تقرير أحداث ونتائج عرض رودبلوك Roadblock الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض رودبلوك Roadblock الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 13 مارس، 2016


نتائج عرض رودبلوك 2016 WWE Roadblock

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض رودبلوك Roadblock بتاريخ 11.08.2015 وتقرير الأحداث الكامل بالتفصيل[/highlight]

بدأ عرض رودبلوك أحداثه بفيديو ترويجي للحدث الكبير الذي احتضنته مدينة تورينتو الكندية باستعراض لقطات خاصة من التحدي الذي حصل بين النجم دين أمبروز بطل WWE للوزن الثقيل تريبل اتش على اللقب في عروض الرو الأخيرة، ولترويج آخر لمواجهة الوحش بروك ليسنر وقائد عائلة الوايت الغامضة براي وايت.

دخل أعضاء فريق نيوداي إلى الحلبة بطريقتهم الاستعراضية المعتادة وتحدث اكزافيير وودز في البداية قائلا إن لديه سؤالا للجماهير حول ما يشاهدونه عند رؤية فريق نيوداي، لتجيب الجماهير بسخرية أنهم يشاهدون حمقى، لكن وودز قال إنهم يشاهدون قوة الإيجابية وصديقه الجديد آلة العزف الثانية وأفضل أبطال للزوجي في WWE.

كشف كوفي كينجستون على غطاء وضع فوق منصة داخل الحلبة وتبين أنه نوع جديد لحبوب الإفطاء الخاصة بالأطفال، وأخذ بيج إي يجسد دول الطفل بصوته ويجيب على أسئلة وودز وكينجستون التي تركز على خصومهم ومنافسيهم على اللقب فريق عصبة الأمم ألبرتو دلريو وشيمس وكينج باريت وروسيف.

النزال الأول: بطولة WWE للزوجي
فريق بيج إي وكينجستون -يهزم- فريق كينج باريت وشيمس

ساهم المصارع اكزافيير وودز بحفاظ فريقه على اللقب عندما قام بتشتيت انتباه الحكم فور اقتراب كينج باريت من تثبيت زميله بيج إي، الذي عاد بعد ذلك لمباغتة باريت بضربة قاضية كانت كفيلة بإنهاء النزال لمصلحتهم.

أجرى أحد المذيعين مقابلة مع مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان خلف الكواليس، وتحدث عن تواجده في مدينة تورينتو كموكل للوحش بروك ليسنر الذي سيخوض مواجهة ضد براي وايت، وأخذ يتحدث عن النصيحة التي قدما ليسنر لخصمه بتجنب مواجهته قبل أن تشاهد الجماهير ضربات السوبلكس وF5 التي سيحصل عليها في الحلبة انتقاما مما فعلوه في رويال رامبل.

أعيدت لقطات من عرض الرو الماضي لانقلاب النجم المخضرم كريس جيريكو على شريكه السابق أي جي ستايلز وهجومه العنيف عليه، وتفسير جيريكو لذلك الهجوم في عرض سماكداون عندما أحرق قميصه وقال إن تعرّض للخذلان من ستايلز وجماهيره بعد أن وثق به.

دخل كريس جيريكو إلى الحلبة وحصل على تحية كبيرة من الجماهير التي قابلها طالبا منها أن تغلق فهما، وتحدث عن دعمهم المتواصل خلال الشهور الماضية لغريمه أي جي ستايلز، وأخذ يهاجمهم بكلمات مثل اذهبوا للجحيم، وتوجه بعد ذلك لمواطنيه الكنديين وسخر من دعمهم لخصمه ووصف نفسه بأفضل شخصية عرفتها كندا.

واستمر كريس جيريكو بالهجوم بكلمات قاسية على الجماهير وقال إنه يشعر بالخجل كثيرا لأنه من أصل كندي، لأن ذلك البلد عبارة عن حفرة للقذارة، وأن قمة القذارة تتركز في مدينة تورينتو بولاية أونتاريو، بدأ الجمهور بعد ذلك يهتف للأسطورة بريت هارت، وأجابهم جيريكو بأنه لن يعود لهم مطلقا، واستمر كريس بهجومه على أي جي ستايلز ومواطنيه إلى أن دخل جاك سواجر الذي قاطعه وحظي بدعم الحاضرين.

النزال الثاني
كريس جيريكو -يهزم- جاك سواجر

أجبر النجم كريس جيريكو خصمه على الاستسلام بعد حركة إخضاع لم يتمكن سواجر من الإفلات منها. ثم تم الترويج للمواجهة الكبيرة للمواجهة الكبيرة القادمة من عرض NXT على بطولة الزوجي، وعرضت لقطات للعداوة بين الفريقين المتنافسين على اللقب.

دخل النجم إنزو أموري برفقة شريكه بيج كاس ومديرة الفريق النجمة كارميلا وحصلوا على تفاعل كبير من الجماهير على حديثه المميز أثناء دخولهم إلى الحلبة، وهتفت الجماهير لعرض NXT أثناء حديث بيج كاس وكارميلا قبل انطلاق المواجهة.

النزال الثالث: بطولة NXT للزوجي
فريق داش وداوسون -يهزم- فريق إنزو أموري وبيج كاس

عُرضت مقابلة أجراها مذيع الاتحاد مع النجمة نتاليا في الصالة قبل انطلاق العرض وتحدث عن سعادتها بالعودة من جديد للمشاركة في العروض التي تحتضنها بلادها كندا، وقالت إنها تكرّس مواجهتها للمصارعة تشارلوت في عرض رودبلوك لعمّها الأسطورة بريت هارت، وقبل أن تكمل نتاليا حديثها قاطعتها حاملة اللقب تشارلوت التي أخذت تسخر منها وأكدت قبولها لتحدي اللقب بعد استفزاز الكندية لها بتكرار ما قاله هارت عن والدها الأسطوري ريك فلير عندما وصفه بالجبان.

النزال الرابع: بطولة الديفاز
تشارلوت -تهزم- نتاليا

حافظت بطلة الديفاز تشارلوت على لقبها بطريقة مثيرة للجدل بعد حصولها على مساعدة من والدها الأسطوري ريك فلير الذي شتت انتباه نتاليا، بالإضافة لاستخدامها الحبال عند تثبيت منافستها دون أن يشاهد الحكم ذلك. أعيدت مشاهد من عرض رويال رامبل الماضي عندما تدخل فريق الوايت وأخرجوا بروك ليسنر من المنافسة، وهو ما ولّد الرغبة بالانتقام عند الوحش البشري من المصارع الغامض.

دخل براي وايت إلى الحلبة برفقة لوك هاربر إلى الصالة التي خيّم عليها الظلام، وأخذ يتحدث عن خصمه بروك ليسنر وقال إنه تمكن من السيطرة والإطاحة بجون سينا ودواين “ذا روك” جونسون وأندرتيكر في الريسلمانيا، لكنه لم يتمكن مطلقا من السيطرة عليه، وأضاف أنه سيقوم بجلد ذلك الوحش برفقة شقيقه لوك هاربر.

دخل الوحش بروك ليسنر إلى الحلبة برفقة مدير أعماله بول هيمان الذي عرّف بمصارعه بالطريقة المعتادة دون أن يتحدث بشكل مطوّل، وتبين أن المواجهة ستقام على ضد هاربر وبراي وايت معا كفريق بعد ما قاله براي وايت.

النزال الخامس
بروك ليسنر -يهزم- لوك هاربر وبراي وايت

حقق بروك ليسنر فوزا سهلا على لوك هاربر وبراي وايت الذي لم يدخل الحلبة مطلقا، وترك هاربر وحيدا يتلقى ضربات جيرمان سوبليكس عنيفة وقوية من ليسنر الذي أنهى المواجهة بضربة F5، وانسحب وايت من الصالة بحذر شديد فور انتهاء المواجهة.

النزال السادس
سامي زين -يهزم- ستاردست

أُعيدت لقطات من العداوة التي نشات بين بطل WWE للوزن الثقيل تربل اتش ودين أمبروز والتي قادت لمواجهة بينهما في عرض رودبلوك الكبير، وتم التركيز على حديث أمبروز في عرض الرو الأخير ثم هجومه على هنتر وحمله للحزام نهاية أحداث العرض الماضي.

النزال السابع: بطولة WWE للوزن الثقيل
تربل اتش -يهزم- دين أمبروز

قدّم دين أمبروز وتربل اتش مواجهة قوية ونارية بمعنى الكلمة، وشهدت قرارا مثيرا للجدل من الحكم عندما ألغى تثبيت أمبروز لهنتر بحجة أن قدمه كانت خارج الحلبة عند انتهاء العد الثالث، وتمكن تربل اتش من الحفاظ على لقبه بصعوبة بعد تنفيذ حركة “بيدجري” فور عودة خصمه من خارج الحلبة بعد أن تحطمت به الطاولة التي قفز عليها، وانتهى العرض على مشهد رفع هنتر لحزامه بالقرب من المدخل بينما بقي دين في الحلبة.

انتهت نتائج عرض رودبلوك Roadblock والأحداث