تقرير أحداث ونتائج عرض حجرة الإقصاء 2021 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض حجرة الإقصاء 2021 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 22 فبراير، 2021


نتائج عرض حجرة الإقصاء 2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة عرض حجرة الإقصاء 2021 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. وندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق البث التلفزيوني بمشهد ترويجي مميز لعرض حجرة الإقصاء 2021، وتم استعراض لقطات لطريقة صناعة القفص الحديدي العملاق، ومشاهد أخرى غاية بالعنف من العروض السابقة. ومن ثم انطلقت الألعاب النارية داخل صالة ثندردوم وتم تسليط الضوء على القفص اللذي هبط فوق الحلبة، وبدأ دخول النجوم للعب المواجهة الخاصة بعرض سماكداون.

النزال الأول حجرة الإقصاء: الفائز يواجه رومان رينز على اللقب
دانيال براين -يهزم- جاي أوسو وكيفين أوينز وسامي زين وكينج كوربين وسيزارو

تمكن دانيال براين من انتزاع فرصة ثمينة للمنافسة على لقب WWE العالمي من جديد، وذلك بعد فوزه بالمواجهة تثبيته لجاي أوسو في نهاية المواجهة العنيفة. وكانت المفاجأة الكبيرة بالنسبة له هي ظهور البطل رومان رينز لمواجهته بصورة فورية دون الحصول على فترة راحة على الإطلاق.

النزال الثاني: لقب WWE العالمي
رومان رينز -يهزم- دانيال براين

حسم رومان رينز المواجهة بحركة إخضاع أجبرت خصمه على الاستسلام، ولم يواجه رينز أي صعوبة تذكر في المواجهة سوى في بدايتها عندما كاد دانيال براين أن يجبره على الاستسلام بحركة إخضاع في الثواني الأولى من النزال. وبينما كان رينز يحتفل ويتفاخر بفوزه، تعرّض لضربة سبير عنيفة من النجم الكبير إيدج الذي أخذ يشير لشعار الرسلمينيا 37 معلنا عن اختياره لمواجهة رومان على اللقب.

النزال الثالث: بطولة الولايات المتحدة
مات ريدل -يهزم- جون موريسون وبوبي لاشلي

خطف النجم الصاعد مات ريدل لقب الولايات المتحدة بعد مواجهة قوية للغاية أمام جون موريسون وبوبي لاشلي، حيث تمكن من تثبيت موريسون بينما كان الوحش لاشلي يترنح خارج الحلبة ولم يتمكن من العودة في الوقت المناسب.

النزال الرابع: بطولة زوجي سيدات WWE
فريق نايا جاكس وشاينا بازلر -يهزم- فريق بيانكا بلير وساشا بانكس

عُرضت للقطات ترويجية مطوّلة حول المواجهة الرئيسية في هذا العرض الكبير على لقب WWE داخل حجرة الإقصاء العملاقة، وكان التركيز فيها على مسيرة البطل درو ماكنتير في دفاعه عن اللقب خلال الفترة الماضية، ثم بدأ النجوم بالدخول إلى الحلبة والحجرات الزجاجية.

النزال الخامس داخل حجرة الإقصاء: بطولة WWE
درو ماكنتير -يهزم- أي جي ستايلز وكوفي كينجستون وشيمس وراندي أورتن وجيف هاردي

حافظ النجم الاسكتلندي الكبير على لقبه بعد أن واجه مقاومة عنيفة من خصومه، وخصوصاً أي جي ستايلز وشيمس وجيف هاردي بعد خروج راندي أورتن باكراً. وفوجئ ماكنتير بتعرّضه لهجوم عنيف للغاية من النجم بوبي لاشلي، وكانت المفاجأة الثانية من ذا ميز الذي دخل معلناً عن صرف الحقيبة في مواجهة على اللقب.

النزال السادس: بطولة WWE
ذا مــيـز -يهزم- درو ماكنتير

لم يواجهة ذا ميز صعوبة كبيرة في استعادة الذهب واللقب الكبير بعد سنوات عديدة من حمله للقب WWE، واحتفل ميز بطريقة مجنونة بعد تثبيته لماكنتير المنهك.

انتهت نتائج عرض حجرة الإقصاء 2021 والأحداث