تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 24/08/2012 – SMACKDOWN

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 24/08/2012 – SMACKDOWN

الكاتب رامي علي بتاريخ 24 أغسطس، 2012


افتتح “الأفعى” راندي أورتن العرض وتحدث عمّا حصل في عرض الرو الماضي ثم طالب بفرصة للمنافسة على لقب الوزن الثقيل وأطلق تحديا لكل من لديه اعتراض على ذلك.

دخل بطل الوزن الثقيل شيمس إلى الحلبة ودعم طلب أورتن وقال أنه يستحق فرصة للمنافسة على بطولة العالم للوزن الثقيل. دفع هذا الحوار البرتو دلريو للظهور والمطالبة بفرصة جديدة لمواجهة شيمس مما اضطر بوكر تي الذي دخل وأعلن عن مواجهة بين راندي أورتن ودلريو والفائز في النزال سوف يحصل على طلبه بمواجه شيمس.

النزال الأول
رايباك – يهزم – جيندر مهال

النزال الثاني
ليلى – تهزم – اليشيا فوكس


ظهر ظهرت فيكي جيريرو إلى جانب صديقها دولف زيغلر يتجادلون مع شيمس الذي تحدى زيغلر بأن يستبدل حقيبة النقود الزرقاء ويواجهه في هذا العرض.

النزال الثالث
شيمس – يهزم – دولف زيغلر


انتهى النزال بعدم الأهلية بعد أن هاجم زيغلر خصمه بحقيبة النقود مرارا وتكرار وقرر أن يستبدل الحقيبة إلّا أن استيقاظ شيمس جعله يغير رأيه ويهرب من الحلبة.

دخل سانتينو ماريللا إلى الحلبة وتحدث عن كونه البطل السابق للولايات المتحدة وسيطرته على اللقب. قاط حامل اللقب الجديد انتونيو سيزراو حديث سانتينو الذي لم يتوانى مع مهاجمته وكاد أن يوجه ضربة الكوبرا لولا تدخل صديقة انتونيو التي قلبت الموازين لمصلحة صديقها.

النزال الرابع
فريق ار تروث وكوفي كينغستون – يهزم – فريق ايبيكو وبريمو


حاول المذيع مات سترايكر إجراء مقابلة مع أبطال الفرق تروث وكينغستون إلّا أن ظهور أونيل ويونغ ثم فريق اليوزوز وبريمو وايبيكو أفسد الحوار وأدّى إلى حصول عراك كبير.

قاطعت ايف توريس حديث تيدي لونع ومدير سماك داون بوكر تي حول بطولة الزوجي وقالت أنها قامت بدراسة وافية حول المرشحين القادمين للمنافسة على اللقب مما أثار دهشة بوكر تي.

النزال الخامس
البرتو دلريو – يهزم – راندي أورتن


حصل عراك كبير بعد انتهاء النزال بمشاركة بطل الوزن الثقيل شيمس الذي كان في استضافة المعلقين أثناء النزال. كما لم يفوت دولف زيغلر فرصة الإشتراك في هذا العراك.


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: