تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 13.12.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 13.12.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 13 ديسمبر، 2017


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 13.12.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني بمشاهد من المواجهة الرئيسية في عرض سماكداون الماضي بين راندي أورتن وسامي زين التي تم تقييد كيفين أوينز فيها إلى الحبال، ومشاهد للهجوم الذي نفذه كلاهما على أورتن بعد نهايتها وتدخل شينسكي نكامورا لإنقاذ الموقف، وتخلل ذلك الحوار الذي دار بين شين مكمان ودانيال براين حول اشتراكه كحكم خاص ووضعه لشرط طرد الثنائي من WWE في حال الخسارة في صراع الأبطال.

وانطلقت الأحداث الفعلية بظهور سامي زين وكيفين أوينز خلف الكواليس يوزعان منشورات على المصارعين والعاملين في سماكداون خلف الكواليس تحت اسم حركة Yep من أجل التخلّص من إدارة شين مكمان للعرض الأزرق، ووعدوا كل من قابلاه في طريقهما بتحويل سماكداون لمكان أفضل بعد التخلّص من المفوّض.

دخل النجم الاستثنائي وبطل WWE الحالي أي جي ستايلز إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير وتحدث عن المواجهة التي سيخوضها أمام النجم الهندي والبطل السابق جيندر مهال في عرض صراع الأبطال 2017، وقال إنه سيخوض مواجهة قوية أمام مصارع مستعد لفعل أي شيء لاستعادة الحزام مثل إعادة الأسطورة العملاق كالي ناهيك عن المساعدة التي يقدّمها له فريق ذا سينغ بروذرز.

قاطع الثنائي سمير وسونيل حديث أي جي ستايلز بظهورهما في الصالة وقد استخدما موسيقى خاصة بهما وقالا إنهما اعتادا تقديم جيندر مهال عند ظهورهما كل مرّة، لكنّ الأمر مختلف الآن تماما بعد ما فعله مهال بهما قبل أسبوعين عندما هاجمهما عقب خسارتهما أمامه، وطلب منهما ستايلز الدخول إلى الحلبة لعناقه بعد كل ما مرّ به كلاهما.

لكنّه حضّر لهما مفاجأة عندما عرض لقطات من وقوفهما إلى جانبه في عرض مدينة نيو دلهي يوم السبت الماضي، وقال سمير وسونيل إن كل ذلك كان من أجل العرض ووسائل التواصل الاجتماعي، وأخذ كلاهما ينتقدان جيندر مهال ويتحدثان عن الأمور الشنيعة التي كان يفعلها بهما مثل إجبارهما على تقبيل قدمه ذات الرائحة المقرفة، وأكدا له أنهما سيكونان إلى جانبه في عرض صراع الأبطال.

انضم جيندر مهال إلى المشهد وفاجئ خصمه الجميع قائلا إن سمير وسونيل لا يمتلكان موهبة التمثيل، وأنه لن يكون ضحية لخداعهما لأنه يعلم جيدا أنهما لا زالا يعملان لمصلحة مهال، حاول الثنائي إنكار الأمر والإصرار على موقفهما لكنّ أي جي ستايلز بادر بالهجوم عليهما وطردهما من الحلبة التي حاول مهال دخولها لكنّه مُنع هو الآخر، وبادرت الجماهير بالهتاف ضد جيندر ووصفه بالمقرف في نهاية المشهد، وتبين صدق ستايلز عندما أخذ مهال يحاول الاطمئنان عليهما عقب سقوطهما على الأرض.

النزال الأول: ليس على اللقب
تشارلوت -يهزم- روبي رويت

انتهت المواجهة لمصلحة تشارلوت بقرار من الحكم بسبب هجوم نتاليا عليها بشكل مفاجئ بينما كانت تجلس على طاولة المعلقين ومنافستها تقاتل ليف مورغان وسارا لوغان لمنعهما من التدخل في المواجهة، أتاحت نتاليا الفرصة أمام فريق رويت للهجوم على تشارلوت من جديد وبشكل عنيف للغاية داخل وخارج الحلبة.

استخدمت روبي رويت وفرقتها كل ما أتيح لهن للهجوم على تشارلوت وخصوصا الدرج المعدني وكن على وشك الإطاحة بها تحته والتسبب بإصابتها، لكنّ ظهور نايومي وتألقها أنقذ الموقف وتمكنت من الانقضاض عليهن ودفعهن للانسحاب بعيدا، وما إن وصلت روبي رويت ولوغان ومورغان عند مدخل الصالة حتى انقضت كارميلا وتامينا سنوكا ولانا عليهم مرّة أخرى وتمت الإطاحة بهن مرّة أخرى بجانب المدخل.

ظهر المدير العام دانيال براين في غرفة الإدارة يتحدث لشين مكمان بالهاتف ويؤكد له أن جميع الأمور تحت السيطرة وأنه سيكون متواجدا على طاولة المعلقين أثناء الحدث الرئيسي بين شينسكي نكامورا وكيفين أوينز، وفوجئ براين أثناء حديثه بدخول سامي زين وأوينز عليه وأشار لهما بعدم الحديث مطلقا وغادر كلاهما بعد أن وضعها منشورا خاصا بحركة Yep التي تطالب بإبعاد مكمان عن سماكداون.

النزال الثاني: ليس على اللقب
دولف زيجلر -يهزم- بارون كوربين

أنهى النجم الكبير بوبي روود الذي كان يجلس لطاولة المعلقين المواجهة على طريقتها الخاصة عندما دخل إلى الحلبة وهاجم الخصمين كرسالة تهديد منه قبل المواجهة الثلاثية على لقب الولايات المتحدة بينهما في عرض صراع الأبطال 2017، واحتسب الحكم الفوز لمصلحة زيجلر لأنه من تعرّض للهجوم أولا. ظهر فاندانجو وتايلر بريز في مشهد تم تسجيله في وقت سابق كانا يتحدثان به لكونور وفيكتور حول فريق أخزة المطرقة، وأعلن فاندانجو أنهما سيواجهان روان وهاربر في العرض الكبير القادم.

النزال الثالث
فريق روان وهاربر -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

دخل كيفين أوينز إلى الحلبة وقد ارتدى كلاهما قميصا باسم الحركة الجديدة Yep يشابه قميص Yes الخاص بالنجم دانيال براين، وتحدث كلاهما عن الحركة الجديدة لتخليص سماكداون من غطرسة شين مكمان وتحيّزه ضدّهما وسعيه لطردهما من WWE والقضاء عليهما، وأعاد كلاهما من المواجهة التي تم تقييد أوينز خلالها لحبال الحلبة.

وتحدث كيفين أوينز بعد ذلك عن عائلة مكمان وغطرستها في إدارة WWE وقال إن شين مكمان أثبت أنه تجاوز والده فينس مكمان وشقيقته ستيفاني، وقال إن عالم المصارعة أكبر من شين وأنه يسعى لإثبات ذلك الآن من خلال الاستحواذ على عرض سماكداون واحتلاله، وطلب من جميع المصارعين والعاملين الانضمام لهما وسط الحلبة.

امتنع الجميع عن الظهور ولم يظهر سوى المدير العام دانيال براين الذي تقدم إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وأخذ كلاهما يتحدثان عن كونه الملهم لهما في حركة Yep عندما قام باحتلال عرض الرو من خلال “حركة Yes” التي أطلقها سابقا، وأكد له الثنائي أنهما سعيدان بانضمامه للحركة وأن يشبههما كثيرا عندما كان يطالب بحقوقه.

رفض دانيال براين ذلك التشبيه وقال إنها يوجد تشابه بينهما على الإطلاق، وأن حركة Yes لم تكون من أجله، بل كانت من أجل الجماهير لتقديم لهم ما يستحقونه وليس ما يرغبون به، وأضاف براين أنهما لن يتمكنا من التفريق بينه وبين شين مكمان لأنهما اتفقا على أن يحمي كل منهما الآخر رغم اقتناعه التام بموهبتهما الكبيرة وأكد انه لن يلغي قرارات شين، وفاجئ براين الجميع بإعلانه عن إضافة نفسه كحكم خاص ثاني لمواجهتهما أمام أورتن ونكامورا في عرض صراع الأبطال.

دخل ثلاثي فريق نيوداي بشكل طريف للحلبة وكانوا يحملون معدات وبعض الحلويات لمشاهدة المواجهة التالية، ثم دخل روسيف وشريكه إيدن انجليش للحلبة وأخذ الأخير يغني لصديقه ويومه الوطني، لكنّهما تعرّضا للسخرية من من قبل جيمي وجاي أوسو بعد دخولهما إلى الحلبة، وانضم تشاد غيبل وشيلتون بينجامين للمشهد وسخرا من الجميع وتوعدا بنزع الحزام في العرض الكبير.

النزال الرابع: ليس على اللقب
فريق روسيف وإيدن انجلش -يهزم- فريق جيمي وجاي أوسو

قابلت المذيعة رينيه يونغ بطل WWE أي جي ستايلز خلف الكواليس وسألته عن المواجهة الكبرى على اللقب في عرض سراع الأبطال، وأكد ستايلز أنه سيستمر في قهر توقعات المراهنين كعادته وسيخرج حاملا للقب معه، ولم تكتمل المقابلة بسبب هجوم جيندر مهال وسمير وسونيل عليه بشكل عنيف، وأكد له مهال بأنه سيستعيد اللقب منه في صراع الأبطال.

دخل راندي أورتن وشينسكي نكامورا إلى الحلبة استعدادا للمواجهة القادمة، وانضمت لهما المذيعة رينيه يونغ وسألت أورتن عن الحافز أمامه في المواجهة المرتقبة في عرض صراع الأبطال، وقال إنه لا ينظر لما يفعله شين مكمان ودانيال براين، لكنّه سيقدم خدمة للجماهير من خلال حرصة على الفوز بها وطرد كيفين أوينز وسامي زين من WWE، وهو الامر الذي وافقه عليه باستخدام كلمة Yep. انضم المدير العام دانيال براين بعد ذلك لطاولة المعلقين لمتابعة أحداث المواجهة.

النزال الخامس
كــيــفــن أويــنــز -يهزم- شينسكي نكامورا

 

تعرّض حكم المواجهة لإصابة خفيفة بعد ضربة غير مقصودة من كيفين أوينز، وهو ما دفع دانيال براين للدخول إلى الحلبة كبديل عنه بعد انتزاعه لقميص الحكام وارتدائه، ساهم سامي زين بفوز شريكه وصديقه بالمواجهة عندما نجح بتشتيت انتباه شينسكي نكامورا مرتين رغم تدخل راندي أورتن الذي أبعده في المرّة الاولى، وهو ما أتاح لأوينز تنفيذ ضربته القاضية وحسم النزال.

قابلت المذيعة رينيه يونغ كيفين أوينز عند مدخل الصالة وسألته إن كان لديه أي تعليق أخير قبل المواجهة في عرض صراع الأبطال 2017، وقال إن ما حدث في الحلبة سيتكرر يوم الأحد القادم، ولن يوجد من هو قادر على إبعادهما عن WWE حتى وإن كان راندي أورتن أو شين مكمان لأنهما الأفضل في سماكداون وWWE.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل