تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 16.08.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 16.08.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 16 أغسطس، 2017


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 16.08.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماكداون بمشاهد من التهديدات المتبادلة بين النجم الكبير جون سينا وبطل WWE الحالي جيندر مهال خلال الأسابيع الماضية، والتي قادت لمواجهة تجمع بينهما لأول مرة في عروض سماكداون، ظهر بعد ذلك الثنائي ذا سينغ بروذرز لتقديم زعيمهم “المهراجا الحديث” مهال أمام الجماهير.

ظهر جيندر مهال بملابس رسمية والحزام الكبير على خصره وتوجه إلى الحلبة متعمدا إغاظة الجماهير برفعه للحزام أمامهم، وتحدث عن حمله للقب وقال إنه من جعل شعب الهند فخورا به وأنه ظهر للاحتفال بنفسه كأعظم أبطال WWE في التاريخ، وقدّم فرقة هندية قامت بأداء رصية شعبية عند مدخل الصالة، كما قدّم إحدى المغنيات التي غنّت النشيد الوطني البنجابي الهندي احتفالا بيوم الاستقال وسط هتافات مضادة من الجماهير.

وقال مهال إنه كان يتوقع ردّة الفعل تلك من الجماهير وأنها تشكل الدافع لديه لتحطيم نجمهم المفضل جون سينا، وأخذ يتحدث عن كونه من يصنع المجد لـWWE هذه الأيام، وأن الجميع أصبحوا يشتركون بالشبكة لمشاهدته، وأخذ جيندر مهال يهدد كل من سينا وشينسكي نكامورا بعد سخريته من المواجهة التي جمعت بينهما، وتعهد بتحطيم النجم الياباني في سمر سلام والحفاظ على اللقب.

قاطع شينسكي نكامورا حديث جيندر مهال ودخل إلى الصالة وسط ترحيب كبير من الجماهير التي تفاعلت مع موسيقاه ورقصته الخاصة قبل دخوله إلى الحلبة، وأعرب مهال عن انزعاجه من جرأته على مقاطعة احتفاله، وتحدث نكامورا عن تلك المناسبة وقال إن بلاده اليابان تحتفل بمناسبة أخرى، لكنّ الاحتفال الحقيقي سيكون عندما ينتزع منه حزام WWE في عرض سمر سلام 2017، ثم غادر الحلبة تاركا مهال ومساعديه غاضبين بشدة.

النزال الأول
نـتـالـيـا -تهزم- بيكي لينش

لم تكتفي نتاليا بفوزها على بيكي لينش وحاولت تعذيبها من خلال حركة الإخضاع ذاتها التي أجبرتها على الاستسلام، دفع ذلك الهجوم بطلة السيدات نايومي للتدخل وإنقاذ صديقتها بعدما شاهدت المواجهة من طاولة المعلقين، ثم ظهرت كارميلا برفقة صديقها جيمس إلسورث عند مدخل الصالة وألمح كلاهما لصرف الحقيبة على الفائزة من مواجهة اللقب بين نتاليا ونايومي.

دخلت النجمة تامينا سنوكا على صديقتها لانــا في غرفة غيار المصارعات خلف الكواليس وتحدثت معها عن وجوب دعمها لها من أجل الحصول على فرصة للمنافسة على لقب السيدات في سماكداون، وهو ما طلبته سنوكا منها سابقا، بدورها قالت لانــا إنها ستستخدم جاذبيتها وسحر جمالها من أجل ذلك الهدف، وطلبت منها الوثوق بها لتكون فريق لا يقهر.

من جهة أخرى ظهر المدير العام للعرض دانيال براين في عرفة الإدارة يستخدم هاتفه قبل دخول جيمي وجاي أوسو عليه، وطلب الأوسو فرصة لتأديب فريق نيوداي بعد ما حدث بينهما في العرض السابق، ومنحهم براين تلك الفرصة من خلال مواجهة فردية ضد أحد أفراد نيوداي، وقام براين بتحيّة الأوسوز بطريقة أثارت استغرابهم قبل مغادرة الغرفة.

النزال الثاني
تشاد غيبل -يهزم- روسـيــف

انتهى النزال لمصلحة تشاد غيبل بقرار من الحكم بسبب اعتداء روسيف عليه بطريقة غير قانونية عند طاولة المعلقين، واستمر روسيف بتعذيب خصمه فوق الطاولة باستخدام حركته المؤلمة، وما إن عاد إلى الحلبة للحديث عن خصمه راندي أورتن وتهديده حتى فوجئ بظهوره بصورة مميزة للغاية منفذا ضربة أر كي أو من لا مكان أشعل بها المدرجات.

دخل بطل الولايات المتحدة أي جي ستايلز إلى الحلبة وأعيدت مشاهد من الحوار الذي دار بينه وبين كيفين أوينز وشين مكمان الأسبوع الماضي وقاد للإعلان عن الأخير كحكم خاص للمواجهة بينهما، حظي ستايلز بترحيب كبير للغاية من الجماهير التي طلب منها أن تهدأ بعض الشيء وقال إن تلك المشاهد تستوجب دعوة مكمان للحلبة.

صمّم شين مكمان على الحديث أولا وقال إن كان ستايلز وجّه له الدعوة للظهور من أجل الاعتذار عن شيء حدث فلا شيء يستدعي الاعتذار من أجله، وأنه يدرك تماما أن واجبه كحكم خاص يحتم عليه التواجد بينه وبين أوينز، لكن ستايلز أصر على الاعتذار له رجل لرجل على حد قوله، تفهم مكمان الموقف وحذره من لمسه مجددا عن قصد لأنه سيحرص على رد الدين وضربه على جميع أجساد جسده.

استغرب أي جي ستايلز من ردّة فعل مكمان وسأله إن كان ذلك تهديدا مباشرا له، وما إن كان شين على وشك تفسير موقفه حتى ظهر النجم كيفين أوينز مقاطعا إيّاه، وتحدث الأخير عن احتمال تعمّد خصمه ضرب الحكم الخاص من أجل الحفاظ على لقب الولايات المتحدة، وقال أوينز إن ذلك سيكون لمصلحته الشخصية لوجوب تجريد غريمه من حزامه بسبب أفعاله تلك.

وأعرب أوينز عن سعادته لكون شين مكمان هو الحكم الخاص للمواجهة لثقته الكبيرة به، ومد يده لمصافحته لكن مكمان رفض ذلك قائلا إنه من غير اللائق له كحكم مصافحة أحد أطراف النزال وأنه من الأفضل أن يُصافح خصمه، لكن ستايلز رفض هو الآخر واشتعل الخلاف بينمها وكاد ستايلز أن يضرب شين مرّة أخرى عن طريق الخطأ لول يقظة الأخير عندما أمسك يده، حاول كيفين أوينز مباغتة أي جي بركلة تجنّبها وكان من نصيب مكمان، مما أغضب كيفين الذي غضب خضية العقاب وغادر الحلبة.

دخل ثلاثي فريق نيوداي وأبطال الزوجي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز إلى الحلبة وحصلوا على ترحيب كبير من الجماهير، وتحدث الثلاثة واحدا تلو الآخر عن خصومهم فريق جيمي وجاي أوسو وأكثروا من السخرية عليهما، وتعهد الفريق بالحفاظ على لقب الزوجي في عرض سمر سلام 2017.

النزال الثالث: ليس على اللقب
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق كوفي واكزافيير وودز

ظهر المصارع فاندانجو وشريكه تايلور بريز في مشهد جديد ضمن سيناريو شرطة الأزياء وتناقشوا في البداية حول مسألة اختطاف الأول من قبل الكائنات الفضائية وحلوى الدوناتس، ثم طلب فاندانجو من شريكه التنحي جانبا لأنه يمتلك حجرا بإمكانه رؤية المستقبل، وما إن رماه حتى أصاب به رأس كونور الذي ظهر برفقة شريكه فيكتور يتذمران حول طبق حلوى آخر، واكتشف دانجو رسالة خفية توقع من خلالها أن قسم الزوجي بأكمله في خطر كبير، وانتهى ذلك المشهد الآخير في السيناريو وتم تأكيد عودتهما في سيناريو آخر.

النزال الرابع: ليس على اللقب
جون سينا -يهزم- جيندر مهال

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بسبب تدخل النجم العنيف بارون كوربين الذي دخل إلى الحلبة قبل تمكن جون سينا من تثبيت خصمه جيندر مهال، وجّه كوربين بعض اللكمات القوية لغريمه قبل الابتعاد نحو المدخل، لكنّه قرّر العودة للحلبة وصرف حقيبته والحصول على مواجهة أمام مهال على اللقب بصورة فورية.

النزال الخامس: بطولة WWE
جيندر مهال -يهزم- بارون كوربين

نجح النجم الهندي جيندر مهال بالحفاظ على لقب WWE الكبير بعد تثبيته لكوربين بشكل مباغت فور انطلاق المواجهة بينهما، وذلك بعدما استفاد من انشغال بارون بضرب جون سينا وإبعاده عن الحلبة عندما وقف خارج الحبال، وهو الأمر الذي أغضبه كثيرا ودفعه لتحطيم الأشياء حول الحلبة، وازداد غضبه بعد سخرية سينا منه أثناء انسحابه من الصالة.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل