تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 30.08.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 30.08.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 30 أغسطس، 2017


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 30.08.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح ثنائي فريق ذا سينغ بروذرز أحداث عرض سماكداون بتقديم بطل WWE جيندر مهال الذي دخل إلى الحلبة أثناء إعادة لقطات من المواجهة غير المتكافئة التي فاز بها شينسكي نكامورا على الفريق والهجوم الذي شنّه مهال عليه بعد ذلك، وقوبل جيندر بهتافات استهجان قوية من الجماهير عندما بدأ بالحديث لهم.

وعلّق مهال على المواجهة التي سيخوضها أمام راندي أورتن وشينسكي نكامورا إلى جانب روسيف في هذا العرض، ثمّ بدأ الحديث عن نفسه وتفوقه على نكامورا في عرض سمر سلام 2017، وتفاخر بحمله لحزام WWE من أجل إغاظة الجماهير وقال إن ذلك يعني أنه الأفضل على الإطلاق أنه يمثّل قارّة آسيا وشعب الهند العظيم.

كما عبّر جيندر مهال عن انزعاجه من الخسارة التي تعرّض لها مساعديه على يدي نكامورا الأسبوع الماضي، وقال إن على أحدهم دفع ثم ذلك غاليا، وهو ما دفع الثنائي للاعتذار له بشكل علني وطلبا منه الصفح عنهما، وكاد كلاهما أن يقبل قدمه لولا ظهور شينسكي نكامورا الذي هاجمه بشكل مباشر لكنّ كثرة خصومه تفوقت على شجاعته.

حاول راندي أورتن إنقاذ شريكه الذي تعرّض للضرب الشديد من مهال ورفاقه، لكنّ دخول روسيف قلب الموقف ضدّه وأنهى المشهد بتفوق لجيندر مهال وفريقه بعد ضربة قاضية لنكامورا بينما كان أورتن خارج الحلبة. وبعد الفاصل الإعلاني تم تأكيد مواجهة بين راندي ونكامورا الأسبوع القادم، والفائز بها سيحصل على فرصة المنافسة على لقب WWE.

النزال الأول
فريق شلتون بنجامين وتشاد غيبل -يهزم- فريق كـونـور وفـيـكـتـور ذا أسينشن

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع النجم العنيف بارون كوربين وتحدثت معه عن مضي أسبوعين على خسارته للحقيبة الزرقاء، وقال إنه لم يخسرها بل تسبب جون سينا بضياع الفرصة عليه كي يصبح بطلا لـWWE، وأن الجماهير تسأله عن مصير الحقيبة التي أصبحت الماضي، وأكد أنه حصل على فرصة ثمينة من خلال التحدي المفتوح الذي أطلقه أي جي ستايلز، لأنه سيصبح بطل الولايات المتحدة القادم.

دخل بطل الولايات المتحدة أي جي ستايلز إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير قبل أن يبدأ حديثه بالسخرية من خصمه السابق كيفين أوينز قائلا إنه فقد فرصته للمنافسة على لقب الولايات المتحدة طالما بقي بحوزته بعد فوزه عليه الأسبوع الماضي، وقال إن جميع المصارعين أمام فرصة متساوية لمنافسته على اللقب بشكل فوري، دخل المصارع تاي ديلينجر لمواجهته قبل أن يظهر باورن كوربين ويهاجمه من الخلف، اقترب كوربين من الحلبة لكنّه فوجئ بعودة ديلينجر الذي أسقطه بجانبها.

النزال الثاني: بطولة الولايات المتحدة
أي جي ستايلز -يهزم- تاي ديلينجر

لم يكتفي بارون كوربين بخسارة منافسه وقام بالهجوم عليه بشكل عنيف بعد أن سحبه من الحلبة، وحاول الإطاحة بالنجم الاستثنائي أي جي ستايلز لكنّه كان له بالمرصاد وباغته بركلة طائرة عندما حاول الدخول، عبّر كوربين عن غضبه الشديد من خلال محاولة تحطيم طاولة المعلقين بينما كان ستايلز فوق الحلبة مسيطرا على الأمور.

النزال الثالث
بوبي روود -يهزم- مايك بينيت

ظهر المصارع إيدن انجلش وسط الحلبة وأخذ يغني على طريقته المعتادة قبل أن يقاطعه البطل السابق كيفين أوينز بدخوله طالبا منه مغادرة الحلبة لأن لديه عاملا هاما للغاية يرغب بالقيام به، وأخذ يوجّه الانتقادات لشين مكمان بسبب تدخله في أحداث مواجهة الإعادة على لقب الولايات المتحدة الأسبوع الماضي عندما حرمه من الحكم الذي اختاره للنزال بحسب ما تم الاتفاق عليه.

وطلب أوينز إعادة لقطات لتدخل شين مكمان الذي دفع كوربين لترك الحلبة كحكم ورمي قميصه الذي ارتداه هو وأكمل النزال كحكم بديل، وعبّر كذلك عنه احتجاجه على تجاوز مكمان للقوانين وتدخله في عمل الحكم الرسمي للمواجهة، وأخذ أوينز يستذكر فترة عمله في عرض الرو وأثنى على أداء ستيفاني مكمان وانتقد شين وإدارته لسماكداون الذي وصفه بأنه ساحة لعب خاصة به.

دخل شين مكمان إلى الصالة ورد على ادعاءات كيفين أوينز وقال إن الأخير يريد خصا يدعمه فقط، وذكّره بأنه من اختار كل شيء وأن تحيّز بارون كوربين لمصلحته كان هو سبب ظهوره في العرض الماضي لضمان نزاهة المواجهة، وأن كوربين هو من قام بخلع القميص والمغادرة من تلقاء نفسه، لذلك وجد نفسه مضطرا لارتداء قميص الحكم وإكمال النزال بدلا منه، طلب مكمان من أوينز مغادرة الحلبة لإكمال العرض.

النزال الرابع
إيدن انجلش -يهزم- سامي زين

جلس المصارع كيفين أوينز بجانب المعلقين في بداية المواجهة وتحدث عن عدم قيام الحكام بواجباتهم، وتوجه إلى الحلبة أثناء المواجهة وخلع قميص الحكم وارتداه بدلا منه، ثم نفذ ضربته القاضية على سامي زين مانحا الفوز لإيدن انجلش الذي قام بتثبيته والعد عليه.

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع المفوّض العام شين مكمان خلف الكواليس لسؤاله حول ردّة فعله على ما فعله كيفين أوينز، وقال إن الأمر غير مقبول بالنسبة له على الإطلاق، وأن نتيجة المواجهة غير محتسبة، وأضاف أنه سيحرص على طرده من الصالة بشكل فوري مثلما فعل مع كوربين سابقا.

أجرت المذيعة داشا مقابلة مع النجم دولف زيجلر خلف الكواليس وسألته عن الأخبار التي كان بصدد الإعلان عنها هذا الأسبوع، وقال إنه لن يضيف أي شيء في تلك المدينة، وأخذ يسخر من الطريقة التي يجذب بها المصارعين انتباه المسؤولين والجماهير من خلال ظهورهم كأبطال خارقين، وأنهى حديثه قائلا إنه سيكشف عمّا هو قادم الأسبوع المقبل.

النزال الخامس: الفائز يحدد طريقة نزال الإعادة على اللقب
فريق جيمي وجـــاي أوسو -يهزم- فريق بيج إي وكينجستون

أرادت المذيعة داشا مقابلة النجمة كارميلا لكن جيمس إلسورث أخذ منها الميكرفون وطلب منها الرحيل، ووجّه هو السؤال حول مستقبل الحقيبة وما ستفعله بها، لكنّها رفضت إخباره بأي شيء بسبب فضح مخططها في عرض سمر سلام 2017، وأنها ربما أصبحت البطلة لولا تدخله وكشفه لنتاليا عن نيتها بصرف الحقيبة عليها.

انضمت بطلة سيدات سماكداون نتاليا للحوار وأخذت تسخر من كارميلا وقالت إنها ستفشل في صرف حقيبتها وستصبح بارون كوربين قسم السيدات، وتحدّت نتاليا كارميلا في مواجهة الأسبوع القادم لكنّها رفضت الأمر وغادرت المكان، من جانبها ظهرت البطلة السابقة نايومي وأكدت أنها ستحصل على مواجهة الإعادة على اللقب الأسبوع القادم.

النزال السادس
تامينا سنوكا -تهزم- مصارعة مغمورة

رافقت النجمة “الروسية” لانا تامينا سنوكا إلى الحلبة وقامت بتقديمها للجماهير بطريقة مميزة مثلما كانت تفعل مع روسيف، وانضمت لها فوق الحلبة بعد انتهاء النزال وطلبت من جميع المصورين الدخول والتقاط صور لها من قرب.

قدّم النجمين فاندانجو وتايلر بريز حلقة جديدة من سلسلة سيناريو شرطة وملفات الأزياء الغامضة، وأخذ بريز يقدّم لشريكه بعض الأشياء والأدلة التي عثروا عليها في مسرح الجريمة، ليجدوا إشارات كتبت بحبر سري أوصلتهم لعبارة “أكون أو لا أكون”، واستنتج كلاهما بعد نقاش بسيط إلى أن الفاعل ربما يكون إيدن انجلش.

النزال السابع
فريق راندي أورتن ونكامورا -يهزم- فريق جيندر مهال وروسيف

تمكن النجم الياباني شينسكي نكامورا من خطف الفوز لفريقه بتثبيته للبلغاري العنيف روسيف عقب ركلة كنشاسا القاضية، وساهم أورتن بذلك الفوز من خلال طرده لجيندر مهال خارج الحلبة، تحدّث أورتن لشريكه وحدّق به بطريقة غريبة عقب المواجهة قبل أن يباغته بضربة أر كي أو أطاحت به فوق أرض الحلبة تمهيدا للنزال بينهما الأسبوع القادم.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل.