تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 30.11.2016 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 30.11.2016 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 30 نوفمبر، 2016


عرض سماك داون 2016

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 30.11.2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

افتتحت المذيعة رينيه يونغ أحداث عرض سماكداون لهذا الأسبوع وذكرت الجماهير بعرض والقوة والإثارة تي أل سي 2016 مساء يوم الأحدث القادم، وتحدثت عن مواجهة بطولة سيدات سماكداون بين بيكي لينش وأليكسا بليس وطلبت من الجميع الترحيب بهن في مشهد توقيع العقد بينهن وإعلان المواجهة بشكل رسمي.

منعت أليكسا بليس المذيعة رينيه يونغ من الاستمرار في تقديم المشهد وسخرت من ذوقها باختيار الملابس، ثم طالت سخريتها النجمة بيكي لينش ومظهرها الإيرلندي السخيف، ردت الأخيرة السخرية وتحدثت حول المواجهة السابقة بينهن والتي انتهت بطريقة مثيرة للجدل عندما لم يشاهد قدم بليس على الحبال، وقالت بيكي إن منافستها تستغل ذلك كعذر لخسارتها.

وأضافت أنها لن تترك لها أي عذر على الإطلاق هذه المرة، وستكون حريصة على تحطيمها في عرض تي أل سي 2016 ووقعت على العقد المتواجد أمامها، بدورها وقعت أليكسا بليس على العقد وهي تسخر من منافستها وترفض مناداتها بلقب ليكسي، لتبدأ لينش بهجوم مباغت كانت هي الطرف المسيطر إلى أن حاولت تحطيم منافستها فوق طاولة خشبية كانت من نصيبها هي في نهاية المطاف.

النزال الأول
فريق دولف زيجلر وكاليستو -يهزم- فريق ذا ميز وبارون كوربين

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب استخدام المصارع العنيف بارون كوربين للكرسي الحديدي في الهجوم على خصمه كاليستو أثناء تواجده في الحلبة ضد ذا ميز، وأعلن الحكم خسارته وشريكه للمواجهة لعدم الأهلية.

قابلت المذيعة النجمين تشاد غيبل وجايسون جوردان خلف الكواليس حول المواجهة التي ستجمع فريقهم بفريق براي وايت وراندي أورتن لتحديد الفريق الذي سينافس على لقب الزوجي في عرض تي أل سي 2016، وقال غيبل إنهما حصلا على تلك الفرصة سابقا وسيؤكدان أحقيتهما بها من جديد، وسخرا من قدرات فريق الوايت الخارقة، وأضاف جوردان أن على أورتن ووايت الهرب عند مواجهتهم.

ظهر النجم براي وايت في مشهد من خلف الكواليس للحديث عن تلك المواجهة لكن راندي أورتن قاطعه قائلا إن عليه أن يلتمس العذر لجايسون جوردان وتشاد غيبل لأنهما مثله في السابق يقفان في الجانب المظلم، لكنّه الآن يرى الصورة الكاملة وسيعمل على إنهاء المواجهة لمصلحتهما، وطلب من شريكه في الفريق لوك هاربر أن ينجز مهمته أمام الوحش كين.

دخلت النجمة كارميلا إلى الحلبة وقالت إن لديها رسالة لصديق منافستها نكي بيلا جون سينا الذي سخرت من حركاته التي يؤديها في الحلبة، وبدأت بالحديث عمّا ستفعله لصديقته في عرض تي أل سي 2016 وأنها ستكون حريصة على كسر ظهرها وتحطيم وجهها السخيف، ونصحته بأن يجد لنفسه سريرا بجانبها بعد دخولها المستشفى، عبّرت نكي بيلا عن غضبها من حديث كارميلا ودخلت إلى الحلبة مسرعة وأطاحت بها قبل أن تلوذ بالفرار.

أعيدت لقطات مطوّلة من مشهد افتتاح عرض سماكداون الماضي عندما أعلن شين مكمان عن تقديم عقد احترافين للمصارع جيمس إلسورث بسبب مساهمته في فوز الفريق الأزرق في عرض سيرفايفر سيريز، ولقطات أخرى من المواجهة التي جمعته ببطل WWE للوزن الثقيل أي جي ستايلز وفشله بالفوز على إلسورث للمرة الثالثة وانتزاعه لفرصة لمنافسته على لقبه بالإضافة للعقد الكبير.

دخل النجم “المجنون” دين أمبروز إلى الحلبة التي تم تجهيزها لاستضافة برنامجه الحواري الخاص “مصحة أمبروز النفسية”، حيث تمت إضافة كرسي وطاولة وسلّم، وبعد ترحيبه بالجماهير بعد عودة البرنامج طلب دين منهم الترحيب بضيفه الأول جيمس إلسورث الذي هتف الجمهور باسمه فور دخوله إلى الحلبة للحديث مع مستضيفه.

وسأله أمبروز في البداية إن كان يتوقع انضمامه للاتحاد يوما من الأيام، وأجاب أنه قبل ستة شهور لم يكن بيحلم بذلك على الإطلاق، لكنّه استمر بالقتال والعمل على حلمه الذي تحقق بحصوله على عقد احترافي مع سماكداون، وتحدث دين أمبروز بشكل طريف مع ضيفه وسأله عن احتمال فوزه بلقب WWE بعد انتزاعه فرصة للمنافسة على اللقب.

وقال إلسورث إنه تفوّق على أي جي ستايلز ثلاث مرّات في السابق، وربما يجد أمامه فرصة للفوز عليه مرّة أخرى وأن يحقق الحلم الكبير، قاطع ستايلز الحوار ودخل إلى الصالة ساخرا من أمبروز بسبب استضافته لدمية سخيفة بلا ذقن مثل جيمس، وتساءل إن كان يسمي ذلك ترفيها للجماهير بعد أن وقف فوق طاولة المعلقين للحديث معهما.

رد دين أمبروز الإهانة وقال لستايلز إن كان يصف إلسورث بالدمية فإنها قد خسر منها ثلاث مرّات في السابق، وتساءل بدوره عن مستواه في الحلبة إن كان ذلك صحيحا، دخل أي جي ستايلز إلى الحلبة وتعرّض لتهديدات من خصمه قبل أن يباغته بهجوم عنيف داخل وخارج الحلبة، وأنهى ستايلز المشهد بضربة قاضية خطيرة لإلسورث فوق الدرج الحديدي بجانب الحلبة.

تعرّض جميس إلسورث لإصابة قوية على على الأرجح بعد هجوم أي جي ستايلز العنيف عليها، حيث دخل عدد من المسعفين وقاموا بفحصه ونقلوه إلى إحدى المستشفيات القريبة بسيارة الإسعاف المتواجدة خلف الكواليس، وكان دين أمبروز برفقته وصعد إلى السيارة بجانبه للإطمئنان على وضعه الصحي بينما كان فاقدا للوعي

النزال الثاني
الوحش كين -يهزم- لوك هاربر

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجمة بيكي لينش بعد إعادة لقطات من مشهد الإفتتاح عندما سقطت على الطاولة الخشبية، وسألتها عن المواجهة الكبيرة بينهن على لقب سيدات سماكداون في عرض تي أل سي 2016، وقالت بيكي لينش إن ما حدث لن يتكرر على الإطلاق وأنهت ستحرص على تأديب فتاة الليل تلك وإعادتها لمكانها الصحيح.

النزال الثالث: الفريق الفائز ينافس على لقب الزوجي
فريق راندي أورتن وبراي وايت -يهزم- فريق تشاد غيبل وجايسون جوردان

تمكن براي وايت من انتزاع فرصة المنافسة على لقب الزوجي في عرض تي أل سي 2016 بعد إطاحته بجايسون جوردان بمساعدة من راندي أورتن الذي أنقذه من ضربة قاضية. أجرت المذيعة مقابلة مع أبطال الزوجي راينو وهيث سلاتر خلف الكواليس حول استدادهما للمواجهة القادمة، لكن أي جي ستايلز قاطعها قبل أن يتعرّض لهجوم عنيف للغاية من دين أمبروز الذي حكّم الغرفة به دون أن يتدخل راينو وسلاتر.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل.