تقرير أحداث ونتائج عرض حجرة الإقصاء 2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض حجرة الإقصاء 2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 9 مارس، 2020


نتائج عرض حجرة الإقصاء 2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة نتائج عرض حجرة الإقصاء 2020 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. وندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض حجرة الإقصاء 2020 من خلال فيديو ترويجي خاص بالعداوات القوية التي دارت بين النجوم في الأسابيع الماضية وقادت للمواجهات القوية التي سنشاهدها في هذا العرض الشهري الكبير، ودون حوارات مسبقة بين النجوم انطلقت المواجهات بدخول النجم الكبير دانيال براين وسط ترحيب كبير للغاية من الجماهير.

النزال الأول
دانيال براين -يهزم- درو جولاك

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجمين دولف زيجلر وروبرت روود للحديث عن مواجهة بطولة زوجي سماكداون داخل خجرة الإقصاء الحديدية العملاقة، وسألتهما عن الفرصة التي أمامهما بعد أن تم تأكيد دخولهما إلى الحلبة كآخر فريق، وأكد روود أن الأمر ليس مجرّد احتمال بل هو أمر واقع، وعندما تمنت لهما براكستون الحظ الجيد قال زيجلر إنهما ليسا بحاجة له لأنهما الفريق الأفضل بين الجميع وهذا ما سيتم إثباته.

النزال الثاني: بطولة الولايات المتحدة
أنـدرادي -يهزم- أومبيرتو كوريو

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم الاستثنائي أي جي ستايلز خلف الكواليس للحديث عن المواجهة أمام النجم أليستر بلاك بلا قوانين، وقال ستايلز إن خصمه غريب الطباع ويحبس نفسه في غرفة مظلمة بشكل دائم ولا أصدقاء له على الإطلاق، وتحدث كذلك عن احتمال ظهور كارل أندرسون ولوك غالوز لمساندته في المواجهة بعد نفاذ جميع التذاكر.

النزال الثالث داخل حجرة الإقصاء: بطولة زوجي سماكداون
فريق ذاميز وجون موريسون -يهزم- فريق جيمي وجاي أوسو وفريق زيجلر وروود وفريق دورادو وميتاليك وفريق اكر وأوتيس وفريق بيج إي وكينجستون

تمكن النجمين الكبيرين جون موريسون وذا ميز من الحفاظ على لقب زوجي سماكداون بعد مواجهة قوية ونارية بين جميع الفرق التي تألقت كثيرا، ونجح الثنائي بانتزاع الفوز من جيمي وجاي أوسو اللذان بقيا إلى جانبهما في الحلبة كآخر الفرق المشاركة في النزال.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجمة نتاليا خلف الكواليس وطلبت منها التعليق على ما حدث في عرض الرو الماضي وقالت إن الهجوم الذي نفذه راندي أورتن على بيث فينيكس كان بمثابة الصدمة بالنسبة لها، وقال إنها تنتظر عرض الرو القادم لتشاهد إن كان أورتن قادرا على التصدي لزوجها إيدج، وأشارت أنها ستضع كل خبرتها في مواجهة حجرة الإقصاء القادمة للمنافسة على اللقب في الرسلمينيا 36.

النزال الرابع: قتال بلا قوانين
أليستر بلاك -يهزم- أي جي ستايلز

سطّر الأسطورة التاريخي أندرتيكر مفاجأة كبيرة للغاية خلال المواجهة، وذلك عندما خيّم الظلام على الصالة أثناء إمساك كارل أندرسون ولوك غالوز بأليستر بلاك كي ينفذ أي جي ستايلز ضربته القاضية عليه، حيث ظهر أندرتيكر ممسكا بهما بعد أن عادت الأنوار للصالة، وأنقذ ستايلز أصدقاءه عندما حاول القفز على الرجل الميت الذي أمسك به من رقبته ونفذ ضربة شوك سلام، واختفى بالطريقة ذاتها، وأتاح لبلاك إنهاء المواجهة بعد ركلة قاضية لخصمه.

النزال الخامس: بطولة زوجي الرو
فريق مونتيز فورد وأنجيلو داوكينز -يهزم- فريق سيث رولينز وبادي ميرفي

ساهم النجم كيفين أوينز بفوز ذا ستريت بروفيتس بالمواجهة وبحفاظهما على اللقب بصورة غير مباشرة، وذلك بظهوره من بين الجماهير وبيده علبة من الفشار إلى أن وصل طاولة المعلقين وجلس فوقها، وشتت انتباه سيث رولينز الذي كان بالقرب منه عندما رمى بعض الفشار على وجهه، ولم يكتفي بذلك وقام بتوجيه ضربة ستانر رائعة لرولينز بعد انتهاء النزال وغادر محافظا على هدوئه.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم سامي زين خلف الكواليس عندما كان برفقة سيزارو وشينسكي نكامورا وطلبت منه التعليق على تصريحات خصمهم برون سترومان التي قال فيها إنه سيحافظ على اللقب بالرغم من مواجهته للنجوم الثلاثة في وقت واحد، وقلّل زين من أهمية تلك التصريحات وقال إنه لا يكترث لها وطلب من شركائه أن يتيحوا له الفرصة لإعادة لقب القارّات للمكان الصحيح الذي ينتمي إليه معهم.

النزال السادس 3 ضد 1: بطولة القارّات
سامي زين وسيزارو وشينسكي نكامورا -يهزمون- برون سترومان

تمكن الثلاثي سيزارو وسامي زين وشينسكي نكامورا من إثبات المثل القائل الكثرة غلبت الشجاعة، حين تمكنوا من إخضاع الوحش بين الرجال وانتزاع لقب القارّات منه، وتم الإعلان زين كبطل جديد لأنه من قام بعملية التثبيت في نهاية المواجهة.

النزال السابع داخل حجرة الإقصاء: الفائزة تنافس بيكي لينش في الرسلمينيا
شاينا بازلر -تهزم- نتاليا وروبي رويت وآسكا وليف مورغان وسارا لوغان

تمكنت النجمة والمقاتلة السابقة شاينا بازلر من انتزاع الفوز بعد إقصائها لمعظم المنافسات عن طريق الاستسلام، وأصبحت بذلك منافسة البطلة الحالية بيكي لينش على لقبها في عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 36، وظهر لينش في مشهد من خلف الكواليس حين كانت تشاهد ما حدث على شاشة من خلف الكواليس، وتفاخرت بازلر بإنجازها أمام الجماهير وأخذت تشير لشعار الرسلمينيا بطريقتها الخاصة.

انتهت نتائج عرض حجرة الإقصاء 2020 والأحداث بالكامل.