تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 25/04/2014 (التقرير الكامل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 25/04/2014 (التقرير الكامل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 23 أبريل، 2014



افتتحت مديرة عرض سماك داون فيكي غيريرو أحداث العرض وأعلنت عن سيطرة السلطة على أحداث هذا العرض، كما أعلنت فيكي عن أن فريق الدرع ذا شيلد سوف يواجهون أحد عشر مصارعا كما فعلوا في عرض الرو الأسبوع الماضي، وثم أعلنت عن مناظرة بين مديري الأعمال زاب كولتر والأسطوري بول هيمان.

بدأت المناظرة مع زاب كولتر الذي قال أن سيزارو قد انقلب عليه بشكل غير لائق، ووجه اتهاما مباشرا لبول هيمان بسرقته من بين مصارعيه وسأله عن السبب، رد هيمان بطريقة غريبة مرددا أن موكله بروك ليسنر هزم أندرتيكر وقهر سلسلته في الرسلمينيا أكثر من عشر مرات (وقال بعض من شاهدوا العرض أنه كررها أكثر من 20 مرة).

أعاد بعدها زاب كولتر سؤاله عن السبب الذي دفعه لسرقة سيزارو، فأجاب حينها هيمان بسؤال كولتر عن آخر مرة فاز بها أحد مصارعيه، وقال أنه عندما فاز سيزارو بكأس المعركة الملكية في الرسلمينيا كان قد أصبح فتى بول هيمان، غضب كولتر من كلام هيمان وقام بدفع منصته التي يتحدث منه وأخذ يقترب من هيمان للاشتباك معه لكن تم الفصل بينهما قبل ذلك.

النزال الأول
سيزارو – يهزم – جاك سواغر


هاجم فريق الدرع ذا شيلد المصارع جاك سواغر بعد انتهاء النزال بشكل مفاجئ وعنيف للغاية، وانتهوا بتنفيذ ضربتهم القاضية، بعد أن نفذ رومان رينز لكمته القوية منفردا، وقال دين أمبروز بعد نهاية الهجوم “يبدو أن جاك سواجر قد فشل بالتأقلم”.

النزل الثاني
تامينا سنوكا – تهزم – نتاليا


ظهر أعضاء فريق ثري أم بي هيث سلاتر ودرو ماكنتير وجيندر مهال خلف الكواليس يتحدثون عن مشاركتهم في النزال الرئيسي ضد فريق الدرع ذا شيلد، فكانت المفاجأة بظهور رولينز أمبروز ورينز ومهاجمتهم بشكل مباغت وطرحهم أرضا.

تحدث فيكي جيريرو من مكتبها خلف الكواليس مع المدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش من خلال الهاتف، وسألها عمّا يفعله فريق الدرع ذا شيلد، فجابت بأنها استدعتهم لمكتبها ولم يحضروا، نصحها تربل اتش بأن تستحوذ على العرض للسيطرة على الأمور.

النزال الثالث
كيرتس اكسل – يهزم – جاي أوزوو


أُنزل القفص الحديدي ودخل براي وايت وإريك روان ولوك هاربر وتحدث الأول من داخله بعد وصوله إلى الحلبة عن جون سينا كعادته ودفع الجماهير للغناء معه في نهاية المطاف بأغنيته الشهيرة.

النزال الرابع
فريق إريك روان ولوك هاربر – يهزم – فريق كودي رودس وجولدست

انتهى النزال بتثبيت كودي رودس بعد ضربة خاطئة من شقيقه جولدست، وقام براي وايت أثناء النزال باسفتزاز الجماهير وسألهم إن كانوا غير مندهشين مما يشاهدوه من الشقيقين كودي وجولدست، وأكد لهم أنه لا مستقبل لهما.

هاجم أعضاء فريق الدرع ذا شيلد أمبروز ورولينز ورينز مدير عرض الرو الشاب براد مادوكس بينما كان يتحدث بالهاتف في مكتبه خلف الكواليس، وتلذذ دين أمبروز بتعذيب مادوكس كثيرا والقفز فوقه عدة مرات.

النزال الخامس
فريق سانتيو وإيما – ضد – فريق فاندانغو وليلى

لم يلعب النزال على الإطلاق بسبب هجوم فريق الدرع ذا شيلد على فاندانغو بينما كان يرقص عند مدخل الصالة، ونفّذ الفريق ضربة “تريبل بوربومب” حين رموه على طاولات خشبية بجانب المدخل.

النزال السادس
6 ضد 3
فريق الدرع سيث رولينز ودين أمبروز ورومان رينز
– يهزم –
فريق ألبرتو دلريو وأونيل وساندو ورايباك وباريت وأكسل


تمكن فريق الدرع من الفوز بالنزال بإقتدار واستحقاق بعد أن أشعلو المدرجات بضربهم لخصومهم بالضربات القاضية واحدا تلو الآخر عدا باريت الذي لاذ بالفرار عندما بدأت المعركة. وانتهى العرض على مشهد احتفال فريق الدرع بانتصارهم الكبير مع الجماهير التي صخبت كثيرا.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: