تقرير أحداث ونتائج عرض رويال رامبل 2022 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض رويال رامبل 2022 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 30 يناير، 2022


انطلق عرض ومهرجان رويال رامبل 2022 بمشاهد ترويجية لأهم المواجهات التي سيشاهدها الجمهور الكبير حول العالم في أحد أكبر عروض المصارعة على الإطلاق، وانطلقت المواجهات دون حوارات مسبقة أمام الجماهير وبنزال كبير على اللقب العالمي:

النزال الأول: لقب WWE العالمي
سيث رولينز -يهزم- رومان رينز (عدم الأهلية)

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بعدم الأهلية بسبب إصرار رومان رينز على تنفيذ حركة ضغط على ذراع خصمه سيث رولينز، مما اضطر الحكم للعد حتى 5 قبل أن يعلن خسارة رينز للمواجهة ولكنه خرج منها محتفظاً باللقب.

النزال الثاني: معركة السيدات الملكية
الفائزة وآخر من بقي في الحلبة هي: روندا راوزي

سجّلت النجمة الكبيرة والمقاتلة الأسطورية روندا راوزي عودة فوية ومفاجئة خلال أحداث المعركة الملكية النسوية، وحظيت راوزي بردة فعل كبيرة من الجمهور الذي رحب بعودتها لحلبات المصارعة من جديد. وضمنت راوزي بذلك حصولها على فرصة مباشرة للمنافسة على أحد ألقاب السيدات في عرض ومهرجان الرسلمينيا القادم.

النزال الثالث: لقب سيدات الرو
بيكي لينش -تهزم- دودروب

واجهت النجمة وبطلة السيدات صعوبة كبيرة في الحفاظ على لقبه بسبب ضخامة منافستها دودروب، لكنها تمكنت في نهاية المطاف من الفوز بعد أن قامت بضربة قاضية أنهت صمود الأخيرة، وتمكنت من تثبيتها.

النزال الرابع: لقب WWE الكبير
بوبي لاشلي -يهزم- بروك ليسنر

تمكن بوبي لاشلي من استعادة لقبه الكبير بمساعدة من بطل WWE العالمي رومان رينز الذي ظهر خلال المواجهة ونفذ ضربة سبير أطاحت بالوحش بروك ليسنر بينما كان الحكم مسطقاً خارج الحلبة بعد تعرضه لضربة من أقدام لاشلي الذي تعرض لضربة قاضية من خصمه في المقابل، ولم يكتفي رينز بذلك ووجّه نظرات حادة لبول هيمان لتسليمه الحزام، لينفذ ضربة حادة على رأس ليسنر الذي تم تثبيته دون عناء من قبل خصمه.

النزال الخامس: تصفية الحسابات
فريق إيدج وبيث فينيكس -يهزم- فريق ذا ميز وماريس

النزال السادس: معركة الرجال الملكية 
الفائز وآخر من بقي في الحلبة هو: بروك ليسنر
تعرّف على ترتيب دخول وخروج المصارعين بالضغط هنا

تمكن الوحش البشري بروك ليسنر من الحصول على فرصة مضمونة لاسترجاع لقبه المفقود في عرض ومهرجان الرسلمينيا 38، عقب فوزه بالمعركة الملكية التي شارك بها كآخر المتنافسين، وحصل على الفوز عقب إقصائه لعدد من النجوم أبرزهم راندي أورتن وأخيراً درو ماكنتير.

انتهت نتائج عرض رويال رامبل 2022 والأحداث بالكامل