.

دخل فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافير وودز إلى الصالة وأخذوا يسخرون من جماهير مدينة بوسطن التي تحتضن العرض وهم في طريقهم إلى الحلبة، وبعد سخرية متواصلة تحدث الثلاثي عن حفاظهم على اللقب في هذا العرض ضد منافسيهم، وقابلتهم الجماهير بهتافات صاخبة “فريق نيوداي مقرف”.

النزال الثاني: بطولة الزوجي – سلالم
فريق نيوداي -يهزم- فريق الأسوز وفريق لوتشا دراجونز

قدّم المصارعين الستة المشتركين في المواجهة نزالا أسطوريا وخصوصا من جانب كاليستو وسين كارا والأوسوز، وتمكن كوفي كينجستون من الحفاظ على اللقب بحوزة فريقه مستفيدا من تدخل زميله اكزافيير وودز الذي منع كاليستو من الصعود إلى أعلى السلم في اللحظات الأخيرة بعدما ضربه بآلته الموسيقية. وتم استعراض فيديو خاص بالعداوة بين العنيفين رايباك وروسيف التي حدثت في الأسابيع الأخيرة.

النزال الثالث
روسيف -يهزم- رايباك

أنهى الحكم المواجهة لمصلحة روسيف بعد أن فقد رايباك وعيه بسبب تنفيذ خصمه لحركة الإخضاع القوية الخاصية به، وكان قبلها قد استفاد من خطيبته لانا التي شتتت انتباه رايباك بتمثيلها التعرض للدفع منه، وهو ما أتاح الفرصة أمام روسيف لضربه بطريقة عنيفة كانت نقطة التحول في مجرى النزال.

ظهر دين أمبروز في غرفة غيار المصارعين يقوم بعملة الإحماء وانضم له صديقه رومان رينز الذي قال إنه يشعر بالكثير من الإثارة ولا يستطيع الانتظار للدخول إلى الحلبة، وأنه يتخيل نفسه يقف أعلى ذلك السلم وهو ينتزع حزام WWE للوزن الثقيل الكبير وينظر لشيمس الصغير أسفل منه، ورد أمبروز قائلا إنه يتخيل أن كلاهما سيقفان وسط الحلبة وهما يحملان الأحزمة الذهبية، وتمنى كلاهما الحظ الطيب للاخر قبل أن يغادر رينز.

النزال الرابع: بطولة الولايات المتحدة – كراسي
ألبرتو دلريو -يهزم- جاك سواجر

حسم ألبرتو دلريو المواجهة القوية للغاية لمصلحته بصورة صريحة بعد ضربة قوية فوق الكراسي الحديدية لخصمه جاك سواجر، وتم استعراض فيديو يروي قصة العداء بين المصارع الغامض براي وايت وفريقه مع فريق الدادلي بويز الذي انضم له أساطير المصارعة العنيفة تومي دريمر وراينو اللذان عادا للاتحاد مؤخرا.

قابلت المذيعة جوجو المصارع بوبا راي وشركاه ديفون دادلي وتومي دريمر والوحش راينو خلف الكواليس قبل انطلق مواجهتهم الكبيرة، وتحدث جميعهم عن قدرتهم على الإطاحة بفريق براي وايت والوحوش الثلاثة الذين يقفون وراءه، لأنه سيواجهون فريق متسلحا بالخبرة والقدرة على التعامل مع مثل هذه المواجهات.

النزال الخامس: 8 ضد 8 إقصائي – طاولات
فريق براي وايت ولوك هاربر وإريك روان وبرون سترومان
-يهزم-
فريق بوبا راي وديفون دادلي وتومي دريمر والمصارع راينو

قدم الفريقان مواجهة قوية ورائعة انتهت بفوز فريق الوايت الذي لم يقصى منه سوى المصارع إريك روان. وعادت رينيه يونج بعد ذلك للحديث مع ضيوفها في الاستوديو التحليلي والذين أبدوا إعجابهم بقوة المواجهات في هذا العرض، وتحدثوا عن انطلاق فترة التمهيدي للرسلمينيا باقتراب عرض رويال رامبل 2016 الذي تم استعراض فيديو ترويجي له.

دخل بطل القارّات كيفين أوينز إلى الحلبة وبدأ بالحديث عن الجماهير التي تنتظر حدوث تغيير في هذا العرض ووصفهم بالمضللين والمخدوعين، وقال إنهم مثل دين أمبروز الذي يسير خلف الكواليس وكأنه قد حقق الانتصار سلفا، وسخر من ردة فعل الجماهير عندما رمى أمبروز الفشار والصودا في وجهه الأسبوع الماضي في عرض الرو، وقال إن هذا العرض هو عرض كيفين أوينز.

النزال السادس: بطولة القارّات
دين أمبروز -يهزم- كيفين أوينز

احتفل دين أمبروز بانتزاعه للقب القارّات بطريقة مجنونة مع الجماهير داخل وخارج الحلبة، وصخبت الجماهير بفوزه بأحد الألقاب، وعُرضت بعد ذلك فيديوهات ترويجية لبعض البرامج التي سيتم بثها على شبكة WWE من مقابلات للأسطورة ستيف أوستن مع ريك فلير وشون مايكلز، وفيديو آخر عن عرض رويال رامبل القادم.

النزال السابع: بطولة الديفاز
تشارلوت -تهزم- بايج

استفادت بايج من مساعدة والدها الأسطوري ريك فلير الذي كان سبب في منع بايج من تثبيتها بعد تقريب الحبال. عُرض فيديو لأحد معجبي الاتحاد الذي حقق حلمه بطلب يد صديقته للزواج داخل حلبة WWE، وساعده في ذلك المصارع جيمي أوسو وزوجته نايومي. ظهر بعد ذلك ريك فلير وتشارلوت خلف الكواليس وقابلتهم بيكي لينش التي ابدت استياء واضحا من الطريقة التي فازت بها صديقتها، ثم تم الترويج للمواجهة الرئيسية في هذا العرض الكبير.

النزال الثامن: بطولة WWE للوزن الثقيل
طاولات وكراسي وسلالم
شيمس -يهزم- رومان رينز

 تمكن المصارع شيمس من الحفاظ على بطولته بعد مواجهة نارية وقوية، ولكن بمساعدة رفاقه ألبرتو دلريو وروسيف اللذان منعا رومان رينز من الصعود إلى السلم وانتزاع اللقب، وهاجماه بصورة عنيفة للغاية إلى جانب شيمس الذي أنهكه بركلة بروج قوية للغاية.

عاد رومان رينز إلى الحلبة أثناء احتفال شيمس ورفاقه بالفوز بحملهم للبطل، ونفذ ضربة “سبير” قوية أطاحت بهم جميعا، وبدأ بضربهم واحدا تلو الاخر باستخدام الكرسي الحديدي، ونال شيمس نصيب الأسد من الهجوم الشرس، ولم يتوقف إلى أن دخل تربل اتش برفقة زوجته ستيفاني مكمان وعدد كبير من الحكام.

باغت رومان رينز المدير التنفيذي وقائد السلطة تربل اتش بهجوم عنيف استمر طويلة مستخدما به الكراسي الحديدية وضربه بها مطولا، إلى أن حطّم به طاولة المعلقين بعد قفزة قوية، وأوهم رينز الجميع بأنه سيغادر الصالة لكنه عاد لتنفيذ “سبير” آخر أطاح بتربل اتش تماما، وأخذ يحيي الجماهير عند المدخل مختتما أحداث العرض بذلك المشهد.

انتهت نتائج وأحداث عرض تي ال سي 2015