تقرير أحداث ونتائج عرض رويال رامبل بتاريخ 30/01/2012

تقرير أحداث ونتائج عرض رويال رامبل بتاريخ 30/01/2012

الكاتب رامي علي بتاريخ 30 يناير، 2012


افتتح العرض بفيديو يذكر المشاهدين بأبرز الحقائق عن تاريخ هذا العرض المشوق والرائع في عامه الخامس والعشرين. ثم تم الإعلان عن النزال الأول دون أي أحاديث بين المصارعين كما جرت العادة.

النزال الأول
داخل القفص الحديدي
بطولة العالم للوزن الثقيل
دانييل براين خرج من القفص وحافظ على اللقب

النزال الثاني (سيدات)
فريق فينيكس ونتاليا والتوأم بيللا – يهزم – فريق كيلي وتوريس وتامينا وفوكس

ظهر جون لورينايتس خلف الكواليس متحدثا لزاك رايدر الذي حضر على كرسي متحرك وتمنى له الشفاء. تدخلت ايف توريس في الحوار وصارحت لورينايتس بأنه السبب في هذا كله وتمنت له أن يطرد يوم غد.

النزال الثالث
تصفية الحسابات
جون سينا – ضد – كين
انتهى النزال بالعد على كلا المصارعين خارج الحلبة حتى العشرة


استمر العراك بين المصارعين خلف الكواليس إلى أن استخدم كين الكرسي الحديدي وسيطر على جون سينا وطرحه أرضا ثم توجه إلى غرفة زاك رايدر وجرّه إلى الحلبة وقام بضربة شاهد القبر القاضية ولم يلتفت لتوسلات ايف توريس. حاول جون سينا أن ينقذ الموقف عندما لحق بـ كين إلى الحلبة إلّأ أن كين كان له بالمرصاد ونال نصيبه من الضرب عو الآخر.

النزال الرابع
برودس كلاي – يهزم – درو ماكنتير

النزال الخامس
بطولة WWE
سي ام بانك – يهزم – دولف زيغلير


قرر جون لورينايتس أن يتخلى عن التحكيم واقتصر على الإشراف على التحكيم كما وطرد فيكي غيريرو إلّا أنه لم يحرص على أن يكون نزيها عندما أضاع فرصة الثبت على سي ام بانك أكثر من مرة.

النزال السادس
النزال الملكي
استطاع شيمس أن يكون آخر من يبفى وفاز بالنزال

ونذكر هنا أن العديد من المصارعين قد عادوا إلى الحلبة في هذا النزال أبرزهم جيم هوغن وعضو فريق دي اكس السابق رود دوغ والعملاق كالي والمصارعة كارما التي نجحت بإقصاء المذيع مايكل كول ومصارع آخر.